ليش انتي مسجونه ^^ ... مادريت انك مسجونه ^^
خيااال اووووت <<< ايش ده الكرم اليوم ^^
ليش انتي مسجونه ^^ ... مادريت انك مسجونه ^^
خيااال اووووت <<< ايش ده الكرم اليوم ^^
وانا طلعني ^^
بس هالمرة لا تخاف ما راح أسجن احد بليييييييييييييييييييز..
خلاص انت اذا ما تبي تطلعني ترى راح أعلن الحرب :rocketwho :AR15firin ..
بيني وبينك اوكي![]()
افاااااااااا طلعوني
اطلع^.^................
<<U r COOOOL
منو انا ولا ديد مان ....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pinkoo
![]()
اقول ديد مان خلنا نخيس بالسجن انا وياك لحد ما يعطفون علينا بعض الناس ويطلعونا![]()
خلاص انتوا الاثنين .....^.^![]()
<<U r COOOOL
هيا هيا هيا هيا طلعت يعطيج العافيه اختي ...^^
ومنو أدخل ... منو
![]()
شباااب انا اسجنكم كلكم ما عدا بينكو لأنها طلعتني ولوبو لأنه ولد ديرتي و ديد مان ...![]()
بس لحد يخون فيكم ويدخلني اوكي
ديد مان وبينكو ولوبو ..![]()
وانا ابي اسجن ذا ديث واخليه يسويلي أكل ....![]()
انا الحين و يني بره او داخل ><"
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
الي طلعني اشكره
الي هو gaara_600 and pinkoo
شكرا لانك طلعتوني
وخيال اطلي من السجن
انا برة ولا جوة![]()
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونااااااسه اليوم الاعضاء كلهم طيبين ما تلاحظون ^^
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
وخاصة ديد مان صح
انتي جوه بلغتكم وداخل بلغتنا ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pansy x
![]()
والعفو يا ديد مان مو انا الي طلعتك ترى الي طلعك اهو بينكو ..![]()
هه![]()
بتترجم لى![]()
هعهعهعهعهعهع![]()
طلعوووووووووووووونى![]()
طلعوووووووونى:mad22:
يلا سكتي مافي طلعة من السجن ونظفي وانتي ساكته ولا .........وسويلنا اكل يلا بسرعه ....![]()