• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 142

    الموضوع: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

    1. #106
      التسجيل
      19-03-2005
      المشاركات
      25
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      lastman

      ما أقدر أجاوبك ... لأنه ما يصير .. المفروض تخلينا نكمل الحوار ((أنا والكوبرا))
      بعدين اسأل على راحتك

      أنا شخص واحد مو أكثر من شخص
      والنقاط إلا طرحتها أغلبها خارجة عن الموضوع

      الصراحة ودي أرد على إلا كتبته .. لأنه في أشياء كثيرة مدسوسه لكم بغرض الفتنه
      بس ما أقدر .. الموضوع تصير فيه خربط

      وكله انتون إلا تسألونه .. احنا ما نقدر نسألكم

      احنا بشر حالنا حالكم

      لا حول ولا قوة إلا بالله

    2. #107
      التسجيل
      26-12-2004
      المشاركات
      6
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      حسبينالله ونعم الوكيل عليكم يالنواصب
      بعد ها لكلام كله عن الشيعه ماخليتوا شي
      الله هو المنتقم الجبار ويظهر صاحب الزمان ويلجمكم كلكم وينصر الشيعى المظلومين على مر الازمان

    3. #108
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      يعني خلاص اتفقنا .. انه يزيد هو إلا قتل الحسين
      أين الإتفاق و أين أنت من موضوعي؟

      أ لم تقل يا فلاش

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      أهل الكوفة يوم دعوا الحسين .. ما كانوا شيعة ذلك الوقت
      فأين ذهب لسانك؟؟..هل أكله القط..!!

      لترد علي بستحياء..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      يعني خلاص اتفقنا .. انه يزيد هو إلا قتل الحسين
      فلاش يبدوا أنك مضطرب في أجاباتك..فمرة تنفي و مرة تتجاهل و مرة تكذب و مرة تقول " ما عندي سالفة "..

      و نرد عليك عبارتك التي أستفتحت بها حوارك..

      من الذي عنده سالفة أنا أم أنت؟؟...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      اي تندمووا على عدم نصرة الحسين عليه السلام ... ولكن ما قتلوه
      أهم شي انه يزيد هو إلا قتل الحسين
      تقول يا فلاش هذه العبارة بعد أن تأكدنا على عدم صحة ما قلته حول شيعة الكوفة..

      و نرد على كلامك ..

      حتى لو لم يشاركوا حتى لو لم يقاتلوا...لماذا أخرجوا الحسين من مكة الى الطف ...لماذا بايعوه ثم فروا فرار الخونة الجبناء

      و تركوا الحسين يقتل قتلة شنيعة و ما فعل الحسين الا أن لبى ندائكم و جائكم لينصركم فتفعلون كل هذا به؟؟

      و بعد هذا كله يكون القاتل هو يزيد أما أنتم صالحون أبرار لم يكن لكم في دمه شئ؟؟

      كيف يستوى هذا؟؟ و بأي ميزان تقيسون يا شيعة..!!

      12 ألف مبايع ...وفيهم وجهاء الشيعة بالكوفة..و يفرون..!!

      آلا لعنة الله على الجبناء..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      الطفل الصغير يفهمها
      ويش كان النص في المسرحية
      المسيحيين يقولون .. انه النبي عيسى .. صلبوا
      الشخص الكوفي يقول .. الحسين .. رموه بالسهام .. رضوا جسمه بالخيول
      وهكذا
      مو يقول ليهم مرة وحده لا لا النبي عيسى ما مات وما صلبوا انته تتوقع لوقلت هدي العبارة لمسيحي بصدق ... اول شي تقربه من الإسلام
      شوف يا فلاش الخداع ليس من الإسلام في شئ...هذا أولاً

      ثانياً..لو قال المسيحي أنكم يالمسلمون لا تقولون بأن المسيح صلب و قتل؟؟

      فماذا سيكون موقف الرجل الكوفي؟؟

      ثالثاً..أنقل لك قصة جعفر بن أبي طالب((أخو أمامكم الأول))
      الذي كان في حماية النجاشي ملك الحبشة المسيحي...

      القصة معروفه و مشهورة...حين آتى عمرو بن العاص الى ملك الحبشة ليطلب الفارين من مكة و اللآجئين له
      قال عمرو بن العاص للنجاشي بعد محاولته الاولى الفاشلة : أنهم يخالفونكم في عيسى و أمه..

      فماذا كان جواب جعفر بن أبي طالب للنجاشي و حوله الرهبان و القساوسة؟؟

      هل وافقهم أم نقل ما في القرآن بالنص؟؟ دون تحريف أو تزوير؟؟

      فكر و تأمل بعدها رد...يا فلاش...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      هذا الكلام عن أغنية البرتقالة
      سالفة لحن البرتقالة .. هدا طور عراقي قديم ... مو تقارنه بالأغاني الخليجية
      و مو مستخدمه أي أداة موسيقية
      ويمكن هاللحن مو حرام
      بس هدا المغني السني .. سوه هاللحن حرام .. لأنه في أدوات موسيقية .. وفي بنات ترقص معاه
      سبحان الله صار هاللحن يمكن حرام و يمكن مو حرام؟؟

      مشكلتك الرئيسية يا فلاش أنك لا تعي ما يكتب لك ولا تقرأه بتمعن..!!

      أفهم يا فلاش

      أستخدام ألحان الأغاني لأصحاب الفسوق...يقع فيها الرواديد بتعمد أحياناً و بجهل أحياناً آخرى...!!

      فرجع للسؤالين الذين طرحا على المرجع لتفهم حقيقة هذه المشكلة الموجودة عندكم بعدها أفتي ..!!

      تقول أن المغني سني؟؟

      حسناً أثبت يا فلاش أن المغني سني...هذا طلب لن أحيد عنه....

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      انزين يعني العلماء قايلين ليهم روحوا غازلو .. العلماء محرمين هالسالفة
      إلا يروحون يغازلون أغلبهم سنه.. صاروا معايي في المدرسة سنه .. واحد منهم يقول ..((أنا أروح المنامة أعزي)) سني ويروح يعزي .. في النهاية اتضح انه يروح يغازل
      سبحان الله و لله فيه خلقه شؤون..

      نعم علمائكم محرمين هالسالفة..أكيد بلا شك ولا سمعت حقيقه من يفتي من علمائكم بوجوب المغازله و المعاكسه في المسيرات

      لكن أنا حين قلت ما قلت عن ما يحدث في هذه المسيرات و الحسينياات من غزل و معاكسات و لباس فاتن من بناتكم..!!

      هو من باب التعريض بكم..وهي الحقيقة..لكن أنت نفيت أن يكون هذا واقع عندكم..فأتيت لك

      من أخوتك بالبحرين من يثبت صحة كلامي...فمالك يا رعاك الله تتخبط بكلامك؟؟

      و تقول أن علمائكم ينفون ذلك..!!

      فهل أنا قلت أن علمائكم يجوزن مثل هذه التصرفات؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      أها أنا أقول ليش ما أشوف في البحرين هدي الظاهرة
      طلع يتكلم عن العراق
      ههههههههههههههههههههه

      الآن أقريت أن في بعض مساجدكم يشرب الدخان و في الحسينيات أيضاً؟؟

      الحمد الله على كل حال .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      ما راح تستفزني باستهزاءاتك
      سؤال الحلقة من بدأني بهذه العبارات؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      ويش قاعد تخربط
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      كذاب درجة اولى
      ا
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      نك ما تدري ويش السالفة
      أشكر أخوتي : غيث الغيث , nasrin , lastman .

      سلااااامي

    4. #109
      التسجيل
      12-03-2002
      المشاركات
      14
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashi
      lastman

      ما أقدر أجاوبك ... لأنه ما يصير .. المفروض تخلينا نكمل الحوار ((أنا والكوبرا))
      بعدين اسأل على راحتك

      أنا شخص واحد مو أكثر من شخص
      والنقاط إلا طرحتها أغلبها خارجة عن الموضوع

      الصراحة ودي أرد على إلا كتبته .. لأنه في أشياء كثيرة مدسوسه لكم بغرض الفتنه
      بس ما أقدر .. الموضوع تصير فيه خربط

      وكله انتون إلا تسألونه .. احنا ما نقدر نسألكم

      احنا بشر حالنا حالكم

      لا حول ولا قوة إلا بالله
      flashi

      اذا عندك سؤال اكتبه بعد ما تجاوب على سؤال اخونا الكوبرا

      عندي سؤال بسيط جدا جدا .... ما الفرق بين الشيعة الصفوية و الشيعة العلويه ؟

    5. #110
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      الامه الاسلاميه
      المشاركات
      88
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      ما شاء الله ما شاء الله يا أخى كوبرا

      فعلاً فعلاً أستاذنا
      و اذا تكلم الاساتذه كان الواجب على التلاميذ أن يستمعوا

      لا أستطيع إلا أن أقول الحمد لله على وجود أمثالك معنا الذين يدافعون عن الحق و الدين
      و كثر الله من أمثالك

      سوف أشهد لك بهذا يوم الدين إن شاء الله
      بارك الله فيك و ثبتك على الحق و اليقين

      لا اله الا الله
      محمد رسول الله

    6. #111
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!


      lastman
      أخي لاست مان أرجوا أن تحترم رغبة العضو فلاش بأن يكون الحوار بيني و بينه فقط
      ولا تفتح مواضيع آخرى قد تعطله عن المسير في هذا الحوار الهادئ..رجاء خاص أن تقبل هذا منه
      و هو طلبي في السابق أرجوا أن تتفهم ذلك..أخوك الكوبرا..


      الشريف عماد الدين
      بل نترك لك صدر المجلس في هذا الموضوع
      فأنت لك مقامك عزيز عندنا..فنحن الطلبة و أنتم ناصحونا في الدين..


      سلااامي

    7. #112
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,754
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      كيف أتفقنى أنه يزيد هو قاتل الحسين عليه السلام
      مب شمر لعنة الله عليه هو القتال الحيوان ؟

    8. #113
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      المملكة العربية السعـــ(الاحساء)ــــودية
      المشاركات
      62
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      جزك الله خير اخوي كوبرا على ما تقدمه

      وبعدين الاخ

      SONIC4ANIME
      ما ني فاهم الا كتبته لو تعيد كتابة ردك يكون احسن
      ردد(سبحان الله )100
      -----------------------------
      قال شيخ الاسلام بن تيمية رحمه الله : [ وكذلك إذا صار لليهود دولة بـالعراق وغيره تكون الرافضه من أعظم أعوانهم ، فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ، ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم ]

    9. #114
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,754
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الخير
      جزك الله خير اخوي كوبرا على ما تقدمه

      وبعدين الاخ

      SONIC4ANIME
      ما ني فاهم الا كتبته لو تعيد كتابة ردك يكون احسن
      أقول شمر هو قتال الإمام الحسين عليه السلام

    10. #115
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      الامه الاسلاميه
      المشاركات
      88
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      العين لا تعلو عن الحاجب يا أخى كوبرا

      بارك الله فيك ووفقك لما يحب و يرضى

    11. #116
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      ؟

      -السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
      -جزاك الله خيراً وبارك لك وفيك..وأعانك وجعل كل ذلك في ميزان حسناتك..أيها الكوبراوي -

      -واصل..من فضلك فنحن متابعون للنقاش من أوله,لكن خف عليهم شوي هههه..لايكلف الله نفساً إلا وسعها,والأخ الذي تناظره يدور في دائرة واحدة وهو المهزوم فيها: )-

