الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
حبيبي انت حبيبي صراحة بدعت اليوم
انت فاهمني
ــــــــــــــــــــــــــــ
بس اش المطلوب مني؟
انت قول اللي تبغاه ؟
اش رايك تخش مكان سكريم؟
سكريم اتفاهمت معاه ومايبغا يكمل
ها اش رايك
حبيبي انا ماأبغى ابني سعادتي على تعاسة غيري
إذا سكريم راح يبطل عشاني فأنا أقول لا وألف لا حبيبي
وياريت ياسكريم تكمل وسبيك مني أنا ماهي مشكلة عندي والله حبيبي


































