انشاء الله ما تعبتك
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انشاء الله ما تعبتك
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
أنا محبوس في مكان في المرحلة السابعة مني قادر أخرج محبوس في غرفة صغيرة فيها أغراض بس مني عارف أخرج
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ابحث في الغرفه ستجد مسمار وكرتونه ضع ثم ركز في الجزء السفلي من الباب ضع الكرتونه ثم ركز على يدة الباب وضع المسمار سوف يقع المفتاح على الكرتونه (( الورقه )) اسحبها وافتح البابالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
ماكو تعب اخوي انا حاضر باي شي
تسلم يا متألق على الموضوع الروعة والمفيد للكل ان شاء الله
مشكور اخوي على تشجيعك وكلامك الطيبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Triple.HHH
![]()
أنا وصلت المرحلة الي امام الكنيسة والعب بالبنت ولازم أحل اللغز اللي في الادوات اللي معها
ارجو المساعدة