• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 20 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #106
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      اذا ما فهمت من روحك فما اقدر افهمك اكثر
      لا ما جلست في البحر
      من شين الموقف تذكرت ان الشي الي منعني من الخروج للبحر هو نتيجة لزيادة نسبة جريان الدم في تلك المنطقة
      و من الناحية العلمية لما تحبس نفسك او تبذل مجهود فراح تزداد سرعة جريان الدم على الرئتين اكثر
      لذا حبست نفسي لمدة معينة و ربك ستر

      لا موب ضروري انبهه عن الخاص بس من زود الروعة خصوصا و انه حاط لي تحذير شديد اللهجة بعد
      يعني انت غاطس !! تحت المااء ؟؟ !!

      طيب احكي هيك من أول !!! خلص فهمت

      الله يعينك .. لو حد ثاني مكانك كان ما طلع من تحت الماء

      smigle where are you ?

      أخوي احنا بنسأل و لا حياة لمن تنادي .. لازم تلاقيلنا حل ..

    2. #107
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11

      smigle : ليش اخترت شخصية سميجل بالذات لاسمك ؟؟؟ مش لاقي غير سميجل ؟؟ لو فرودو بستوعب الفكرة ... بس سميجل !!!
      أخ حسين أحدعش.....ممكن تقول لي أيش شارب اليوم؟؟؟

      ما راح اجاوب عليك.

      تدري ليش؟

      أولا: شوف أول مشاركة لي في الصفحة الخامسة من هالموضوع.
      ثانياً: شوف آخر مشاركة لي في الصفحة الخامسة من هالموضوع.



    3. #108
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      إلى سميقل :

      وين تشتغل؟

    4. #109
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle



      أخ حسين أحدعش.....ممكن تقول لي أيش شارب اليوم؟؟؟

      ما راح اجاوب عليك.

      تدري ليش؟

      أولا: شوف أول مشاركة لي في الصفحة الخامسة من هالموضوع.
      ثانياً: شوف آخر مشاركة لي في الصفحة الخامسة من هالموضوع.




      سوري .. مشكور عموما ...
      لكن انت متوقع اني أقرا جميع الردود ؟؟

    5. #110
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      عندي .. كم سؤال بس لكم عضو ..
      ترابد انسايد ..
      وش معنى اسمك .. حاولت أفسره بشتى الوسائل والطرق ما وصلت له ..
      خوباج ..
      وش سبب تعليقاتك الصغيرة جداً ..؟! دقة في اختيار الكلمات والاكتفاء بعدد بسيط منها ..!
      انجل وايسبر ..
      اسمك متردد >< ما أدري ليش .. في البداية حسبتك رجل .. لكن اتضح الأمر بعدين ..
      وش سبب اختيار هالاسم ..
      سميغل ..
      ليش تحب تطفش الناس بمواضيعها ..؟
      ذاتس اول ...



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    6. #111
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      والله هو اسم ضربة او enemy skill من فاينل فانتسي 7 ..
      بما اني مشتركه في المنتدى عشان اشارك في منتدى اللعبه فبغيت انه يكون الاسم له علاقة باللعبه .. بالاضافة لانه ما كانت عندي افكار لاسامي .. خاصة وان هاذي اول مره اشترك فيها في منتدى ..
      فوانا اشارك وافكر باسامي واخواني عدالي يقترحون اشيا مثل "ام الدويس" تذكرت هالاسم وحطيته ..
      بس حاليا ما اشارك باسم محدد .. مشتركه في منتديات وايد باسامي غير
      وبس XD

    7. #112
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      حسومه ^^ ..

      معناة اسمي ؟ ..

      هممم .. المحبوس بالداخل ..

      او المسجون بالداخل .. شي زي كذا ..

    8. #113
      الصورة الرمزية Doel
      Doel غير متصل آنَ للفارِسِ أن يَتَرَجّل
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      Harrenhal - The Seat of Kings
      المشاركات
      1,560
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trapped Inside
      Doel

      وش معناة اسمك ؟
      همممم ... قصة طويييييله عرييييضه

      في عدة احتمالات .... واحد .... الدول اسم لكائن بحري باللهجة الإماراتيه ... الإسم الفصيح له هو قنديل البحر

      اثنين .. ممكن تكون اختصار لجملة Dwellers Of ELdamar <<<<بايخه أدري

      ثلاثه ...

