هههههههههههه
داده ههههههههههههههه
زين علمتيني بمسكها عليكي
ههههههههههه
هههههههههههه
داده ههههههههههههههه
زين علمتيني بمسكها عليكي
ههههههههههه
SHAWN MICHAEL اشوف الجلسه زاينه لك مع البنيات....
وجع اطلع ... وش جلسك معهم...
-----
....sawsan...20 اسمي لا تجيبينه مره ثانيه على لسانك...
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
وش فيهم البنات هههههههههههههه
خلنا انكت عليهم شوي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .....يا أنتو الأثنين لو
أني مو مشغوله لكان رديت منزمان
بس مشغول واااااااااااااجد////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
SHAWN MICHAEL لا تنطل وجهك على البنات خل عندك كرامه ياخي....
تبي تسولف؟؟؟ تعال وانا اسولف معك على الماسنجر...
خلاص مالك حجه يالله اطلع من موضوع البنيات الحييييييييين؟!!
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
SHAWN MICHAEL هو أحسن
منك ياأبو اللون البنفسجي
وســــــــلامي
الدنيا حلوة بعبادة الله![]()
![]()
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
يا شييييييييين اللقافه...
انا طلبت رايك يا ....sawsan...20 او سالتك وقلت وش رايك في لوني؟؟؟
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ..... يابو لون بنفسجي
أنت قلت لي اذا طريتيأسمي بوريكي
فا أنـا أحترت اجل شسميك تالي قلت بسميه
أبو بنفسجي
![]()
![]()
اذا مو عاجبك الأسم
أجل شسميك ههههههه
وســــــــــــلامي
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
يا ارفين انا ماطيحت كرامتي
وياخي خلنا نستهبل موب احسن من اننا نطلع
ويالبذارين بلى مشاكل![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ...... كلام شو مايكل
صحيح![]()
![]()
100/100
فههمـت![]()
![]()
وســــــــــــــــــلامي
الدنيا حلوة بعبادة الله![]()
![]()
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آآآآآآآآآه يابطنييييي موتوني من الضحك![]()
سوسن.....انتي كم عمرك؟؟؟
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم . الصراحة عمري 15
![]()
بلا زود/ ولا نقصان
سلفي؟؟ ?: ليش الضحك/ ها
وســــــــــلامي
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
يعني انتي صغيره 15
ههههههههههههههههههههههانا اكبر لكني منكي انا 16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ........ ماشاء الله![]()
اذا كنت ماتمزح![]()
![]()
وســـــــــــــلامي
الدنيا حلوة بعبادة الله![]()
![]()
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
_________________تم نشرها بواسطة : ....sawsan...20 بسم الله
لاكن لابـأس بس في شيء أنتوا قلتوا الأولاد تدخلو
صدقوني هم مساكين بمعنى الكلمة مايتحملون يشوفون
موضوع مثل هاذا الا ودخلووووووة البعض منهم وليس الكل
اول تقولين ايش دخل الاولاد...
والحين لما جلستي تسولين مع شو مايكل.... تقولين عادي انه يجلس الاولاد بالموضوع هذا
ياترى وش خلاك تغيرين رايك بهذي السرعه؟؟؟ ?: ?: ?:
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا