• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 456789
    النتائج 121 إلى 129 من 129

    الموضوع: الى ALGNNAS

    1. #121
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON



      حبيبي انت حبيبي صراحة بدعت اليوم
      انت فاهمني


      ــــــــــــــــــــــــــــ

      بس اش المطلوب مني؟
      انت قول اللي تبغاه ؟
      اش رايك تخش مكان سكريم؟
      سكريم اتفاهمت معاه ومايبغا يكمل

      ها اش رايك

      حبيبي انا ماأبغى ابني سعادتي على تعاسة غيري

      إذا سكريم راح يبطل عشاني فأنا أقول لا وألف لا حبيبي

      وياريت ياسكريم تكمل وسبيك مني أنا ماهي مشكلة عندي والله حبيبي



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    2. #122
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS



      حبيبي انا ماأبغى ابني سعادتي على تعاسة غيري

      إذا سكريم راح يبطل عشاني فأنا أقول لا وألف لا حبيبي

      وياريت ياسكريم تكمل وسبيك مني أنا ماهي مشكلة عندي والله حبيبي
      طيب انت اش اللي يرضيك
      طيب قولي اقتراحك وانا اقولك رايي






    3. #123
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON


      طيب انت اش اللي يرضيك
      طيب قولي اقتراحك وانا اقولك رايي



      انا عرفت كيف راح أسترد حقي حبيبي

      وإقتراحي صعب إنه يتنفز



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    4. #124
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS



      انا عرفت كيف راح أسترد حقي حبيبي

      وإقتراحي صعب إنه يتنفز
      على العموم انا في الخدمة اي وقت




    5. #125
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON


      على العموم انا في الخدمة اي وقت

      حصل خير في مباراتي

      وإنشالا بيسر خير في .....



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    6. #126
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      ;-) ;-)



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    7. #127
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS



      حبيبي والله ماأبي مكانك والله

      ولا أنا تهمني مسابقة مثل هذي حبيبي

      ومشكور مرة اخرى وأنا مح اوافق إني أخذ مكانك ياغالي
      ليش تردني

      يمكن ما تدري لما أحد يردني ايش اقول له ما يرد الكريم إلا ....... وما اتوقعك كده ، يالله خذ مكاني ولا تدرني في طلب انا إنت كلنا واحد ما يفرقنا إلا الموت يالله يا اتحادي
      خذ مكاني وتوكل علي الله ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة çلْميï.gif‏  
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    8. #128
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS



      حصل خير في مباراتي

      وإنشالا بيسر خير في .....

      خلاص طيب اضحك زي كدا

      :0)




    9. #129
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SECREM2002


      ليش تردني

      يمكن ما تدري لما أحد يردني ايش اقول له ما يرد الكريم إلا ....... وما اتوقعك كده ، يالله خذ مكاني ولا تدرني في طلب انا إنت كلنا واحد ما يفرقنا إلا الموت يالله يا اتحادي
      خذ مكاني وتوكل علي الله ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)

      والله ماأردك والله حبيبي

      خلاص ولا يهمك بيسير خير والله وخلاص كمل إنت وأنا راح أتابع مبارياتك ولا يهمك بس والله ماني راح أردك والله حبيبي بس خلاص بما إنك موجود كمل إنت فهمت كيف حبيبي

      وخلاص بما إنك موجود كأني في مكانك طيب حبيبي

      وحياك الله ياإتحادي



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 456789

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •