صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 167

الموضوع: تراجم ملفات جميع أجزاء لعبة رزيدنت ايفل

Re: تراجم ملفات جميع أجزاء لعبة رزيدنت ايفل

و بهذا انتهي و بحمد الله من وضع كامل تراجم ملفات رزيدنت ايفل, لكن بقي منها رزيدنت ايفل اون لاين و رزيدنت ايفل الرابع الجديد و طبعا بحثت عن ملفات رزيدنت ايفل اون لاين لكن لم اجد, و من يجد هذه الملفات منكم اتمنى ان يعطيني اياه حتى اترجمه بإذن الله, و جزاكم الله كل خير ...

تحياتي لكم,
    Regina
    Regina............الوردة الحمراء

السلام عليكم ،

مشكورة أخت رجينا على هذا العمل الرائع .
    و هذه وصلة لملفاتRE outbreak :

http://www.bio-hq.com/biohazard%20outbreak/files.htm

وشكراً ،،،،،

يعطيك العافيه اخوي freedom_storm على ردك و مشكور كثييييير لانك عطيتني ملفات هذا الجزء و ان شاء الله راح اترجمها

سلام
    Regina

Exclamation Re: تراجم ملفات جميع أجزاء لعبة رزيدنت ايفل

ولكن هذا الموضوع مكرر ؟؟؟

لانه يوجد موضوع للعضو NEMESIS يحوي ترجمة الملفات .

وهذا يعتبر تكرار حسب قوانين المنتدى ؟
    وايضا تطاول على حق وتعب العضو NEMESIS

ولكن صدقا وجدت ان هذا الموضوع افضل بكثير من ذلك الموضوع ويحوي معلومات اكثر وشرح افضل .

وارجو من المراقبيين عدم اغلاق هذا الموضوع على اعتبار انه مكرر فهو افضل ومرتب بشكل افضل ايضا

شكرا لكِ يا ريجينا على هذه الترجمة المتعبة والدقيقة
    وموضوعكِ هذا يستحق ان ينقل الى المميزة فهو رائع ودقيق

MS.X
    MS.x المدمر....

....................

..................

رجينا ماهذا التميز ؟؟؟ فقط اخبريني بأي طريقة يمكنني ان اشكرك واعرب لك عن امتناني ؟؟؟؟ والله لقد وفرت علية وقتا كثيرا كنت سأستغرقة في ترجمة الفايلات لأنني احب واهتم بقراءة فايلات اللعبة وها انت اليوم تقدمين لي اجمل هدية وبترتيب وتنسيق مرتب ورائع ومع بالغ احترامي لموضوع الأخ نمسس في المميزة ولكن موضوعك هذا أفضل بكثير ومرتب ومنسق املائيا وترتيبيا أكثر ويستحق ان يوضع في المميزة .

أرجو من مشرفنا العزيز كريس وضع هذا الموضوع في المميزة بأسرع وقت وان لايتردد أبدا فحقيقة يا كريس كلمة حق يجب ان تقال لولا رجينا في هذة الأيام لقرأنا على المنتدى السلام !! تخيل يمر يوم كامل لا اجد فية سوى رد واحد فقط جديد في جميع مواضيع المنتدى !!!! ولكن رجينا عادت في الوقت المناسب وبدأت تطرح مواضيعا ولا اروع وجميعها تستحق المميزة لأنها فائقة الجودة .

التميز عنوانة رجينا واكرر شكري الكبير لها .

تحياتي .....
    عاشق راكون ستي .

MS.X
    اهلا و سهلا بك اخي العزيز مرة اخرى في احد مواضيعي و شكرا جزيل الشكر على ردك, اما بالنسبة لموضوعي فلا تخف انا استأذنت من صاحب الموضوع الاخ نميسيس و هو قبل استئذاني و لاجل هذا نشرت موضوعي, و يعطيك العافيه على ردك اللطيف ...

عاشق راكون ستي
    اخي عاشق راكون سيتي, لا اعرف فعلا بكيف ارد على هذا الرد الذي وضعته لاجلي هذا الرد الكبير و الجميل جدا اخي العزيز و اخجلتني فعلا بردك الرائع , انا ايضا اشكرك بعد شكري لله على ردك الجميل جدا و هذا من لطفك و ذوقك اخي العزيز و انتم من نور مواضيعي يا اخوتي الاعزاء, و ان شاء الله يعود المنتدى كما كان و افضل...

Regina

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Regina
    MS.X
    اهلا و سهلا بك اخي العزيز مرة اخرى في احد مواضيعي و شكرا جزيل الشكر على ردك, اما بالنسبة لموضوعي فلا تخف انا استأذنت من صاحب الموضوع الاخ نميسيس و هو قبل استئذاني و لاجل هذا نشرت موضوعي, و يعطيك العافيه على ردك اللطيف ...

عاشق راكون ستي
    اخي عاشق راكون سيتي, لا اعرف فعلا بكيف ارد على هذا الرد الذي وضعته لاجلي هذا الرد الكبير و الجميل جدا اخي العزيز و اخجلتني فعلا بردك الرائع , انا ايضا اشكرك بعد شكري لله على ردك الجميل جدا و هذا من لطفك و ذوقك اخي العزيز و انتم من نور مواضيعي يا اخوتي الاعزاء, و ان شاء الله يعود المنتدى كما كان و افضل...

Regina
    لا شكر على واجب اختي العزيزة رجينا وثقي بأنني لا اقول هذا الكلام لك مجاملة او مجرد مدحا ولكن بالفعل انت تستحقين كل الشكر والتقدير على المجهود الكبير الذي تبذلية في المنتدى والذي هو الآن بحاجة ماسة الى اعضاء مثلك والى مواضيع مميزة تعيد لة رونقة وهيبتة التي اختفت في الآونة الأخيرة .
    وأرجو منك الأستمرار وعدم الأنقطاع عن المنتدى لكي نستمر معا في التواصل في طرح المواضيع الشيقة والجميلة حول اسطورة العاب الرعب (رزدنت ايفل) .

تحياتي .....
    عاشق راكون ستي .

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اولا وقبل كل شيء

يعجز لساني عن وصف التعب الكبير يا اختي الغالية ريجينا الذي قمت به من اجل هذا المنتدى وهذه الاسرة

وصدقا لم يخب املي ابدا بان المنتدى سوف يعود لنشاطه بعودة الاعضاء القداماء ولو كان بعضهم ولكن هذا الموضوع والتي تسبقه كلها تؤكد كلامي والحمد لله

اهلا بعودتكي يا وردة منتدى الريزدنت ايفل
    وفعلا الماس يبقى ماس اينما وضع وبريقه لا يختفي ابدا

اختي الغالية موضوعكي هذا حيرني قليلا التعامل معه فقررت ان استشير جميع الاخوة المراقبين في منتدى العاب الرعب لكي اكون على بينه في ان ننقله لكي على المميزة بما انه متكامل ونزيل موضوع الاخ النمسيس من المميزة

اعلم بان الاخ الغالي النمسيس قد يغضب ولكن صدقيني الامر لمصلحة الكل فهذا الموضوع افضل
    والافضل مكانه المميزة لذلك ابشري بهذا الموضوع ايضا بالمميزة

ما شاء الله عضوة مميزة في منتدى مميز بين اسرة مميزة يستحقون كلهم المميزة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

عاشق راكون ستي

لا شكر على واجب اختي العزيزة رجينا وثقي بأنني لا اقول هذا الكلام لك مجاملة او مجرد مدحا ولكن بالفعل انت تستحقين كل الشكر والتقدير على المجهود الكبير الذي تبذلية في المنتدى والذي هو الآن بحاجة ماسة الى اعضاء مثلك والى مواضيع مميزة تعيد لة رونقة وهيبتة التي اختفت في الآونة الأخيرة .

وأرجو منك الأستمرار وعدم الأنقطاع عن المنتدى لكي نستمر معا في التواصل في طرح المواضيع الشيقة والجميلة حول اسطورة العاب الرعب (رزدنت ايفل) .

تسلم و يعطيك العافيه اخي العزيز و بإذن الله سأتواصل معكم في المنتدى لكن ربما حاليا لن استطيع لأن الامتحانات النهائية قربت و أنا ولله الحمد في آخر سنة دراسية يعني يجب ان اجتهد فأدعوا لي بالنجاح و التوفيق

chris

يعطيك كل العافيه اخي المراقب كريس و ايضا شكرا لك لاجل انقال موضوعي الى المميزة و لله الحمد على ذلك و اتمنى من الاخ نميسيس ان لا يغضب فهو سبقني بنشر موضوعه و مثل ما يقولون "من سبق لبق "

سلام

Regina

بالتأكيد يا رجينا الأمتحانات والدراسة أهم بكثير من رزدنت ايفل فأهتمي يا اختي العزيزة بدراستك وتفوقك وان شاء الله يارب تنجحين بأمتياز فعضوة لديها كل هذة الموهبة في المنتدى وفي ترجمة الفايلات والتقارير بالتأكيد انها متميزة كذلك في الدراسة والعلم .
    عموما هديتك لنا هو النجاح والتفوق بأذن الله وان شاء الله تعودين لنا في العطلة الصيفية وانت ناجحة ومتفوقة وتمتعينا بمواضيعك وتقاريرك المميزة حول رزدنت ايفل وان شاء الله نقضي عطلة صيفية جميلة في المنتدى وتعود الحياة لمنتدانا العزيز بأذن الله .

تحياتي .....
    عاشق راكون ستي ....

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

امتحانات

يعني سوف تغادرينا مرة اخرى يا اختي الغالية يعني انا لم اصدق انه اخيرا عاد الينا عضو قديم ورائع مثلك فكيف سوف تتركينا الان

والى متى يا اختي الغالية ؟؟؟
    وهل سوف اعتبره وعد منكي انكي سوف تعودين مرة اخرى الى المنتدى بعد ان تنتهي امتحاناتك باذن الله

على اية حال يا اختي الغالية سوف ننتظركي وننتظر البشارة بشارة النجاح باذن الله والتفوق
    فارجو ان تدرسي جيدا لتحققي احلامكي وان شاء الله الى مزيد من النجاح والتقدم باذن الله

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

اختي الغالية ريجينا كيف نستطيع ان نوفي بحقك؟! يعني كل هذا الشكر لا يساوي ذرة بالنسبة للتعب الذي بذلتيه في هذا الموضوع الرائع! وشكرا لكي على هذا الموضوع وأتمنى لكي التوفيق في الإختبارات

اخي الغالي كريس ألا ترى بأنك أثقلت على الأخ الغالي النمسيس؟ فلا تحذف موضوعه من المميزة أو على الأقل لا تحذفه أو تغلقه يعني يمكنك أن تبقيه كموضوع عادي وليس في المميزة يعني إرحمه وماذا فعل لك حتى تفعل به هكذا؟وعلى كل حال الأمر يعود لك فانت أدرى بالقوانين وافعل ما تشاء ولكنني قلت لك رأيي فقط لا أكثر وشكرا

العفو اخي نميسيس و لا شكر على واجب... و يا اخوتي و يا كريس لا تخافون سوف احاول ان اعود بعد فترة الامتحانات ان شاء الله اي تقريبا بعد 3 اسابيع و ادعوا لي جميعا ان الله يوفقني و ينجحني بإذنه تعالى

سلام
    Regina

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

وفقكي الله يا أختي الغالية وإن شاء الله ستتخطين الإختبارات بكل سهولة وسرعة وراحة بإذن الله ومن المتفوقين والمتميزين إن شاء الله ويسر الله أمورك بإذن الله وشكرا

موضوع جبار فعلا
    تسلم Regina

صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 456789101112 الأخيرةالأخيرة