      -إحتــرامي وتقديري..لكَ-
      -أبو معاذ-

    12. #117
      التسجيل
      18-03-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      مشكور يا أخ الكوبرا على الموضوع أو بالاخص بداية الموضوع والي تطرق الى آلام الامام الحسين عليه السلام



      <B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-FAMILY: Arial; mso-bidi-font-size: 12.0pt"><FONT color=purple>قلة هم أولئك الذين يتسنّمون قمم الخلود والسمو والعظمة، وقلة هم أولئك الذين ينفصلون عن آخر الزمان والمكان. ليكونوا ملكاً للحياة والإنسان.

    13. #118
      التسجيل
      18-03-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      مشكور مرة ثانية يا أخ الكوبرا على الموضوع وبالخصوص بداية الكلام وهو آلام الحسين علية السلام

      قلة هم أولئك الذين يتسنمون قمم الخلود والسمو والعظمة ، وقلة هم أولئك الذين ينفصلون عن آخر الزمان والمكان .ليكونوا ملكا للحياة والانسان.
      أولئك القلة هم عظما الحياة ، وأبطال الانسانية ،ولذلك تبقى مسيرة الحياة ،ومسيرة الانسان ،مشدودة الخطي نحوهم ، وما أروع الشموخ والسمو والعظمة ،اذا كان شموخا وسموا وعظمة ، صنعه ايمان بالله ، وصاغته عقيدة السماء .
      من هنا كان الخلود حقيقة حية لرسالات السماء ،ولرسل السماء ، ورجالات المبدأوالعقيدة .....وفي دنيا الاسلام ، تاريخ مشرق نابض بالخلود ......وفي دنيا الاسلام ،قمم من رجال صنعوا العظمة في تاريخ الانسانية ، وسكبوا النور في دروب البشرية .
      واذا كان للتاريخ أن يقف وقفة اجلال أمام أروع أمثولة للشموخ .......واذا كان للدنيا أن تكبر لأروع تضحية سجلها تاريخ الفداء ...واذا كان للانسانية أن تنحني في خشوع أمام أروع أمثولة للبطولة ...
      فشموخ الحسين وتضحية الحسين ، وبطولة الحسين ، أروع أمثلة شهدها تاريخ الشموخ والتضحيات والبطولات .
      الحسين بن علي (علية السلام ) قمة من ققم الانسانية الشامخة ، وعملاق من عمالة البطولة والفداء.
      فالفكر يتعثر وينهزم ، واليراع يتلكا ويقف أمام أنسان فد كبير كالامام الحسين ، وأمام وجود هائل من التألق والاشراف ، كوجود الحسين .......وأمام ايمان حي نابض ،كايمان الحسين ...وأمام سمو شامخ عملاق كسمو الحسين ...وأمام حياة زاهرة بالفيض والعطاء كحياة الحسين ..
      اننا لا يمكن أن نلج آفاق العظمة عند الامام الحسين ، الا بمقدار ما نمللك من بعد في القصور ، وانكشاف في الرؤية ، وسمو في الروح والذات ... فكلما تصاعدت هذة الأبعاد ، واتسعت هذة الأطر ، كلما كان الانفتاح على آفاق العظمة في حياة الامام الحسين أكثر وضوحا ، وأبعد عمقا ... فلا يمكن أن نعيش العطاء الحيلفيوضات الحسين ، ولا يمكن أن تغمرنا العبقات الندية ، والاشذاء الروية ، لنسمات الحياة تنساب من افق الحسين .
      ولا يمكن أن تجللنا اشرقات الطهر ، تنسكب من أقباس الحسين .. الا اذا حطمت عقولنا أسوار الانفلاق على النفس ، وانفلتت من أسر الرؤى الضيقة ، وتسامت أرواحنا الى عوالم النبل والفضيلة ، وتعالت على الحياة المثقلة بأوضار الفهم المادي الزائف .
      فيا من يريد الحسين ، ويا من يريد عطاء الحسين ، ويا من يتعشق نور الحسين ، ويا من يهيم بعلياء الحسين ، افتحوا أمام عقولكم مسارب الانطلاق الى دنيا الحسين ، اكسحوا من حياتكم أركمة العفن والزيف ، حرروا أرواحكم من ثقل التيه في الدروب المعتمة ، عند ذلك تنفتح دنيا الحسين ، وعند ذللك تتجلى الرؤية وتسمو النظرة ، ويفيض العطاء ، فأعظم بانسان ... جدة محمد سيد المرسلين ، وأبوه علي بطل الاسلام الخالد ، وسيد الأوصياء ، وأمة الزهراء فاطمة سيدة نساء العالمين وأخوه السبط الحسن ريحانة الرسول ، نسب مشرق وضاء ، ببيت زكي طهور .

      ولي عودة

    14. #119
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!


      Darkness withiN , عماد الشريف , ساري الخير

      بارك الله فيكم و أنار الله قلوبكم لكل خير

      البيان
      تبدوا البداية رائعة و أنتظر عودتك حيث أن المقطع الذي ذكرتيه لا يعني لي بالكثير فتضحية الحسين
      تعتبر نقطة في بحر التضحيات التي قدمها لنا أمام البشرية قاطبة محمد صلى الله عليه و سلم
      و نحن أهل السنة و الجماعة حين نذكر مقتل الحسين نغتم و نحزن لمصابه . كما نغتم
      و نحزن لمقتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب و مقتل عثمان بن عفان و الذي قتل قتلة شنيعة
      و نحزن لمقتل الزبير بن العوام غدراً .

      لكن الفرق هو بيننا و بينكم أننا لا نلطم و لا نطبر ولا نخمش الوجوه و نحث التراب على وجوهنا .

      على العموم ننتظر عودتك بما يخص لب الموضوع و ليس ما ذكرتيه في بداية كلامك
      فهو كما قلت لا يعني لي شيئاً

      ملاحظة يالبيان : من آفات النقل بلا وعي الوقوع بما لا يحمد عقباه..

      وإذا كان للتاريخ أن يقف وقفة إجلال أمام أروع أمثولة للشموخ... وإذا كان للدنيا أن تكبر لأروع تضحية سجلها تاريخ الفداء... وإذا كان للإنسانية أن تنحني في خشوع أمام أروع أمثولة للبطولة... فشموخ الحسين وتضحية الحسين، وبطولة الحسين، أروع أمثلة شهدها تاريخ الشموخ والتضحيات والبطولات.
      أمام هذا الوصف المبالغ به من كاتب النص...و أنطلاقه الهستير في وصف
      نكبة الحسين مع ذويه نسي هذا الكاتب..إفتداء علي بن أبي طالب رضي الله بنفسه بالمبيت
      في فراش النبي صلى الله عليه و سلم فماذا بقي للإمام الأول عندكم بعد هذا الوصف
      الهستير؟؟..يالبيان؟؟
      ..





      سلاااامي
      التعديل الأخير تم بواسطة الكوبرا ; 07-04-2005 الساعة 07:51 PM

    15. #120
      التسجيل
      02-01-2002
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      331
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوبرا
      و يبدوا أني سألطم و أطبر على ردي..
      لا يجوز ... فهذا يؤدي إلى التلف وهذا ليس من عمل العقلاء


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوبرا
      من قتل الحسين رضي الله عنه جيش الكوفة..الذين بايعوه و أخرجوه و تعدادهم 12 ألف..!!

      حقيقة لا يتناطح فيها رافضيان..

      و مهما كانت المبررات التي دعتهم للمشاركة في جيش الكوفة فهي هاوية

      أ يدعون الرجل بالخروج و النصرة له ثم يسلموه..

      كلامك صحيح .. فإن دل ذلك دل على ضعف إيمانهم ونقصان عقولهم
      لكن السؤال هنا .. ماهو موقف الشيعه من هؤلاء القوم .. وهل شيعة الحاظر هم امتداد لهذه الفئه
      فالجواب لا .... الشيعة حاليا هم امتداد للفئة التي لم تبايع ابن سعد على قتله .. وامتداد لشيعته وأنصاره الذين لم يعلموا بخروجه كالصحابي جابر الأنصاري وبشر ابن حذلم وووووووووو
      فما ردك لو قلت أن السنه هم امتداد للفرقة التي قاتلت الحسين ؟ ... ستقول الدليل وووووو
      وكذلك من جهتنا
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوبرا
      حين أقول هي حفلات و ليست مجالس عزاء للحسين رضي الله عنه طهره الله من مجالسكم

      فأنا أعني ما أقول..

      و إليك هذا الرادود الذي لم يجد غير " أغنية البرتقالة " حتى يحي حفلة عزاء الحسين..!!

      http://www.geocities.com/lonelyguy_s...h_bortoGaLH.rm

      فبربك أنت و من معك هل ما هو موجود في هذه المادة فيها أي صوره من صور العزاء

      و على شرف الحسين رضي الله الذي قتل عطشان؟؟

      ملاحظة :أستعانة الرواديد بألحان الأغاني الماجنه ليست وليدة هذه اللحظة..

      ممكن سؤال ؟ .... المغني سامي يوسف يغني أغاني دينيه ... والبعض يحرم أغانيه لأنها تعتبر أغاني
      والمثل موجود لدى الشيعه .. هذه ليست من العزاء فهي من الإحتفال بالمواليد
      لكن أيضا الشيعه يحرمون الغناء .. وكثير من العلماء موقفهم معادي لبعض الجهلة من الرواديد الذين يبحثون عن الشهرة من وراء تقمص باب الموالاة


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوبرا
      أما الغزل و المعاكسات و اللباس فعلى من تضحكا يـــATF و flashi بهذه العبارة أيها المسكين المخادع؟؟



      هل تعلما أيها العبقريان أن العالم أصبح قرية صغيرة؟؟

      و أن أفعالكم بدأت بالظهور على السطح؟؟

      حسناً أذهبا الى المنتديات الرافضية و أقرءا و أسمعا ما يقوله قومك في عاشوراء و ما يحدث بين الشباب أصحاب الضربات الحيدرية على الصدور و بين فتياتكم بعدها أفتح فمك أو ((حلجك بالعامية)) هنا..

      اللي يشوفك يقول داخل حسينيات وشايف هالشي بأم عينك
      أنا شيعي ومتربي في بيئة شيعيه ودايم أروح حسينيات سواء في الأحساء أو في القطيف .. ولم أرى شئ واحد مشين ... كل ماهنالك قراءة دينيه وأحيانا عزاء
      أما مايروجه أصحابك من الليالي الحمراء والمجون وووووووووو فكل هذا من دنائة التفكير ومنهج " حدث عنهم بلا حرج " الذي يحتذيه بعضكم


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوبرا
      مشكلة الروافض أنهم كالنعامة التي تدس رأسها بالتراب فتعتقد أن أحد لا يراها..

      سلااااامي


      ومشكلتك تفتكر إن كل اللي تسمعه صحيح بدون ماتتأكد منه .... حاول ولو مره تترك عنك التكبر وتروح تشوف اللي يصير بعينك
      إحفظ لسانك أيها الإنسـان ... لا يلدَغَنَكَ إنه ثعبــــانُ
      كم في المقابرِ من قتيل لسانه ...
      كانت تهــاب لقائهُ الشجعانُ
      ...::| حكمة جميلة ومفيدة |::...
      ما قد يبدأ بمزح ودعابة قد ينتهي ببغضاء وعداوة ... حدد الخطوط الحمراء ولا تحاول أن تتجاوزها اطلاقاً

    صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •