اللي قبلي بتشجع البرازيل من قلبها ....
اللي قبلي بتشجع البرازيل من قلبها ....
اللي قبلي دوووبه وعسوووله ^^
اللي قبلي دووووووبه هع هع![]()
مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابقنائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابقعضو مميز في منتديات البلايستيشن سابقانسان ماله سالفة سابق
اللي قبلي متدبدب هوع هوع ^..^
اللي قبلي مو شايفه خيير بس تاكل
الي قبلي من عااشقي رااقصي التانجواا مثلي..^^..
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
اللي قبلي زعلان ليش طلعت الارحنتين ظلم
اللي قبلي بيشجع فريق خايب اتهزم من اسبانيا اربعة صفر ...
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
اللي قبلي مبرووك فووز الديوووك فرنساا
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
الله يبارك فيك ...
اللي قبلي اقدمله التعازي عشان الارجنتين خرجت ..وحظ موفق الكاس الجاي ..
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
اللي قبلي جاهل
اللي قبلي جااهلة تربييع
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shym
منو قالك اني اشجع اوكرانيا انا اشجع ارجنتين وايطاليا
المهم اللي قبلي خوش رجال
اللي قبلي بيشجع أوكرانيا غصبن عنه .. ^_^