اكلت البقرة محمد <<<وين الله قاطه ذا ؟ كح كح قصدي هذه البقرة تشبه ابقار زبدة لورباك XD
.
.
.
تيكراوي
اكلت البقرة محمد <<<وين الله قاطه ذا ؟ كح كح قصدي هذه البقرة تشبه ابقار زبدة لورباك XD
.
.
.
تيكراوي
i am the deadman
Rest In Peace
مشكووووووور اخويTHE DESTROYER على التوقيع الحلو
ان طال الزمان ولم تروني فهذا خط يدي فتذكروني
اكلت البقرة تيكراوي <<بقرة كيري
hhh4ever
خخخخ
اكل القرد شعر hhh4ever خخخخ
.
.
.
MBC
i am the deadman
Rest In Peace
مشكووووووور اخويTHE DESTROYER على التوقيع الحلو
ان طال الزمان ولم تروني فهذا خط يدي فتذكروني
mbcاحلى عالم
قرد
اكل القرد جوال hhh4ever خخخخ
.
.
.
MBC 2
i am the deadman
Rest In Peace
مشكووووووور اخويTHE DESTROYER على التوقيع الحلو
ان طال الزمان ولم تروني فهذا خط يدي فتذكروني
mbc 2 قناة الاطفال الكبار
بوكر
mbc2 قناة جيدة هع
اللي بعدي كلمة تربل اتش
بوكر مراقب راسه يابس خخخخ
شرشبيل <<< خخخخ
i am the deadman
Rest In Peace
مشكووووووور اخويTHE DESTROYER على التوقيع الحلو
ان طال الزمان ولم تروني فهذا خط يدي فتذكروني
شرشبيل هو اسم ثاني لشرشوور واسم ثالث لشريدر
اللي بعدي كلمة ميشوو
تربل اتش يعني انا طبعا
شرشبيل مراقب واسمه الحقيقي رونونوا زورو <زي ما يحب هو وابو خشم <زي ما يحب يناديه اندريه
اندريه
اندريه رفيجي خخخخخخخخخخخخ
راح
راح ورجع خخخخخخ
جبنة كيري <<خخخخخ
i am the deadman
Rest In Peace
مشكووووووور اخويTHE DESTROYER على التوقيع الحلو
ان طال الزمان ولم تروني فهذا خط يدي فتذكروني
شكلك جايع
اتبى كيري وشاي خخخخخ
الكلمه مربى
شو نوع المربى الي بدك ياه؟
هههههههههههههه
تحولت لسؤال ومش جمله
الكلمه: اخ
لووووووووولز
طييييب أخ شذى يروح المدرسه
الكلمه: همر