صفحة 82 من 184 الأولىالأولى ... 325772777879808182838485868792107132182 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,216 إلى 1,230 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

كيف حالكم يا اعضاء ..انا عندي لكم خبر خطيربس بعضهم يقولون انه اشاعةهو خبر نقلته من احد المنتدياتاتركم مع الخبر------------------------------------من كان يقول بأن كابكوم كانت تعمل على DMC4 بكل طاقتها فهو مخطئ إذ أن كابكوم كانت تعمل أيضاً على جزءٍ خامس لتفاجئ معجبي السلسلة كابكوم تعلن عن نيتها في إصدار جزء خامس للسلسلة الشهيرة DMCبتاريخ الربع الثاني من 2009الذي سوف يحمل عنوانevil May Cry: Destiny For Powerنقول لعشاق ( فيرجل ) بأنه الشخصية الرئيسية في اللعبة Devil May Cry: Destiny For Powerالمطور : CAPCOM موعد الإصدار: 2009 / Q2في الجزء الخامس سوف تلعب بـ( فيرجل ) وهو الشخصية الرئيسة في اللعبة وهو بطل هذا الجزء ، الذي تغيرت نواياه لأسباب عدة ..وفي هذا الجزء أيضاً سوف تشاهد ( سباردا ) الذي استيقظ من الموت بإستدعاء بواسطة طقوس سحرية قامت بها منظمة السيف والتي أصبح يترأسها شيطان مجهول ، ( سباردا ) أصبح شرير في هذا الجزء ، أصبح هدفه مختلف ، هو الآن يريد أن ينفي البشر وينفي عالمهم وأن يقتل صيادو الشياطين لتعيش الشياطين في آمان ، ( سباردا ) غيّر من قناعته وذلك بتأثير من زعيم منظمة السيف الذي استدعاه من الموت .سوف يظهر في هذا الجزء ( دانتي ) الذي يعتبر شخصية ثانوية يساعدأخيه ( فيرجل ) < الشخصية الرئيسية >ضد أباهم ( سباردا ) ومنظمة السيف ،،،تدور أحداث القصة عن النزاع بين ( فيرجل وأخوه دانتي) ضد ( سباردا و منظمة السيف ) في محاولة إيقاف إبادة البشر ، والتخلص من ( سباردا ) وإيقاف منظمة السيف ،،الكل يتساءل عن ( نيرو ) في هذا الجزء هل سوف يظهر ؟؟هـل سوف تلعب بـ( دانتي ) البطل السابق ؟؟هل سوف تظهر الشخصيات القديمة : تريش + ليدي .. إلخ ؟؟لا نستطيع إخباركم ,,وهنالك الكثير من الأمور*******************طبعا هذا الكلام منقولو بصراحة ما ادري ان كانت اشاعة او حقيقةالمهماشوف رايكم

