• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 15 الأولىالأولى ... 4567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 221

    الموضوع: مـــسابقة التصميم ( المباراة النهائية) the champ cena VS. OD3N VS. kazoka

    1. #121
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      تفضلـــو هذا تصميـــم أودين و تي جي ...



      OD3N






      .The Game .


    2. #122
      التسجيل
      07-02-2006
      الدولة
      |. . Bahrain . .|
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      وبدأ التصويت ^_^

    3. #123
      التسجيل
      10-03-2007
      المشاركات
      168
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      تصميمن اثنينهم روعـــــه

      ولكن الأحلى هو OD3N

      .The Game. حلو تصميمه بعد لكن لون الخلفيه والخط

      تحياتي

    4. #124
      التسجيل
      07-02-2006
      الدولة
      |. . Bahrain . .|
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      اي بس انت ما صوت لأحد يلا ننتظر صوتك

    5. #125
      التسجيل
      29-01-2006
      الدولة
      فى المقابر
      المشاركات
      1,352
      المواضيع
      124
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      انا الصراحة عاجبنى الاتنين جدا و مش عارف اصوت لمين

      لكن عملت قرعة و كسب فيها تى جى

      اصوت لـــــــــTG


    6. #126
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      من حلبات المصارعة
      المشاركات
      2,006
      المواضيع
      177
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      OD3N أنت صوت ضدي و ما راح أنساها لك

      روح رياضية جميلة صح

      و لكن الحق ينقال

      و توقيعك أحلى

      فصوتي يروح لك

    7. #127
      التسجيل
      12-09-2004
      الدولة
      |~|هلالي و راسي عالي|~|
      المشاركات
      3,776
      المواضيع
      387
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      انا والله تحيرت خليت الوالده هي ألي تختار ^^

      وختارت تصميم أودين
      2004 - 2007



    8. #128
      أحمد الأنصاري غير متصل █▓..Excellence of  Execution..▓█
      معصب
       
      التسجيل
      29-09-2000
      المشاركات
      13,264
      المواضيع
      1794
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      الاتصاميم حلوة وروعـه اثنيناتهم
      صعب الاختيــأر

      لاكن انا اختاريت

      TG

    9. #129
      الصورة الرمزية THE M A S K
      THE M A S K غير متصل عضو مميز في المنتديات الرياضية
      رئيس رابطة الهلال السعودي
      التسجيل
      10-03-2005
      الدولة
      المملكـــــــ(العربيه السعوديه )ـــــــــــــــــــة
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .


      والله التصميمين حلوووين

      وانا اختااار


















      امممممممممممم





















      يفكرر امممممم














      T-G

    10. #130
      التسجيل
      06-07-2005
      الدولة
      RoMaN
      المشاركات
      1,746
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      والله اثنيـنهم حلـوين ولا ادري مـين اصـوت بـس .. !!

      طـول تصميـم TG والالـوان حلـوه وتصـلح لاومـاجا ..

      واختـار The Sledge Game ..

      اتمنـى ماتـزعـل اخـوي OD3N ..

      ومشكـور حمـد علـى المـسابقـه ..

      .ـ.ـ.ـ.ـ...-...ـ.ـ.ـ.ـ.

      PROPERTIED FATE INCONTROVERTIBLE

    11. #131
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid مشاهدة المشاركة
      تفضلـــو هذا تصميـــم أودين و تي جي ...




      OD3N





      .The Game .



      بصراحه انا مش عارف ارد الجميل لمين اودين وتي جي الاتنين صوتولي في ماتشي مع بورات


      لكن انا اسف جدا .................................. يا اودن ارجو الا تزعل مني


      تصميم تي جي احلي

      صوتي ل تي جي وارجو الا تزعل يااودن
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    12. #132
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      لا اصوت لاودين اكيد لانه تناسق الخط عجيب
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    13. #133
      التسجيل
      07-04-2004
      الدولة
      >>م ـكــ ه <<< ksa >>>
      المشاركات
      1,733
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      السلام عليكم

      اصوت لـ OD3N

      وشكرا

    14. #134
      التسجيل
      08-02-2002
      الدولة
      RaW & SmacK DowN
      المشاركات
      4,016
      المواضيع
      265
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      شباب الحين تعااادل يلا نبغا اصوات اكثر

      ODEN vs THE GAME
      5 - 5

    15. #135
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الخامسه) OD3N Vs .The Game .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OD3N مشاهدة المشاركة
      شباب الحين تعااادل يلا نبغا اصوات اكثر


      ODEN vs THE GAME

      5 - 5

      اوه المنافسه علي صفيح ساخن خخخخخ
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    صفحة 9 من 15 الأولىالأولى ... 4567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •