صفحة 9 من 91 الأولىالأولى ... 4567891011121314193459 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 1364

الموضوع: toto gallery

Thumbs up

too cool

والله فنانة انتي يا فطوم

ما اعرف وشو اقول

بس رسمك واجد عاجبتي
    .

حمدالله على السلامة رانزي..

وحشتيني حبيبتي

..

فطوم اللئيمة... رسمج روعة كالعادة..
    حلوة الصور اللي سويتيهم حق رانزي..

عاد انا من غبائي ما رسمت لج شي رانزي حبيبتي عشان ارحب فيج..
    معليش..

silly me...

هلا رانزي ....الطيب عند طاريه ....

وينج من زمان مالج حس ....

المهم الحمد الله على السلامه ....

love u 2

toto
    عضوة مغبرة XD خخخخخخخخخخخخخخخخخ

-------قال الفنان majid Ali ------------
    زي ماقلت بموضوعي المؤثرات تقوم بالواجب
    --------------------------

حسبيالله عليك يا اخي :غضب:
    الحين ما قدرت تقول ها الكلام هذا الا لفطوم ...............فطوم.....................فطـــــــــــــــــــــــــــــــــوم
    فنانة المنتدى ابـ كبرها تقول لها ها الكلام
    فطوم اللي الفن كاسيها من راسها الى ماطا قدمها تقول لها ها الكلام
    حسبيالله و نعم الوكيل
    انت يا اخي العزيز ما تعرف ان الكمبيوتر لا ينتج الفن ‍!!!
    ما تدري ان الكمبيوتر ليس له احساس !!
    يا أخي العزيز ان كنت تعتبر الفن هو الرصاص فقط و بأعتقادك انه الأصعب فأنا اقولك انت للأسف مخطيء يا فنان
    انا لا ادافع عن الأخت فطوم و لا أجاملها ابدا هي فنانه بحق لكن ردك لها لم يكن موفقا :غضب:
    أنا لا احب ان اقول اني جربت الكثير من برامج الكمبيوتر و قعدت مع الكمبيوتر و برامج الرسم اكثر من ما قعدت مع امي و ابوي ... ومن خبرتي في ها المجال اقول مثل ما قلت من قبل
    (( إذا كان الرسم باليد فن و ابداع و متعه و احساس ....... فإن الرسم بالكمبيوتر يا أخي اصعب بكثير جدا جدا و يأخذ من الوقت الكثير ))
    انظر مثلا لرسم الفنانه orange road
    انا لا احب المقارنه بس الحق حق ........ خوذ اي رسمه من رسماتها اللي اتعبت عليهم تلقاها افضل من جميع رسماتك و هذا رأي الشخصي و اتمنى ان تتفهم الوضع .
    انت بين فنانين و فنانات مبدعين و مبدعات اتمنى ان تراعي شعورهم
    تحداهم بفنك وليس بكلامك
    ادري اني زعلتك بس هاذا رأي الشخصي فيك فأنت مغرور و لا تنسى الغرور مقبره المبدعين يا مبدع
    لا تزعل و لا تنسى هاذا رأي الشخصي فقط
    و عندما تحكم على فنان ......... لا تقارنه بنفسك على طول و تقول :
    ((المؤثرات تقوم بالواجب)) ؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتمنى ان يكون ردك على مقنع و تقولي السبب اللي خلاك تقول ها الكلام
    و انا اتكلم بصراحه شديده و اتمنى ان الرد يكون كذلك يا عزيزي

Thumbs up !!

كلام سليم!!

شكراً؟ أخوي إم زد إم!!

الكمبيوتر لا يتعدى حاله حال القلم والفرشاة والأدواي الأخرى!! مجرد أداة!!

نحنا ما نتوقع لقلم أنه ينتج رسمة أو فرشاة ترسم لوحة...

الفنان يستعمل كل "الأدوات" الفنية بما فيها قلم الحبر وقلم الرصاص والفرشاة والألوان المائية والكمبيوتر الشخصي والألوان الزيتية والأقلام الخشبية والحبر الصيني وأل "Plug Ins" والتراب الملون والصور الفوتوغرافية والأشرطة الملونة والأقلام الشمعية والباستيل والسكين الزيتية والأوراق الملونة والسكرين تونز والخيوط الصوفية والأقمشة المطرزة والاسلاك المزركشة وكل ما إلى ذلك!

كل هذه "أدوات" الفنان!!

تصور أن شخصياً يريد أن يصنع "كلاجاً" مثلاً؟
    والكلاج هو: عمل فني كلوحة مثلاً تضم فيها الكثير من "الميدِيَمز" والخربطة.
    كأن يمزج ألوان زيتية وقطع قماش مقصصة وصور مطبوعة من الإنترنت أو الفوتوشوب كخرابيط عشوائية يلصقها بصمغ ويذيب فوقها شمع ويضع قصاصات جرايد "ونيجاتيف" أفلام كاميرة مبشور!!! هذا العمل الفني يسمى "كلاج"

لا نأتي ونقول أن بعض الأوراق المستخدمة في هذا الكلاج تحوي رسوماً مرسومة بالفوتوشوب وخلافة!!
    هذا يعتبر عمل يدوي ((مئة بالمئة))!!

فهمت أخي الكريم ماجد؟ -_^

وحياك

Smile !!

بالمناسبة, أذكر أنة كانت عدنا برفسورة أشغال فنية يدوية.
    إسمها كان آن ميلاني... الحين رجعت للولايات الأمريكية... ... كانت وايد طيبة وحبوبة... ...

المهم, من بين كلامها اللي غالبية الطلبة يذكرونه كان:

“Computers are just “tools”, using them is like using your brush!!
    What ever you come out with, is your ART!!
    What ever you do, it remains the product of you! Not your computer!”

تحياتي!!

كتب العضو (orange road)
    شقصدك اخ ماجد؟؟

ترى حتى التلوين بالكومبيوتر واستخدام المؤثرات ما يعدل خطوطك بالرسم..
    يعني لو كان رسمك مب مستوى ما بيطلع عدل..

وترى فطوم فنانة.. وبصراحة.. فطوم وصلت مستوى الفنانين اليابانيين المحترفين..
    والا حد عنده كلام ثاني؟؟

كتب العضو (shaheen)
    أنا معاج اختي...
    شنو قصدك انت؟
    وليش مانحط رسوماتك هنا عشان نقول لك رأينا فيها؟

كتب العضو (MZM)
    -------قال الفنان majid Ali ------------
    زي ماقلت بموضوعي المؤثرات تقوم بالواجب
    --------------------------

حسبيالله عليك يا اخي
    الحين ما قدرت تقول ها الكلام هذا الا لفطوم ...............فطوم.....................فطـــــــــــــــــــــــــــــــــوم
    فنانة المنتدى ابـ كبرها تقول لها ها الكلام
    فطوم اللي الفن كاسيها من راسها الى ماطا قدمها تقول لها ها الكلام
    حسبيالله و نعم الوكيل
    انت يا اخي العزيز ما تعرف ان الكمبيوتر لا ينتج الفن !!!
    ما تدري ان الكمبيوتر ليس له احساس !!
    يا أخي العزيز ان كنت تعتبر الفن هو الرصاص فقط و بأعتقادك انه الأصعب فأنا اقولك انت للأسف مخطيء يا فنان
    انا لا ادافع عن الأخت فطوم و لا أجاملها ابدا هي فنانه بحق لكن ردك لها لم يكن موفقا
    أنا لا احب ان اقول اني جربت الكثير من برامج الكمبيوتر و قعدت مع الكمبيوتر و برامج الرسم اكثر من ما قعدت مع امي و ابوي ... ومن خبرتي في ها المجال اقول مثل ما قلت من قبل
    (( إذا كان الرسم باليد فن و ابداع و متعه و احساس ....... فإن الرسم بالكمبيوتر يا أخي اصعب بكثير جدا جدا و يأخذ من الوقت الكثير ))
    انظر مثلا لرسم الفنانه orange road
    انا لا احب المقارنه بس الحق حق ........ خوذ اي رسمه من رسماتها اللي اتعبت عليهم تلقاها افضل من جميع رسماتك و هذا رأي الشخصي و اتمنى ان تتفهم الوضع .
    انت بين فنانين و فنانات مبدعين و مبدعات اتمنى ان تراعي شعورهم
    تحداهم بفنك وليس بكلامك
    ادري اني زعلتك بس هاذا رأي الشخصي فيك فأنت مغرور و لا تنسى الغرور مقبره المبدعين يا مبدع
    لا تزعل و لا تنسى هاذا رأي الشخصي فقط
    و عندما تحكم على فنان ......... لا تقارنه بنفسك على طول و تقول :
    ((المؤثرات تقوم بالواجب)) ؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتمنى ان يكون ردك على مقنع و تقولي السبب اللي خلاك تقول ها الكلام
    و انا اتكلم بصراحه شديده و اتمنى ان الرد يكون كذلك يا عزيزي
    كتب العضو (Rewayah)
    كلام سليم!!

شكراً؟ أخوي إم زد إم!!

الكمبيوتر لا يتعدى حاله حال القلم والفرشاة والأدواي الأخرى!! مجرد أداة!!

نحنا ما نتوقع لقلم أنه ينتج رسمة أو فرشاة ترسم لوحة...

الفنان يستعمل كل "الأدوات" الفنية بما فيها قلم الحبر وقلم الرصاص والفرشاة والألوان المائية والكمبيوتر الشخصي والألوان الزيتية والأقلام الخشبية والحبر الصيني وأل "Plug Ins" والتراب الملون والصور الفوتوغرافية والأشرطة الملونة والأقلام الشمعية والباستيل والسكين الزيتية والأوراق الملونة والسكرين تونز والخيوط الصوفية والأقمشة المطرزة والاسلاك المزركشة وكل ما إلى ذلك!

كل هذه "أدوات" الفنان!!

تصور أن شخصياً يريد أن يصنع "كلاجاً" مثلاً؟
    والكلاج هو: عمل فني كلوحة مثلاً تضم فيها الكثير من "الميدِيَمز" والخربطة.
    كأن يمزج ألوان زيتية وقطع قماش مقصصة وصور مطبوعة من الإنترنت أو الفوتوشوب كخرابيط عشوائية يلصقها بصمغ ويذيب فوقها شمع ويضع قصاصات جرايد "ونيجاتيف" أفلام كاميرة مبشور!!! هذا العمل الفني يسمى "كلاج"
    لا نأتي ونقول أن بعض الأوراق المستخدمة في هذا الكلاج تحوي رسوماً مرسومة بالفوتوشوب وخلافة!!
    هذا يعتبر عمل يدوي ((مئة بالمئة))!!

فهمت أخي الكريم ماجد؟ -_^

وحياك
    اثركم شابين علي هنا وانا مادري
    ماعليه لاتخذون كلامي من جهة اخرى ، حنا اخوان هنا وحبايب وماتفرق ولا تشكل علينا امور دنيويه حنا بغنى عنها ، وانا صراحه حبيتكم فقط بسبب تفاعلكم والتبادل بيننا لتكمن الفائده لنا جميعا ولا ودي افقد هذه الاخوه بيننا علشان استفيد وافيد.

يا خلود كلامتش صحيح بس دققي وش انا قلت قبل ( مؤثرات) اتركي عموم الرسمه وحدودها هذا طبعا ما يقدر يصلحه الا الرسامين زينا لكن مايميز رسام عن اخر هو اتقان الرسمه بالصوره اللائقه لعرضها وانتم سويتو هذا لكن بويش؟؟!! بالكومبيوتر طبعا لانه يتيح لك مجال واسع انك تسوي اللي تبي من اضافات للرسمه وجماليات ، لكن هل هذا فنك الحقيقي ؟؟؟ هذا فنك وموهبتك باستخدام هذه البرامج لتزيين الصور لكنه ليس فنك الحقيقي، انا اذا جيت اشوف رسومكم احذف جميع الاضافات واخلي فقط اللي كان قبل السكانر واحكم عليها ، وهن حلوات طبعا لكم كلكم لكن ليش ما تخرجون ورقه نظيفه من برامج الكومبيوتر وتورون الاخرين رسمك الحقيقي اللي من فنك ، خيالك ، ابداعك ، مهارك.... هنا يكمن التحدي
    وماقلت عن فطوم الا الخير لكن مع احترامي لنفسي ولكم ماوصلنا قدرات الفن الياباني على قولتس !! بس ممكن تقولين يقترب منه من ناحية كمبيوتريه او يدويه ثنك اباوت ات وشكرا ليتس انتي وفطوم على الاخذ والعطاء معي.

شاهين موضوعي بمنتدى FF وتفضل علق على رسوماتي زي ماتبي وراح انظر في الرد.
    هذي الوصلهhttp://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=72825
    وشكرا لك.

MZM اولا حط ببالك ان فطوم ولد ( ادري انتس بنت ) ! فهمت وش اقصد!!
    ومن الطبيعي ان يحصل هذا الشي بالنسبة لنا كلنا لكن في وقت الجد الكلام جد.
    انا ماقلت عن فطوم الا الخير واعترفت واعترف مره ثانيه انها رسامه بحق وتستعين بالكومبيوتر لاضافة الجماليات التي تزيد من جمال الصوره واظهارها بالمظهر اللائق. وللفن انواع كثيره ومتنوعه وليس شرط ان يكون في الرسم و منها فن الرسم باليد وفن الرسم بالكومبيوتر وانا لا اعتبر الرسم بالرصاص هو الفن فقط ، وكلمة الرصاص لست انا من بدأ بها في هذا المنتدى انا هنا قلت ابي رسم يد فقط! ومن ثم قلتم واطريتم كلمة الرصاص فقلتها ليتماشى مع كلامكم، ارجو انك ماتستعجل بالرد الا اذا كنت شامل لجميع الردود .... وردي اليها موفقا مئة بالمئه.
    [(( إذا كان الرسم باليد فن و ابداع و متعه و احساس ....... فإن الرسم بالكمبيوتر يا أخي اصعب بكثير جدا جدا و يأخذ من الوقت الكثير ))]
    اتحداك !!!! واوافقك !
    الرسم باليد موهبه لايمكن ان يحصل عليه الشخص الا بهذه الطريقه وهذا الشخص هو الذي لديه القدره الكافيه على التحكم بيده واعصابه لِلصق خياله او مشاهدته الواسعه المليئة بالافكار والخيال الطلق بواسطة قلم على ورقه او صحيفه طبقا لخياله او مشاهدته او يلتمسها. ولكن ستقول لي هناك اناس يرسمون ولو لم تكن عنده هذه الموهبه ؟! اقول لك نعم ولكن هناك فرق شاسع بين الاثنين فالاول بامكانه ابهار الاخرين وباستطاعته تطوير موهبته بالتدريب لكن الاخر يخرج شيئا للتعبير عن مايريد ان يفعل( ولو كان سيئا) لو كان رساما لكنه في الاخر يفشل. اما اذا اتينا من ناحية الرسم بالكومبيوتر فهو فقط جهاز لكي يساعدك في اضافة الجماليات والمؤثرات و و و ... على الرسمه سواء كانت جيده فينقلها الى الجمال الفتان او مقبوله فيظهرها بمظهر تروق له الاعين.
    والرسم به نعم صعب في البدايه لكن في النهاية تدرك انه تحمل نصف المهمه وانه اصبح سهلا ومن الممكن لاي شخص تعلمه لكن الوقت هو الذي يختلف
    وتوظيفه بالطريقه الصحيحه لنقل الرسمة من مرتبة الحسن الى الاحسن ، لكنه كما قلت هو في الاخر يعتبر شخصا اخر يقوم بما تامره به طبقا لرؤيتك وتصورك وهو ينفذ. خلاف الرسام باليد الذي هو موهبه تتقدم وتتطور بالتدريب كاي فن اخر ولا يتقنه الا من امتلك هذه الموهبه.
    وانا لاقول شي مره اخرى عن فطوم لكنها هي رسامه رسمت فقط حدود الصوره في الغالب ثم تولى الكومبيوتر بقية المهمة بمساعتدها وحسن توظيفها له.
    وبهذا يكون الرسم بالكمبيوتر الذي يقوم بتوفير الادوات اللازمه والاضافات المذهله اسهل بكثير ومن الممكن تعلمه عكس الرسم باليد الذي يحتاج لموهبة تتحكم باليد و تخرج وتلصق الخيال الفاتن وتتمكن من جذب الاعين.
    واوافقك في قولك ان الرسم باليد متعه وفن و.. مما يعطي راسمها الثقة بنفسه وان هذا من قدراته الكليه التي تعب على وضعها ، ونفس الشي نسبة الى الرسم بالكومبيوتر لكنه لا يعطيك احساسا ان هذا من قدراتك بل هذا من حسن توظيفك لهذا الجهاز . انا لا اقول عنه شي وهو فن بعينه لكن هذا فن يعكس مهارات الشخص الفرديه والاخر فن يعكس مهاراته في حسن استغلال هذا الجهاز.ولسوء الحظ انك لم تاتي بالادله المثبته لكلامك.
    اما عن قولك ان خلود افضل رسوم مني ، فانا اقول لك:
    كيف سمحت لنفسك ان تتخذ حكما في غير موضعه؟! وقد ارتكبت خطأا فادحا! كيف تقارن بين فنين مختلفين لاعلاقة بالاول في الثاني؟! اليس من العدل ان تكون المقارنه بين شيئين متماثلين في جميع نواحي المقارن به؟! والسبب في ذلك انك قد استرسلت مع هذا النوع من الرسم ولاحظت واندهشت بما فيه الكفايه لكنك لم تسيطر على نفسك فصار فن الرسم عندك لايعني الا ان تكون الرسمه تومض بالالوان الناصعه الجميله التي تعكس بعدا اخر لهذه الرسمه اضافة لقدرات الشخص الاوليه اللتي قصد بها تقريبا حدود لا اكثر ليتمكن من اضافة المزيد من جهازه !! وهنا احاول ان افرق لك بين الاثنين لكن لاحياة لمن تنادي الا اذا اصطبحت ايجابيا مع هذا الكلام الدقيق. بالله عليك قلي هل تقدر تقارن بين لاعب كرة قدم واخر سله ؟! اذا كانت اجابتك بنعم فالله يخلف ، مع انهم كلهم لاعبين وراه مانقارن؟؟!! السبب هنا ان الاول يختلف طريقته تماما عن الاخر من حيث الاسلوب وكيفية اللعب ووظيفة هذا الشخص في لعبته!!
    واذا اردت المقارنه بدون أي جدل ( مع الاخذ في الحسبان انها مقارنه بين الرسم بالكومبيوتر فقط) فلك هذا ، فاذا قلت ان خلود افضل مني من ناحية الرسم بالجهاز فانا اقول لك اني افضل منها من ناحية الرسم باليد. واما عن رايك فنعم وهذا رايك الخاص من الممكن ان يكون صحيحا او خاطئا حسب الضوابط التي تجعل هذا الراي صائبا ام خاطئا ، وانت هنا اخطات او نسيت هذه الضوابط.
    وهل لي ان اتكلم مع اناسا لايفقهون؟! انا هنا مع اشخاص رسامين مثلي مثلهم محترمين واعتبرهم اخواني مبدعين نعم بمعنى الكلمه ولم اخطىء في أي شي قلته وكلامي باذن الله صحيح .واكرر اخرى انتم اخواني ولايفرق بيننا أي شي الا الدين ولا يمكن ان نتعارض بسبب امر تافه.
    واقول لك الان انتبه لكلامك ودقق فيه قبل ان تجزم عليه! انا لم اتحداهم انا فقط فقط قلت اريد رسما باليد فقلت ا المؤثرات الكمبيوتريه تكمل نصف المهمه حسب قدرتك على التحكم بها والتعاون بينك وبينها. وقلت هذا لاني اريد ان احصل على رسمات من رسامين مثلي من نوعي لكي اتمكن من المقارنه بيني وبينهم واتبادل الحديث معهم واوجه النظر واستطيع ان اقرر الى أي مستوى ارتقيت بفني هذا. فاذا اردت الرد على شي عليك الانتباه لما تقول والتدقيق فيه والالمام بجميع نواحيه.
    وانا لم اسخط او اغضب لان هذا الراي اعترفت انه رايك الشخصي ولكل شخص رايه، لكن لا يتوقع من الناس قبوله الا اذا كان موافقا لضوابطه. فاما اني مغرور فان كل شخص في العالم من الرسامين سيقول اني لم ار في حياتي رساما قد اصابه مرض الغرور بسبب الطبيعه التي يتسم بها والثقة بالنفس التي تزيده تواضعا عكس ذلك!! فقد اخطات يااخي بهذه النقطه وجاراك الوضع حتى قلتها وانت مغلقا عينيك! واشكرك على مدحي بصفه الابداع التي اتشرف ان تقولها لي.
    [و عندما تحكم على فنان ......... لا تقارنه بنفسك على طول و تقول :
    ((المؤثرات تقوم بالواجب)) ؟؟؟؟؟؟؟؟] وها انت ترجع وتنقض كلامك وتنفي المقارنه بعدما فعلتها انت ( ام هذا حلال لك حرام علي!) وانا لم اقارن وللمرة الاخيرة اقولها ! ( فهم السؤال نصف الاجابه)
    وقولي ان المؤثرات تقوم بالواجب لايوحي باية مقارنه .
    وهذا ردي باذن الله ارجو ان يكون مقنعا لك بكل صراحه.

روايه اخوي اعتب عليك انك ماصححت بعض الاخطاء (اوماغاب عن الخاطر) اللي قالها اخوي MZM اولا.
    انا معك ان كل ماقلت ادوات وكلها جمادات لا تتصرف من نفسها، لكن الرسم باليد وفرعه بالقلم وهو نوع من انواع الرسم ومن اشدها صعوبة ، فقلي اتقارن جهد شخص تعب وافرغ كل مافي جعبته من قدرات متخصصه له ووضعها بخبرته الخاصه على ورقة بقلمه السحري التي لم يدخلها اية مزودات اضافيه ، ولم يستخدم الا اداة تمكنه فقط من لصق مايدور في ذاكرته، وبين اخر رسم رسمته على جهازه الملىء بالامكانات والقدرات الهائله التي تعطي المستخدم له ايا كان القدره على وضع رسمة ليرتقي بمستواها الى الروعة ووالجمال ولكنه فقط احسن استخدام كل هذه الانواع من الادوات المساعده وان اخفق في بعضها؟!!!! هنا المقارنه بين الجهدين المبذولين هو الفرق بين السماء والارض ولا يحق لنا كما قلت سابقا المقارنه بين رسمتين مختلفتين في نوعيهما.

[لا نأتي ونقول أن بعض الأوراق المستخدمة في هذا الكلاج تحوي رسوماً مرسومة بالفوتوشوب وخلافة!!
    هذا يعتبر عمل يدوي ((مئة بالمئة))!!] صدقت وهذا مايسمى بالفن التشكيلي( او الفن التجسيمي ان اخطات) او الكلاج كما قلت.
    وهذا النوع نوع اخر لا يمكن لعاقل ان يعقد مقارنة بينه وبين الرسم باليد او أي نوع اخر من انواع الفنون!
    واسالك يا روايه : لماذا صنع الكمبيوتر؟! ولماذا يتطور هذا التطور السريع حتى الان؟! اظنك تعرف الاجابه.
    واخيرا اشكرك على التفاعل الذي باذن الله سيخرج بنتيجة ترضينا جميعا.

واخيرا اقولكم جميعاواسالكم: ما رايكم بهؤلاء الاشخاص الرسامين التي تباع رسوماتهم بالملايين ولو كانت بالالاف وهي عبارة عن رسمة واحده فقط(بغض النظر عن النسخ التي يتضح الاختلاف بينهما) وبين FF10 او ماشابهه من الالعاب او الافلام المرسومه المذهله التي هي عبارة عن مجموعة هائله من الرسوم المذهله والتي لايتعدى سعرها 250 ريال سعودي والتي ليس لها اصل ( يعني كلها نسخ متطابقة تماما )؟؟؟!!!

وللمرة الاخيره اقول نحن اخوان لن نفترق ابدا وسنضل معا انشالله .
    والسلام عليكم (( اخوكم ماجد))

أخ ماجد محد شاب عليك ...
    بس
    أبي أفهم و بإختصااااااااار ....انت لما تشوف هاي الرسوم ...
    هل تعتقد انها جاهزه مثلا ؟؟؟؟ يعني انا أبي أفهما منك ....هل تعتقد
    ان انا رسمت هاي الرسوم بدون خيال مثلا ....يعني منقول ..؟؟؟؟
    بأخيب أملك و بأقولك لاااا أنا عندي الموهبه إلي تكلمت عنها....
    و عندي الخيال الواسع و المبالغه فيه بعد...
    لأن هاي شخصية توتو مش من كمبيوتر و لا لعبه(مثل فاينل فانتسي إلي أحبها) ولا كرتون ...
    من واقع انها آنا .... أي آنا شخصيا ....
    ما ودي أقعد و أمدح نفسي لكن إنت خليتني أطلع هاي ...
    وشيء ثاني ....مجرد سؤال ....انت ترسم بأيش ؟؟؟؟
    ترسم بيدك ....صح ....؟؟؟؟
    إنزين وإحنا نفس الشيء ....بيدنا..... والله بيدنا....
    فليش دايما رايح جاي على الرسوم و أنها من الكمبيوتر
    و مافيها إبداع ....
    ليش متحامل على الكمبيوتر رغم حبك الواضح لألعابه ؟؟؟؟
    أبي صج أعرف أنت الرسوم إلي تبي تشوفها أشلون ؟؟؟؟
    هل تقصد على ورق دفاتر المدرسه مثلا عشان تصدق انه رسم يد؟؟؟
    لأني و رغم الشرح الطويل ما فهمت عليك ...و أيش إلي تقصده؟؟؟؟
    ودي أعرف أيش معنى الفن عندك عشان نوضح وجهات النظر ....معاي على الخط؟؟؟
    و مشكور .

أخ ماجد محد شاب عليك ...
    بس
    أبي أفهم و بإختصااااااااار ....انت لما تشوف هاي الرسوم ...
    هل تعتقد انها جاهزه مثلا ؟؟؟؟ يعني انا أبي أفهما منك ....هل تعتقد
    ان انا رسمت هاي الرسوم بدون خيال مثلا ....يعني منقول ..؟؟؟؟
    بأخيب أملك و بأقولك لاااا أنا عندي الموهبه إلي تكلمت عنها....
    و عندي الخيال الواسع و المبالغه فيه بعد...
    لأن هاي شخصية توتو مش من كمبيوتر و لا لعبه(مثل فاينل فانتسي إلي أحبها) ولا كرتون ...
    من واقع انها آنا .... أي آنا شخصيا ....
    ما ودي أقعد و أمدح نفسي لكن إنت خليتني أطلع هاي ...
    وشيء ثاني ....مجرد سؤال ....انت ترسم بأيش ؟؟؟؟
    ترسم بيدك ....صح ....؟؟؟؟
    إنزين وإحنا نفس الشيء ....بيدنا..... والله بيدنا....
    فليش دايما رايح جاي على الرسوم و أنها من الكمبيوتر
    و مافيها إبداع ....
    ليش متحامل على الكمبيوتر رغم حبك الواضح لألعابه ؟؟؟؟
    أبي صج أعرف أنت الرسوم إلي تبي تشوفها أشلون ؟؟؟؟
    هل تقصد على ورق دفاتر المدرسه مثلا عشان تصدق انه رسم يد؟؟؟
    لأني و رغم الشرح الطويل ما فهمت عليك ...و أيش إلي تقصده؟؟؟؟
    ودي أعرف أيش معنى الفن عندك عشان نوضح وجهات النظر ....معاي على الخط؟؟؟
    و مشكور .

وكل هالشرح ومافهمتي ختي فطوم?:
    انتم ماقصرتو وعطيتون بعض رسوماتكم اليدويه لكن سؤالي هل هذا افضل مالديكم من رسم باليد؟! عطون اللي عندكم واعتذر ان كان موجود بموضوع معين لاني ما اقعد على النت الا شوي .
    وسيكون قصدي الاخير هو مقارنة رسوماتي برسم فناني العالم العربي في الرسم باليد هنا في نفسي كي اتمكن من معرفة الى اي مدى قد توصلت بمهاراتي في الرسم باليد.
    هاه وشرايتس

اخ ماجد..

سوري يعني.. بس مستواي في الرسم بالكومبيوتر او بالرصاص احسن من مستواك..

هاي الصراحة..

آآآآآآآآآآآآآآآه ألحين عرفت إلي تقصده ....
    انت تقصد الفن العااااام مو الكرتون ....
    هههههههههههه أوكي ماجد ....انا أتحداك ....
    بأفتح موضوع على الرسم بشكل عام ....
    و راح أعرض رسومي ( إلي باليد و مش كرتون )...
    وكل واحد في المنتدى يعرض أفضل ما لديه مثل ما تقول و نشوف ...
    هاااا إيش رايك ؟؟؟؟

Smile !!

أخي العزيز ماجد!!

شكراً على ردك الشافي الوافي هذا!
    أعتقد بل أؤكد أني فهمت تماماً إلاما ترمي!

وانا أعتذر عن ما جاء في ردي السابق عن موافقتي التامة لكلام أخي إم زد إم.
    الصراحة أنا كان في بالي جزء واحد بس من كلامهِ هو اللي أنا كنت أؤيدهُ!
    ظناً مني أنك لم تفهم كلامنا... بس الظاهر أنك أنت فاهم علينا تمام!
    وبالنسبة لكلامك ((بعد ردك هذا)) وَضَحَت الصورة لي!
    أنت فاهم علينا ميّة بالمية!

وأنته تبي وباختصار رسومات مرسومة "يدوياً" وليس "رقمياً" أي "ديجيتال".
    نضع فيها كل مقدراتنا الفنية وكل ما نستطيع من موهبة وإبداع "تظليل وتحديد وصقل" ثم نعمل لها سكانينج وننشرها بدون أي تحرير "إيديتينج" على الكومبيوتر!

عشان تقدر تقارن بين ما يصنعه الرسامون هنا بالمنتدى وما تصنعه أنت لكي تتمكن من تقدير إلاما توصلت إليه من تطور؟ أليس كذلك؟
    أو كذلك لكي تستمتع برسومات طبيعية لم تطالها تقنية الكمبيوتر!

حاظر وعلى أمرك!
    وإذا تبي مساعدات (إذا كنت تعتقد أنك تحتاج حقاً مساعدات) فنحنُ في الخدمة!
    آمر تدلل!

وحياك!

Smile !!

بس أبي أحط نقطة بسيييييييطة... ... ...
    هاي النقطة فقط (إذا كنت أنت من "محاربي الكمبيوتر")! -_^

ماجد... ... ... ما بالك... بالذي قضى جزءاً من وقته... أو حياته في تعلم برنامجاً ما...
    مثلاً خلنا نقول الفوتوشوب...
    وأستطاع به أن ينتج رسومات... "أبهرت" العقول! و"أذهلت" العيون؟
    واحد كرس جزء من وقته لتعلم هذا البرنامج على الكمبيوتر... وتغير إنتاجه بشكل مرعب... 180 درجه!
    ما رأيك في هذا الرسام الذي إختار مواكبة عصر السرعة؟
    ما فعله... ليس "خطاً"! أو إخفاقاً أو هزيمةً...
    تقدر تقول هذا الشخص مل من إنتاجاته العادية والبسيطة التي لا يلتفت لها الناس...
    وحب يستعمل الطريقة الثانية التي ستجعل رسمه يزداد جمالاً ورونقا!
    ما تقدر تلومه!

وأنا الصراحه شفت أعمال لرسامين ((مبهرة))!! وبكميات رهيبة!
    لو كان مستمراً بطريقته اليدوية "إستعمال اليد" لما إستطاع أن ينتج لنا "تلك الرسومات التي تأخذ بعقلي وتحلق بعيداً"

إن كنت سأخسر رؤية هذا الفن الجميل وبهذا التدفق المشبع... وانا أعلم أنه لا يجيد ذلك إلا بالكمبيوتر... فأنا سأفضل إستمرارهُ على هذا النحو!

... ... ... .. .

حسناً...
    وشكراً لك أخي ماجد!

حياك

----------- خلود------------------
    اخ ماجد..

سوري يعني.. بس مستواي في الرسم بالكومبيوتر او بالرصاص احسن
    ----------------------------------

هذا اللي كنت ابي اقوله مو على شان اقارن بل لأحسسك بموقعك من الإعراب ........ خلود فنانه بالرصاص و الكمبيوتر
    و انت قلتلي يا أخ ماجد اعتبر الفنانه فطوم (( رجل )) و لا تعتبرها مرأه
    و انا اقول لك ما راح يتغير شي .
    المدح راح يزود لإني ما راح استحي من رجال
    و بدال ما اقول (انت يا اختي فطوم مبدعه ) .... راح اقول انت يا اخي مبدع
    كما انت مبدع يا اخي ماجد

خلود يكفي انك مبدعه في نظرنا و اسمحيلي اعرض رسمه من رسماتك لكي استعين فيها للتوضيح ...
    اخي العزيز ماجد هل تعتقد ان الرسمه اللي تحت لو رسمة بالرصاص راح تكون اقل ابداعا

صفحة 9 من 91 الأولىالأولى ... 4567891011121314193459 ... الأخيرةالأخيرة