أهلا Ran
لج فترة مختفيه ..
روري إنتي إماراتية من الطرفين ^__+ ؟
تحبين تقرين كتب فيها فلسفة وتعور الراس ؟
شنو تدرسين ؟
سافرتي لأي دولة من دول الخليج ولا لأ ( طبعاً غير الإمارات ^__* ) ؟
شفتي مارملد بوي ( انمي ) ^_^ كله ولا لحد ألحين ؟
- يس .. الله يسلمج أنا إماراتيه من الطرفين نعم..
- اممم يعتمد والله إذا الكتاب كله فلسفه وخرابيط فما أعتقد إني بكمله بسهولة
بس بعض الكتب يكون فيها شوية فلسفة لازمه وأعتقد هيه ها النوع عادي أقراه ..
خاصه إني أحب أقرا multiple theories & stuff like that
- تخصصي Management Information System which means I'm a Business student
- للأسف الشديد .. -__- ما سافرت لأي دوله خليجيه ..
- شفته كله! وقريت المانجا كامله بعد

وأخيرا ..
أنمي من أحلى الانميات الرومانسيه ..
سؤالي للبنات كلهم
ايش نظرتكم تجاه محبي ومدمنين العاب الفيديو بشكل عام
ارجو الاجابة لان وراي مستقبل وزواج
هو مثل ما قالت لينا تقريبا .. أي شي زياده عن اللزوم مب حلو ..
يعني أنا الوضع بيكون معاي عادي بما إني أحب ألعب
بس بعد يعني مب بشكل مدمن ..
بما إني هنيه .. فلازم أسأل in return ..
Ran
إنتي في أي مرحلة دراسية؟