صفحة 93 من 103 الأولىالأولى ... 4368838889909192939495969798 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,381 إلى 1,395 من 1540

الموضوع: oO مجلــس منتديــات البـلاي ستيشـن Oo

مشاركة: oO مجلــس منتديــات البـلاي ستيشـن Oo

كابكوم .. مشاريعهـا الحالية قليلة .. و ألعابها اللي صدرت خلال هذي الفترة ما نجحت بالشكل المطلوب .. مثلا :
    أوت بريك 2 : لم تنجح كما نجحت أجزاء ريزدنت إيفل الأساسية السابقـة ..
    هانتينج جراوند : نقدر نقول نجحت بشكل متوسط .. ونفس الشي مع شادو أوف روم .. كانت محاولة من كابكوم بإطلاق ألعاب بشكل جديد ..
    ديفل مي كراي 3 : لاقت إقبالا قويـا نوعا ما .. نجحت ولكن ليس كثيـرا ..
    ومشّت حالهـا مع نامكو في لعبة Namco X Capcom ..
    وتتأمل كابكوم عودتها القوية بإصدار ريزدنت إيفل الرابعة على البلاي ستيشن .. وأونيموشـا الرابعـة أيضـا .. ..
    يعني الشركة هابطـة شوي هالأيـام ..
    هذي وجهة نظري بتصوري من جانب البلاي ستيشن .. أمـا الأجهزة الأخرى .. ما عندي علم ..

أمـا الإفلاس .. ما أظن أبدا ان كابكوم راح تفلس .. مهما قلّت مشاريعهـا .. تظل قوية ..
    التعديل الأخير تم بواسطة The Last Fantasy ; 14-08-2005 الساعة 06:47 AM

ولكنها ضعيفة ..سابقا كانت تكفيها سلسلة ريزدنت ايفل ..لكن الان لاريزدنت ولا ديفل ولا اونيموشا يشيلها ..كابكوم يبغى لها لعبة قوية جديدة عشان ترفعها ..

Red face مشاركة: oO مجلــس منتديــات البـلاي ستيشـن Oo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Last Fantasy

.. إن شاء الله أثبتها .. وأكون قد المسؤوليـة .. ..

أو حتى روجينـا .. من زمان ما فتحتي موضوع .. .. أو أي عضو ..
    لاني كنت منشغلة بكتابة مواضيعي الثلاث الأخيرة ولازم أخذ فترة نقاه
    ملاحظـة : غـدا آخر يوم للمسابقـة التنشيطيـة .. وراح نعلن أسماء الفائزين بعد ثلاث أو أربع أيـام .. كـانت المنافسة قوية .. والمواضيع المميزة كثيرة .. أثمرت المسابقـة كثيـرا .. .. بالتوفيق للجميـع

الله يعينكم على الاختيار
    وش رايكم بشركة كابكوم ؟؟

انا ملاحظ انه برغم قوة العابها الا ان اسهمها بدات تنزل ...يعني شركات مثل EA و Atari بدأت تسبقها ...وهي الشركة التي كانت وكانت ..سمعت انها بتعلن افلاسها ..فهل هذا صحيح؟؟
    شركة رائعه ومعظم ألعابها تعجبني
    أعلنت إفلاسها ؟؟!! .... يعني بعد هذا النجاح تقرر الافلاس لا اعتقد ابدا
    حتى لو قل نشاطها ما يعني إن مستواها نزل

سلام
    *روجينا*

النشاط ماقل ..بل سمعتها كشركة عملاقة " بدأ" بالهبوط ..يعني اول كنت اشري اي لعبة مكتوب عليها Capcom اما الان فتغير الوضع ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *روجينا*
    اما هل هي مرعبة أما ؟؟
    فلن أخفي عليك فهي مرعبة جدا جدا جدا لقباحه أشكال الاشباح وخاصة الجزء 1 وهذا ما يعجبني فيها
    وكونك لم تكن لك أي تجربة سابقة أنصحك أن يكون بقربك أحد حتى تتكيف مع اللعبه وانا جادة في كلامي هذا

