ثانكس لوبوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
ثانكس لوبوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
مدير![]()
هه![]()
دا بطيخة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ![]()
ههههههههههههههههههههههه![]()
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااها![]()
خلاص عملتو عصابة![]()
وانا وشيم عصابة![]()
![]()
طلعووووووووونى:vereymad:
نصيحتك صحيحة بانسي وقارا يثبت هذا بتصرفه ....... ماراح اثق بالاولاد...
طلعووووووووووووووووووووووووووووني ....
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
ولكم كسندرا
هذا واجبنا
مشكور قارا على ثقتك فيني
بانسي برة بس ما تطلعين شيوووم اوكي وشيااام خيسي وانا عطفت عليكم قبل لا اروح ولوبو لا تطلع احد وشاااب لحد يدخلني وانا مو موجود اوكي
ايه طبعا انا وبانسي متحالفين ضدكم بالوزغة ((لوبو )) وانت يالضب ((قارا)) احذروا مننا.
كسندرا انت بنووتة زينا طلعييينا ..بلييييييييييييييييييز ....
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
انا اسجن بانسي
ههههههههههه
طلعووووووووووووووووووووووووووني :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
:vereymad:
طلعووووووووووووووووووووووووووني
:vereymad:
طلعووووووووووووووووووووووووووني
:vereymad:
:vereymad:
ارجوووووووووووووووك طلعني اساعدك![]()
![]()
![]()
للاضافه بتويتر 2001sf@
هي انت برا من زمان بس لا تطلع احد
كاوبي انت برا
وعد يا لوبو مراح اطلع احد
للاضافه بتويتر 2001sf@
تعجبني يا كاوبي
ههههههههههههههه
بنات خيسو بالسجن
لوبو راح تشوف بس لما اطلع ... شباب بليييييييييييييييز طلعوني احد يطلعني ..
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز .....![]()
![]()
![]()
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
لا يا لوبو حرام تدخل بنوتات للسجن
بنات انتوا احرار
بنسه و شيم وكسندرا
في السجن
ارجووووووووووووووووكم لحد يطلعها
للاضافه بتويتر 2001sf@