• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 164

    الموضوع: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

    1. #106
      التسجيل
      24-02-2007
      الدولة
      بريطانيا + برمنجهام = سعودي اصيل
      المشاركات
      377
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      .. هلا خوي الحبيب resident evill مشاركه حلوووة منك .. يؤيؤ بعد انت تحب جيل اجل انا وانت في الهوى سوا ^_^ ههههههههههههههههههههههه ..

      :: طيب شخصيتك يا الطيب ظهرت ::

      ربيكا (( Rebecca chambers))


      شخصيتها لطيفه تعتمد على الاخرين فى البقاء على قيد الحياه
      لا تستطيع حمايه نفسها جيدا
      ولكنها تهتم بالناس وتساعدهم ...فقط لانها خبيره بالطب وهي فتاة طيبه وحنونه


      وتسلم خوي على الرد الحلوو وتشكر عزيزي












    2. #107
      التسجيل
      11-03-2007
      الدولة
      raccon city
      المشاركات
      418
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      يعطيك العافيه يا خوي (( اسير رزدنت ايفل )) راحت عليها جيل فالنتاين انت من صوب وانا من

      هههههههه امزح معاك وانا سعيد بمشاركتي معاك وباقي الاعضاء

      انا شخصيتي ريبيكا لاااااااااااااااااا انا ابد ما احب شخصيتها بس يله كل شي يتعلق بالرزدنت انا

      احبه تسلم يا الحبيب

    3. #108
      التسجيل
      24-02-2007
      الدولة
      بريطانيا + برمنجهام = سعودي اصيل
      المشاركات
      377
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      هلا خوي رزدنت ايفـــــــل منور من جديد تسلم خوي اهم شيء ان الشخصيه نالت اعجااابك ومين مايحب ربيكا؟؟

      افا وهاذي هي خويت جيل وكريس اجل لو كانت خويت ليوون وش بتقوول ؟؟


      هههههههههههههههههههههههه مشكور على المرور الحلووو يلي مثلك









    4. #109
      الصورة الرمزية Kyuubi Fox
      Kyuubi Fox غير متصل الفائز الثاني في تصميم رمضان شهر القرآن Śнι Čнαη
      0
       
      التسجيل
      12-03-2007
      المشاركات
      828
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: XFox36o

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      السؤال الاول:
      تقف فى حجره مظلمه وتسمع صوت مرعب و غريب فما هو تصرفك؟؟

      1-تجرى وتصرخ طالبا المساعده
      2-تخرج مسدسك 9mm والذى يوجد به 15 طلقه فقط "لن تسقط بدون قتال"
      3-تخرج المسدس الرائع 357. magnum "ستناضل لفتره ثم تموت"
      4-تهاجم بعد البشر الاغبياء
      5-تطلق النار وتجرى
      6-تدور ثم تخرج وتخبر شخص اخر بالدخول وانت ستحممى ظهره

      ______________________________________
      السؤال الثانى:
      صديقك المفضل سيموت قريبا ماذا ستفعل؟؟

      1-ستساعدهم ولكن اذا وعدوك بحمايتك من الzombies
      2-ستساعدهم فقط لان شخص ما اجبرك على ذلك
      3-صديقى المفضل؟؟ انا لا املك اى اصدقاء مفضلين
      4-همممم ....... بقايا
      5-ستساعدهم لانك تحب مساعده الناس
      6- ستساعدهم فقط لو انك تمتلك الوقت الكافى لذلك
      ________________________________
      السؤال الثالث:
      ما هو سلاحك المفضل؟؟

      1- pistol "المسدس العادى"
      2-shot gun
      3-magnum
      4-sub-machine gun
      5-المساعده من سلاح شخص اخر
      6-اسنانك
      _______________________________________________
      السؤال الرابع:
      ما هو المكان الذى ستفضله اذا كنت فى المدينه المنكوبه؟؟

      1-طريق طويل مظلم
      2-حجره تحتوى على كثير من البشر المسلحين
      3-معمل التايرنت وحش الجزء الثانى
      4-الغرفه الاولى التى ستجدها عندما تمشى فى فندق
      5-غرفه العشاء
      6-مخزن الاسلحه"الجيش"
      ________________________________________
      السؤال الخامس:
      ما هو لون عينك؟؟

      1-ازرق شاحب قليلا مع لمحه من اللون الابيض
      2-بنى
      3-ازرق
      4-احمر
      5-اخضر
      6-بندقى "لون البندق"
      ___________________________________________
      السؤال السادس:
      ال zombies يقتربون منك وانت فقدت الامل ماذا ستفعل؟؟

      1-تجلس فى جانب احد الحوائط وتبكى
      2-تقتل كل شخص وكل شىء
      3-تدعو الله ان تبقى عائلتك بخير
      4-لا تهتم فانت كنت ستوت على اى حال فى الداخل
      5-ساموت ...تبا
      6-ستحاول ان تبقى حيا على قدر امكانك اثناء مساعدتك لباقى اصدقائك من فريق S.T.A.R.S
      _____________________________________________

    5. #110
      التسجيل
      24-02-2007
      الدولة
      بريطانيا + برمنجهام = سعودي اصيل
      المشاركات
      377
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      fox the master هلا خوي منور الموضوع بتواجدك معنا ومشاركه حلووة منك

      شخصيتك ظهرت وهي ::
      البرت ويسكر (( Albert Wesker))

      هذا الرجل قوي ولا احد قادر على الصمود امامه وهو من الاشخاص المحترفين في عالم الفايروسات ولديه مهارات قويه وهو من الممكن ان يتحول الى وحش قوي وبأمكانه العودة لشكله السابق شخصيته شرير ولا يحب احد وهو شخص محتال من الدرجه الاولى >> والله باين ههههههههههههه


      ومشكور خوي على المرور الحلوو تسلم عزيزي













    6. #111
      التسجيل
      11-11-2004
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      السلام عليكم ورحمة الله

      كيفك أختي جيل (على فكره أموووت فشخصية جيل في الجزء الثالث )

      موضوعك عجبني مره لأني أحب تحليل الشخصية + ريزيدنت إيفل وبعض الشخصيات إللي فيه

      أتمنى أطلع وحده من الشخصيات إللي أحبها

      اممممم خليني أجاوب على أسإلتك وشوفي أنا مين

      االسؤال الاول:
      تقف فى حجره مظلمه وتسمع صوت مرعب و غريب فما هو تصرفك؟؟
      5-تطلق النار وتجرى

      السؤال الثانى:
      صديقك المفضل سيموت قريبا ماذا ستفعل؟؟
      5-ستساعدهم لانك تحب مساعده الناس

      السؤال الثالث:
      ما هو سلاحك المفضل؟؟
      1- pistol "المسدس العادى" + 3-magnum
      لأن المسدس العادي ذخيرته متوفره وكثيره بلاقيها فكل مكان والماقنوم قوي عشان الوحوش الكبيره مثل النمسيس
      بس إذا حكمت بينهم أنا أحب الماقنوم أكثر

      السؤال الرابع:
      ما هو المكان الذى ستفضله اذا كنت فى المدينه المنكوبه؟؟
      2-حجره تحتوى على كثير من البشر المسلحين ( كذا أأمن )

      السؤال الخامس:
      ما هو لون عينك؟؟
      2-بنى

      السؤال السادس:
      ال zombies يقتربون منك وانت فقدت الامل ماذا ستفعل؟؟
      6- ستحاول ان تبقى حيا على قدر امكانك اثناء مساعدتك لباقى اصدقائك من فريق S.T.A.R.S

      راح أحاول قد مقدر أدافع عن نفسي هذي أقرب إجابه + إني ببكي ويمكن أنهار من الخوف ويمكن ماراح أساعد أحد لأني ماراح أقدر أساعد ولا حتى نفسي

      يلله قلبو أنتظر ردك عليه ومتحممممسه

    7. #112
      التسجيل
      24-02-2007
      الدولة
      بريطانيا + برمنجهام = سعودي اصيل
      المشاركات
      377
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      lotus flower هلا اختي فيك منورة الموضوع بطلتك وجيل شخصيتي المفضله

      :: شخصيتك اختي هي ::

      ((jill valentine )) جيل فالانتاين

      هي فتاة ذكيه وقادره على حمايه نفسها تخاف على اصدقائها جدا
      تخاف لدرجه انها من الممكن ان تضع حياتها فى خطر على امل مساعدتهم >> بسم الله عليها

      شكرا على ردك خيتو اتمنى ان الشخصيه نالت اعجابك









    8. #113
      التسجيل
      11-11-2004
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      ......oops sorry

      معلييـ أعـذرنـي من جـد مانتبهت وحسبتك بنت بس واضح إنك مازعلـت

      سؤؤؤؤؤؤرن كلك ذوق

      الشخصيه عاجبتني ونص زي ماقلت أنا أحب جيل لدرجة أول ماطلع الجزء الثالث قلدتها في اللوك

      بس لا يكون قلت جيل لأني قــلت إني أحبها ؟؟!!

      وممكــن بـسألك سؤالين....

      1 - كيف تجــيب النتيجــه يعني على أي أساس طلعت أنا جيـل ؟؟

      2 - صورة كريــس إللي يــشبه فيها لبروس من أي جـــزء فيــريزيدنت لأنـه أنا أول مره أشوفها ؟؟

      وســــؤرن مـــره ثانيــه

    9. #114
      التسجيل
      24-02-2007
      الدولة
      بريطانيا + برمنجهام = سعودي اصيل
      المشاركات
      377
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus flower مشاهدة المشاركة
      ......oops sorry



      معلييـ أعـذرنـي من جـد مانتبهت وحسبتك بنت بس واضح إنك مازعلـت

      سؤؤؤؤؤؤرن كلك ذوق

      الشخصيه عاجبتني ونص زي ماقلت أنا أحب جيل لدرجة أول ماطلع الجزء الثالث قلدتها في اللوك

      بس لا يكون قلت جيل لأني قــلت إني أحبها ؟؟!!

      وممكــن بـسألك سؤالين....

      1 - كيف تجــيب النتيجــه يعني على أي أساس طلعت أنا جيـل ؟؟

      2 - صورة كريــس إللي يــشبه فيها لبروس من أي جـــزء فيــريزيدنت لأنـه أنا أول مره أشوفها ؟؟


      وســــؤرن مـــره ثانيــه
      سؤال جداً رائع ..

      1)) اختي تطلع شخصيتك على حسب الاجوبه الموجودة طبعاً ..كل الاجوبه تحتوي على صفه محددة و دقيقه في الشخصيه يمكن محد يلاحظها ابداً الا الخبراء في عالم الشخصيات >> احم احم زيي مثلاً هههههههههههه بس والله صج .. مثلا جيل لون عيونها مش بني على حسب ماطلع في اجوبتك لكن كانت معضم اجوبتك مثل احب اساعد الاخرين هذة صفه موجودة في كل الشخصيات الطيبه ستحاول ان تبقى حيا على قدر امكانك اثناء مساعدتك لباقى اصدقائك من فريقS.T.A.R.S وحجره تحتوى على كثير من البشر المسلحين و تخرجmagnum
      جيل ليس لديها سلاح المقنم لكن إذا كانت بعض اجوبتك ليست تماماً لنفس الشخصيه مثلا لون العين بني او عسلي بندقي وكل اجوبتك تحتوي على الحب والوفاء وقوه الصبر والتحمل و تتحملين الاخطار حتى لو كلف حياتك ذلك سوف تظهر شخصيتك بطبع ليون سكوت كندي لأن ليس با الضروري كل اجوبتك صحيحه وكامله لشخصيه العبه تحتوي على اظهار اهم الصفات الموجودة في الشخصيه سوا كانت شكليه او شخصيه كا التصرفات والتعامل مع الاخرين فاجيل فتاة ضعيفه فا اختيارك الاول ...

      االسؤال الاول:
      تقف فى حجره مظلمه وتسمع صوت مرعب و غريب فما هو تصرفك؟؟
      5-تطلق النار وتجرى
      جيل شخصيتها ها كذا لكن ليس في اغلبيه الاحيان

      السؤال الثانى:
      صديقك المفضل سيموت قريبا ماذا ستفعل؟؟
      5-ستساعدهم لانك تحب مساعده الناس
      طبعاً فهمي فتاة وفيه وقويه وشديدة الاخلاص للأصدقائها

      السؤال الثالث:
      ما هو سلاحك المفضل؟؟
      1- pistol "المسدس العادى" + 3-magnum
      جيل تستعمل سلاح العادي لكن في الثالث اظن ان كان معها الماقنوم

      السؤال الرابع:
      ما هو المكان الذى ستفضله اذا كنت فى المدينه المنكوبه؟؟
      2-حجره تحتوى على كثير من البشر المسلحين ( كذا أأمن )
      نعم اكثر من مررة ساعدة كارلوس وكريس فا هذا يعتبر انها خوافه وتحب الامن اكثر شيء

      السؤال الخامس:
      ما هو لون عينك؟؟
      2-بنى
      ليس لون عينيها بني

      السؤال السادس:
      ال zombies يقتربون منك وانت فقدت الامل ماذا ستفعل؟؟
      6- ستحاول ان تبقى حيا على قدر امكانك اثناء مساعدتك لباقى اصدقائك من فريق S.T.A.R.S

      هي شرطيه ستارز وهي شجاعه وتحب اصدقائها جداً فا من الممكن ان تفدي حياتها من اجلهم

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
      1)) سؤالك الثاني ان كريس يشبه بروس الشبه قوووي جداً لدرجه ان الكثير من الاشخاص فكرو انا هو بروس بطل رزدنت ايفل 5 اختي الجزء هذا يلي خذت منه الصورة الجزء الخامس والذي لم يطرح في الاسواق بعد ونحن في انتظارة با فارغ الصبر ...

      وشكراً اختي على المرور الحلوو









    10. #115
      التسجيل
      11-11-2004
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      أهاااا
      فهمت وستوعبت كل شي شؤؤؤؤؤؤؤراً على ذوقك وطيبة قلبك

      يعطيك ألـف عااافيه

    11. #116
      التسجيل
      18-03-2004
      الدولة
      السعودية - ;)
      المشاركات
      531
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Steam ID: farragenius

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      [
      السؤال الاول:
      تقف فى حجره مظلمه وتسمع صوت مرعب و غريب فما هو تصرفك؟؟

      1-تجرى وتصرخ طالبا المساعده
      2-تخرج مسدسك 9mm والذى يوجد به 15 طلقه فقط "لن تسقط بدون قتال"
      3-تخرج المسدس الرائع 357. magnum "ستناضل لفتره ثم تموت"
      4-تهاجم بعد البشر الاغبياء
      5-تطلق النار وتجرى
      6-تدور ثم تخرج وتخبر شخص اخر بالدخول وانت ستحممى ظهره

      ______________________________________
      السؤال الثانى:
      صديقك المفضل سيموت قريبا ماذا ستفعل؟؟

      1-ستساعدهم ولكن اذا وعدوك بحمايتك من الzombies
      2-ستساعدهم فقط لان شخص ما اجبرك على ذلك
      3-صديقى المفضل؟؟ انا لا املك اى اصدقاء مفضلين
      4-همممم ....... بقايا
      5-ستساعدهم لانك تحب مساعده الناس
      6- ستساعدهم فقط لو انك تمتلك الوقت الكافى لذلك
      ________________________________
      السؤال الثالث:
      ما هو سلاحك المفضل؟؟

      1- pistol "المسدس العادى"
      2-shot gun
      3-magnum
      4-sub-machine gun
      5-المساعده من سلاح شخص اخر
      6-اسنانك
      _______________________________________________
      السؤال الرابع:
      ما هو المكان الذى ستفضله اذا كنت فى المدينه المنكوبه؟؟

      1-طريق طويل مظلم
      2-حجره تحتوى على كثير من البشر المسلحين
      3-معمل التايرنت وحش الجزء الثانى
      4-الغرفه الاولى التى ستجدها عندما تمشى فى فندق
      5-غرفه العشاء
      6-مخزن الاسلحه"الجيش"
      ________________________________________
      السؤال الخامس:
      ما هو لون عينك؟؟

      1-ازرق شاحب قليلا مع لمحه من اللون الابيض
      2-بنى
      3-ازرق
      4-احمر
      5-اخضر
      6-بندقى "لون البندق"
      ___________________________________________
      السؤال السادس:
      ال zombies يقتربون منك وانت فقدت الامل ماذا ستفعل؟؟

      1-تجلس فى جانب احد الحوائط وتبكى
      2-تقتل كل شخص وكل شىء
      3-تدعو الله ان تبقى عائلتك بخير
      4-لا تهتم فانت كنت ستوت على اى حال فى الداخل
      5-ساموت ...تبا
      6-ستحاول ان تبقى حيا على قدر امكانك اثناء مساعدتك لباقى اصدقائك من فريق S.T.A.R.S
      _____________________________________________

      وتسلم على الموضوع
      Vigilante 8




      هل ستعود ؟؟!!

    12. #117
      التسجيل
      24-02-2007
      الدولة
      بريطانيا + برمنجهام = سعودي اصيل
      المشاركات
      377
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus flower مشاهدة المشاركة
      أهاااا

      فهمت وستوعبت كل شي شؤؤؤؤؤؤؤراً على ذوقك وطيبة قلبك


      يعطيك ألـف عااافيه
      تسلمين اختي على المرور وعلى كلامك اللطيف والحلوو كلك ذووووق









    13. #118
      التسجيل
      24-02-2007
      الدولة
      بريطانيا + برمنجهام = سعودي اصيل
      المشاركات
      377
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farraj مشاهدة المشاركة
      [
      السؤال الاول:
      تقف فى حجره مظلمه وتسمع صوت مرعب و غريب فما هو تصرفك؟؟

      1-تجرى وتصرخ طالبا المساعده
      2-تخرج مسدسك 9mm والذى يوجد به 15 طلقه فقط "لن تسقط بدون قتال"
      3-تخرج المسدس الرائع 357. magnum "ستناضل لفتره ثم تموت"
      4-تهاجم بعد البشر الاغبياء
      5-تطلق النار وتجرى
      6-تدور ثم تخرج وتخبر شخص اخر بالدخول وانت ستحممى ظهره

      ______________________________________
      السؤال الثانى:
      صديقك المفضل سيموت قريبا ماذا ستفعل؟؟

      1-ستساعدهم ولكن اذا وعدوك بحمايتك من الzombies
      2-ستساعدهم فقط لان شخص ما اجبرك على ذلك
      3-صديقى المفضل؟؟ انا لا املك اى اصدقاء مفضلين
      4-همممم ....... بقايا
      5-ستساعدهم لانك تحب مساعده الناس
      6- ستساعدهم فقط لو انك تمتلك الوقت الكافى لذلك
      ________________________________
      السؤال الثالث:
      ما هو سلاحك المفضل؟؟

      1- pistol "المسدس العادى"
      2-shot gun
      3-magnum
      4-sub-machine gun
      5-المساعده من سلاح شخص اخر
      6-اسنانك
      _______________________________________________
      السؤال الرابع:
      ما هو المكان الذى ستفضله اذا كنت فى المدينه المنكوبه؟؟

      1-طريق طويل مظلم
      2-حجره تحتوى على كثير من البشر المسلحين
      3-معمل التايرنت وحش الجزء الثانى
      4-الغرفه الاولى التى ستجدها عندما تمشى فى فندق
      5-غرفه العشاء
      6-مخزن الاسلحه"الجيش"
      ________________________________________
      السؤال الخامس:
      ما هو لون عينك؟؟

      1-ازرق شاحب قليلا مع لمحه من اللون الابيض
      2-بنى
      3-ازرق
      4-احمر
      5-اخضر
      6-بندقى "لون البندق"
      ___________________________________________
      السؤال السادس:
      ال zombies يقتربون منك وانت فقدت الامل ماذا ستفعل؟؟

      1-تجلس فى جانب احد الحوائط وتبكى
      2-تقتل كل شخص وكل شىء
      3-تدعو الله ان تبقى عائلتك بخير
      4-لا تهتم فانت كنت ستوت على اى حال فى الداخل
      5-ساموت ...تبا
      6-ستحاول ان تبقى حيا على قدر امكانك اثناء مساعدتك لباقى اصدقائك من فريق S.T.A.R.S
      _____________________________________________

      وتسلم على الموضوع
      هلا خوي فرج - farraj .. فيك منور والله بطلتك وحضورك الرائع والمتميز

      شخصيتك خوي ظهرت لنا وهي ::

      كيفين الرايمن (( Kiven Ryman))

      هو شخص رائع ويحب مساعدة الأخرين لأ انه قد يتهور في بعض الامور لكنه سريع الانتباه وقوي ويقع في بعض الاخطأ غالباً لكنه شرطي وفي وشجاع ويتحمل الصعوابات و رشيق و سريع في تحركاته ولديه احساس قوي للعداله ويحب ان يخدمه وطنه ...




      ومشكور خوي على مرورك الحلوو تسلم حبيبي









    14. #119
      التسجيل
      18-03-2004
      الدولة
      السعودية - ;)
      المشاركات
      531
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Steam ID: farragenius

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      تسلم والله

      عاد الشخصية هذي احبها
      Vigilante 8




      هل ستعود ؟؟!!

    15. #120
      التسجيل
      18-03-2004
      الدولة
      السعودية - ;)
      المشاركات
      531
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Steam ID: farragenius

      رد: هل تريد ان تعرف من انت من شخصيات Resident Evil >>ادخل هنا

      تسلم والله

      عاد الشخصية هذي احبها
      Vigilante 8




      هل ستعود ؟؟!!

    صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •