صفحة 99 من 267 الأولىالأولى ... 497489949596979899100101102103104109124149199 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,471 إلى 1,485 من 4000

الموضوع: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

أختي العزيزة misty hestory صحيح أنا أيضا نفس الشيء لا أتوقع أي شيء من الفيلم خصوصا مع وجود ميلا واحتكارها الأفلام لنفسها

أما بالنسبة لميكامي ما تدرون يمكن بعد 6 أو 10 سنوات تنجح شركة ميكامي وتكبر فتطلب منه كابكوم أنه يتعاقد معهم على واحد من أجزاء ريزدنت ايفل <<< قوية الفكرة صح لكن ما فيه شي مستحيل
    صحيح عندما تفشل ريزدنت إيفل وتحس كابكوم بالندم على طرد ميكامي سوف تتوسل إليه لكي ينقذ اللعبة ولكن حينها يكون قد فات الأوان ولا ينفع الندم وميكامي سوف يرفض طلبهم إنتقاما منهم بسبب ما فعلته كابكوم معه وبذلك تتعلم كابكوم درس قاسي ، أصلا حتى لو عاد فلن يعود إلا بشروط ومنها عدم تدخل كابكوم في عمله على الإطلاق مهما حدث وأن تكون له الصلاحيات الكاملة والحقوق الكاملة للعبة يعني مفاوضات صعبة وهو لا يريد العودة

وشكرا

فعلاً أخي النمسس كلامك صحيح في كل ما قلته بخصوص شينجي شخصية محنكه ما شاء الله ويعي تماماً ما يقول وبالفعل ماشي على نفس خطى ويسكر ...

رأيت في أحد ردودك أو في توقيعك مقابلة له وزاد إعجابي بهذه الأسطورة حتى طريقة كلامه مميزة ...

ونادراً ما اشوفه لا يرتدي النظارات وفعلاً مبين وواضح جداً الحزن الشديد الموجود في عينيه ... أكيد بسبب الظلم اللي لقيه من كابكوم ... ولا يجعلو واحد مثل هذا العبقري يستأجر شقق رخيصة .

عالعموم لفت إنتباهي شيء في أحد المواقع عن لعبة الفلاش شوفو الصور ...

ما هو المقصود يا ترى ؟

بالمناسبة يا أخوان ما تلاحظو أن عدد الأيام الـ 99 أختفى ؟

صار مكانه كلمة DATE | TIME Sat 3 Apr 00:00:00 (يوم السبت تاريخ 3 أبريل وساعة رقمية ) .

^^^
    همممم اوائل ابريل !!
    خلاص وضحت كذبة ابريل =(

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز (Walter Sullivan) صحيح وتخيل لو يظهر شينجي ميكامي بقوة خارقة وعيون حمراء ؟ فعلا رجل يعرف كيف يتكلم وعن ماذا يتكلم ، وسبحان الله بعد أن مات ويسكر لم يعد يلبس النظارة يبدو أنه لو كان المصمم لبقي ويسكر حي عيب على كابكوم أن تعامله بهذه الطريقة وأتمنى أن يرد لها بالمثل

أكثر شيء أعجبني في كلامه عندما قال أن تعدد اللاعبين multiplayer يجعلك تفقد تركيزك على اللعبة الرئيسية ، رد رائع للذين يعتقدون أن الأونلاين و ال co-op أهم من القصة في الجزء الخامس ، لو كان هو المصمم لرأينا قصة أفضل بكثير ولحصلت اللعبة على مبيعات وتقييمات وجوائز أكثر من التي حصلت عليها الآن ، فعلا هو يعرف مصلحة ريزدنت إيفل أكثر من أي شخص آخر ويكفي أنه مخترعها

Kojima & Suda

ما هو المقصود يا ترى ؟
    معروف أن ميكامي يعمل مع Suda و Akira على لعبة جديدة لكن لا أدري ما علاقة كوجيما ، معقول يعمل معهم أيضا ؟ لو كان ذلك صحيح سوف تكون سوبر لعبة

بالمناسبة يا أخوان ما تلاحظو أن عدد الأيام الـ 99 أختفى ؟

صار مكانه كلمة DATE | TIME Sat 3 Apr 00:00:00 (يوم السبت تاريخ 3 أبريل وساعة رقمية ) .
    صحيح ويبدو أنه سوف يظهر شيء ما يوم 3 ابريل

أخي العزيز The Snipers هذه ليست كذبة ابريل وميكامي ليست لديه هذه الحركات ، الرجل فعلا لديه مشروع وكان مكتوب أنه بعد 99 يوم يكتمل المشروع والآن اختفت الجملة ، قد يكون وضعها بالخطأ ثم حذفها ، لا تنسى ما حدث قبل إصدار الجزء الخامس ال gold edition كابكوم وضعت التحديث الجديد بالخطأ ثم سحبته وبعد فترة أعادته من جديد ، لو كان لا يوجد مشروع أصلا لتم إلغاء الموقع كله ولكنه ما زال موجود أو ربما لما ظهر الموقع أصلا منذ البداية

وشكرا

3 ابريل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    انه موعد اول عرض للفلم قصدي تريلر ريزدنت ايفل 4

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

صدقت والله سخافة ، فعلا الغبية تريد أن تقتل كل الأشرار لوحدها

وهذا ما سوف تفعله بنسخها الكثيرة ..

لا أدري إذا كان الأمر له علاقة باللعبة أم أنها مجرد صدفة ما رأيك ؟

لا اعتقد ان الامر صدفة فليس هذه بصدفة ..
    ولكن يبدو ان بطلة الفلم تريد ان تنهي قصتها مع قصة ويسكر فتكون بالنسبة لها نهاية خاصة بها
    فعندما يقول الناس فقدنا ويسكر البعض يقول وفقدانا الممثلة الغبية
    وقد يكون كابكوم لها علاقة بالامر على اعتبار انها اخبرتهم ان هذا الجزء هو الجزء الاخير من عالم الامبريلا وانهم سوف يبدون قصة جديدة لاحقا

يبدو أنك يا أستاذ chris لم تقرأ الخبر كاملا أخي المشروع ليس البحث عن موظفين ، أنظر إلى أسفل الشاشة مكتوب أن المشروع سيكتمل بعد 99 يوم ، يعني متوقع أن يتم الإعلان عنه خلال معرض E3 في الصيف القادم ، أما البحث عن موظفين فهذا من أجل هدف آخر على المدى الطويل ولا يهم حتى لو استغرق الأمر 10 سنوات فإن المهم الذي سيظهر في النهاية والأمر يستحق الإنتظار وكما يقال الصبر مفتاح الفرج ومن يضحك أخيرا يضحك كثيرا

اخي رايت الاعلان في الاسفل
    الا اني كما اخبرتك اصبت بخيبة امل على اعتبار اني كنت انتظر ان ارى مشروعه صور عنه لارى بماذا يفكر الرجل بعد الريزدنت ايفل ولكن انظر ماذا ترى لعبة فلاش لرجل يقطع راسه ..
    ورقم في الاسفل ...
    شيء غير متوقع
    وعلى اية حال الانتظار الان هو سيد الموقف ..

صحيح لا فائدة من مطالبته بالعودة إلى كابكوم لأنه لا يريد ذلك

اخي صحيح ..
    ناهيك اننا غير مرغوب بافكارنا ان صح التعبير
    فافكارنا سوف تصب بعودة الريزدنت ايفل و الزومبيت وهذه بالنسبة لهم افكار كلاسيكية .. هم يريدو افكار جديدة .. ونحن نريد العودة للماضي ..

