• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 63 الأولىالأولى ... 4567891011121314193459 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 931

    الموضوع: تشكيلة المنتدى الترفيهي الاول لكرة القدم..

    1. #121
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      اقول..اقلب وجهك مابقي إلا الخكر حقين النيفيا يعصبون....

      لا وجاي نادينا بعد..

      انصحك تروح شركة جونسون اللي تصنع النيفيا..


      ومابقي اللا الخدم ويتكلموا على اسيادهم



      اقول سلملي على خريش




    2. #122
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب وبنات

      يوم الاثنين عندنا مباراة مع النصر




      جهزوا نفسكم وسوووا الخطة




    3. #123
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياهوووووووووووووووووووووووووو

      السنيوره في الدفاه وتعدي
      وتسحب بالاول ...

      سنو: ناولي السنيوره
      السنيوره : افلقيني ان لمستي الكوره
      سنو::غضب: سنيوووووووره ناولي
      السنيوره : لا
      ... وتعدي السنيوره وتمشي بالكوره يمين يسار ولا احد قدر ياخذ منها الكوره ... يالله ياسنيوره بيضي الوجه .. ايوه ايوه وتسحب بالمدافعين يالله سنيوره يالله ... والله هذي الاعبه ممتازه مانشيستر طالبينها بس لاخلاصها رفضت .. خلينا نرجع للكوره السنيوره مازالت محتفظه بالكوره ماشاء الله عليهم توام .. يالله ياسنيوره ...

      يجي خالد : ناولي سنيوره
      وماجد من اليسار : سنيوره هاتي الكوره
      السنيوره : تعرفوني ,,,, انا اول مرره اشوفكم بصرااحه اخافكم من الفريق المنافس :0) :0)

      خالد وماجد ::غضب: :غضب:

      المدرب : سنيورررررررررررررره:غضب: :غضب:

      ........ السنيوره تعدي بالكوره وماهمها احد عيني عليك بارده انتي والكوره عايشين عالم بانسجام .. يالله سنيوره يالله وتعدي وتعدي من الحارس وقدام المرمى شوتي شوتي ...

      اللللللللللللللللللللللللللللللله قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
      قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

      في الثمانيات احلى ياسنيوره والله دائما كنت اقول السنيوره هذي نعمه كبيييييييييره ...


      محدثكم
      ابراهيم الجابر
      التعديل الأخير تم بواسطة السنيوره ; 15-03-2003 الساعة 11:48 PM

    4. #124
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,111
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      اف اف بارهيم الجابر في السعوديه خبري به مع الاوربت ...اذا ما انا غلطانه

      طيب انا صوتي حلو
      وانا اللي بعلق

      احم

      الكوره حرام عليكم يا شباب شوي شوي عليها ...تخيل احد يضربك
      والله حرام

      افلقوني اذا تعاقد معها احد









    5. #125
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      قلتلي أنا راس حربة ؟

    6. #126
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة

      خلاااص راح تلعبوا بالخطه اللي قلتها

      The#1 In The World

    7. #127
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله مالك داعي تحطني لحاق كور :غضب: ,,,

    8. #128
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      افاااا كيف ننسى تيتي كامارا;-) ;-)

      The#1 In The World

    9. #129
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
      ياهوووووووووووووووووووووووووو

      السنيوره في الدفاه وتعدي
      وتسحب بالاول ...

      سنو: ناولي السنيوره
      السنيوره : افلقيني ان لمستي الكوره
      سنو::غضب: سنيوووووووره ناولي
      السنيوره : لا
      ... وتعدي السنيوره وتمشي بالكوره يمين يسار ولا احد قدر ياخذ منها الكوره ... يالله ياسنيوره بيضي الوجه .. ايوه ايوه وتسحب بالمدافعين يالله سنيوره يالله ... والله هذي الاعبه ممتازه مانشيستر طالبينها بس لاخلاصها رفضت .. خلينا نرجع للكوره السنيوره مازالت محتفظه بالكوره ماشاء الله عليهم توام .. يالله ياسنيوره ...

      يجي خالد : ناولي سنيوره
      وماجد من اليسار : سنيوره هاتي الكوره
      السنيوره : تعرفوني ,,,, انا اول مرره اشوفكم بصرااحه اخافكم من الفريق المنافس :0) :0)

      خالد وماجد ::غضب: :غضب:

      المدرب : سنيورررررررررررررره:غضب: :غضب:

      ........ السنيوره تعدي بالكوره وماهمها احد عيني عليك بارده انتي والكوره عايشين عالم بانسجام .. يالله سنيوره يالله وتعدي وتعدي من الحارس وقدام المرمى شوتي شوتي ...

      اللللللللللللللللللللللللللللللله قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
      قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

      في الثمانيات احلى ياسنيوره والله دائما كنت اقول السنيوره هذي نعمه كبيييييييييره ...


      محدثكم
      ابراهيم الجابر
      :غضب: :غضب: :غضب: اطلعي برررره:غضب:

      يو فايرد:غضب:
      بما اني مدير الفريق والمدرب راح ابدل السنيورة باللاعب النيجيري ملهم

      The#1 In The World

    10. #130
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

    11. #131
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      وتضحك بعد:غضب:

      The#1 In The World

    12. #132
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      لانك ماتقدر تطردني عندي وااااسطه

      بعدين انا جبت لكم قوول .. اصلا الجماهير ماتجي الا علشان تشوف طلتي واللي مايهتمون بالشكل وهم 1% يجون علشان الاقوال وانا اسجل اقوال بالهبل ..

      يعني الجماهير كلهم يجون علشاني .. جرب تصرخ بوجهي بس وشف وش بيسون لك ماتلاقي نفسك الا بالمستشفى

      :# :#

    13. #133
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      هع...وين رحت انا":"

    14. #134
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      .لانك ماتقدر تطردني عندي وااااسطه

      بعدين انا جبت لكم قوول .. اصلا الجماهير ماتجي الا علشان تشوف طلتي واللي مايهتمون بالشكل وهم 1% يجون علشان الاقوال وانا اسجل اقوال بالهبل ..

      يعني الجماهير كلهم يجون علشاني .. جرب تصرخ بوجهي بس وشف وش بيسون لك ماتلاقي نفسك الا بالمستشفى.
      انتي هالايام لازم تراجعين الدكتور النفسي


      هع...وين رحت انا
      افاا كيف ننسى لاعب خط الوسط للمنتخب السيرلنكي

      The#1 In The World

    15. #135
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد


      انتي هالايام لازم تراجعين الدكتور النفسي




      افاا كيف ننسى لاعب خط الوسط للمنتخب السيرلنكي
      على الاقل العب احسن منك بألف مرة..ياصومالي...

    صفحة 9 من 63 الأولىالأولى ... 4567891011121314193459 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •