تفضلـــو هذا تصميـــم أودين و تي جي ...
OD3N
.The Game .
تفضلـــو هذا تصميـــم أودين و تي جي ...
OD3N
.The Game .
وبدأ التصويت ^_^
![]()
تصميمن اثنينهم روعـــــه
![]()
![]()
ولكن الأحلى هو OD3N
.The Game. حلو تصميمه بعد لكن لون الخلفيه والخط
تحياتي
اي بس انت ما صوت لأحد يلا ننتظر صوتك
انا الصراحة عاجبنى الاتنين جدا و مش عارف اصوت لمين
لكن عملت قرعة و كسب فيها تى جى
اصوت لـــــــــTG
OD3N أنت صوت ضدي و ما راح أنساها لك
![]()
روح رياضية جميلة صح
![]()
و لكن الحق ينقال
و توقيعك أحلى
فصوتي يروح لك
انا والله تحيرت خليت الوالده هي ألي تختار ^^
وختارت تصميم أودين
2004 - 2007
الاتصاميم حلوة وروعـه اثنيناتهم
صعب الاختيــأر
لاكن انا اختاريت
TG
والله التصميمين حلوووين
وانا اختااار
امممممممممممم
يفكرر امممممم
T-G
والله اثنيـنهم حلـوين ولا ادري مـين اصـوت بـس .. !!
طـول تصميـم TG والالـوان حلـوه وتصـلح لاومـاجا ..
واختـار The Sledge Game ..
اتمنـى ماتـزعـل اخـوي OD3N ..
ومشكـور حمـد علـى المـسابقـه ..
.ـ.ـ.ـ.ـ...-...ـ.ـ.ـ.ـ.
PROPERTIED FATE INCONTROVERTIBLE
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M
لا اصوت لاودين اكيد لانه تناسق الخط عجيب
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M
السلام عليكم
اصوت لـ OD3N
وشكرا
شباب الحين تعااادل يلا نبغا اصوات اكثر
ODEN vs THE GAME
5 - 5