اقول راك ارحم مخك يكفيه انعصر لين ما قال بس![]()
لو تموت راك ما تعرف![]()
![]()
انا ما اعرف في راس الخيمة غير اسمها عشان جذي ما بستهبل![]()
اللي بعدي سعودي![]()
وبسك يا راك ترى ذبحتني:vereymad:
اقول راك ارحم مخك يكفيه انعصر لين ما قال بس![]()
لو تموت راك ما تعرف![]()
![]()
انا ما اعرف في راس الخيمة غير اسمها عشان جذي ما بستهبل![]()
اللي بعدي سعودي![]()
وبسك يا راك ترى ذبحتني:vereymad:
زاخر؟؟لو تموت راك ما تعرف![]()
مليت ترانياللي بعدي سعودي![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
ويقول ما يعرف شي![]()
مشكلتك مع المناطق يا راك شوف لها حل![]()
ترى يا إما انا اتجنن يا إما انت
ولا من زاخر ولا من العوهة ولا فلج هزاع ولا المرخانيةولا ........ولا.........ولا ...........ولا...........ولا...........:vereymad: :vereymad:وبعدين اش فيهم السعودييييين ما يحبون الترفيهي![]()
اللي بعدي سعودي يعني سعودي:vereymad:
:vereymad:
:vereymad: :vereymad:
مدارس عندهم
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
أنا سعودية!!!!!!!!!!!!!!!!!
إلي بعدي ماله جنسية!!!!!!
لووووووووووووووووووووووول!!!!!
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
Ms.Rose
ها شجون فرحتيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Rose
يت لج سعودية مب سعودي :vereymad:
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
اكيد فرحت فيها ريحة السعودية![]()
![]()
وليش هم بس عندهم مدارس![]()
ولا احنا شلة بطالية![]()
اللي بعدي جداوية![]()
مب كل يوم عيد![]()
اللي بعدي جدية
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
شو يعني جديه من جده لا
--------
اللي بعدي من كويت ..
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
لا مو كويتي
الي بعدي
سعودي
يح![]()
انتو شبلاكم ع السعوديين
الي بعدي من سوريا
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
لا لا
اللي بعدي من دبي
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
لا.....
واللي بعدي من الرياض....؟
لا
الي بعدي
عربي هههه احسن جواب
اكــيد![]()
واللي بعدي من الشــرقيه