امنية حياتي اسرائيل تقصف ايران المجوسية وتمحيها عن الخارطة ، وتفكنا من شرها وشر الغنم اللي يتبعوها ..
امنية حياتي اسرائيل تقصف ايران المجوسية وتمحيها عن الخارطة ، وتفكنا من شرها وشر الغنم اللي يتبعوها ..
لاحول ولاقوة الا بالله
سلميه سلميه !!
وش دخلهم لجامعة البنات ان شاء الله مايكون تأذت احدى البنات ؟
والله هذولي ماعرفلهم الا صدام الله يرحمه
لعائن الله عليهم اجمعين
زاد كرهي لهم فوق الكره الي قبل
حسبنا الله ونعم الوكيل
عندنا بالجامعة جبن شيء ماتتصوره ... تقيا تقياا ..اجبن واتفه بعد
والله هذولي هم عندي بالشرقيه
والله انهم دجاج عارفه كيف دجاج
وما يستحقون اننا نعطيهم اهتمام
يبون يعيشون بشروطنا ...ما عندنا مانع ينطقون بالقطيف
يبيون يزعطون ...ههههههههه ما لهم الا السيف <<وكتايب الحرس الوطني جاهزه ولله الحمد اضف الى ذلك الشعب الوفي لقيادته
هو دينهم و بس ... دينهم و كلامهم و مشايختهمعاد تدرين ان اللي اخترع دينهم يهودي
وان ابو لؤلؤه المجوسي مقدس عندهم
<<قايل لك دينهم مشكل هههههههههههههههه وماله اصل
كلهم على بعض ماتدري وشو ....
ما أقول إلا هم اكبر مثال لأستباحة كرامة الإنسان ..
يا بن الحلال الله عليهم ...
نشوف فيهم عجائب قدرته
مثل قال اخوي THE CAST ، تبي تربيهم صح سوي مثل ما كان يسوي فيهم صدام ، لان كل ما تعطيهم حرية ومجال ، فراح يشيخون علينا وهذي نتيجتها ..
واللي قاعد يحصل بالبحرين يلخص لك بكل بساطة السبب وراء ما كان يفعله صدام بهم في العراق ، صدام مات وراح واذكروا محاسن موتاكم ، لكن الومه على شي واحد ما سواه للاسف: انه اكتفى بتهجير الخميني مفخذ الرضيعة من النجف في العراق ولم يقتله ، لو انه قاتله كان خفف علينا شوي من مصايبهم ..
كارثية كارثية
عجل الله عقابهم على مافعلوه في أرض أستضافتهم و اكرمتهم
لأنهم ليسوا من اهله
و الله مدري اتمنى اعرف ان شاء الله يكونوا بخير ..
لا رجولة و لا شهامة ..
في حادثة البقيع كانوا النساء يتقدمون على الرجال في مواجهة الأمن
أبطاللل صناديد صراحة !!
عشانهم عارفين أن الآمن فيه نخوه و رجولة فما مدو يدهم على حريم و تحملو الضرب
و البحرين مستخدمة إلا الآن سياسة الحلم معهم ...
لا و عندنا يردودن باللقطيف سلمية سلمية
الله كريم تضرب حكومتنا بيد من حديد عقب اللي يصير بالبحرين
و يركدووون
كلهم الله عاميهم ، لكن بالنسبة لي شخصيا وان خالفني البعض ، فاليهودي افضله على الرافضي ، لان اليهود اصحاب كتاب ، اما الرافضة ؟ الجواب متروك لكم ..
واسرائيل لو تمحي لنا ايران من الخارطة ، فالعالم العربي راح يكون بخير ، خطر ايران علينا اعظم من خطر اسرائيل ..
لكن هيهات ، قادسية ثالثة بأذن الله نمحيها فيهم ..
صدقت واللهوش دخلهم لجامعة البنات ان شاء الله مايكون تأذت احدى البنات ؟
والله هذولي ماعرفلهم الا صدام الله يرحمه
كان مسكتهم وكاتم عليهم
بس تحالفت اذيال الفرس مع كفرة امريكا وقتلوه بل استشهد قبل شنقه فادعو الله ان يقبله شهيدا
هذا صدام حسين اخو هدله اخو الشعب <<حبيت اقول هالكلمتين
لا تجيبين طاريه ولا يطلع من السرداب حقهم ويقتلنا هههههههههههههههههههعجل الله زوالهم هم و مهديهم المزعوم شرف الله المهدي المنتظر عنهم
جهل والله جهل
زي الوضع تماما عندنا ايضا تقياا تقيااعندنا بالجامعة جبن شيء ماتتصوره ... تقيا تقياا ..
كأن لسنهم تختفي
وما ادري وش قصة الستايل حقهم اللي ما تغير من زمان
شعر خشن جدا مع حف الجوانب (كابوريا) والزلف يسوونه دبوس <<لحد الان ما لقيت وش سر هالستايل
طوبى للغرباءأمة محمد الحق هدفهم ..
من مبدأ عدو عدوي صديقي
حشروا معهم ياااارب
التعديل الأخير تم بواسطة OLD SNAKE 19 ; 13-03-2011 الساعة 10:14 PM
أحسدهم على المحبة لووووووووووووووووول
على فكرة أحمدي نجاد من أصل يهودي كماأن اسمه محرف أي أنه يخفي اسمه الحقيقي خوفا من كشف يهوديته
يعني بينه وبينهم قرابة وصلة رحم![]()
ياليت تجي عالتقيه وتوقف عندها
الا بقلكم وش صار مع احد الزملا الاسبوع المنصرم
راح المدينه يوم الاربعاء وهو قريب من المسجد النبوي على صاحبه اطهر الصلاة واتم التسليم
(بالنص)
سالته بنت منهم قالتله : من فين طريق المسجد
قالها : امشي قدام بعدين لفي يمين
قالت : طيب ممكن تتبركبي
سكت هو شوي متفاجىء ومرتبك
ثم قالت : ترا عادي بلاش
قالها اذلفي الله ياخذك يا...
يوم جا الدوام قالي والله اني ارتجفت منها وحسيت جسمي تقشعر
اثاري عندهم المراه كل دقه تتقرب بها عند الله..وسمعت هالمعلومه من قبل لكن ماتوقعت تحصل عندنا هنا
فالحمد لله على نعمة العقل
استغفر الله العليّ العظيم من كل ذنبٍ عظيم(بالنص)
سالته بنت منهم قالتله : من فين طريق المسجد
قالها : امشي قدام بعدين لفي يمين
قالت : طيب ممكن تتبركبي
سكت هو شوي متفاجىء ومرتبك
ثم قالت : ترا عادي بلاش
قالها اذلفي الله ياخذك يا...
والله ما استغربها عليهم ابدا
والله حتى اليهود يعرفون ان ذا خطأاثاري عندهم المراه كل دقه تتقرب بها عند الله..وسمعت هالمعلومه من قبل لكن ماتوقعت تحصل عندنا هنا
بس هم ارذل من اليهود
عافانا الله واياكم
اعوذ بالله
وصلت بهم الامر التهجم على الطالبات
مثل هذا التصوير يعطي الضوء الاخضر للحكومة البحرينيه بحرقهم جميعاً احياء
لكن شباب صلحو لي اللبس هل الشباب اللي بالتصوير هم المتهجمين ام كانو يحمون الطالبات لأني لاحظت
من بعضهم يطلب من الفتيات الدخول والابتعاد عن الابواب واقفلو الابواب كأنهم يحمون الفتيات من حثاله خارج ابواب الجامعة
المعارضين هاجموا طلبة الجامعة و قام طلبة الجامعة بالأحتماء داخل المبنى و بعض الشباب ما قصروا و تعاونوا في الحفاظ على سلامة البنات و غيرهم
لكن للأسف المعارضين تمكنوا من تجاوز المدخل و ضرب بعض الطلبة و قام الطلبة بعد ذلك بالهروب للطابق الثاني من المبنى
كان عدد الطلبة حوالي 50 الى 60 طالب و طالبة بينما المعارضين الأرهابيين بالمئات
بالأخير تدخلت قوات الشغل و طبعاً المعارضين الجبناء لاذوا بالفرار
قالت : طيب ممكن تتبركبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطيفيه تقول لولدها اطلع فدوه للحسين*
وولدها يقول موووووابي يطخوني*
ايه ابلع العافيه يارافضي
حبيت نتشارك مصخرتهم مع بعض
تعرفون
مع شعشوع لما تفك ماحتسك