الصورة واضح أنها تركيب فوتوشوب..
    و لا أعتقد أن هذا الخبر صحيح لأن CAPCOM لن تتسرع بأعلان عن أي أصدار جديد للعبة لأنه لم يمضي على أصدار الجزء الرابع شهرين..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. هيذر v .. مشاهدة المشاركة
    كيف حالكم يا اعضاء ..انا عندي لكم خبر خطيربس بعضهم يقولون انه اشاعةهو خبر نقلته من احد المنتدياتاتركم مع الخبر------------------------------------من كان يقول بأن كابكوم كانت تعمل على DMC4 بكل طاقتها فهو مخطئ إذ أن كابكوم كانت تعمل أيضاً على جزءٍ خامس لتفاجئ معجبي السلسلة كابكوم تعلن عن نيتها في إصدار جزء خامس للسلسلة الشهيرة DMCبتاريخ الربع الثاني من 2009الذي سوف يحمل عنوانevil May Cry: Destiny For Powerنقول لعشاق ( فيرجل ) بأنه الشخصية الرئيسية في اللعبة Devil May Cry: Destiny For Powerالمطور : CAPCOM موعد الإصدار: 2009 / Q2في الجزء الخامس سوف تلعب بـ( فيرجل ) وهو الشخصية الرئيسة في اللعبة وهو بطل هذا الجزء ، الذي تغيرت نواياه لأسباب عدة ..وفي هذا الجزء أيضاً سوف تشاهد ( سباردا ) الذي استيقظ من الموت بإستدعاء بواسطة طقوس سحرية قامت بها منظمة السيف والتي أصبح يترأسها شيطان مجهول ، ( سباردا ) أصبح شرير في هذا الجزء ، أصبح هدفه مختلف ، هو الآن يريد أن ينفي البشر وينفي عالمهم وأن يقتل صيادو الشياطين لتعيش الشياطين في آمان ، ( سباردا ) غيّر من قناعته وذلك بتأثير من زعيم منظمة السيف الذي استدعاه من الموت .سوف يظهر في هذا الجزء ( دانتي ) الذي يعتبر شخصية ثانوية يساعدأخيه ( فيرجل ) < الشخصية الرئيسية >ضد أباهم ( سباردا ) ومنظمة السيف ،،،تدور أحداث القصة عن النزاع بين ( فيرجل وأخوه دانتي) ضد ( سباردا و منظمة السيف ) في محاولة إيقاف إبادة البشر ، والتخلص من ( سباردا ) وإيقاف منظمة السيف ،،الكل يتساءل عن ( نيرو ) في هذا الجزء هل سوف يظهر ؟؟هـل سوف تلعب بـ( دانتي ) البطل السابق ؟؟هل سوف تظهر الشخصيات القديمة : تريش + ليدي .. إلخ ؟؟لا نستطيع إخباركم ,,وهنالك الكثير من الأمور*******************طبعا هذا الكلام منقولو بصراحة ما ادري ان كانت اشاعة او حقيقةالمهماشوف رايكم

ياخي ناس تنقل مواضضيع ولا تدري وش السالفة !!!

يوم إن راعي الموضوع إلي في جيم ماستر كتبه .. كتب تحته كل هالكلام كان من تأليفة وكان يبي يعرف ردة فعل الأعضاء .. وانت من هنا والطريق زخّيته ولا تدري وش سالفة -_-"

=====

غير الناس 123 .. الأرقام الموجودة تحس شبه مستحيلة انك تجيبها O.O

اليابانيين عيالة اللذينه ماخذين الأوائل في كل المهمات والمستويات !!

بس في شي قهرني -_-

يوم اني دخلت على قائمة الفنرند .. شفت ان كل ربعي حاطين علم امريكا -_-"

مافي إلا ثنين علم السعودية -_- .. شي يقهر والله
    Ararara
    He thinks that I'm a girl

Doushio

الي ما خلص اللعبه لا يقرا كلامي هذه عباره عن مراجعه من عبود الغريب

شباب باركوا لي خلصة جميع المستويات وطبعا اخر مستوى الي اسمه hell and hell هذا المستوى عباره عن يشبه مستوى سان ذا سباردا بضبط ولكن انت تموت بضربه واحده ويكون لك 3 فرص وجيييه صفراء طبعا اعدائك لا يموووت بضربه واحده تقريبا الاعداء نفس مستوى سان ذا سباردا
    المستوى متوسط لا صعب ولا سهل ولاني عرفة نقطة ضعف كل عدوا وكيف اتفادى ضرباتهم اشان كذا قدرت اخلصه

امممممممم اما الاضافات الي تطلع الي بعد ما اخلص المستويات كلها للاسف افضل شيء طلع لي تحول لا نهائي لدانتي ونيرو والباقي كله عروض وكم صوره ما لها لزمه توقعة انه يضيفوا لباس لدانتي حق الجزء الاول والثالث ولكن للاسف

على فكره dmc4 فيها عيوب قاتله بصراحه والعيب هي كلمه واحد التكرار تكرار في كل شيء يعني في تواجد الاعداء تسكر البيبان الي فكرته ما غيروها من سنة جدي تكرار الاماكن عندما تلعب بدانتي وايضن لا يوجد لنيرو ألا سلاحين فقط للاسف والي هم عنده في البدايه وهذا غير ان المغامره قصييره والزعماء قليلين والالغاز اممم ضعيفه كل هذا يسبب لي الملل في اللعبه

اكثر شيء اثر عليي في اللعبه السبوليرات اثرت على اللعبه 50%
    قصة هذا الجزء ليسة افضل من الجزء الثالث

ما يحتاج اذكر الاجابيات لانها كثيره راح اذكر العيوب فقط
    تقييمي
    الجيم بلى : 8 من 10 عيبها التكرار + قلت بعض الاشياء مثل الاعداء والزعماء وتكرار وجودهم وقلت اسلحة نيرو + دانتي قوي جدا ولا يسمح لك انك تتفنن فيه + اللعبه سهل
    الاصوات : 9.5 من 10
    الجرافكس : 9.5 من 10 جرافكس جبار عيبه الظلال
    القصه : 9 من 10 ينقصها اشياء وفيها تعقيد ومليون سؤال ولكن تظل رااااااااااااائعه كم تعودنا
    اممممممممم مجموع تقييييمي لهذا الجزء 9.0

هذا الجزء موجه لناس الجدد فقط وايضن ارضاء للفان باعطائهم جزء جديد يلعبوا به بختصار اللعبه مصنوعه لناس الجدد لان اللعبه ما فيها اشياء جديده كبييره يعني فيها جديد ولكن لا تغيير جذري لا بأس انه اول جزء ينزل على الجيل الجديد ولكن اتمنا في الdmc5 يغيروا اللعبه باي طريقه مثل تغييرة رزدنت ايفل4 ابغى تغيير صح
    التعديل الأخير تم بواسطة عبود الغريب ; 28-02-2008 الساعة 11:39 AM

^^^^^^^^^^^^^^^
    ليش معقدين نفسكم بالتغيير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ديفل مادام أسلوبها حلو وممتع فليش تبغاهم يغيروه
    التغيير في رزدنت ايفل 4 جاء بسبب ملل عشاقها من أسلوبها القديم الذي كان يحتوي على عيوب فعلا كما أن أجزاء رزدنت ايفل كثيرة (ماشاء الله ماني عارف أعدها حتى) والأجزاء الرئيسية أسلوبها مكرر
    أما ديفل 4 أجزاء فقط وكل جزء به اضافات جميلة وممتعة فليش التغيير في أسلوبها بالكامل؟؟؟؟
    بالعكس أسلوبها ممتع أكثر من ألعاب الأكشن الأخرى(بدون ذكر أسماءها عشان لاحد يزعل)
    ولما تلعب بنيرو تحس ببعض التغيير في اللعبة (من تجربتي الشخصية)
    وزي ماانت قلت ياعبود هذا الجزء أول أجزاء ديفل في الجيل الجديد يعني طبيعي انها ماتتغير كليا عشان معجبيها مايصابوا بالاحباط

جزء خامس وهم فيرجيل
    شسالفة كابكوم مع دانتي
    بس فيرجل هم خير
    سلام DYLAN

لا

التغيير مب هو مشكلة DMC4 ياما العاب ما تتغير وتقاييمها عاليه والكل معجب بها ومثل ما قلت لك ان هذا الجزء اول جزء ينزل على الجيل الجديد فما في مشكله على الظلاق من هذه الناحيه وخاصتن اننا راح نصب اهتمامنا في الجرافكس وهي اللعبه فيها اشياء جديده ما نقدر ننكر

DMC4 مشكلتها التكرررررررررررررررررار من جد التكرار يجيب الملل بأمانه مع ان اللعبه شوي متنوعه في الاماكن ولكن للاسف التكرار يغطي عليها انا اقول الحق طبعا اول مره لعبته المغامره الاوله ممتازه بس بعد ما لعبتها المره الثالثه بدأ امل

اما التغيير انا لا اريده في DMC4 انا اريده في DMC5 ان شاء الله

^^^^^^^^
    أميـــــــــــــــــــــــــن ياشيخ
    بس ماأظن يكشفوا عن الخامس الا في العام القادم

انشاء الله الخامس يكون بين عائله سباردا يعني دانتي وفيرجل وسباردا يخلونه يقوم باي طريقه زي جابانشي ^^ .

