صفحة 96 من 415 الأولىالأولى ... 467186919293949596979899100101106121146196346 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,426 إلى 1,440 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

مافي اسد باللعبه

الا بت الهنتر

قولي حبيبي اعترف انت ليش تسوي جذي ؟

في احد مضايقك معانا و حبيت انك تسوي عضويه مجهوله و تتهاوش معاه او تقوله كلام نفسك تقوله بس ماتبي تقوله بعضويتك الثانيه ؟

احنا مانبي نعرف شنو اسم عضويتك , ولا تقص على نفسك ان ماندري انك عضو معانا , لكن ودنا نعرف لأن صارلك يومين تدخل وتتكلم وتاخذ توقيف وبعدها تدخل وتاخذ توقيف , انا ماادري لمتى بتدخل وتاخذ توقيف

شوف كل الشباب تكلموا معاك ورديت عليهم بأحترام الا بوحا كلمك جان تشتغل عليه , الظاهر انك ما تحبه وتسوي هالشي عشانه

مع اني ماشفت الرجال كلمك من قبل لما دخلت قبل هالمره و ماله شغل فيك ليش اهو بالذات اللي زعلت وحطيت صوره عليه

ثاني شي الشباب كلهم تضايقوا بصراحه من دخولك , عن نفسي انا والله عادي لو تدخل وتكتب بكل المواضيع لكن في ناس ماتحب هالشي , يعني خلك مكتفي بالقهوه هني احسن

وللأمانه انت انسان مبين عليك محترم وخلوق لولا كم كلمه قلتها , لكن انت انسان محترم و قول وفعل خصوصا لما طلبت منك ترجعلي اسمي القديم , ولو انك كتبت الرقم السري بالقسم زين محد يلقطه وعمل فيلم جديد لكن هم تنازلت عنه لما طلبت منك

عموما يااخي الفاضل ابي منك رساله وحده بس ترسلها لي بالرسائل الخاصه تقولي انت منو وراح تكون بيني وبينك مثل ماوعدتك قبل وصار الكلام بيني وبينك بس

.again, obvious troll is obvious

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xmoonkinx مشاهدة المشاركة
    لا ابشرك ولد بطنها انا ما اوصل لهذا المستوا علشان اسجل 1000عضويه اسوي trolling للناس ولا اني اعرفه, اصلن انا ما اتشرف بمعرفة هاذي الاشكال
    انا متابع للمنتدى من 2008 وقررت اني اسوي عضويه اليوم علشان التاريخ عاجبني و ارد على الرجال
    ونعم فيك اخوي \ ما شاء الله عليك تعرف انا ولد بطنها بعد ماغيرت اسمي

بس كل الناس عرافه حتى نخيلان توه مسجل يقول ويعرف اني ولد بطنها

هذا يخلي الناس تعرف انكم من زمان موجودين معانا , لكن السؤال هل داخلين بأسماء جديده و تاركين عضوياتكم الاصليه بالكراج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    مافي اسد باللعبه

الا بت الهنتر

قولي حبيبي اعترف انت ليش تسوي جذي ؟

في احد مضايقك معانا و حبيت انك تسوي عضويه مجهوله و تتهاوش معاه او تقوله كلام نفسك تقوله بس ماتبي تقوله بعضويتك الثانيه ؟

احنا مانبي نعرف شنو اسم عضويتك , ولا تقص على نفسك ان ماندري انك عضو معانا , لكن ودنا نعرف لأن صارلك يومين تدخل وتتكلم وتاخذ توقيف وبعدها تدخل وتاخذ توقيف , انا ماادري لمتى بتدخل وتاخذ توقيف

شوف كل الشباب تكلموا معاك ورديت عليهم بأحترام الا بوحا كلمك جان تشتغل عليه , الظاهر انك ما تحبه وتسوي هالشي عشانه

مع اني ماشفت الرجال كلمك من قبل لما دخلت قبل هالمره و ماله شغل فيك ليش اهو بالذات اللي زعلت وحطيت صوره عليه

ثاني شي الشباب كلهم تضايقوا بصراحه من دخولك , عن نفسي انا والله عادي لو تدخل وتكتب بكل المواضيع لكن في ناس ماتحب هالشي , يعني خلك مكتفي بالقهوه هني احسن

وللأمانه انت انسان مبين عليك محترم وخلوق لولا كم كلمه قلتها , لكن انت انسان محترم و قول وفعل خصوصا لما طلبت منك ترجعلي اسمي القديم , ولو انك كتبت الرقم السري بالقسم زين محد يلقطه وعمل فيلم جديد لكن هم تنازلت عنه لما طلبت منك

عموما يااخي الفاضل ابي منك رساله وحده بس ترسلها لي بالرسائل الخاصه تقولي انت منو وراح تكون بيني وبينك مثل ماوعدتك قبل وصار الكلام بيني وبينك بس
    لا أبشرك، اسمك ماقد أخذته من قبل ولا حاجة، اسأل اللي توه مسجل أبو كم مشاركة يمكن يرد عليك.

بالنسبة لحسابي الحقيقي مثل ماتحب تسميه، ماعندي ... قايلك أنا رجال بغيت أشتري اللعبة يوم شفتها في مقهى عبدالحي في بريدة شفت واحد من العيال ذبحله أسد ونهب شنطته بس استحيت أكلم الولد وأسئله وش يقولون طوال الشوارب عني؟

بالنسبة للأعضاء اللي يتكلمون انجليزي بس،، احقرهم ... الحقران يقطع الفيران ، قصدي المصران.

لا ابشرك ولد بطنها انا ما اوصل لهذا المستوا علشان اسجل 1000عضويه اسوي trolling للناس ولا اني اعرفه, اصلن انا ما اتشرف بمعرفة هاذي الاشكال
    انا متابع للمنتدى من 2008 وقررت اني اسوي عضويه اليوم علشان التاريخ عاجبني و ارد على الرجال
    ذكرتني بقصيدة انقالت عن السفيه ...

إذَا نَطَقَ السَّفِيهُ فَلاَ تُجَبْهُ
    فَخيْرٌ مِنْ إجَابَتِهِ السُّكُوتُ
    فإنْ كَلَّمْتَهُ فَرَّجْتَ عَنْهُ
    وَإنْ خَلَّيْتَهُ كَمَداً يَمُوتُ
    سَكَتُّ عَنِ السَّفِيهِ فَظَنَّ أنَّي
    عَييتُ عَنِ الجوَابِ وَمَا عَيِيتُ

والله يااخوي انت شايف ان محد يكلمك الا انا والناس مطنشه

لأني مااعرف اطنش او اسفه احد

لكن بما انك على كلامك تقول اول مره تسجل معانا وانك تبي اللعبه , انا اقول تروح مقهى عبدالحي وتسأله وين تشتري اللعبه لأن اهو اللي يعرف وين تنباع في بريده , ولما تشتريها تعلم عليها شوي شوي

او روح مقهى عبدالحي والعبها عنده وخله يعلمك عليها ولما تفهم الاساسيات فيها اشترها والعبها في بيتكم

وانا اكتفي بالقدر هذا معاك

وسامحني واعذري من المواصله لأنك انسان غامض ومااظن انك دخلت الا للشماته وانت حتى كويتي مو سعودي لكن شسوي فيك اذا ماتبي تقول انت منو

موفق خير اخوي

عندي سؤال ولد بطنها اذا تقدر تساعدني فيه....انا جالس ساعه ادور الخيارات حقت صورة البروفايل علشان احط صوره وما عرفت وين القاها
    توني والله ما متعود على المنتديات العربيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    والله يااخوي انت شايف ان محد يكلمك الا انا والناس مطنشه

لأني مااعرف اطنش او اسفه احد

لكن بما انك على كلامك تقول اول مره تسجل معانا وانك تبي اللعبه , انا اقول تروح مقهى عبدالحي وتسأله وين تشتري اللعبه لأن اهو اللي يعرف وين تنباع في بريده , ولما تشتريها تعلم عليها شوي شوي

او روح مقهى عبدالحي والعبها عنده وخله يعلمك عليها ولما تفهم الاساسيات فيها اشترها والعبها في بيتكم

وانا اكتفي بالقدر هذا معاك

وسامحني واعذري من المواصله لأنك انسان غامض ومااظن انك دخلت الا للشماته وانت حتى كويتي مو سعودي لكن شسوي فيك اذا ماتبي تقول انت منو

موفق خير اخوي
    بيض الله وجهك،، نجرب ونحكم.

لكن ماني غامض مثل ماتقول،، الغامض هو أبو ثلاث مشاركات اللي مسجل لسبب واحد وهو ازعاج الأعضاء...

عندي سؤال ولد بطنها اذا تقدر تساعدني فيه....انا جالس ساعه ادور الخيارات حقت صورة البروفايل علشان احط صوره وما عرفت وين القاها
    توني والله ما متعود على المنتديات العربيه
    فوق اعلى الشاشه بكلمه لوحه التحكم لما تضغط عليها توديك صفحه فيها تغير الصور والتوقيع وهالامور

مشكور اخوي وما قصرت

شاهد مواضيعي في قسم منتديات العاب البي سي PC
    وان اعجبتك مواضيعي فلا تنسى الضغط على زر الشكر تحت التوقيع

العفو ياخوي ان شاء الله تفيد وتستفيد

.again, obvious troll is obvious
    ترا انت نفسهم اكبر Troll

مسوي عضوية جديدة وكل مشاركاتك الخمس ماغير تعيد وتزيد بهالجملة ..

والله no comment

Thx for Yoshimetsu

boooo7a! <3

secure Ahleen #2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولد بطونها
    عزيزي العزيز. مثل ماكلمتك وإتفقت معاك قبل, هذه عضويتي الجديده. السموحه تأخرت عليك, بس كنت منشغل بالدوام والأبحاث.
    أنا اليوم بالذات قررت أرد عليك, بعد ماقريت رد لك قبل كم صفحه هنيه, وحسبالك فيه إني واحد من الشله الجديده. مثل ماتعرف, أنا دخلت بعضوية "ولد بطنها" عشان أغير الجو الكئيب بذاك الوقت, ومره وحده أعطيك مقلب حلو" بالنسبه لي عالأقل ههههههه".

وهذه كل مشاركاتي فيها: (12 مشاركه منتحل شخصيتك, والباقي دردشه معاك هههههه):
    http://www.montada.com/search.php?se...013&pp=&page=2

طبعاً آخر وأحدث مشاركه هي لك بعد ماعطيتك العضويه عشان ماتزعل ويحز بخاطرك.

بس شكله الوضع جاز للشباب, وكل واحد مسويله عضويه جديده لكن على إطار عام, مو شخص محدد. ههههههههههه.

على فكره, رجعت أشارك من جديد بالمنتدى. وبإذن الله يوم يصير عندي وقت, بشارك بالأقسام الي مهتم فيها وعندي شي أقدمه فيها.

http://www.montada.com/showthread.php?t=725347

المره الجايه بسوي عنك logbook.

وعاش من شافكم

".
    We're all puppets, Laurie. I'm just a puppet who can see the strings"
    "Playing: Dark Souls / Watching: "Clannad: 2nd Story
    Reading: Silas Marner: The Weaver of Raveloe

صفحة 96 من 415 الأولىالأولى ... 467186919293949596979899100101106121146196346 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع