• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 123

    الموضوع: حصريا* مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن *حصريا

    1. #106
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      يوري: مياو
      (اسمع صوت عذبا)

      ليون: مياو مياو
      (لقد انتهى مستقبلي في الفريق )


      يوري: مياو مياو
      (يا له من شاب جميل)


      ليون: مياو
      (يا لها من قطة جميلة)

      (خخخخخ هذا ينتقل من بنت إلى بنت)

      يوري: مياو مياو مياو
      (أنا معجبة به )

      (وسيم كالأسد
      عيونه كالنمر
      قلبه كالقط
      هذا هو ليون )

      ليون: مياو مياو
      (أنتي جميلة)

      و فجأة جات بنت بسرعة فائقة و طيرت يوري إلى القمر.uttahere

      يوري: ميااااااو
      (ليوووون)


      ليون: ميااااااو
      (يوووووري)

      فتاة المجرة: ما صدقت نفسي حصلت ليون حقيقي(لأن ليون كنيدي شخصية خيالية) جات بنت تبغي تخطفه
      ليون: مياااو.
      (فيتو <اسم الدلع لفتاة المجرة>)

      فتاة المجرة: مياو مياو مياو.
      (لا تزعل أنا معاك)

      مياو مياو مياو

      (شنو صار فيني انتقلت العدوى...صرت مياو مياو <<<خخخخ)

      المهم الحين بدأ تشكيل اللاعبين.

      المعلق ساندار: نشوف الحين أن فريق الترفيهي انهى تكوين الفريق و اللاعبين هم:

      لوس<<<هذي مجازفة حيث ان لوس عليه كارت اصفر و إذا حصل كارت اصفر راح ينطرد<<< الله لا يقول بعدين حالا نخسر

      لوبو<<<<لازم يكون في التشكيلة بعد أنا و هو ثنائي ههه

      ألورا<<<<شنو نزلها هذي من قائمة المشجعين<<<<ترى هي من لاعبين الفريق الترفيهي بس كانت في إجازة بس لأن المباراة وصلت الشوط الاضافي فاختارها المدرب

      ساندار: واااااو المعلق راح يلعب هههههه<<<<<<هو من الترفيهي و لازم يلعب.

      دارك ميشو: اكيد معانا.

      رعبه: تحرس المرمى.

      المعلق رؤوف: و الحين فريق البلايستيشن اختار اللاعبين و هم:

      لاستو: رجع غرررر.:vereymad:

      فاني باني: خطر خطر!:vereymad: :vereymad:

      كاسح الألعاب: انشالله يسوي شيء الحين، اقصد العكس.

      تيري: أحد اللاعبين المحترفين

      دودي: اكيد تلعب لأنها الكابتن

      أوستن: الحارس
      Discord: Ahmy#1528

    2. #107
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      و صفر الحكم علشان تبدأ المباراة لكن في شيء حصل جعل الحكم يوقف المباراة لبعض الوقت.
      شوفوا فوق في منطاد على شكل قط<<<<<من هؤلاء



      و فجأة قفز شخص من المنطاد.

      هيردي بوي: نحن نحب كل أعضاء المنتدى.
      دنجر غيرل: نكره الحقد و نزرع المحبة.

      (خخخخخخخخخ بس بس عرفتو يقلدون جيسي و جيمس من بوكمون)

      لوس: شنو هذي الخرابيط خخخخ
      هيردي بوي: عطونا الكأس بالطيب أحسن.

      (بيكاتشو وينك)

      دارك ميشو: في احلامكم تأخذون الكأس.
      هيردي بوي: إذن راح نستعمل العنف.....آلة دنجر هيردي تعالي.

      و فجأة ظهرت آلة عملاقة على شكل قط عملاق.

      لوبو: أنا راح أقاتل هذي الآلة.
      لوس: أنا بعد اكيد.
      دارك ميشو: وين الكرة.
      الحكم لايف_اند: وين الشرطة.

      و عندها ظهرت طيارات الشرطة بقيادة سكوال التاسع.

      سكوال: هيردي بوي و دنجر غيرل استسلموا أحسن لكم....المكان محاصر أي حركة و راح نقصفكم.:rocketwho
      هيردي بوي: هاهاهاها على بالك تقدر تقص علي.
      دنجر غيرل: ما تقدرون تهاجمون لأن راح تصيبون اللاعبين.

      على المدرجات كانت شوق تلاحق اخوها الصغير كيرا و إلي كان يلعب بكرة على المدرجات.

      شوق: كيرا وقف لا تراكض.
      كيرا: ابي جبن كيري.
      شوق: باشتري لك بس وقف.

      لما سمع كيرا كلام أخته شوق شات الكرة بقوة من الفرحة و الكرة طارت ليما الملعب.

      لوس: حاستي السادسة تقول ان في كرة مقذوفة على بعد 3 عقد لوسيوسية و السرعة الابتدائية لها 30 متر في الدقيقة يعني الكرة راح تسقط على الأرض بعد 8 ثواني.

      (حساباتي ما تخطئ )

      بعد 3 ثواني قفز لوس في السماء و في نفس الوقت قفز لاستو.

      لوس: وخر عن الكورة.:vereymad:
      لاستو: إلي يحصلها قبل يشوتها.:vereymad:
      Discord: Ahmy#1528

    3. #108
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      بس وصل الاثنين حق الكورة في نفس الوقت.

      لوس: تسديدة لوس لوسيوس ترو وند.
      لاستو: تسديدة لاستو.

      و تنطلق الكرة كأنها قذيفة نحو آلة هيردي و تكسرها.

      هيردي: لااااااا

      و عندها نزلوا الشرطة و اعتقلوا هيردي و دنجر.

      سكوال: أخذوهم.
      دنجر: أنا ما سويت شيء.
      هيردي: لوس و لاستو لما أظهر تأكدوا أني راح أنتقم.:vereymad:
      لوس: ههههههههه تقصد بعد 300 سنة ههههههه بس لا تنسى سلم على غارا إذا شفته، قول له لوس لوسيوس لوسي يسلم عليك هههههه

      بعد ما غادروا الشرطة و عاد اللاعبين إلى مراكزهم صفر الحكم.

      المعلق رؤوف: ها هو الشوط الاضافي يبدأ، لاستو يمرر الكرة إلي دودي و التي تنطلق بأقصى سرعة نحو لوبو، أرى ان فريق البلايستيشن يسعى إلى اللعب السريع.
      لوبو: هذي الظاهر تتحداني، سوف أريكي قوة بولو المرعب...اقصد لوبو المرعب.
      دودي: تسديدة دودة الأسكارس.

      و تروح الكرة نحو لوبو و في بطنه و ترجع حق دودي.

      لوبو: أؤاءاءاءائىىىائىىى بطني.


      (بس قول الحمدلله انها مو تحت الحزام ههههههههه)

      دودي: لاستو خذ الكرة.
      المعلق رؤوف: دودي تمرر إلى لاستو لكن!! لكن ساندار يقطعها.

      ساندار: الفوز للترفيهي:ridinghor (ليش حنا في حرب)، لوس خذ الكرة.
      لوس: ثانكس ساندار، ألورا خذي الكورة.
      ألورا: ثانكس لوووووووس.
      المعلق رؤوف: تنطلق ألورا نحو المرمى و تعترض طريقها فاني باني.
      فاني: ما راح تمرين مني.:vereymad:
      ألورا: علشان لوس راح أمر<<<<<لوس مشهور هيهيهي.
      فاني: في أحلامج.
      ألورا: تسديدة ألورا الخلفية.
      المعلق رؤوف: ألورا تسدد الكرة إلى الخلف لتصل إلى الرجل الريحيه لوس و يسدد.
      لوس: True ‎wind ‎shoat
      ألورا: لووول تسديدة قوية.
      أوستن: ما راح تدخل الشباك.
      المعلق رؤوف: أوستن يقفز و يعطي الكرة هد(Head‏)‏ و نسمع انفجار.