وإذا كنت من عشاق الرعب فعلا فستتكيف معها
    سلام
    *روجينا*
    ماصارت لعبة رعـب !! .. أجل مستحيل أقرب منهـا ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Austin 3:16
    أنا شكلي ماأقدر اشري PSP ولا DS ...على الرغم ان ميتال جير تغري ..لكن نوعيتها غير التي في PS2 ..طيب كم يكلف PSP و DS الان ..لان لايوجد في منطقتي حاليا اي واحد منهما !!!(مافيه زبائن) ..وهل DS يشغل افلام ؟؟

اخي Paper انت تقول ينزل Xbox 360 ؟؟ تقصد انه محمول ..ام جهاز العاب عادي ؟؟؟

.
    الأخ لاستو ماقصر ووفاك بكل شي ..

أقصد العادي ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Last Fantasy
    سايلنت هيل ولا شي قدام هذي اللعبة ! .. أقدر أقول انهـا أرعب لعبة رعب لعبتها إلى الآن " رعـب نفسي " .. يعني تمشي في بيت مظلم .. والموسيقى تخوف ههه .. فجأة .. تسمع صوت وحدة تتمتم .. تحرك يمين ولا يسار .. ما تشوف شي .. ما تدري الا الشبح طالع لك من الجدار ..
    غير كذا .. الجرافيك خيـــالي .. روعة لأبعد الحدود .. أبدعت تيكمو في هذي اللعبة .. شوف الصورة اللي في توقيعي من الجزء الثالث " صدر ياباني " .. الحق العب أول جزئين .. حتى تقدر تلعب الثالث .. .
    أنصحك بالثاني قبل الأول .. والأسباب : " نفس أسباب روجينا " ولكن أزيد عليها ان ألغاز الجزء الثاني أسهل وأمتع بكثير .. يعني تستخدم عقلك شوي وتحلها ... أمـا الجزء الأول .. لازم تفتح الـNotes .. وتدور على علاقة بين الأرقام .. بعدين تشوف كيف ينكتب الرقم بالياباني " موجود الشرح في أحد الملاحظات في اللعبة " بعد كذا تحط الرقم في المكان .. يعني دوخة راس .
    خلاص ماني شاريها .. << لسه صغير الرجال ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UaEeVIL

المـــــهم شباب شو تنصحوني اشتري العاب تجسس غير متيل جير لاني اللعبة عندي و مخلصنها من زمان

سبلنتر سليل !! .. اللعبة الي جننت هايدوكوجيما ..

سباي فاكشن << ألعبها بس ماأنصحك ..

شادو أوف روم .. 55% تجسس .. موز وتفاح وخرابيط اههه

هيت مان .. امممم اكشن على تجسس ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero 159
    [color=green
    السلام عليكم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero 159
    [color=green

عن الفضاوة يا شباب راح أفتح سالفة

دائما يتبادر في ذهني سؤال ... رقابة منتدى البلايستيشن بين من يستحقها ومن لا يستحقها

الصراحة أنا اللي ألاحظه أنه في مراقبين مش ما يستحقوا الرقابة .. بل يستحقوها ويستحقون جدها

ولكن ...

هناك من هم أولى منهم بها

راح أعطي مثال

The Last Fantasy .. لاستو هو يستحق الرقابة لكن هناك من هو أجدر منه بها <<--- أرجوك لا تزعل ولا تقفل الموضوع هذي الصراحة

.
    .
    ومن أكبر الأمثلة على الأعضاء الأولى بالرقابة للمنتدى

أولهم .. squall 9 من منا لا يعرف عبود .. ومن منا من لم يمزح معه ومن منا لم يشعر بتميزه <<---- خلاص كل الناس تعرفه يعني أسكت

ثانيا.. terry_88 أكثر واحد يتعب بالمنتدى .. ومع ذلك ما حد يهتم به .. ليش .. حراااام هذا أحسن عضو في منتدى البلاي ستيشن

Soliden حمد هو أحسن لاعب لميتل جير في المنتدى وأفهم واحد في هذا النوع من الألعاب وما شفت أحد عليه أفكار جهنمية ميتل جيرية مثله << --- ورقة المنتدى لا تزعل لأن هذا الواقع

...

وهاذول اللي في بالي الحين .. لكن في نقطة مهمة جدا

أرجوا أن لا يزعل أحد وأن نأخذ الأمور بصراحة وجدية

ولا أحد يفكر أنني قللت من قدر أحد المراقبين .. بل قلت أن هناك من هو أولى منهم

والسلام ... أرجوووك لاستو لا تزعل
    بليييييييييييييييز
    الي يعجبني فيك صراحتك! ..

calgary_dude .. terry_88 .. وأكيد نسيتوا المبدع حالياً في منتدى المغامرات (((SuIkOdEn)))

على فكرة عزيزي زيرو ، ياما كانوا الشباب وتحديداً (لاستو ، الهروب العظيم ، راشيت) هم الأفضل والأميز بالمنتدى .. كما هو الحال مع calgary_dude & SuIkOdEn حالياً ، لكن مع استلام الرقابة يختلف الحال دائماً لأنها مسؤولية ونحطها في المرتبة الأولى قبل كل شي .. << عاد أنت لو تعرف ايش الي يجينا من بلاوي عالرسائل الخاصة !! << خلك ساكت بس ..

حقيقة من وجهة نظري المراقبين حالياً آخر "حلاوة" .. الهروب العظيم .. لاستو .. البيغ بوس سوليدن وموضوعه الأخير .. إم اس إم << شخصيته تكفي اهه .. جاك .. كريس .. مشاري .. فاينل فانتسي9 .. راشيت .. ، والواقـع واضح 100% ..

الغايبين ماراح يختفوا إلا بسبب << راعــو ظروفهم ..

PaPEr Cut << أنا حــدودي ألعاب التجسس والتصويب زي ماهو مكتوب تحت اسمي كخخ << متبرأ من الأقسام الثانية كخخخخخخخخخخخخخ ..

++++++++++++++++

كويس إنك ذكرتني ، حبيت أقلكم جاتني فكرة جهنمية قبل اسبوع بالتحديد (لعشاق التصويب فقط) وهذا الي مغيب مواضيعي طول هالفترة لإني كنت شغال عليه واقتربت من تجميع المعلومات ولله الحمد ، وهي كتابة تقرير كامل عن جميع ألعاب المنظور الأول الي نزلت على البلاي ستيشن 2 << والمناسبة هي ظهور البلاي ستيشن 3 طبعاً ..

المهم عندي بعض الألعاب لم تتم تجربتها ولا تتواجد بالأسواق حالياً .. فالي وده يشاركني بالموضوع (ولو بتقرير عن لعبة وحدة) عشان يصير الموضوع جماعي وبنكهة فراولة مشتركة !! << ماعرف يكمل الجملة ^__* ..

في انتظار رأيكم

================================

بالنسبة لكابكوم .. الي قاهرني أنهم مانزلوا ولا لعبة تصويب تستحق حتى الآن !! يالله كيلر 7 مالها داعي من الأساس ! ..
    [/COLOR]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PaPEr Cut

سبلنتر سليل !! .. اللعبة الي جننت هايدوكوجيما ..

معليش اخي Paper Cut على اللي ابكتبه تحت ..تحمل ..ادري انه مالمفروض اسوي كذا ..لكن ..

" واهاههاهاهاههاهاهاهاهاههاهاهاهاهاههاهاهاهاههاهاهاااااااااااااااااا... سبلينتر سيل جننت هايدو ؟؟ لا معليش ..لاجننت ولا شيء ..بل تعطلت سبلينتر يل في محاولتها ..التي منيت بخسارة مذلة جدا ... ..."

ارجوا ان تقبل اعتذاري مرة اخرى...

لو يحطون كابكوم لعبة تصويب قوية ( ليست من سلسلة ريزدنت ايفل) فهذي ترفع اسهمها ..

وفي انتظار موضوعك ...

معليش اخي Paper Cut على اللي ابكتبه تحت ..تحمل ..ادري انه مالمفروض اسوي كذا ..لكن ..

" واهاههاهاهاههاهاهاهاهاههاهاهاهاهاههاهاهاهاههاهاهاااااااااااااااااا... سبلينتر سيل جننت هايدو ؟؟ لا معليش ..لاجننت ولا شيء ..بل تعطلت سبلينتر يل في محاولتها ..التي منيت بخسارة مذلة جدا ... ..."

ارجوا ان تقبل اعتذاري مرة اخرى...

لو يحطون كابكوم لعبة تصويب قوية ( ليست من سلسلة ريزدنت ايفل) فهذي ترفع اسهمها ..

وفي انتظار موضوعك ...
    خخخخخخخخخخ كنت منتظرك ترد أو Soliden .. على العموم الي سواه كوجيما في العرض وبسام فيشر مو لعبث ، اههه هو فعلاً انتبه للعبة قريبة من مجاراته (توم كلانسي هع) بس حتى لو مر 100 Century ..

ميتل غير راح تفضل #1 عندي وعند الجميع .. إلا أقول ؟؟
    امس اشتريت Metal Gear الأول اههه .. ماعرفت كيف اقض على الحراس !! إذا خنقتهم أو لكمتهم يرجعون مرة ثانية ووووو .. Alert !! ..

يعني ممكن افهم ؟

تقصد اذا ماتوا يرجعون مرة ثانية؟؟ممكن توضح لي اكثر اذا ماعليك أمر! ..التحكم فيه مثل ميتال جير 2 ..

تقصد اذا ماتوا يرجعون مرة ثانية؟؟ممكن توضح لي اكثر اذا ماعليك أمر! ..التحكم فيه مثل ميتال جير 2 ..
    لا .. إذا صرقعتهم من ورا .. يطيحوا بالأرض بعدين يقوموا مرة ثانية !! ..

وين سونز أوف لبيرتي منها ؟؟ .. ميتل غير 2 أسهل بكثير .. وأوضح اههه ..

calgary_dude .. terry_88 .. وأكيد نسيتوا المبدع حالياً في منتدى المغامرات (((SuIkOdEn)))
    :: سوكو عضو مبدع في كلا المنتديين المغامرات ومنتدى البلي ستيشن العام..::

:: أنا متوقعلك يا سوكو كل الخير وناطرك تصير مميز بإذن الله في أقرب وقت ::

:: Calgary_dude & Terry_88 أعضاء قد عرفوا طريق التميز ولا زالوا مميزين لدرجة عالية..ونتمنى للجميع التوفيق والإبداع ::

:: ولا تنسوا أخونا وصديقي العزيز Dragon Slayer الذي فعلا مميز بجداره ويستحقها فعلا لما يقدمه لنا من مواضيع رائعة وتقارير ضخمة ::

:: The Last Fantasy مراقب نشيط ومتعاون مع الأعضاء..إلى الآن يواصل إبداعه في كل المجالات..إلى الآن لم آرى فيه عيب (ليست مجامله ولكنها الحقيقه لاستو) ::

:: FinalFantasy9 في السابق كان عضو مميز إلى حد لايوصف..ولكن الآن لا نراه..فلماذا يا فف9؟؟ ::

:: msm والهروب العظيم قد تعبوا حتى وصلوا إلى هذا المنصب..ولم يصلوا إلى هذا المنصب إلا لأنهم قد تعبوا ولهم تاريخ عريق في المنتدى ::

:: Super Sonic, BoiND الذي كان يتابعهم في الأيام الأولى سوف يعرف كيف أبدعوا..والآن لا نراهم في المنتدى ::

:: وأعتذر إذا نسيت أحد من الأعضاء أو المراقبين وسامحوني على القصور ::

:: تـــحــــيـــــاتــــي ::

شف بالجزء الاول اول مايشوفك انذار ..ماهو مثل الاجزاء التي تليه ..رح من رواه واكسر رقبته هذا افضل حل ..

وبالطبع ميتال جير 2 اسهل ..لكن فيه طريقة حتى لو قام تقدر تهرب بدون مايكشف ..وانت تركض وهو مايشوفك اضغط مربع ..سنيك يسوي حركة وهي انه يمسك الجندي ويرميه ارضا ..انت كمل طريقك ..يقوم هو ويقول الكلمة التاريخية "Huh" وانتهينا ..

أي والله أخوي

الجزء الأول كان جدا سهل ما يحتاج وقت علشان تتعلم

بس في مرحله في ميتل جير 1 ما كملتها

لما تكون واقف ووحده مادري واحد ما أذكر بالضبط

ترميك من بعييد

انا ما قدرت اصوب وكانت اسرع مني بكثير

هلا شباب
    تراني اختفيت فترة لأني كنت مشغول شوي بموضوعي

Fatal Frame2 >> ختمتها حتى أخر قطرة وطلعت كل شئ فيها
    أختي تلعب هاذي اللعبة و شكلها روعة و انا لعبت الجزء الأول ولكن و للأسف كان سي دي مب DVD لذلك ما كملت الجزء الأول ^_^ طبعا هذاك اليوم ما كنت أعرف شي عن الـDVD الكوبي

شباب تنصحوني بجهاز PSP
    الـPSP جهاز ممتاز بس غالي -_- 1000 درهم
    و الـDS جهاز جيد و سعرة أحين 500 درهم ^^

و شي ألعاب حلوة على الـPSP مثل YS و ميتل جير
    و على الـDS بتحصلون كاسلفانيا و ليونار

و انا أفكر أشتري الـDS لأنها أرخص و ألعابها حلوة
    لكن لو قالولي شو تبغي هدية بختار الـPSP

وش رايكم بشركة كابكوم ؟؟
    شركة كابكوم هي الشركة المفضلة عندي يوم كنت صغير XD
    طبعا ما كنت ألعب غير ستريت فايتر و ميغا مان لذلك كنت أتحسبها أحسن شركة موجودة ><

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LE0N

:: سوكو عضو مبدع في كلا المنتديين المغامرات ومنتدى البلي ستيشن العام..::

:: أنا متوقعلك يا سوكو كل الخير وناطرك تصير مميز بإذن الله في أقرب وقت ::

:: Calgary_dude & Terry_88 أعضاء قد عرفوا طريق التميز ولا زالوا مميزين لدرجة عالية..ونتمنى للجميع التوفيق والإبداع ::

:: ولا تنسوا أخونا وصديقي العزيز Dragon Slayer الذي فعلا مميز بجداره ويستحقها فعلا لما يقدمه لنا من مواضيع رائعة وتقارير ضخمة ::

:: The Last Fantasy مراقب نشيط ومتعاون مع الأعضاء..إلى الآن يواصل إبداعه في كل المجالات..إلى الآن لم آرى فيه عيب (ليست مجامله ولكنها الحقيقه لاستو) ::

:: FinalFantasy9 في السابق كان عضو مميز إلى حد لايوصف..ولكن الآن لا نراه..فلماذا يا فف9؟؟ ::

:: msm والهروب العظيم قد تعبوا حتى وصلوا إلى هذا المنصب..ولم يصلوا إلى هذا المنصب إلا لأنهم قد تعبوا ولهم تاريخ عريق في المنتدى ::

:: Super Sonic, BoiND الذي كان يتابعهم في الأيام الأولى سوف يعرف كيف أبدعوا..والآن لا نراهم في المنتدى ::

:: وأعتذر إذا نسيت أحد من الأعضاء أو المراقبين وسامحوني على القصور ::

:: تـــحــــيـــــاتــــي ::

في كثير جدا ...
    Guilty gear
    ash 90 أحد فاكرة
    FINAL FANTASY 7
    Qahir
    ولد البواكورة
    aoks
    meshary

ما اقول الا الله يرحم أيام المنتدى الذهبية ..
    :: Playing Now ::

Super Sonic للاسف أعتقد مشغول بالجامعات و التقاديم كذلك السفر..
    Ash اعتقد انه ترك المنتدى واستقال, وحالياً مسافر..
    Aoks أكيد مشغول بـ فف11 ..
    والبقية مااعرفهم ..
    HAMAD 11 In Da House
    انا العضو HAMAD 11

صفحة 93 من 103 الأولىالأولى ... 4368838889909192939495969798 ... الأخيرةالأخيرة