رجعت من المدرسة = الغداء جاهز
رجعت من المدرسة = الغداء جاهز
التوقيع مخالف .. ادارة المنتدى
الغداء جاهز=هي ابوي احنا في رمضان![]()
ما فيه شيء اسمه غداء= فيه عشاء![]()
لا لا فيه ريوقالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
لا وفيه ريوق=وفيه سحور الساعة 3الفجر
وفيه سحور الساعة 3الفجر = إذا السحور الساعة 3
بكون عند الهيلم علشانه عازمني صح يالهيلم![]()
التعديل الأخير تم بواسطة $الخليجي$ ; 08-11-2003 الساعة 10:08 PM
الله مير يسلمك معزوم أما إذا كنت عازمني على السحور عادي بجيك لكن فطور صعبه ياحيلوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم
![]()
يا جماعه يارييت تلتزموا بقانون اللعبه
كلمه = كلمه مش جمله = جمله فهمين
عشاء = أكل
التوقيع مخالف .. ادارة المنتدى
أكل = يخليك شبعان![]()
يخليك شبعان=بروح افطر الحين لاني سامعنه يأذن![]()
يأذن = وضوء
التوقيع مخالف .. ادارة المنتدى
طهارة = الصلاة