      بووووووووووووووووووووووووم

      :heeeellll


      Discord: Ahmy#1528

    4. #109
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      المعلق رؤوف: و ها هي بقايا أوستن تصل الينا، أنا الحين اشوف مخ على شكل حلزونه هنا.
      الحكم لايف_إند: (الحين شنو لازم أعمل ارفع الكارت الأحمر و لا لا )

      (ان رفعته كسرت يدك )

      المعلق رؤوف: الحكم متردد هل يرفع الكارت الأحمر و لا لا، في مثل هذا الحالات لازم ننتظر قرار لجنة الفيفا المنتداديه........وصلنا اتصال من المنتدى الرياضي.
      الاتصال كان مشفر و راح نفك الشفره الحين.

      منالمنتدىالرياضي
      اتفقتلجنتناعلىألايتمرفعمخالفةعلىاللاعبلوسكونأوستنماأمنعندناعلىحياته

      (الجملة مشبوكه عاد أنتو تعبوا نفسكم شوي و أقرأو المكتوب )

      المعلق رؤوف: أوستن أبعد الكرة و لكن خسر حياته علشان كذا بنعمل سلام بلايستيشني علشانه <<<<خخخخ

      فريق البلايستيشن يقوم بإدخال الحارس ذ روك بديلا للراحل أوستن<<<<<ههههههه على الأقل فكيتكم منه.

      الحكم لايف_إند: بيب بيب:rocketwho
      لاستو: لازم ناخذ بالثأر علشان أوستن، إلى الجميع سددوا على لوس.:vereymad:
      دودي: هيييييي أنت أنا الكابتن.:vereymad:
      لاستو: شارة الكابتن الحين راح تصير لي.
      المدرب MSM: استبدل اللاعبة دودي استبدال اضطراري.
      دودي: بس أنا ما فيني شيء.
      لاستو: بس الحين راح يصير فيج شيء، تسديدة لاستو.
      المعلق رؤوف: لاستو يسدد الكرة و إلي تصيب وجه دودي و تحذفها 6 أمتار.
      دودي: آآآههه........
      كاسح الألعاب: لاستو ليش عملت كذا.
      لاستو: شات آب جميعا....إذا خسرنا المباراة فراح يتم إعدامكم جميعا.
      كاسح الألعاب: شنو تقول؟!!!!
      تيري: الظاهر أنتو ما تعرفون المدرب إم إس إم.
      فاني باني: هو وحش مريخي.

      (خخخخخ ترى أنا تمللت من أجواء الأكشن)

      المعلق رؤوف: تبديل إظطراري في صفوف فريق البلايستيشن، اللاعب حسين11 يدخل مكان دودي.
      لوس: الظاهر فريق البلايستيشن ناويين على شيء خطير، رعبه جهزي قنابل السي فورتي و كل واحد يجهز الرشاش.:rocketwho
      لاستو: يلا شباب بدأ الجد تيري خذ الكرة.

      Discord: Ahmy#1528

    5. #110
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      المعلق رؤوف: تيري ينطلق بسرعة نحو مرمى الترفيهي و يقوم ساندار باعتراض طريقه.
      ساندار: حصار ساندار الحديدي.
      ألورا: ما راح تمر منا.
      دارك ميشو: تيري الفوز راح يكون لنا.
      تيري: استعدوا تسديدة الاعصار.:mad22:
      (أنا الظاهر متأثر بالكابتن ماجد مع أني ما احبه)

      التسديدة حذفت ساندار و ألورا و دارك في الهواء.

      المعلق رؤوف: تسديدة تيري المرعبة تنطلق نحو مرمى الترفيهي و رعبه عاجزة عن الحركة و لكن لوس يتصدى للكرة بجسمه و لكن الكرة تقذف لوس نحو العارض.

      لوس: آآآه إذا دخل الهدف خسرنا.
      المعلق رؤوف: يبدو ان الفوز سيكون لصالح فريق البلايستيشن لكنني أرى ساندار ينطلق بأقصى سرعة و يصد الكرة برجله و يبعدها لتصل نحو لاستو لكنني أرى لوس يركض نحو الكرة رقم اصابته.

      لاستو: لوس خذ تسديدة لاستو اللولبية.

      المعلق رؤوف: تتوجه الكرة نحو لوس و تصيبه في بطنه.

      (آآآه كفاية ما عدت استحمل ضربة عارض و ضربة كرة و علي كارت اصفر....لازم استعمل الlimit ‎break)

      دارك ميشو: لازم نعمل شيء، راح نخسر إذا ما عملنا شيء.
      ساندار: لوبو اقطع الكرة بسرعة قبل لا ترتد إلى لاستو.
      لوبو: اوكو.
      المعلق رؤوف: ها هو لوبو يقطع الكرة قبل أن ترتد إلى لاستو و يمررها إلى دارك ميشو.
      لوبو: كركركر قطعتها.
      لاستو: كاسح روح اقطع الكورة.:vereymad:
      كاسح: على بالك خدام أبوك.
      ميشو: لوس خذ الكرة.
      لوس: حان وقت الثأر تسديدة الريح القاطعة.
      المعلق رؤوف: تنطلق كرة لوس نحو لاستو و تصيبه في مقتل <<<خخخخ
      لاستو: آآآه
      المعلق رؤوف: الكرة ترتد إلى لوس و الذي يمررها إلى ألورا.
      ألورا: تسديدة الثأر للوس.
      لاستو: آآآ

      (قاعدين نتدرب عليه هههههه )

      المعلق رؤوف: ترتد الكرة إلى لاستو.
      ساندار: يلا الجميع روحوا هجوم هذا الهدف الحاسم.
      المعلق رؤوف: يتقدم جميع لاعبي الفريق الترفيهي و ها هي فاني باني تأتي نحو ساندار لكي تقطع الكرة لكن ساندار يمرر الكرة إلى ميشو و الذي يمررها إلى لوس و الذي يقف في في الزاوية اليسرى و يسدد لوس تسديدة الريح لولبيه تصل إلى المرمى فريق البلايستيشن و.......
      قطع الإرسال
      خخخخ





      يعني هل دخلت الكرة و فاز الترفيهي ما أدري<<<<<خخخخخخخخخ
      بس عليكم انتو كل عضو يرد يقول اسم الفريق الي يبغيه يفوز و اذا صار عدد الي بغون الترفيهي يفوز 16 راح يفوز الترفيهي هذا طبعا اذا ما سبقنا فريق البلايستيشن في ترشيح فريقه<<<<<بس في احلامهم يغلوبنا
      Discord: Ahmy#1528

    6. #111
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
      لوس: حان وقت الثأر تسديدة الريح القاطعة.
      المعلق رؤوف: تنطلق كرة لوس نحو لاستو و تصيبه في مقتل <<<خخخخ
      لاستو: آآآه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، شر انتقام ، انت و لاستو الظاهر كنتوا حاقدين على بعض
      الشوط حلو ، لكن المقدمة كانت أطول من اللازم يمكن
      بالنسبة للفريق اللي راح يفوز لو انت تحدد أعتقد بيكون أفضل ^__^

    7. #112
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، شر انتقام ، انت و لاستو الظاهر كنتوا حاقدين على بعض

      الشوط حلو ، لكن المقدمة كانت أطول من اللازم يمكن
      بالنسبة للفريق اللي راح يفوز لو انت تحدد أعتقد بيكون أفضل ^__^
      ههههههههههههه لا انا مو حاقد على لاستو
      بس احب اعمل لاستو كخصم لي في قصصي
      و بالنسبة للمقدمة انا معاك انها طويلة