نهيتها هع
    Ararara
    He thinks that I'm a girl

Doushio

شباب اشلونكم مع BLOODY PALACE

انا وصلت الى جوله 69

من الاشياء الحلوه

تغير المكان كل 20جوله

الاعداء احيان يتقاتلوا مع بعض والله شيء حلو اننا نحس ان اللعبه فيها شيء طبيعي

الايشفمنت له علاقه بالموضوع

بنسبه للايشفمنت الان حصلت على 490 من 1000 اممممم قريب اخلصه كله

ويا No `AnGel

شنو الي انهيته؟؟

شباب

باركوا لي ختمت اللعبة بـHuman

الحين ابختمه بالصعوبة الي بعدها

بس وش هذي Bloody Palace؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jack "Sephiroth" Sparrow مشاهدة المشاركة
    شباب

باركوا لي ختمت اللعبة بـHuman

الحين ابختمه بالصعوبة الي بعدها

بس وش هذي Bloody Palace؟
    انت خلص مستوى ديفل هانتر وراح تفهم شنو هذا

تو الناس^^
    الBloody Palace هذا طور تلعب فيه تقاتل الاعداء بدون مغامرة ولاشي لاكن ما ادري اذا ليه نهاية ولا لا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصراحه انا مستغرب من الي يقول انه اللعبه ممله ومكررة ومدري شو

الواحد يحمد ربه انه نزل جزء جديد حق ديفل ماي كراي والله ما صدقنا ....

في تكرار في المراحل والاعداء وغيره بس البطل الجديد نيرو يحمس اكثر من ها التكرار

بضرباته وتقنياته المتنوعه زيد قوة سيف نيرو وخذ كل حركاته وزيد قوة البلو روز >>مسدس نيرو

وبتبدء حلاوة اللعبه... العيب القاتل الي اشوفه هو قصر عمر اللعبه وسهولتها

انا خاتمها الحين بهيومان وديفل هنتر والعب حاليا في سون اوف سباردا بس على مهلي كل يوم مرحله

واكثر وقتي اجمع في الفلوس خخخخخخ

يعني العب مراحل بس جذي عشان الرانك s وorbs

وعدد ساعات لعبي تقريبا 46

واعتقد انه نيرو ابن فيرجل؟؟؟>>>مجرد اعتقاد

والي يميز نيرو عن دانتي قوة ضرباته

والي يميز دانتي عن نيرو تنوع حركاته وسهوله استخدامها وتنوع اسلحته..وسرعته

في شخص فوق يسئل عن العداد البنفسجي في دانتي شو وضيفته

هذا يا حلو في سيكرت ميشن تقدر تخلصه بثواني بسبب ها العداد الميشن الي تطلع ارصفه وتختفي واذا طحت من فوق ينتهي الميشن اذكره على الجسر الحديدي بالغابه ..

ووظيفه ها العداد يعتمد على سلاح دانتي قاذف الصواريخ او صندوق بندورا لو تلعب في ها السلاح وضغطت الزر الاحمر في الاكس بوكس الي هو B دانتي بيركب في السلاح ويسوقه مثل الطيارة هذا العداد يخليك تسوق مدة اطول من الزمن.. اتمنى اني افدتك .

ولاي استفسار عن اللعبه حاظرين للطيبين ..

وهذا الجيمر تاج حقي في الاكس بوكس لاايف للي يبي يضيفني..

XX TAXI 5 XX

والي يتوهق في اي سيكرت ميشن بس يسئلني وبعلمه الطريقه ..

ونصيحه مني لكم اذا تبون تزيدون طاقه اللاعب في ثلاثه طرق الاولى انك تخلص السيكرت ميشن والثانيه بتحصل القطع في ارجاء اللعبه ..

والثالثه والاهم انك تشتري 6 وجوه زرقاء من المتجر والوجوه البنفسجيه لزيادة وقت التحول

واذا خلصت من المستوى السهل او المتوسط كل الاسلحه والطاقات تظل مثل ما هي ..

هاي معلومات للمبتدئين طبعا...

صورة صغيرة هديه حق اراشي

التعديل الأخير تم بواسطة IالمافياI ; 01-03-2008 الساعة 03:33 AM

صفحة 82 من 184 الأولىالأولى ... 325772777879808182838485868792107132182 ... الأخيرةالأخيرة