ما اقول الا اقرى توقيعي ..
ما اقول الا اقرى توقيعي ..
اقول كل واحد يصلح سيارته 50% و 50%
وانت يالاند شارك فاقع مرارتي لاتخليني اجيب لك مجمع الملك سعود
ترى كلهم زحف وانت بمدارس خاصه يعني دلع
اقول يادب تعرف وائل الشهري الي مسوي راعي كسرات "زاحف" ترى
فيه واحد قالي انه في سكنهم ينجر
عميد كلية الحب
هههههه ما حد يقدر يتكلمكتب العضو (عماد 18)
ما اقول الا اقرى توقيعي ..![]()
عماد :مااقول الا الله يسامح الجميع.
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
كتب العضو (HArb200)
عه اقول اركد![]()
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
شكلك متاثر باخوك,,,,,,,,اناماحطيتها الا بيكوز مستانس.
![]()
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""((وش رايكم بالتنظيم ))
ياخي شكلك ماعندك وطنية ((لاتكون اخوين بس))
هذا بيكوز اني وطني جدا.![]()
وترى لو جبنا كاس العالم بتلقى عماد يلاحقنا يقول التوقيع مخالف.![]()
![]()
توقيعك موووووووووخاااااالف ترا الدعوه جد ":"
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووهكتب العضو (king_kubaj)
توقيعك موووووووووخاااااالف ترا الدعوه جد ":"
كم مره اقولك اني ابااغيرهو.قريبا دجا دجا![]()
الا على فكرة جد ولا جدة![]()
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم