ألخ نسيت أقول![]()
مشكووووووورين
الى رشحونى![]()
ومشكوووورين![]()
بالردود الحلوه![]()
والله ما تقصرون![]()
وسلام الى القصة القادمة![]()
سلاااام![]()
موضوع روعه اخوي هيروووو![]()
عجبني واييدد
و ننتضر المزيد و بسرعه تري !
مو ننتضر سنه![]()
بعدي تيب الموضوع لووووووول
با
ي
METALLICA Big Fan
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عجيبة النهاية الصراحة كوووووووووووووووول
واحليلكم اونكم عاد ما ترضون بالهزيمة سرتوا انتحرتوا صدج ما عندكم روح رياضية
بس تسلم عالقصة الحلوة ....
و ننتظر القصة اليديدة ....
سلاااااااااااااااااااااااام
..مشكور الأخ Amarantعلى التوقيع الأكثر من رائع..
...مشكورة الغالية المفنووووودة عالهدية الحلوة...
هههههههههههه
منجد قصة صرقعية
دحين عشان خسرو تقوم تقتلهم
يسلمو عالتكملة الحلوة
أمتعتنا بالقصة الكوووووووووول
لك مستقبل ^.^
وسلاموووووو^^
هههههههههههههههههههههههههه
ليش الارهاب ؟؟؟
تسلم على القصة ..
وننتظر القصه اليايه ^^