      اما الفوز فأذا علي اكيد راح اجعل الفوز للترفيهي

      مشكووووووووووووووووور على ردك اخوي حسين
      Discord: Ahmy#1528

    8. #113
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      هههههههههههههههههههه
      صرت لاعبه بدل مشجعه
      تحول رهيييييييييييب
      لا وكل شيء عشان لوس ههههه
      اكيد انا اقول فريق الترفيهي بفوز >>> اكيد لانها بالاول كانت مشجعه بعدين لاغبه في الفريق
      ننتظر التكمله
      شوط رهييييييييييييييييييييييييييييب
      -



    9. #114
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      ما شاء الله تبارك الله
      نفسي أعرف من وين تجيك هذي الأفكار يا أخي لوس ^^
      مبدع × مبدع
      القصة جدا مشوقة يا لوس...بس يبيلك تنوع
      مثلا تشوف قصص من آخر غير كرة القدم...خليها فيها بطولات...أشرار..تحديات..مثل كذا
      ودوم مبدع يا لوس...وياليت تخبرني دايما عن كل قصة جديدة لك
      بارك الله فيك أخي
      وتم الترشح
      موفق

    10. #115
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      الورا


      مشكوووووووووووووورة برنسس الورا على الرد المنور





      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark-Side
      ما شاء الله تبارك الله
      نفسي أعرف من وين تجيك هذي الأفكار يا أخي لوس ^^
      مبدع × مبدع
      القصة جدا مشوقة يا لوس...بس يبيلك تنوع
      مثلا تشوف قصص من آخر غير كرة القدم...خليها فيها بطولات...أشرار..تحديات..مثل كذا
      ودوم مبدع يا لوس...وياليت تخبرني دايما عن كل قصة جديدة لك
      بارك الله فيك أخي
      وتم الترشح
      موفق

      هلا بيك يا مراقبنا العزيز خير سايد<<<<ههههه
      انشالله اول ما اعمل قصة جديدة اخبرك
      و مشكووور على مرورك المنور و ردك الي خلا الكهرباء ببلاش ههههه
      Discord: Ahmy#1528

    11. #116
      التسجيل
      08-12-2003
      الدولة
      الاردن - عمان
      المشاركات
      10,317
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      قصة روعة اخوي لفوز يكون بلاي ستشين

    12. #117
      التسجيل
      29-08-2005
      الدولة
      #@@#§*§{Libya@montada.com}§*§#@@#
      المشاركات
      1,527
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      السلام عليكم
      *******************
      طبعا لوس قصصك دائما اروع القصص ^^
      منتظرين اللتكلمة والي يفوز يفوز هههههههههههههههههههههههههههههههه والله قصصك تخليني اضحك عندك خيال لا حدود له ابدا
      كان بودي ارشحك لكن ..... نفس البرنامج
      ****************************************
      *Mkoshar*
      اخر مواضيعي :
      *~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*

    13. #118
      التسجيل
      16-10-2005
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      362
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      ههههههههههه
      ثانكيو لوووووس عنجد انو قصصك دايمن رووووعة

      بس انا متاكدة انو الترفيهي اللي رح يفوز

      ( بس والله كترانين الاعضاء اللي بمنتدى البليستيشن هون شكلهم مصممين على الفوز بس الترفيهي لن يسمح لهم )خخخخخ

      يلا ثانكيو لوس مرة تانية

      باااي
      (بدي ادرس رياضيات سوحقن كتيير بكرهو>>المشكله انو بوحدة الدائرة وهاد اكتر اشي بكره )

      ادعولي اجيب علامة النجاح <<< لهدرجة غبية
      خخخخخخخخخ

      بااي<<< كم مرة سرتي حاكية بااي ههههههه
      خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game

    14. #119
      التسجيل
      28-08-2005
      الدولة
      افتخر بكوني كويتي
      المشاركات
      683
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      انا ارشح الترفيهي
      وشكرا يا لوس انت متألق في هذه الأيام
      بس متى راح تحط يومياتك؟

    15. #120
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      مشكووووووووووووورين على الردود



      و الحين 3 يبغون البلايستيشن يفوز
      و 3 مع الترفيهي



      نحن اعضاء الترفيهي في خطر نحتاج الى المساعده

      Discord: Ahmy#1528

    صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •