صفحة 98 من 267 الأولىالأولى ... 48738893949596979899100101102103108123148198 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,456 إلى 1,470 من 4000

الموضوع: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

رد: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

شكرا لك اخي النمسيس على الاخبار

وانت ايضا اخي النمسيس لازم تشارك مع لئنك لا تقل اهمية عنهم

اتمنى انا اخونا chris يوافق

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز (Walter Sullivan) صحيح أنا أيضا شكيت أنها كذبة ابريل ولكن الحمد لله شينجي ليس لديه هذه الحركات السخيفة

وبالنسبة للتواصل مع شينجي عبر التويتر فكرة رائعة وياليت أحد ينفذها من قبلكم بحكم خبرتكم الطويلة في اللعبة وإمكانياتكم الممتازة

في اللغة الإنجليزية (ما شاء الله) .
    يا ليت لو كان الكلام باللغة الإنجليزية ولكنه بالياباني ولا يمكننا استخدام مواقع أو برامج ترجمة من الإنجليزية إلى اليابانية لأنها ليست دقيقة وصحيحة 100% ، إذا أحدكم يعرف يتكلم ياباني فلا يبخل علينا

أختي العزيزة misty hestory فعلا عيب على كابكوم أن تفعل ذلك مع شخص بمثل أهمية شينجي

وأخ كريس ياليت تقدم على الوظفية حتى انت يا نميسس وش ناقصك ما تقدم
    أنا أقدم ؟ المشكلة حتى لو أنني كنت أعرف التصميم وقبلوني فإنه بمجرد أن يروا وجهي سوف يهربوا يعني من الصعب توظيف وحش بعين مشوهة ومعه بازوكا لا أعرف شيء في التصميم ولكن ممكن إذا تقدم الأخ chris وقبلوه وهو طلب أن أنضم إليه سوف أقدم بالطلب

أخي العزيز g4mer حاول مرة أخرى وتأكد أن المؤشر يصل إلى أعلى شيء مسافة 105.30 كيلومتر ، ننتظر الفيديو

هذه صور جديدة لفيلم ريزدنت إيفل Afterlife

http://www.relyonhorror.com/content/...terlife-images

يبدو أن الفيلم تقليد للجزء الخامس ، نفس مشهد ويسكر عندما يرمي النظارة وظهور أبو فأس....الخ ، وكما نلاحظ تظهر كلير في الصورة الأولى (على اليسار)

وشكرا

أخوان ما المجالات التي يوريدونها؟
    لأنني بأذن الله سوف أدرس تصميم ألعاب فيديو بعد ماأخلص أن شاء الله من الدراسة الجامعية

هل تلك جيل على اليمين @__@

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز spencer أعذرني لأنني لم أنتبه لردك ، لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل

أخي العزيز g4mer ربما تكون هي جيل وعلى اليسار كريس ، الوظائف هي مصمم ومبرمج ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ومدير ومنتج وغيرها ، الكلام ليس واضح كثيرا لأن الترجمة عبر موقع جوجل لأن الموقع كله كلام ياباني

سوف يظهر أول عرض للفيلم يوم السبت 3 ابريل

http://www.empiremovies.com/2010/03/...erlife-photos/

http://viewmorepics.myspace.com/inde...lbumId=1994712

وشكرا

لاأطيق صبرا حتى أرى مالذي فعلوه بأبني

أخ نميسس اصلا ميكامي لو يشوف وجهك راح يستانس يعرفك
    ويمكن تكون واسطة للأخ كريس عشان ما تطول اجراءات قبوله
    وبعدين وش فيها عينك المشوهه تقدر تشتغل بعين وحده اما بالنسبة للبازوكا اول يوم لا تاخذها يعني لازم تكشخ باللبس كله
    وباقي الأيام شيلها في جيبك >> لحالات الطواري فقط <<

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    هذه صور جديدة لفيلم ريزدنت إيفل Afterlife

http://www.relyonhorror.com/content/...terlife-images

يبدو أن الفيلم تقليد للجزء الخامس ، نفس مشهد ويسكر عندما يرمي النظارة وظهور أبو فأس....الخ ، وكما نلاحظ تظهر كلير في الصورة الأولى (على اليسار)

وشكرا
    Exactly

و هذا اللي لاحظته انا بعد فيه تشابهه كبير بين قصه جزء الخامس و ربما يكون كود فيورنيكا ايضاً للأنني اراء كلير ترتدي لباس مثل الكود فيورنيكا ذا شعار " Let Me Live "

برغم من ان يوجد اختلاف كبير بين الزي الذي ترتديه بطلتنا الأصليه و البطله التي تؤدي دور كلير بهذا الفلم . لكن هل سوف يوجد بهذا الفلم جيل و شيفا و ستيف ؟؟

Jilluna هديه لن أنساها طول حياتي ..!

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

شكرا لك على الاخبار اخى الغالى النمسيس واصل التميز

شكرا لك اخي النمسيس على الصور

هل تتوقعون بعد معركة كريس وجيل ضد البرت وسكر في الفلم راح يصير طيب مثل النمسيس ويصبح صديق لهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spencer مشاهدة المشاركة
    هل تتوقعون بعد معركة كريس وجيل ضد البرت وسكر في الفلم راح يصير طيب مثل النمسيس ويصبح صديق لهم
    معقول اكيد لا مستحيل ويسكر يكون طيب ويساعد كريس ولكن اذا فعلوها وقتها سوف يكونوا قد تجاوزو حدودهم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

انظروا للسخافة سرقت مشاهد الريزدنت ايفل 5
    المشكلة يمكنك ان تتخيل بماذا تفكر هذه الغبية وزوجها المخرج
    حيث انها ترى ويسكر يضرب كريس وشيفا فتقول في نفسها لو انا هناك لضربة ويسكر ضرب لطلب مني الرحمة ...

شيء مؤسف
    والحمد لله هذا اخر جزء نرى وجهها القبيح فيه ..
    بالمناسبة امر غريب فعلا ... ؟

لماذا جاء هذا الفلم اخر فلم لها مع تناغم موت ويسكر في السلسلة .. ؟
    هل فعلا سوف يكون الجزء السادس جزء جديد ولن يكون فيه ابطال القصة مما جلعها تبادر لان تنهي الفلم مع زوجها المخرج مع نهاية شخصيات الامبريلا المعروفين
    ويسكر وسبينسر .. لان الفلم خاصته يتحدث عن الامبريلا

بخصوص موقع شينجي يعني لعبة سخيفة مرة يطير راسه ليقع على الارض ومرة يقع بجوار شخص يحمل رشاش ومرة يقع بدل راس شاب لتقبله فتاة .. شيء سخيف
    وانا كنت انتظر ان ارى شيء عن مشروعه طلع مشروعه البحث عن موظفين ... شيء وبصدق يدعو للشفقة .
    الى ان يعثر على موظفين ويصبح لديه طاقم عمل ويبدو بالتفكير بلعبة جديدة ... والبدا بانتاجها 6 سنوات على الاقل ...

يبدو ان شينجي على موعد مع الاحباط ...

فكرة ان نطرح افكارنا الى شينجي ولكن شينجي الان يريد بناء لعبة جديدة ومشروع جديد ونحن نفكر بالريزدنت ايفل يعني الامر بعيد عن الفكرتان
    ناهيك ان لغتنا اليابانية صفر ... والنظر الى العرب ليس الا عالم اخر ليس له اعتبار لديهم

انا اذا كنت اتمنى في الماضي كنت اتمنى ان اعمل مع كابكوم اما الان فاتمنى لو ان هناك مشروع للعبة عربية يعني شركة عربية بجهود عربية نصنع لعبة زومبيات على نفس فكرة الريزدنت ايفل ولكن باسلوب اخر وبشكل جديد ...
    هذا ما احلم به ..

يعني قبل فترة طويلة قامت ايران بانتاج لعبة حربية ثلاثية الابعاد تكون فيها فرد من افراد القوات الخاصة الايرانية وتقوم بعمليات سرية على غرار العاب الغرب وتقوم بمهمات داخل امريكا واوربا ..
    فمتى نفعل الامر نفسه ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز g4mer لم أفهم ماذا تقصد

أختي العزيزة misty hestory صحيح شينجي سوف يفرح هو الذي اخترعني لكني كنت أقصد الموظفين الآخرين في الشركة لأنهم جدد ، بالعكس كريس هو الواسطة لي فعلا العين الواحدة ليست مشكلة لأنني معتاد عليها منذ سنوات أما البازوكا أول يوم سوف أضعها في جيبي وباقي الأيام أحملها معي

أخي العزيز CleoN صحيح تشابه كبير ، جيل موجودة في الفيلم وتقوم بدورها نفس الممثلة في الفيلم الثاني ، أما شيفا وستيف لم يعلنوا عن وجودهما

أخي العزيز ahmed_2014 لا شكر على واجب

أخي العزيز spencer لا شكر على واجب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكتة العام طبعا من سابع المستحيلات أن يحدث ذلك ولو حدث سوف.....................خليها في وقتها إذا فعلا حصل ذلك فلكل حادث حديث

أخي العزيز chris

انظروا للسخافة سرقت مشاهد الريزدنت ايفل 5
    المشكلة يمكنك ان تتخيل بماذا تفكر هذه الغبية وزوجها المخرج
    حيث انها ترى ويسكر يضرب كريس وشيفا فتقول في نفسها لو انا هناك لضربة ويسكر ضرب لطلب مني الرحمة ...
    صدقت والله سخافة ، فعلا الغبية تريد أن تقتل كل الأشرار لوحدها

شيء مؤسف
    والحمد لله هذا اخر جزء نرى وجهها القبيح فيه ..
    صحيح

بالمناسبة امر غريب فعلا ... ؟

لماذا جاء هذا الفلم اخر فلم لها مع تناغم موت ويسكر في السلسلة .. ؟
    هل فعلا سوف يكون الجزء السادس جزء جديد ولن يكون فيه ابطال القصة مما جلعها تبادر لان تنهي الفلم مع زوجها المخرج مع نهاية شخصيات الامبريلا المعروفين
    ويسكر وسبينسر .. لان الفلم خاصته يتحدث عن الامبريلا
    لا أدري إذا كان الأمر له علاقة باللعبة أم أنها مجرد صدفة ما رأيك ؟

بخصوص موقع شينجي يعني لعبة سخيفة مرة يطير راسه ليقع على الارض ومرة يقع بجوار شخص يحمل رشاش ومرة يقع بدل راس شاب لتقبله فتاة .. شيء سخيف
    وانا كنت انتظر ان ارى شيء عن مشروعه طلع مشروعه البحث عن موظفين ... شيء وبصدق يدعو للشفقة .
    الى ان يعثر على موظفين ويصبح لديه طاقم عمل ويبدو بالتفكير بلعبة جديدة ... والبدا بانتاجها 6 سنوات على الاقل ...

يبدو ان شينجي على موعد مع الاحباط ...
    يبدو أنك يا أستاذ chris لم تقرأ الخبر كاملا أخي المشروع ليس البحث عن موظفين ، أنظر إلى أسفل الشاشة مكتوب أن المشروع سيكتمل بعد 99 يوم ، يعني متوقع أن يتم الإعلان عنه خلال معرض E3 في الصيف القادم ، أما البحث عن موظفين فهذا من أجل هدف آخر على المدى الطويل ولا يهم حتى لو استغرق الأمر 10 سنوات فإن المهم الذي سيظهر في النهاية والأمر يستحق الإنتظار وكما يقال الصبر مفتاح الفرج ومن يضحك أخيرا يضحك كثيرا

فكرة ان نطرح افكارنا الى شينجي ولكن شينجي الان يريد بناء لعبة جديدة ومشروع جديد ونحن نفكر بالريزدنت ايفل يعني الامر بعيد عن الفكرتان
    ناهيك ان لغتنا اليابانية صفر ... والنظر الى العرب ليس الا عالم اخر ليس له اعتبار لديهم
    صحيح لا فائدة من مطالبته بالعودة إلى كابكوم لأنه لا يريد ذلك

انا اذا كنت اتمنى في الماضي كنت اتمنى ان اعمل مع كابكوم اما الان فاتمنى لو ان هناك مشروع للعبة عربية يعني شركة عربية بجهود عربية نصنع لعبة زومبيات على نفس فكرة الريزدنت ايفل ولكن باسلوب اخر وبشكل جديد ...
    هذا ما احلم به ..
    فكرة جميلة ، أخي لو تلاحظ لعبته الجديدة تظهر فيها جملة باللغة العربية (أنظر إلى التوقيع)

يعني قبل فترة طويلة قامت ايران بانتاج لعبة حربية ثلاثية الابعاد تكون فيها فرد من افراد القوات الخاصة الايرانية وتقوم بعمليات سرية على غرار العاب الغرب وتقوم بمهمات داخل امريكا واوربا ..
    فمتى نفعل الامر نفسه ..
    ما علاقة هذا بريزدنت إيفل ؟ عموما كلامك صحيح من الصعب أن يحدث ذلك

أخي chris يبدو أن شينجي يفعل نفس ما فعله ويسكر ، ويسكر غادر شركة الأمبريلا ثم ذهب إلى الترايسيل وبعدها قرر أن يقوم بإنشاء أمبريلا جديدة بقيادته وهو الذي يتحكم فيها ، شينجي غادر كابكوم ثم ذهب للعمل مع شركات أخرى مثل Platinum Games و EA وقرر أن يقوم بإنشاء كابكوم جديدة (اسم الشركة Tango) بقيادته ويتحكم فيها لكن الشيء المضمون هو أن شينجي لن تتغير أفكاره ويصبح مجنون ويريد أن يسيطر على العالم والشركات كلها من خلال نشر ألعابه عن طريق طائرة ضخمة ترمي بملايين الألعاب على المدن ( أقصد كما فعل ويسكر بمحاولته لنشر فايروس الأوروبورس )

بالمناسبة يا إخوان هل تتذكرون كلام شينجي ميكامي عن الجزء الخامس ؟ هو قال أنه لن يلعبها وأنها سوف تسبب له الضغط لو لعبها وأنها ليست اللعبة التي كان سيصنعها وأنه لو رأى أي شيء لا يعجبه فيها أو لم يتم إنجازه بشكل جيد سوف يغضب ، ثم ذكر أن اللعبة ربما تكون مسلية لأي لاعب عادي ولكن لن يكون الأمر كذلك بالنسبة لشخص قام بتطوير ألعاب ريزدنت إيفل ، ثم ذكر بأن الجزء الخامس ممكن أن يستمر على نفس أسلوب الأكشن للرابع ولكن الجزء السادس يجب أن يكون إعادة إختراع للسلسلة مع تغيير جذري كامل وإلا فإن السلسلة لن تستمر
    http://www.computerandvideogames.com....php?id=202814

كلامه صحيح ولو كنت مكانه لقلت نفس الشيء ومن حقه أن يغضب بعد أن سرقت كابكوم لعبته وكل تعبه وخربت القصة

بالنسبة للعبته الجديدة vanquish ، الناس انتقدته لأن اللعبة لا يوجد فيها طور تعدد اللاعبين أو multiplayer وهو ذكر السبب بأن إضافة طور تعدد اللاعبين سوف تضعف تركيزك على اللعبة الرئيسية ، وهذا تلميح واضح إلى الجزء الخامس الذي فيه نظام التعاون co-op أونلاين وأوفلاين
    http://www.residentevilfan.com/

كلامه صحيح الأهم هو القصة وبدلا من ذلك وضعت كابكوم قصة أي كلام وركزت أكثر على الأونلاين ، يعني لو شينجي هو المصمم لرأينا قصة رائعة ، خسارة

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 02-04-2010 الساعة 12:25 PM

الصورة الرمزية النمسس

شعار جديد للفيلم

تم إفتتاح الموقع الرسمي للفيلم

http://www.residentevil-movie.com/

http://www.facebook.com/ResidentEvilMovie

مواعيد إصدار الفيلم في بعض الدول ، أمريكا وبريطانيا 10 سبتمبر ، بالنسبة للشرق الأوسط وافريقيا لم يضعوا سوى جنوب افريقيا والموعد هو نفسه 10 سبتمبر

http://www.sonypictures.net/movies/r...international/

سوف تنضم الممثلة milla مع المخرج paul anderson وممثلة دور كلير ali larter في تقديم أول عرض للفيلم خلال معرض Wondercon الذي يقام من 2 إلى 4 ابريل ، أول 500 شخص يحضروا إلى قسم كابكوم في المعرض سوف يستلموا تذكرة مجانية لحضور استعراض الفيلم على شكل 3D ثلاثي الأبعاد

http://www.capcom-unity.com/jgonzo/b..._at_wonder-con

http://www.capcom-unity.com/jgonzo/b...ames,_and_more!

وشكرا

ماراح اتأمل من الفليم أي نتيجة إلا أنه بيكون فيلم كوميدي على الأقل بالنسبة لي
    لأني بأشوف محاولات ميلا أنها تكون البطلة في الفيلم وكل شي هي اللي تسويه وانه ما فيه أحد قوي غيرها<< ذكرتني بالمسلسات العربية واحد شرير مرررة وواحد طيب مرررررة يعني ما فيه توازن

أما بالنسبة لميكامي ما تدرون يمكن بعد 6 أو 10 سنوات تنجح شركة ميكامي وتكبر فتطلب منه كابكوم أنه يتعاقد معهم على واحد من أجزاء ريزدنت ايفل <<< قوية الفكرة صح لكن ما فيه شي مستحيل

صفحة 98 من 267 الأولىالأولى ... 48738893949596979899100101102103108123148198 ... الأخيرةالأخيرة