ولا أنا![]()
![]()
![]()
![]()
ولا أنا![]()
![]()
![]()
![]()
مو مشكله صرفناها![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
إشلون صرفتها مافي بنك فاتح الحين![]()
![]()
يوجد بنك التصريف فاتح الليلة فقط![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
والله حظك حلو
ممكن تسلفني شوية منو![]()
ولكن الفائدة عالية عليك
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
هي الحكايه فيها فوائد
بلاش ما أبيه![]()
![]()
![]()
ليش انت بتحسب الدنيا فوضى
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
أيوه![]()
![]()
ايوه كمان بتنصرف في البنك![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
خلاص بطلنا كلام![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
احسن
خلينا نكتب لبعض![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
أمال إحنا إيش بنسوي الحين?: ?: ?: ?: ?:
أه تذكرت بنطبع<====ياعيني على الذكاء![]()
![]()
![]()
يلعن ابو الذكاء![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
اللي عندك يا أر دبليو هههههههههههههههههههههه![]()
![]()
![]()
![]()
![]()