      ي اشاعه تقول .. اني اول ما جيت أسجل في المنتدى .. جربت كل الأسماء اللي في راسي ... و كانت مأخوذه ... سكوال و كلاود و كل الشخصيات اللي احبها ... كانت محجوزه ....

      هذيك الأيام .. ككنت ألعب لعبه يسمونها Legend of dragoon ... الله يرحم هذيك الأيام ... و كنت موقف في نهاية السيدي الاول ضد الرئيس اللي كان معذبني .. Emperor Doel ... قلت خلنا نجرب الإسم و كتبت دول بدون امبراطور (ما كنت ابا الناس ياخذون عني انطباع سيئ من أولها ) و سبحان الله ما كان حد ماخذ هالإسم

      طبعا عقب فتره طلعت اخبار عن فاينل فانتاسي 10 ... و تحمسنا شوي و قلت بسجل هالمره باسم Auron ... بس مثل ما تدري كانت هذيك الأيام أيام العصر الحجري و الدايل أب ... و كنت ولد مأدب و ما يسمحولي أستخدم النت أكثر من ساعتين في الأسبوع.... و انتهى الأمر بأن اسم دول لزق فيني..

      و من هذاك اليوم ... تقريبا أي Doel تحصله أونلاين بيكون أنا


      Doel desu

    9. #114
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      صغير و الله..لكن هذا اللي قدرت اسويه من صور الموقع ^^



    10. #115
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      سلملم جميعاً


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثريول
      إلى سميقل :




      وين تشتغل؟


      في مكتبي اللي في الطابق ال 15

      سوري بس أعتذر عن الأجابه.......

      عندي أحساس أن الكل صار يعرف معلوما ت وايد عني....شكلي ، جنسيتي ، عمري ، تخصصي الجامعي، خلاص ما باقي الا أسمي و شغلي وبنفظح.....

      آسف مرة ثانيه أخوي وارجوك انك تقبل اعتذاري.


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11

      سوري .. مشكور عموما ...
      لكن انت متوقع اني أقرا جميع الردود ؟؟
      العفو حبيبي وآسف إذا كنت زعلتك بردي......

      عموماً أيش رايك أنك تجاوب على سؤالي اللي سألتك أياه سابقاً؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle
      سؤال للأخ حسين أحدعش

      بما أنك مقيم في الأردن

      ممكن تقول لي من وين تدبر ألعاب الكيوب؟؟؟

      أصلا هل محلات الألعاب هناك تعرف شي أسمه ك ي و ب ؟
      أتمنى لأنك ما تفهم سؤالي غلط بس أذكر أني رحت الأردن قبل وكان من الصعب لي أني القى محلات العاب واللي أذكره أن العاب النينتندو شبه معدومة مقارنةً بالسوني عندكم هناك؟؟؟

      وأخيراً اعتذر على اللي ورد مني....وعلى فكرة أنا من المتابعين لمواضيعك الحلوة ......يتمصلح!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـسام المهند

      سميغل ..
      ليش تحب تطفش الناس بمواضيعها ..؟
      ذاتس اول ...



      ما فهمت شي؟؟؟


    11. #116
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle

      العفو حبيبي وآسف إذا كنت زعلتك بردي......

      عموماً أيش رايك أنك تجاوب على سؤالي اللي سألتك أياه سابقاً؟؟؟


      أتمنى لأنك ما تفهم سؤالي غلط بس أذكر أني رحت الأردن قبل وكان من الصعب لي أني القى محلات العاب واللي أذكره أن العاب النينتندو شبه معدومة مقارنةً بالسوني عندكم هناك؟؟؟

      وأخيراً اعتذر على اللي ورد مني....وعلى فكرة أنا من المتابعين لمواضيعك الحلوة ......يتمصلح!!!



      [/center]
      لا عادي أخوي
      بالنسبة لسؤالك .. و الله أدبرها بالموت !!! و انت معاك حق ... المحلات عنا شطب :vereymad:
      ما في إلا محل - محلين .. بالبلد كلها عندهم ألعاب للكيوب !! و ألعاب قليلة المشكلة ..
      و اسف الني ما انتبهت لسؤالك

      مواضيعي what ؟؟؟

      مشكور على المجاملة عموما

    12. #117
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      مشكور على الرد......

      سؤال آخر لو سمحت....

      ممكن تقول لي أيش الفرق بين الكلمات التالية:

      1 بدكش (بشد الدال)
      2 بدكاش
      3 بدكيش

      وسلم لي على مطعم القدس يا زلمه .

    13. #118
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو


      سؤال لاسف : شو هدفك بالحياة ؟؟

      Ahem
      بما إني إنسان مسلم فلازم يكون هدفي الأسمى هو دخول الجنة
      ولكن إنت تبي الهدف الدنيوي فهدفي في الحياة با بني >>>بدى يتفلسف
      على السريع أنا بصير أحسن مبرمج في العالم >>>شايفها في فلم ولا أنمي

      وأنا ودي أسألك لشو مسمي عمرك شتاينر؟؟عاجبتك شخصية شتاينر؟؟
      وتعجبك ff9??
      أنا من إعجابي بفاينل فانتسي 9 كان عادي أسمي عمري Garnet..>>>وأقول إني بنية XD

      نا؟ يوم كان عمري عشر سنين ..
      احيد اول انمي شفته كان Street Fighter II .. اووه احيد متخبلين عليه كنا .. عشقت كين عشق بس .. ههههههه
      طبعا كان بالانقلش وعلى فيديو .. ووياه بعد Vampire Hunter D ..
      عقب يابولي مسلسل ستريت فايتر من المانيا .. ومسلسل اسمه The herioc legend of Arislan وBlood The Last Vampire و Record of Lodoss Wars ..
      عقبها وقفت فتره ورديت شفت انجليك لاير وستار اوشن وكنشن .. وعاد يوم ركبت الدي اس ال قمت اشوف بروحي ..
      وتقولين إنك طيبة وميولك كلها دموية ..معظمهم أنميات دموية..
      ما شفت منهم غير فلم Vampire Hunter D وكان عجيب مع إني ما أحب هالنوعيات من الأنمي-_-
      Ok I want to ask you about
      شو أفضل أنمي و مانجا تتابعينهم الحين؟؟
      شو هالنشاط إلي صار لكم بتحرير الردود XD ؟؟؟

      إلي إمادو E-mad ..
      شو شعورك وإنت عندك تحذير؟؟
      [تم الحذف من قبل الإدارة - تحذير]

      أنا أعتقد إنه cool ..


    14. #119
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      وتقولين إنك طيبة وميولك كلها دموية ..معظمهم أنميات دموية..
      ما شفت منهم غير فلم Vampire Hunter D وكان عجيب مع إني ما أحب هالنوعيات من الأنمي-_-

      Ok I want to ask you about
      شو أفضل أنمي و مانجا تتابعينهم الحين؟؟
      شو هالنشاط إلي صار لكم بتحرير الردود XD ؟؟؟

      هههههههه ياخي ليش كله تقولون انه شريره؟ انا شو سويت T_T
      بعدين هالانميهات ما فيها شي
      افضل انمي ومانجا اتابعهم الحين ..
      مانجا GantZ وانمي Honey and Clover
      نشاط التحرير ..
      اممم انا حسيت اني كنت ماخذه راحتي وايد في المواضيع وقامت وايد تقلب شات .. فحسيت بالذنب .. والحين قمت اسيطر على عمري وانبه الباقين .. في هالموضوع مادوه كان قايل انه ما يبغي ردود مالها علاقه في الموضوع .. فنبهت مرتين ومحد سوالي سالفه .. فاضطريت احرر .. مع اني كنت ناويه احذف .. بس قلت حرام يمكن ما انتبهو ..
      فآسفه يا ناس .. شسوي مراقبه ولازم اسوي هالاشيا الشريره T______T

    15. #120
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      هههه, ماتنلام سميقل, بس شبه عرفت الشغل وين.

    صفحة 8 من 20 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •