خخخخخ لو تعرف انا كيف رقيداحب النوم حب
![]()
-----------------------------------------------------
اتخيلك انسان متفهم ...تقدر الحياة الزوجية![]()
وما يهمك حرمتك كيف شكلها كله واحد عندك![]()
وما تعرف تسوق سيارة والبراحة دعمت شبة و تكسرت سيارة الوالد فأدبك تأديبا![]()
خخخخخ لو تعرف انا كيف رقيداحب النوم حب
![]()
-----------------------------------------------------
اتخيلك انسان متفهم ...تقدر الحياة الزوجية![]()
وما يهمك حرمتك كيف شكلها كله واحد عندك![]()
وما تعرف تسوق سيارة والبراحة دعمت شبة و تكسرت سيارة الوالد فأدبك تأديبا![]()
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
إب هذي صدقت واللهاتخيلك انسان متفهم ...تقدر الحياة الزوجية![]()
![]()
مع الأسف هذي المرّة ما صدقت , أنا رابع أهم شي عندي هو الشكلوما يهمك حرمتك كيف شكلها كله واحد عندك![]()
![]()
لكن ما أعرف أسوق سيارة فهذا الكل يقول عنّي جذيه بس أنا شايف نفسي إنّي ماهر و أعرف أسوق أحسن من مايكل شوماخروما تعرف تسوق سيارة والبراحة دعمت شبة و تكسرت سيارة الوالد فأدبك تأديبا![]()
هذي وجهة نظري فيني
, و أنا و لله الحمد ولا مرّة سويت حادث , بس الناس هم إللي يسوّون فيني الحوادث و هم إللي يدعموني
, و آخر شي الوالد يسامحني على الحادث إللي صار و سلامتي
![]()
===
-----
إنت شكلك إتحب إتشوف سابق ولاحق , و بعد ما إتحب تلعب أونو , و ولا مرّ’ لعبت COUNTER STRIKE , و دايما إذا شفت واحد متّصل من البيت على موبايلك ما إترد , بس إذا شفته متّصل من موبايله راح إترد و تقرق معاه لين تسحك رصيده و إتخليه يتوب ما يتّصل عليك مرّة ثانية
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
ههه عبالك ياهل اطالع لاحق ولاحق وغيره![]()
![]()
والاونو احبها افا عليك![]()
خخخخخخخخخأنا شايف نفسي إنّي ماهر و أعرف أسوق أحسن من مايكل شوماخر![]()
-----------------------------------------
شكلك تعرف تلعب كورة احسن من زيدان وتسحب شباب الفريج تسحيب !!!
و اعتقد مرة سويت فيها شي خطييييييير وخفت أحد يكشفك فحبيت تورط غيرك![]()
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
شكلك تعرف تلعب كورة احسن من زيدان وتسحب شباب الفريج تسحيب !!!
أنا من ناحية لعب الكرة أقول لك إب صراحة أحب ألعب , بس تدري آخر مرّة متى لاعب, يمكن قبل عشرة أشهر , صج
, و لياقتي كانت ماشاء الله ما كو عليها , كانت إذا الكرة طبّت إب رجلي , محّد يقدر يصيدني , كنت إفشقة ( سريع جدّأ) , بس كان فيني عيب واحد و هو النّيشان , ما أعرف أشوت على القول, فكان موقعي دايما بالدفاع و مهنتي الوحيدة إنّي أقطع الكرة و أهجم فيها من بداية الملعب إلى نهايته و آخر شي اعطيها باص على شان ما أعرف أشوت , يعني ما عندي تركيز
, أدري إنّي طوّلتها
![]()
===
-----
إنت شكلك تعرف تلعب كرة طائرة , و إتحب إتّبع المسلسلات الأجنبيّة الكوميديّة , و هوايتك هي السباحة![]()
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
خخخخ مسكين والله![]()
احسن لك اركض عالبحر وبتصييير غزال![]()
------------------------------------------
العب طايرة بس مو لذاك الزودإنت شكلك تعرف تلعب كرة طائرة , و إتحب إتّبع المسلسلات الأجنبيّة الكوميديّة , و هوايتك هي السباحة![]()
وأموت في المسلسلات الاجنبية الكوميدية موووووووووت تونسني ياخي![]()
![]()
بس السباحة مهيب هوايتي![]()
-------------------------------------------
اعتقد انك انسان مكرش ما عندك عضلات ابد...... تاكل وااااايد وما تشبع ... تبي تنمي عضلاتك تاكل بودرة عضلاتوأمك صادرتها عنك
![]()
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
شكل اخوي الذي قبلي انسان وحيد ما يحب الناس ويحب ps2 ويحب الكمبيوتر جدا وتوقع شعراسود و
متوسط الطول وعيونه عسليه ونحيل وشكرا
وشكرا اخوكم ssj3 goku
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
شكلك دايم :vereymad: معصب باي
إللي قبلي شطله وايد متأثر إب dragon ballz , و يحس إنّه واحد من السيان , يا goku or trunks واحد منهم![]()
و يحب يلعب PS2 و خاصة Budokai![]()
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
صدقت اخوي في كلمك احب dragonball z واحس اني goku واحب ps2 واللعب في شريط dragonball z budokai
واحس انك انسان شيف نفسه قوي على غيره![]()
وعمرك بين 15-21 سنه وشكرااااااااا
الي قبلي انسان محترم و عنده فضول حميد شعره أسود متوسط الطول عينيه عسليه .
عمره 16-21 سنة .
والي بعدي.............
مشكور اخوي احرجتني ^-^
اقول ان الذي قبلي انسان حنون و محبوب اتوقع اذا شافوه البنات طاحوا على جماله![]()
^ــــــــــــــــ^
وأنا أتوقع يلي قبلي مفتول العضلات شعرة أصفر وعيونه زرق...طبعا يلبس برتقالي!!
سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم
أنا أتوقع إللي قبلي شاب مصري غير طموح , يعشق كرة القدم و أفضل لاعب بإعتقاده هو ديلبييرو , و أحسن نادي عنده هو بايرن ميونخ
و ما يحب يتابع Anime بس غصبا عليه قاعد يتابع ( مجبور ) . و هو ما يحب الأعضاء الجدد إللي يخربون عليه مخطّطاته و مشاريعه الخيرية![]()
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
إنت ليه دايما تطلعلي..![]()
أوكي..
أتخيل يلي قبلي..شيغ عجوز غير طموح...((يمشي الحيط الحيط ويقول يارب الستره))
يحب النقد ويكره التبذير..
يكره فريق البرازيل ويحب إيطاليا..![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
وأنا أتوقع يلي قبلي وحدة بنت في سن المراهقة!!
كسلانه مررررررة.....تحب النوم!!
ما تعرف شيء عن الطبخ.....!!
و...بس!!
سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم
![]()
![]()
![]()
![]()
أتخيل يلي قبلي..![]()
شاب سمين قصير ===>>يشتغل بعد الظهر كره سله..![]()
لا يدرس ..ولا يتحمل مسؤليه..
يحب يطالع تلفزيون..
ويحب ياكل وينام..
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b