• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 144

    الموضوع: للبنات فقط

    1. #121
      التسجيل
      09-06-2001
      المشاركات
      4,255
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههه
      داده ههههههههههههههه
      زين علمتيني بمسكها عليكي
      ههههههههههه

    2. #122
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      SHAWN MICHAEL اشوف الجلسه زاينه لك مع البنيات....

      وجع اطلع ... وش جلسك معهم...
      -----
      ....sawsan...20 اسمي لا تجيبينه مره ثانيه على لسانك...
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    3. #123
      التسجيل
      09-06-2001
      المشاركات
      4,255
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش فيهم البنات هههههههههههههه
      خلنا انكت عليهم شوي

    4. #124
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم .....يا أنتو الأثنين لو
      أني مو مشغوله لكان رديت منزمان
      بس مشغول واااااااااااااجد////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    5. #125
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      SHAWN MICHAEL لا تنطل وجهك على البنات خل عندك كرامه ياخي....

      تبي تسولف؟؟؟ تعال وانا اسولف معك على الماسنجر...

      خلاص مالك حجه يالله اطلع من موضوع البنيات الحييييييييين؟!!
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    6. #126
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      SHAWN MICHAEL هو أحسن
      منك ياأبو اللون البنفسجي
      وســــــــلامي
      الدنيا حلوة بعبادة الله
      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    7. #127
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      يا شييييييييين اللقافه...

      انا طلبت رايك يا ....sawsan...20 او سالتك وقلت وش رايك في لوني؟؟؟
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    8. #128
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ..... يابو لون بنفسجي
      أنت قلت لي اذا طريتي أسمي بوريكي
      فا أنـا أحترت اجل شسميك تالي قلت بسميه
      أبو بنفسجي اذا مو عاجبك الأسم
      أجل شسميك ههههههه
      وســــــــــــلامي
      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    9. #129
      التسجيل
      09-06-2001
      المشاركات
      4,255
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا ارفين انا ماطيحت كرامتي
      وياخي خلنا نستهبل موب احسن من اننا نطلع
      ويالبذارين بلى مشاكل

    10. #130
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ...... كلام شو مايكل
      صحيح 100/100
      فههمـت
      وســــــــــــــــــلامي
      الدنيا حلوة بعبادة الله
      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    11. #131
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      آآآآآآآآآه يابطنييييي موتوني من الضحك سوسن.....انتي كم عمرك؟؟؟
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    12. #132
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      عمري نعم نعم

      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم . الصراحة عمري 15
      بلا زود/ ولا نقصان
      سلفي؟؟ ?: ليش الضحك/ ها
      وســــــــــلامي
      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    13. #133
      التسجيل
      09-06-2001
      المشاركات
      4,255
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني انتي صغيره 15
      ههههههههههههههههههههههانا اكبر لكني منكي انا 16

    14. #134
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face صـــــــــــج

      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ........ ماشاء الله
      اذا كنت ماتمزح
      وســـــــــــــلامي
      الدنيا حلوة بعبادة الله
      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    15. #135
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اهــــــــلن وســــــــهلا

      تم نشرها بواسطة : ....sawsan...20 بسم الله
      لاكن لابـأس بس في شيء أنتوا قلتوا الأولاد تدخلو
      صدقوني هم مساكين بمعنى الكلمة مايتحملون يشوفون
      موضوع مثل هاذا الا ودخلووووووة البعض منهم وليس الكل
      _________________
      اول تقولين ايش دخل الاولاد...



      والحين لما جلستي تسولين مع شو مايكل.... تقولين عادي انه يجلس الاولاد بالموضوع هذا

      ياترى وش خلاك تغيرين رايك بهذي السرعه؟؟؟ ?: ?: ?:
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •