نقاشات المانجا موضوع نقاش عام عن المانجا - الصفحة 9
صفحة 9 من 104 الأولىالأولى ... 4567891011121314193459 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 1546

الموضوع: موضوع نقاش عام عن المانجا

مشاركة: موضوع نقاش عام عن المانجا

موضوع جميل .^__^

صراحة الفترة هذي كله اقرا مانجا وصار لي فترة طويلة ماشفت ولا أنمي جديد -_-"....من أفضل المانجاكا عندي kaori yuki...على انه يصير شوي تخريف في قصصها >_< الا ان شخصياتها ونمط القصة مميز ...ومهما حاولت مو ممكن توقع شنو يصير...تقريبا قريت لها كل المانجا المتوفرة على النت ...وكلها اقدر اعطيها تقدير ممتاز ^^...رائعة بمعنى الكلمة ....واحب بعد المانجاكا aihara miki. ....

المانجا اللي فعلا اعجبتني وودي اقراها ..لكن المشكلة انها مرخصة -_-

Hot Gimmick

Mars

اما من ناحية الون شوت ...فكثير المانجا من هالنوع واللي قرتها وكانت مميزة ..ان شاء الله المرة الجاية اضيفها مع بعض الصور ...وبالتفصيل الممل

>_< توني قاري خبر حزين

At Cafe Kichijoji

ترخصت
    من:

ولله كنت استانس عليها T_T <<<<< صورة التوقيع منها
    المهم
    انا شفت في موقع DailyMang ان MangaScreener ترجمو الفاليوم الثاني كامل "4تشابترات"
    بس الموقع اله انا نزلتها منه

ناقص عنده التشابتر الاخير اله تترجم

فيعني ياليت لو احد يدلني على محل احصل عليه على التشابتر الـ9 -_-" لاني اريد اختم الفاليوم الثاني
    وشكراً

=-=-=-=-=-=-=

little-angel
    اشوف الكل هل فترة طايح في المانجا <<<< الانميات الجديدة معظمها بايخة -_-"

من أفضل المانجاكا عندي kaori yuki...
    للاسف ماشفت لها اعمال كثيرة
    نيجي قريت منه شوي وما جذبني واجد -_-"
    انجل سانشري شاهدت الانمي ماله بس الانمي ماله سيء جدا مقارنتا بالمانجا "ياكثر الانميات اله كدا"

بانتظار تعليقك على الوان شوت ^^

My personal army

صراحة الفترة هذي كله اقرا مانجا وصار لي فترة طويلة ماشفت ولا أنمي جديد -_-"....من أفضل المانجاكا عندي kaori yuki . ....

اممم شخصيا ما أحفظ أسماء المؤلفين تبع المانجا، لكن مو كأن يوكي هذه هي نفسها اللي ألفت كونت كاين وأنجل سانتشري؟ أظنها نفسها، اذا كانت هي فكلامك صحيح، هذه مبدعـــــــــــــــــــــــة في الشخصيات! وصحيح تخريفاتها كثيرة لدرجة انه يجيب الصداع!
    أحس انه الروابط بين الخلايا العصبية في دماغها قوي جدا!!! كل قصصها معقدة! لكن بصراحة فظيعة، أنا قرأت لها يمكن قصتين، وحدة منهم اسمها كونت كاين عجبتني كثير^.^

صحيح في أحد قرأ مانجا اسمها Deep Love: The story of Ayu ! بصراحة هذا المانجا أفضل مانجا قرأته على الأطلاق! هو بالبداية كان رواية ثم أصبح فلم والحين له مانجا (--->تعمل دعاية) هذا غلاف اله، على العموم هو ما بينفع للي عمرهم أقل من 18 ><

وعلى سيرة المانجا الكورية، قرأت كم مانجا كورية لكن أحسهم ما يقارنون بالجابانيس مانجا، ومرات القصة تكون حلوة لكنهم يرفعون الضغط، يمشون على هوينهم>< بطيئييييييييييييين والأحداث بطيئة جداااا! وبعد اسمائهم ترفع الضغط ما في فرق تقريبا! لكن بصراحة أفكارهم حلوة في المانجا

ياليت لو واحد يعطيني السيريال نمبر مال الـACDSee.6 لاني ضيعته ومانا محصلنه -_-"
    أظن عندي هالبرنامج وقد حملته لكن انحذف مع الفورمات><، وأظن انه موجود عندي بوحدة من السيديات لكن متكسلة أروح وأدور السي دي --->كســـــولة
    ان شاء الله المرة الجاية لمن أدخل المنتدى يكون معايا لكن مو متأكدة اذا كان 6><

Mata ne ~*

The purpose is not to run away
    .It's to chase after dremas
    .Like a ship going against the curren flow
    Even if it cuts through the rain and clouds
    .The wet roads shine

,Only the dark will teach
    .A stronger and stronger light
    [ Only Human ]

اممم شخصيا ما أحفظ أسماء المؤلفين تبع المانجا، لكن مو كأن يوكي هذه هي نفسها اللي ألفت كونت كاين وأنجل سانتشري؟

ماقريتي كلامي فوق

أظن عندي هالبرنامج وقد حملته لكن انحذف مع الفورمات><، وأظن انه موجود عندي بوحدة من السيديات لكن متكسلة أروح وأدور السي دي --->كســـــولة
    ان شاء الله المرة الجاية لمن أدخل المنتدى يكون معايا لكن مو متأكدة اذا كان 6><
    مشكورة
    بس خلاص انا نزلت الاصدار الجديد الـ7
    وعندي الكراك ماله ^^

Ja na

My personal army

اممم لاه ما انتبهت للرد مريت على الصورة لكن ما انتبهت للاقتباس
    لحظة قرأت فوق الحين انك قرأت المانجا For Those of Us Who Don't Believe in GOD ، تعرف فين ألاقي له دايريك لينك؟ هو أتذكر انه ماكان له دايريكت لينك في موقعه وانقهرت>< الأسم تبعه يجذب^.^

وعلى سيرة الشوت امممم هو المشكلة ان أغلب الشوت شوجو أو .......احم احم، اممم صح تذكرت، في موقع شكله الشوت تبعه ممتاز، نزلت (ٍStrange trait) وهو دراما مو شوجو وعجبني كثير، جربه يمكن يعجبك ^^
    هذا الموقع تبعه، هو فيه شوية مانجاوات وشوي شوتات ^.^
    http://www.storminheaven.net/sih/scans-eng_compl.htm

وفي بعد Blood Hound تلاقيه في ساكورا كريسيس (أو سريسيس ما أدري كيف تنطق)،واللي ألفته يوكي بعد

Mata ne ~*

The purpose is not to run away
    .It's to chase after dremas
    .Like a ship going against the curren flow
    Even if it cuts through the rain and clouds
    .The wet roads shine

,Only the dark will teach
    .A stronger and stronger light
    [ Only Human ]

لحظة قرأت فوق الحين انك قرأت المانجا For Those of Us Who Don't Believe in GOD ، تعرف فين ألاقي له دايريك لينك؟ هو أتذكر انه ماكان له دايريكت لينك في موقعه وانقهرت

http://www.soukutsu.net/manga/

شوي شوي على الباندويث مانريده يسكر

الأسم تبعه يجذب^.^
    عارف الشعور لاني كنت بموت على شان احصلها
    لوكا حصلتها قريت منها شوي ونسيتها

انا جذبنت من الموقع اله حطيتيه <<<<<< معظمهم مو من النوع اله احبه -_-"

تشبه بيرسيرك شوي

بس انا ما بقراها خلني اخلص من بيرسيرك اول

هو فيه شوية مانجاوات وشوي شوتات ^.^
    جملة يسجلها التاريخ

My personal army

-_-"....من أفضل المانجاكا عندي kaori yuki

اي .. انا اتفق معااج ... قصص وايد معقده .. وانا قاعده اقرا بكونت كاين و بصرااحه الجو حده سوداوي

والمره شكلها متعقده بدنيتها

واقوول ليتل انجل .. شرايج تشترينهم اللي تبينهم وانا احاسبج بعدين ؟؟ تراني كريمه

واقوول شباب ايدام انكم واايد خبره ..ابي موقع خوووش وااحد اذا يكون فيه مانجات دراميه و رومانسيه .... سوالف الشونين ماتنع معاي ( متعقده من ليلم كيس و ايشيجو 100% )

ciao

TNT-BOY

للاسف ماشفت لها اعمال كثيرة
    نيجي قريت منه شوي وما جذبني واجد -_-"
    انجل سانشري شاهدت الانمي ماله بس الانمي ماله سيء جدا مقارنتا بالمانجا "ياكثر الانميات اله كدا"

نيجي مانجا جدا رهيبة ...كالعادة نفسية ومعقدة شوي...وبالبداية راح تضيع مع الشخصية والقصة ..بس بعدين فعلا راح تستمتع فيها
    مانجا فعلا ماتنفوت

Remee-chan

وعلى سيرة الشوت امممم هو المشكلة ان أغلب الشوت شوجو أو .......احم احم، اممم صح تذكرت، في موقع شكله الشوت تبعه ممتاز، نزلت (ٍStrange trait) وهو دراما مو شوجو وعجبني كثير، جربه يمكن يعجبك ^^

هالمانجا قريتها ...للمانجاكا Fuyumi Souryo
    قريت لها تقريبا كل المانجا القصيرة الموجودة بالموقع ...واغلب المانجا القصيرة اللي تسويها تكون نفسية على عكس الطوال ..
    معظمها يكون شوجو دراما...وبس هي مانجا وحدة اللي قريتها لها من نوع الخيال العلمي ...وطويلة Eternal sabbath ...بس فعلا مبدعة هالمانجاكا
    ^_^ أحب قصصها

sleeplessgirl

اي .. انا اتفق معااج ... قصص وايد معقده .. وانا قاعده اقرا بكونت كاين و بصرااحه الجو حده سوداوي

والمره شكلها متعقده بدنيتها

بشكل خيالي ...وهذا المميز فيها
    وانتي ماقريتي الباقي ...بتكتشفين انها حدها معقدة

واقوول ليتل انجل .. شرايج تشترينهم اللي تبينهم وانا احاسبج بعدين ؟؟ تراني كريمه

على فكرة ...ترا بعد اول راتب ..ولما اشتريهم ان شاء الله ...ماعرفج ولا تعرفيني

لمره هذي باختصر المانجا اللي راح اعرضها على الون شوت للمانجاكا كاوري يوكي ...يعني اللي يحب
    التعقيد والقصص النفسية راح تعجبة

أولا :

KAINE

قصة مطرب مشهور ...وله اخ توام ...مو مشهور على عكس أخوه ...يطلعون مع بعض بمشوار بالسيارة ...ويصير لهم حادث
    يستيقظ الاخ ...وهو بالمستشفى ويكتشف ان شكله متغير وانهم يعتقدون انه المطرب المشهور ...قصة بسيطة وحلوة ...بس لا تصدقون
    هذي البداية بس ...لانة القصة مو بالبساطة اللي تقدمها فية كاوري يوكي ..وبتنصدمون بالنهاية O_O

ثانيا :

Cruel Fairytales

قصة أخ ويبحث عن أختة اللي اختفت من زمن طويل...ففيحضر خادمة مجموعة من البنات اللي تتوافق مواصفاتهم مع اختة
    ويحاول معرفة مني اختة الحقيقية ..لكن كعادة قصص المانجاكا...لازم يكون فيه أسرار وعقد وشيء مشربك-_-
    ومثل قصة كين بتنصدمون بالنهاية =_= دايما تصير لي

ثالثا :
    Gravel Kingdom

ماراح اقول شيء ...راح اضيف كم صفحة من المانجا ..وانصحكم تقرونها ..فعلا رائعة

رابعا:

Neji

قصة شاب يقتل وخطيبتة ويجمد من قبل جماعة أبحاث لمدة 40 سنة -_-"
    بعد ماصحى بعد هالمدة يكتشف القوة الغير طبيعية اللي اكتسبها...طبعا مع أشياء كثيرة راح تتوضح له
    والتعقيدات اللي ماراح تنفهم الا بالنهاية ^^

اعتذر اذا تلخيصي للمانجا مو مفهوم-_-...كتبتة على السريع
    وان شاء الله نكمل بعدين ^^

لمره هذي باختصر المانجا اللي راح اعرضها على الون شوت للمانجاكا كاوري يوكي ...يعني اللي يحب
    التعقيد والقصص النفسية راح تعجبة

لحين اله ذكرتيهم وان شوت ؟؟

بس لما شفت نيجي معاهم قلت اكيد غلطانة

شكلهم حلوين خاصة اول وحده ولو ان المانجا اله فيها تبادلات جسمية ورحية كثيرة -_-"

بس الفكرة ماينمل منها ^^

نسيتي ماتذكري عدد الكتب لهم <<<<< يريد يقرا الاقصر

My personal army

لحين اله ذكرتيهم وان شوت ؟؟

وان شوت بس يكون على اجزاء..يعني وان شوت طويل شوي
    حتى نيجي اعتبره وان شوت...لأنه قصير ..صح انه على ثلاث اجزاء...وتحميلة ستة اجزاء ..بس بعده قصير ^^

Neji

http://www.omanga.net/?cid=b_neji

Gravel Kingdom

http://www.sakura-crisis.net/transla...vel/manga.html

Cruel Fairytales

http://www.sakura-crisis.net/translations/cruel/

KAINE

http://www.sakura-crisis.net/translations/kaine/

سوري..اذا كان الوان شوت عندي طويل شوي ...يمكن لاني استمتعت بقرايتهم وكانوا بنظري جدا قصار بالطول
    على العموم يا ليت تتكرم اخوي تي ان تي بوي بتوضيح معني الوان شوت..عشان نستفيد

على العموم يا ليت تتكرم اخوي تي ان تي بوي بتوضيح معني الوان شوت..عشان نستفيد

ولله انا عمري ماقريت في موقع وله منتدى تفسير الى الكلمة بالتحديد
    بس الشي دا تعلمته من نفسي

One Shot
    معناها لغوياً : ضربة واحده
    معناها اصطلاحاً : المانجا التي تتكون من قسم "تشابتر" واحد.......... بغض النظر عن طوله .... فالمانجا التي تتكون من 3-7 صفحات فقط تعتبر One Shot .... والمانجا التي تتكون من 70 صفحة وكلها متواصلة بدون تقسيم تسمى One Shot ايضاً.

امثلة:
    مانجا 3-7 صفحات ...... المانجا اله حطيتها قبل Top Detective تتكون من 5 صفحات فقط ^^

مانجا +70 صفحة ......... زي مانجا For Those of Us Who Don't Believe in God تتكون من 90 صفحة " اطول وان شوت شفتها " ^^

اقصر وان شوت شفتها اسمها Acony تتكون من 4 صفحات ومافيهم كلام كثير

اتوقع ان الوان شوت صنعة فقط لكي تكون كالفاصل الصغير في المجلات بين المانجا والاخرة ^^

هذا كان كل اله توصلت له من بعد عصر مخي
    اله عنده اي كلام غيره ياليت يقول ليي
    لاني مانا متأكد من الكلام اله قلته لاني ما استندت على مصدر قوي كان وله ضعيف <<<<< حشا احاديث نبوية مو مانجا

ان شاء الله احسنت الشرح وفهمتو علي

My personal army

السلااام
    عاد تدرين ليتل ..انا قريت تقريبا 5 فول من كاونت كاين ... واايد حلو

الباجي مالوت المانجاكا منزلتهم يمكن من جم شهر بس ماقريتهم ...ماادري ليش ...عيزانه حدي

TNT BOY

وصلت الرساله

وعندي سؤال : في احد قرا مانجا ....sO BAD وشرايكم فيها ؟؟

مانجا.. ...

امكن خبرتي مو كبيرة بالمانجا....بس عالاقل اعرف عنها شي

وعندي سؤال : في احد قرا مانجا ....sO BAD وشرايكم فيها ؟؟

انا قريتها الين...... ما اتذكر وين اخر شي وصلوا فيها

هالمانجا حلوة بس مالي نفس اكمله ...

احلى مانجا عندي

Hana Yori Dango
    بقالي كم تشابتر وبخلصها...ورايي فيها...احلى مانجا في العلم من ناحية القصة والشخصيات والمواقف

Hanakimi
    هذي المانجا احبها وااااااااااايد...بس طفرت من كثر ما انطرهم يخلصون منها كل شهر او شهرين ينزلون تشابتر

الاحداث مشوقة...يعني تخيلوا بعد كل تشابتر ايلس على اعصابي انطر التكملة :vereymad:

Eden no Hana
    قصتها حلوة وايد ....عن ولد يدور اخته ...لانه هم لما كانوا صغار احترق بيتهم وماتوا امهم وابوهم والد تبنته عائلة

والبنت تبنتها عائلة غير ...بس القصة مب انه يدور اخته..لانه بيحصلها بسرعة ...وبيكتشف انها كانت تتعرض لمعاملة

قاسية من العائلة الي تبنتها...وهي انطوائية........المشكلة انه بطيييييييئين يعني ما ينزلون تشابتر

الا بعد كم شهر...عاد ذيك الحينة الواحد يكون ناسي القصة

Kaguya Hime

هالمانجا تتكلم عن مجموعة من الشباب ايتام كانوا في طفولتهم يسكنون في جزيرة وحدة ..ما ادري شو اسمها

وشردوا من الجزيرة لما كانوا صغار لانهم اكتشفوا انه لما يصير عمرهم 16 سنة بينذبحون

على يد كاجويا هيمي ...تبون تعرفون ليش؟؟ ما بخبركم

المهم انهم لما هربوا من الجزيرة وكبروا وسارت اعمارهم قريبة من 16 ردوا الجزيرة...بعد ما بخبركم

parafite tic

هي ممتعة بس ما فيها شي جديد انا افضل المنجات الي ذكرتهم فوق
    .
    .
    .
    .

.
    .
    .

.
    .
    .
    ((( ربي ..نشهد وملائكتك ..نحن رعيته بأنا قد رضينا عنه ..فأرضا عنه ووسع مدخله ..يا حي يا قيوم )))

قوول هذا الدعاء .. فالوالد محاسب عن كل الشعب

.

اله بقول ^^

انا اليوم الصبح واحد قال لي ان Ichigo 100% عملو لها فلم

طبعا لما طلبت منه اللنك مال الموقع طلع محجوب عندنا (-_-#)

فما قدرت اشوف شي بس هو نسخ لي الكلام
    من الموقع واله اذكره انه راح يكون فلم بينزل السنة هذي <<<<< العتب على الذاكرة -_-"

ولله انا ما استغرب الشي دا
    لان المانجا هذي لها شعبية كبيرة في اليابان وخارجها
    بس اله مستغرب منه انها راح تكون فلم ^_^؟؟

اعتقد راح يظلم المانجا شوي لان فلم مايكفيها وراح يطلع سيء مقارنتا بالمانجا

المهم اله عنده خبر وله مصدر ياليت لو يعلمنا ^^

My personal army

انا قريتها الين...... ما اتذكر وين اخر شي وصلوا فيها

هالمانجا حلوة بس مالي نفس اكمله ...
    اي واايد حلوه اهي عن بنت اللي تشتغل عند عائله غنيه و العائله فيها مشاكل

بس الموقع اللي يترجمها حده بطيء

Eden no Hana
    قصتها حلوة وايد ....عن ولد يدور اخته ...لانه هم لما كانوا صغار احترق بيتهم وماتوا امهم وابوهم والد تبنته عائلة

والبنت تبنتها عائلة غير ...بس القصة مب انه يدور اخته..لانه بيحصلها بسرعة ...وبيكتشف انها كانت تتعرض لمعاملة

قاسية من العائلة الي تبنتها...وهي انطوائية........المشكلة انه بطيييييييئين يعني ما ينزلون تشابتر

الا بعد كم شهر...عاد ذيك الحينة الواحد يكون ناسي القصة

احلى وحده قاعده اقراها الحين .... صج قصه ماساويه ...بس انا اشك بالاخو شكله واايد يحب اخته .. وعدل اللي قلته حدهم بطيئين بالترجمه

parafite tic

هي ممتعة بس ما فيها شي جديد انا افضل المنجات الي ذكرتهم فوق
    29-10-2004 09:23 PM
    ممتعه ...وفيها رومانسيه وااايد خصوصا من ايشي ... ماادري ليش اكثر الاشخاص مايحبونها ... وانا بصراحه وااايد احبها ..الاسلوب و الرسم يهبل ..والشخصيات حلوه .,... وقصص الحب الي فيها واايد حلوه ..واهم شي مانجا clean مافيها شي

TNT BOY والله ماسمعت شي ... بس مانجا Ichigo 100% منزله منها 5 فول ماعجبتني ماادري ليش مو وايد متشجعه اقراها ...:icon6:

صفحة 9 من 104 الأولىالأولى ... 4567891011121314193459 ... الأخيرةالأخيرة