يعني انت غاطس !! تحت المااء ؟؟ !!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
طيب احكي هيك من أول !!! خلص فهمت![]()
الله يعينك .. لو حد ثاني مكانك كان ما طلع من تحت الماء![]()
smigle where are you ?![]()
أخوي احنا بنسأل و لا حياة لمن تنادي .. لازم تلاقيلنا حل ..
يعني انت غاطس !! تحت المااء ؟؟ !!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
طيب احكي هيك من أول !!! خلص فهمت![]()
الله يعينك .. لو حد ثاني مكانك كان ما طلع من تحت الماء![]()
smigle where are you ?![]()
أخوي احنا بنسأل و لا حياة لمن تنادي .. لازم تلاقيلنا حل ..
أخ حسين أحدعش.....ممكن تقول لي أيش شارب اليوم؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
ما راح اجاوب عليك.
![]()
تدري ليش؟
أولا: شوف أول مشاركة لي في الصفحة الخامسة من هالموضوع.
ثانياً: شوف آخر مشاركة لي في الصفحة الخامسة من هالموضوع.
إلى سميقل :
وين تشتغل؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle
![]()
سوري .. مشكور عموما ...
لكن انت متوقع اني أقرا جميع الردود ؟؟![]()
عندي .. كم سؤال بس لكم عضو ..
ترابد انسايد ..
وش معنى اسمك .. حاولت أفسره بشتى الوسائل والطرق ما وصلت له ..
خوباج ..
وش سبب تعليقاتك الصغيرة جداً ..؟! دقة في اختيار الكلمات والاكتفاء بعدد بسيط منها ..!
انجل وايسبر ..
اسمك متردد >< ما أدري ليش .. في البداية حسبتك رجل .. لكن اتضح الأمر بعدين ..
وش سبب اختيار هالاسم ..
سميغل ..
ليش تحب تطفش الناس بمواضيعها ..؟
ذاتس اول ...
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
والله هو اسم ضربة او enemy skill من فاينل فانتسي 7 ..
بما اني مشتركه في المنتدى عشان اشارك في منتدى اللعبه فبغيت انه يكون الاسم له علاقة باللعبه .. بالاضافة لانه ما كانت عندي افكار لاسامي .. خاصة وان هاذي اول مره اشترك فيها في منتدى ..
فوانا اشارك وافكر باسامي واخواني عدالي يقترحون اشيا مثل "ام الدويس" تذكرت هالاسم وحطيته ..
بس حاليا ما اشارك باسم محدد .. مشتركه في منتديات وايد باسامي غير
وبس XD
حسومه ^^ ..
معناة اسمي ؟ ..
هممم .. المحبوس بالداخل ..
او المسجون بالداخل .. شي زي كذا ..
همممم ... قصة طويييييله عرييييضهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trapped Inside
في عدة احتمالات .... واحد .... الدول اسم لكائن بحري باللهجة الإماراتيه ... الإسم الفصيح له هو قنديل البحر
اثنين .. ممكن تكون اختصار لجملة Dwellers Of ELdamar <<<<بايخه أدري
ثلاثه ...
ي اشاعه تقول .. اني اول ما جيت أسجل في المنتدى .. جربت كل الأسماء اللي في راسي ... و كانت مأخوذه ... سكوال و كلاود و كل الشخصيات اللي احبها ... كانت محجوزه ....
هذيك الأيام .. ككنت ألعب لعبه يسمونها Legend of dragoon ... الله يرحم هذيك الأيام... و كنت موقف في نهاية السيدي الاول ضد الرئيس اللي كان معذبني .. Emperor Doel ... قلت خلنا نجرب الإسم و كتبت دول بدون امبراطور (ما كنت ابا الناس ياخذون عني انطباع سيئ من أولها
) و سبحان الله ما كان حد ماخذ هالإسم
طبعا عقب فتره طلعت اخبار عن فاينل فانتاسي 10 ... و تحمسنا شوي و قلت بسجل هالمره باسم Auron ... بس مثل ما تدري كانت هذيك الأيام أيام العصر الحجري و الدايل أب ... و كنت ولد مأدب و ما يسمحولي أستخدم النت أكثر من ساعتين في الأسبوع.... و انتهى الأمر بأن اسم دول لزق فيني..
و من هذاك اليوم ... تقريبا أي Doel تحصله أونلاين بيكون أنا
Doel desu
صغير و الله..لكن هذا اللي قدرت اسويه من صور الموقع ^^
سلملم جميعاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثريول
في مكتبي اللي في الطابق ال 15![]()
سوري بس أعتذر عن الأجابه.......
عندي أحساس أن الكل صار يعرف معلوما ت وايد عني....شكلي ، جنسيتي ، عمري ، تخصصي الجامعي، خلاص ما باقي الا أسمي و شغلي وبنفظح.....
آسف مرة ثانيه أخوي وارجوك انك تقبل اعتذاري.![]()
العفو حبيبي وآسف إذا كنت زعلتك بردي......المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
عموماً أيش رايك أنك تجاوب على سؤالي اللي سألتك أياه سابقاً؟؟؟
أتمنى لأنك ما تفهم سؤالي غلط بس أذكر أني رحت الأردن قبل وكان من الصعب لي أني القى محلات العاب واللي أذكره أن العاب النينتندو شبه معدومة مقارنةً بالسوني عندكم هناك؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle
وأخيراً اعتذر على اللي ورد مني....وعلى فكرة أنا من المتابعين لمواضيعك الحلوة......يتمصلح!!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـسام المهند
ما فهمت شي؟؟؟
لا عادي أخويالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle
![]()
بالنسبة لسؤالك .. و الله أدبرها بالموت !!! و انت معاك حق ... المحلات عنا شطب :vereymad:
ما في إلا محل - محلين .. بالبلد كلها عندهم ألعاب للكيوب !! و ألعاب قليلة المشكلة ..
و اسف الني ما انتبهت لسؤالك![]()
مواضيعي what ؟؟؟
مشكور على المجاملة عموما![]()
مشكور على الرد......
سؤال آخر لو سمحت....
ممكن تقول لي أيش الفرق بين الكلمات التالية:
1 بدكش (بشد الدال)
2 بدكاش
3 بدكيش
وسلم لي على مطعم القدس يا زلمه.
Ahem
سؤال لاسف : شو هدفك بالحياة ؟؟
بما إني إنسان مسلم فلازم يكون هدفي الأسمى هو دخول الجنة
ولكن إنت تبي الهدف الدنيوي فهدفي في الحياة با بني >>>بدى يتفلسف
على السريع أنا بصير أحسن مبرمج في العالم >>>شايفها في فلم ولا أنمي![]()
وأنا ودي أسألك لشو مسمي عمرك شتاينر؟؟عاجبتك شخصية شتاينر؟؟
وتعجبك ff9??
أنا من إعجابي بفاينل فانتسي 9 كان عادي أسمي عمري Garnet..>>>وأقول إني بنية XD
وتقولين إنك طيبة وميولك كلها دموية ..معظمهم أنميات دموية..نا؟ يوم كان عمري عشر سنين ..
احيد اول انمي شفته كان Street Fighter II .. اووه احيد متخبلين عليه كنا .. عشقت كين عشق بس .. ههههههه
طبعا كان بالانقلش وعلى فيديو .. ووياه بعد Vampire Hunter D ..
عقب يابولي مسلسل ستريت فايتر من المانيا .. ومسلسل اسمه The herioc legend of Arislan وBlood The Last Vampire و Record of Lodoss Wars ..
عقبها وقفت فتره ورديت شفت انجليك لاير وستار اوشن وكنشن .. وعاد يوم ركبت الدي اس ال قمت اشوف بروحي ..
ما شفت منهم غير فلم Vampire Hunter D وكان عجيب مع إني ما أحب هالنوعيات من الأنمي-_-
Ok I want to ask you about
شو أفضل أنمي و مانجا تتابعينهم الحين؟؟
شو هالنشاط إلي صار لكم بتحرير الردود XD ؟؟؟
إلي إمادو E-mad ..
شو شعورك وإنت عندك تحذير؟؟
[تم الحذف من قبل الإدارة - تحذير]
أنا أعتقد إنه cool ..
وتقولين إنك طيبة وميولك كلها دموية ..معظمهم أنميات دموية..
ما شفت منهم غير فلم Vampire Hunter D وكان عجيب مع إني ما أحب هالنوعيات من الأنمي-_-
Ok I want to ask you about
شو أفضل أنمي و مانجا تتابعينهم الحين؟؟
شو هالنشاط إلي صار لكم بتحرير الردود XD ؟؟؟
هههههههه ياخي ليش كله تقولون انه شريره؟ انا شو سويت T_T
بعدين هالانميهات ما فيها شي
افضل انمي ومانجا اتابعهم الحين ..
مانجا GantZ وانمي Honey and Clover
نشاط التحرير ..
اممم انا حسيت اني كنت ماخذه راحتي وايد في المواضيع وقامت وايد تقلب شات .. فحسيت بالذنب .. والحين قمت اسيطر على عمري وانبه الباقين .. في هالموضوع مادوه كان قايل انه ما يبغي ردود مالها علاقه في الموضوع .. فنبهت مرتين ومحد سوالي سالفه .. فاضطريت احرر .. مع اني كنت ناويه احذف .. بس قلت حرام يمكن ما انتبهو ..
فآسفه يا ناس .. شسوي مراقبه ولازم اسوي هالاشيا الشريره T______T
هههه, ماتنلام سميقل, بس شبه عرفت الشغل وين.