صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 180

الموضوع: [نقاش] The RPG challenge

رد: [نقاش] The RPG challenge

شباب ما شفنا شي عن العابكم اي الميديا
    صور
    فيديو

او حتى معلومات
    متشوق لرؤية اللعبتين ( الا كم لعبة في التحدي 2 او 3 )
    وخاصة اللي فيها خليل وابو خماس

يلا يلا شدوا الهمة وعن الكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي مشاهدة المشاركة
    إحم إحم
    الله لا يهينكم بس هذا موضوع للـRPG
    في راسكم شيء حطوه في موضوع الدردشة

لعبتنا "RPG" يا ساموجي ، ولكن اللي عم نحاوله هو التحدث عن التصميمات بداخله.

طيب ... انا شفت الفيديو ... لكن أعتقد بأنك مفرط فى تقلقل عدد المضلعات ... هل يمكن أن تقول لى ما هو الحد الأقصى لعدد المضلعات فى المجسم الواحد حتى أعرف كيف أعمل ^^... على سبيل المثل شخصيه JTL هذه عدد الأضلاع فيها 425 مضلع تقريبا .... شوف اللى تحب وقولى ^^
    عدد المضلعات في سندباد لوحده هو "140" على ما أظن ، وهو عدد قليل جدا بس الشخصية تشبه سندباد ، فهو المهم بالنسبة لي ، ولذلك شخصية علاء الدين في الفيديو قديمة وهي ليست النهائية وخاصة أنني بخلت كثيرا في المضلعات. وكل همي من وراء ذلك هو عدم القلق من أن اللعبة ستبطأ على الأجهزة القديمة قليلا.
    بالنسبة لما كنت أريد أن أقوله هو أنك إن كنت تحب الانضمام إلى فريق تصميم اللعبة يا ريت تبعتلي " على الإيميل " شخصية تقوم بتصميمها الآن ، وتكون مثلا شخصية من مسلسل سندباد ، حتى لو كنت أنا قد صممتها من قبل ، فأنا أريد ان أرى إذا كان اسلوبك في التصميم متقارب مما أبحث عنه لهذه اللعبة.

عدد المضلعات انا لا يهمني كعدد أقصى أو أدنى ، فنفس المجسم تستطيع أن تصممه بعدد مضلعات كثيره أو قليله.

أرني تصميم شخصية من المسلسل بأدنى عدد مضلعات تقدر عليه.

وطبعا هدفي هو أن تكون المجسمات كلها متقاربة سواءا من تصميمي أو تصميمك.

ملاحظة: أعجبني أسلوبك في التصميم من الصور.

الصورة الرمزية سامي.خ
    سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
    Indie Games supporter
    الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2

الألعاب المشاركة هي لعبتين بس
    لعبة بالجيم ميكر
    والثانية بالإر بي جي ميكر

وخاصة اللي فيها خليل وابو خماس
    هذي لعبتنا غوما
    سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
    اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
    هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

لعبة بالجيم ميكر
    تصحيح بس الالعاب المشاركه ثلاثه
    جيم ميكر
    اربجي ميكر
    دارك بيسك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي مشاهدة المشاركة
    لعبة بالجيم ميكر
    معلش مقبولة منك يا ساموجي ، بس انت باين صرلك فترة ما قرأت الموضوع ، فمنذ فترة قام "Son Of UAE" بتعديله وإضافة الدارك بيسك إليه ، والآن أنا أقوم بتصميم اللعبة المصممة بالدارك بيسك.

وطبعا يا ساموجي أنا أوعدك إن التنافس ما حيكون سهل ، صحيح انا لم أكمل لعبة واحدة من قبل ، ولكن الآن الأمور مختلفة تماما ، أنا عازم ومصمم على اتمامها ، وأيضا الحمد لله لدي من الوقت ما يكفي لفعل ذلك.

الصورة الرمزية سامي.خ
    Indie Games supporter

أنا أصلاً ضعيف التركيز
    أنا أوعدك إن التنافس ما حيكون سهل
    لالالا
    إستخدم كل طاقتك
    ترى برمجة لعبة RPG مو سهل أبداً وكمان معقد
    وقد يسبب تلف في المخ

فإنتبه ولا تنحبط

ما صار تحدي... 3 ألعاب..
    صار مسابقة رسمية يرعاها المنتدى.. اسمها تحدي الـRPG الثلاثي.. بتصير تتسوى كل ما يكون فيه 3 فرق من برامج مختلفة يتقدمون للتحدي.. لكن مو سنوية.. عند توفر الفرق فقط.

و الفائز سيكون له جائزة (معنوية صراحة.. الكاش طايح هاليومين ×_×, نقاط أو وسام أو....) و الفرق الثانية بتاخذ جوائز ثانوية.
    بالمناسبة الناس المفروض ما تاخذ الموضوع كـ"أي برنامج أفضل؟", لأنه لو وجد برنامج أفضل من الآخر لما وجد التحدي و كان فقط غالب و مغلوب, و لكن وجود التحدي يدل على تساوي البرامج, و الفن في عقل صناع الألعاب, و إلا صاحب البرنامج الأقوى لن يبذل جهدا في التحدي, و أشوفكم كلكم تشتغلون بقوة, يعني فيه تنافس متقارب.

الصورة الرمزية سامي.خ
    Indie Games supporter

والجائزة هذي المرة على ظهر من؟
    بلا جائزة
    يا دوب توقيع ولقب وخب عليه
    ما بقي إلا نجيب لابتوب للفائز
    حنا ناقصين خسارة؟
    بس الظاهر أن المسابقة الصيفية يتنلغي هذا الصيف عشان المسابقة هذي
    لأنه الصراحة ما لقينا وقت
    حتى الدراسة ما عاد أدري عنها
    بس مرتاح لأن المدرسين عندنا زاحفين

" و الفائز سيكون له جائزة (معنوية صراحة.. الكاش طايح هاليومين ×_×, نقاط أو وسام أو....) و الفرق الثانية بتاخذ جوائز ثانوية."

زي ما قلت.. الجوائز معنوية, يعني ليست مادية, تاخذها في المنتدى.. يمكنك ما قريت زين.
    باقي 4 شهور على مسابقة الصيف.. لا تتسرع.. خلصوا ألعابكم هذي في شهرين يبقالكم شهرين في المسابقة + تسلمون ألعابكم = 3 شهور.

على أي حال, أي نقاش عن المسابقات يفضل أن ينتقل لموضوع الدردشة.

أنا بالنسبة لمشاركتي بأي مسابقة في الوقت الحالي هو لمجرد التدرب على الترتيب في المشاريع. فهو الشيء الوجيد الذي يمكن أن يزيد من الانتاجية في المستقبل. فانا فعلا أريد كل لعبة أصنعها أن تقلص الوقت اللازم لصناعة ألعاب قادمة.

أما بالنسبة للجوائز ، فأنا أرى في المستقبل أن يكون التخطيط على بعيد ، يعني بدل خلوي أو لعبة "PSP" ، ممكن إننا نجيب برنامج احترافي في مجالات صناعة الألعاب كجائزة. يعني مثلا الجائزة الأولى تكون ستوديو كامل "برامج تصميم مراحل وآخر للشخصيات وآخر مثلا للصوت .... " وبالتالي الفائز بالمسابقة أصبح عنده مجموعة برامج قادرة على الارتقاء بأعماله المستقبلية.

سأقوم بوضع مقالة عن هذا الموضوع

عدد المضلعات في سندباد لوحده هو "140" على ما أظن ، وهو عدد قليل جدا بس الشخصية تشبه سندباد ، فهو المهم بالنسبة لي ، ولذلك شخصية علاء الدين في الفيديو قديمة وهي ليست النهائية وخاصة أنني بخلت كثيرا في المضلعات. وكل همي من وراء ذلك هو عدم القلق من أن اللعبة ستبطأ على الأجهزة القديمة قليلا.
    حسنا ... إذا لا مشكله فى إضافه بعض التفاصيل على الشخصيات والتقليل من التفاصيل فى العوالم وخصوصا انى ملاحظ انك تستعمل ال terrain .. لكنى أنصح بالمراحل المغلقه أو على الأقل ان تكون المرحلة الأولى هكذا .." انا لا أعرف حتى الآن قصه اللعبه " ... أقترح أن يكون اسم اللعبه Sinbad : Untold Story ...

بالنسبة لما كنت أريد أن أقوله هو أنك إن كنت تحب الانضمام إلى فريق تصميم اللعبة يا ريت تبعتلي " على الإيميل " شخصية تقوم بتصميمها الآن ، وتكون مثلا شخصية من مسلسل سندباد ، حتى لو كنت أنا قد صممتها من قبل ، فأنا أريد ان أرى إذا كان اسلوبك في التصميم متقارب مما أبحث عنه لهذه اللعبة.
    ان شاء الله تكون الشخصيه كامله بإكسائها عندك غدا ... اقرأ بقيه ردى لتعرف ما هى الشخصيه التى سأقوم بتصميمها ....

عدد المضلعات انا لا يهمني كعدد أقصى أو أدنى ، فنفس المجسم تستطيع أن تصممه بعدد مضلعات كثيره أو قليله.
    ؟؟؟؟ إذا فأنا سأعتبر انك تركت لى هذا الخيار مفتوحا .... ان شاء الله سأحاول ان تكون التصاميم قليله المضلعات

أرني تصميم شخصية من المسلسل بأدنى عدد مضلعات تقدر عليه.

وطبعا هدفي هو أن تكون المجسمات كلها متقاربة سواءا من تصميمي أو تصميمك.

ملاحظة: أعجبني أسلوبك في التصميم من الصور.
    أوكى ... ^^... تريد ان ترى إسلوبى إذا... هذا ال WIP الخاص بموديل السندباد :- " ملحوظة .. أنا لم أكسه بعد .. هذه مجرد ألوان ":-

هذه هى المرحلة الأول من تصميمى للموديل .. صممت الجسم بالكامل .. لكن بدون حقظ النسب بين الأعضاء وعدد المضلعات بدون الرأس هو 140مضلع

هذه بعد ما انتهيت من مرحلة الموديلينج تقريبا ...عدد المضلعات 192 :... انظر للموديل وشوف إذا كان فيه تعديل أو شئ قبل ما أبدأ فى مرحلة الإكساء..

وعندى سؤال تانى برضة .. انت هتحرك الموديل بال bones ولا بنظام الbiped??? وشكرا ^^

ما شاء الله ، باينتك متمكن من الماكس. انا يشرفني إنك تكون من الفريق. فلقد أبهرتني بتصميمك.

أنا أقوم يتصميم الشخصيات على برنامج "3DCanvas" ، وهو قادر على استيراد ملفات الماكس ، فإذا أردت أن أقوم أنا بتحريكه فأنا جاهز. وإن أحببت أنت أن تحركه فلا مشكله في ذلك وخاصة أن المهم في النهاية هو أن نتفاهم على موضوع "Frames".

أنت أنهي تصميم سندباد ، ولا تضعه هنا في المنتدى ، فقط ابعته على الإيميل ليكون هناك نوع من الخصوصية للعبتنا، وموضوع المراحل سنتفاهم عليه أيضا. وأيضا أنا جهزت مكان لورشة العمل. سأباشرك بالتفاصيل.

ما شاء الله ، باينتك متمكن من الماكس. انا يشرفني إنك تكون من الفريق. فلقد أبهرتني بتصميمك.
    الحمد لله ان التصميم عجبك ^^... وانا لى الشرف ان أنضم لفريقك .... بس هو أصلا مفيش فى الفريق غيرك صح؟؟؟؟ &&"معليش أصل معرفش حاجة عن الفريق"

أنا أقوم يتصميم الشخصيات على برنامج "3DCanvas" ، وهو قادر على استيراد ملفات الماكس ، فإذا أردت أن أقوم أنا بتحريكه فأنا جاهز. وإن أحببت أنت أن تحركه فلا مشكله في ذلك وخاصة أن المهم في النهاية هو أن نتفاهم على موضوع "Frames".
    خلاص يا سيدى نتفاهم فى الحكايه دى على حسب ظروف كل واحد فينا ... ان شاء الله أول ما الموديل يخلص وتشوفه .. لو لقيت انك تقدر تحركه بصوره كويسه يبقى مفيش مشاكل .. لو مش قادر أنا ممكن أعملك التحريك مفيش مشكلة ... بس أم حاجة احنا عاوزين ننجز شويه ... انا بشتغل فى شخصيه علاء الدين العجوز دلوقتى كمان .....

أنت أنهي تصميم سندباد ، ولا تضعه هنا في المنتدى ، فقط ابعته على الإيميل ليكون هناك نوع من الخصوصية للعبتنا، وموضوع المراحل سنتفاهم عليه أيضا. وأيضا أنا جهزت مكان لورشة العمل. سأباشرك بالتفاصيل.
    ان شاء الله ... أعتقد إيميلك هو :
    aboyousefsy@yahoo.com

الصورة الرمزية سامي.خ
    Indie Games supporter

طيب شباب
    بما أنكم إنضممتو للمسابقة لازم تختارون لكم إسم
    RPG maker : الغزلان
    Game Maker : الثيران
    DarkBasic : ??????