فكرة جميلة ، أخي لو تلاحظ لعبته الجديدة تظهر فيها جملة باللغة العربية (أنظر إلى التوقيع)

رايتها كلمة نشرة الاخبار ...
    ولكن هذا لا يعني شيء فكثير من الالعاب والمسلسلات يظهر فيها مشهد من الاخبار العربية تتحدث عن الخبر الرئيسي في اللعبة او الفلم
    يعني ليضعوا المشاهد تحت فكرة ان العالم كله يتعرض لهذا الخطر ...
    ولا يعني شيء كثير .. انا من متابعي مسلسلات الانمي وكثيرا رايت مسلسلات تظهر فيها عبارة عربية او يشيرون الى العرب ولو انهم دائما يشيرون الينا بالنفط او بالاهرامات

ما علاقة هذا بريزدنت إيفل ؟ عموما كلامك صحيح من الصعب أن يحدث ذلك

اخي انا اورد لك مثال ان ايران فيها شباب صمموا لعبة
    فلماذا نحن العرب نصمم لعبة رعب على غرار الريزدنت ايفل ؟؟ اللعبة الوحيدة التي صممناها هيا لعبة تحت الرماد الفلسطينية لدينا شركات عربية عملاقة تستطيع ان تفتح قسم خاص يضاهي كابكوم وعشرة منها الا اننا نعرف جيدا اهتمام تلك الشركات بفتح القنوات الفضائيات والاغاني ..

أخي chris يبدو أن شينجي يفعل نفس ما فعله ويسكر ، ويسكر غادر شركة الأمبريلا ثم ذهب إلى الترايسيل وبعدها قرر أن يقوم بإنشاء أمبريلا جديدة بقيادته وهو الذي يتحكم فيها ، شينجي غادر كابكوم ثم ذهب للعمل مع شركات أخرى مثل Platinum Games و EA وقرر أن يقوم بإنشاء كابكوم جديدة (اسم الشركة Tango) بقيادته ويتحكم فيها لكن الشيء المضمون هو أن شينجي لن تتغير أفكاره ويصبح مجنون ويريد أن يسيطر على العالم والشركات كلها من خلال نشر ألعابه عن طريق طائرة ضخمة ترمي بملايين الألعاب على المدن ( أقصد كما فعل ويسكر بمحاولته لنشر فايروس الأوروبورس )

هاهاهاهاهاهاه
    والله يا اخي اتيت بمثال رائع ودقيق
    ولكن من سوف يوقف شينجي عن نشر هذا الرعب في العالم بطائرت ... ؟
    وهل اذا فشل سوف يتحول الى شخصية لعبته ويبدا يركض في الشوارع مثل المجنون

بالمناسبة يا إخوان هل تتذكرون كلام شينجي ميكامي عن الجزء الخامس ؟ هو قال أنه لن يلعبها وأنها سوف تسبب له الضغط لو لعبها وأنها ليست اللعبة التي كان سيصنعها وأنه لو رأى أي شيء لا يعجبه فيها أو لم يتم إنجازه بشكل جيد سوف يغضب ، ثم ذكر أن اللعبة ربما تكون مسلية لأي لاعب عادي ولكن لن يكون الأمر كذلك بالنسبة لشخص قام بتطوير ألعاب ريزدنت إيفل ، ثم ذكر بأن الجزء الخامس ممكن أن يستمر على نفس أسلوب الأكشن للرابع ولكن الجزء السادس يجب أن يكون إعادة إختراع للسلسلة مع تغيير جذري كامل وإلا فإن السلسلة لن تستمر
    http://www.computerandvideogames.com....php?id=202814

اخي كلامه هذا مجرد مطالبات لا اكثر ولا اقل وراي لم يغيير من الامر من شيء فما تريده كابكوم سوف تفعله ... والا لماذا يطالب لماذا لا يكون كلامه انه سوف يغيير ويفعل ويضع ..
    للاسف ...

بالنسبة للعبته الجديدة vanquish ، الناس انتقدته لأن اللعبة لا يوجد فيها طور تعدد اللاعبين أو multiplayer وهو ذكر السبب بأن إضافة طور تعدد اللاعبين سوف تضعف تركيزك على اللعبة الرئيسية ، وهذا تلميح واضح إلى الجزء الخامس الذي فيه نظام التعاون co-op أونلاين وأوفلاين

اخي في الحقيقة لعبته الجديدة تشبه كثيرا لعبة Halo الامريكية
    ولا تختلف عنها كثيرا الا انهم على الارض .. وهذه الالعاب نمطها مكرر للاسف وقد توقع المعجبين ان يواجهوا ملل في الافكار وتكرارها

على اية حال لكل بداية نهاية ..
    ولو اننا نتمنى نهاية مشرفة للريزدنت ايفل وليس نهاية مصيبة ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

وهذا ما سوف تفعله بنسخها الكثيرة ..
    صحيح

لا اعتقد ان الامر صدفة فليس هذه بصدفة ..
    ولكن يبدو ان بطلة الفلم تريد ان تنهي قصتها مع قصة ويسكر فتكون بالنسبة لها نهاية خاصة بها
    فعندما يقول الناس فقدنا ويسكر البعض يقول وفقدانا الممثلة الغبية
    وقد يكون كابكوم لها علاقة بالامر على اعتبار انها اخبرتهم ان هذا الجزء هو الجزء الاخير من عالم الامبريلا وانهم سوف يبدون قصة جديدة لاحقا
    صحيح كابكوم ربما لها دور في ذلك

اخي رايت الاعلان في الاسفل
    الا اني كما اخبرتك اصبت بخيبة امل على اعتبار اني كنت انتظر ان ارى مشروعه صور عنه لارى بماذا يفكر الرجل بعد الريزدنت ايفل ولكن انظر ماذا ترى لعبة فلاش لرجل يقطع راسه ..
    ورقم في الاسفل ...
    شيء غير متوقع
    وعلى اية حال الانتظار الان هو سيد الموقف ..
    فهمت قصدك ، صحيح كان الكثير يعتقدون أن المشروع سيظهر ، ولو أنني شخصيا لم أكن أتوقع ذلك لأنه المشروع يأخذ وقت طويل ولا يمكن أن يكون انتهى منه بهذه السرعة ، توقعت إعلان عنه وهذا ما حصل

اخي صحيح ..
    ناهيك اننا غير مرغوب بافكارنا ان صح التعبير
    فافكارنا سوف تصب بعودة الريزدنت ايفل و الزومبيت وهذه بالنسبة لهم افكار كلاسيكية .. هم يريدو افكار جديدة .. ونحن نريد العودة للماضي ..
    صحيح

رايتها كلمة نشرة الاخبار ...
    ولكن هذا لا يعني شيء فكثير من الالعاب والمسلسلات يظهر فيها مشهد من الاخبار العربية تتحدث عن الخبر الرئيسي في اللعبة او الفلم
    يعني ليضعوا المشاهد تحت فكرة ان العالم كله يتعرض لهذا الخطر ...
    ولا يعني شيء كثير .. انا من متابعي مسلسلات الانمي وكثيرا رايت مسلسلات تظهر فيها عبارة عربية او يشيرون الى العرب ولو انهم دائما يشيرون الينا بالنفط او بالاهرامات
    صدقت يا أخي فمجرد كلمتين لا تعني أن اللعبة كلها عربية ، تخيل لو يوجد أنمي لريزدنت إيفل ؟ أعتقد أنك سوف تكون أسعد إنسان في الكون ولا أقصد مثل فيلم الأنمي بطولة ليون وكلير بل مسلسل أنمي يعني الرسوم المتحركة اليابانية

اخي انا اورد لك مثال ان ايران فيها شباب صمموا لعبة
    فلماذا نحن العرب نصمم لعبة رعب على غرار الريزدنت ايفل ؟؟ اللعبة الوحيدة التي صممناها هيا لعبة تحت الرماد الفلسطينية لدينا شركات عربية عملاقة تستطيع ان تفتح قسم خاص يضاهي كابكوم وعشرة منها الا اننا نعرف جيدا اهتمام تلك الشركات بفتح القنوات الفضائيات والاغاني ..
    أخي لو حتى لو حصل ذلك فليس مضمون أنها سوف تنجح من ناحية الترويج والمبيعات ، على أية حال يبدو الأمر صعب حاليا

هاهاهاهاهاهاه
    والله يا اخي اتيت بمثال رائع ودقيق
    ولكن من سوف يوقف شينجي عن نشر هذا الرعب في العالم بطائرت ... ؟
    وهل اذا فشل سوف يتحول الى شخصية لعبته ويبدا يركض في الشوارع مثل المجنون
    ههههههههههههههههههههههه لا أحد يستطيع إيقافه ، لا تقلق الرجل عاقل ولن يكرر نفس خطأ ويسكر في الجزء الخامس وهو استفاد من أخطاء كابكوم

اخي كلامه هذا مجرد مطالبات لا اكثر ولا اقل وراي لم يغيير من الامر من شيء فما تريده كابكوم سوف تفعله ... والا لماذا يطالب لماذا لا يكون كلامه انه سوف يغيير ويفعل ويضع ..
    للاسف ...
    أخي هذه ليست مطالبة بل رأي منه وهو يعرف أنه لن يتغير شيء ، من حقه أن يعبر عن رأيه فهو مخترع اللعبة وهو صاحب أفكارها وكابكوم سرقت كل شيء منه ، أتفق معه في كل ما قاله ولو كنت مكانه لقلت نفس الشيء

اخي في الحقيقة لعبته الجديدة تشبه كثيرا لعبة Halo الامريكية
    ولا تختلف عنها كثيرا الا انهم على الارض .. وهذه الالعاب نمطها مكرر للاسف وقد توقع المعجبين ان يواجهوا ملل في الافكار وتكرارها
    صحيح ولكن لم أكن أقصد التحدث عن هذه اللعبة بل قصدت كلامه عندما قال أن طور تعدد اللاعبين يضعف التركيز على القصة الرئيسية ، يعني هو يلمح إلى الجزء الخامس وأنه لو كان المصمم لما وضع نظام التعاون بين اللاعبين والأونلاين ومثل هذه الأمور ولركز أكثر على القصة ، أعجبني كلامه وهو صحيح يعني القصة أهم من أي شيء آخر ولو صمم اللعبة لرأينا قصة أفضل بكثير للجزء الخامس ، خسارة أنه ليس المصمم

على اية حال لكل بداية نهاية ..
    ولو اننا نتمنى نهاية مشرفة للريزدنت ايفل وليس نهاية مصيبة ..
    للأسف ريزدنت إيفل انتهت مع نهاية الجزء الخامس ولا توجد نهاية أسوأ من تلك التي رأيناها

أعلنت كابكوم عن لعبة Resident Evil 4: iPad Edition ، وهي نفس الجزء الرابع على جهاز ipod والآن يتم إعادة إصدارها على جهاز ipad وسعرها 3 دولار ، الجرافيكس فيها أوضح من ال ipod

المزيد من الصور

http://media.wireless.ign.com/media/...17/imgs_1.html

http://media.wireless.ign.com/media/...17/imgs_2.html

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 03-04-2010 الساعة 02:27 PM

نميسس لو ميكامي يوزع العابه بطيارة والله ما أنزل من سطح بيتنا
    يمكن ميكامي له علاقه بالفيلم ولا ليش يحط موعد نزوله ؟؟إلا اذا كان ناوي يسخر منهم ومن افكارهم هذا شي ثاني !!!
    وكابكوم مو هي من الشركات اللي انتجته الأجزاء الأولى للفيلم ؟؟ولا انا غلطانه !!

وبعدين ميكامي يحق له يسب بكابكوم لين يقول آمين لعبته وحاسوا فيها أنا لو أني منه أهكر موقعهم هذا أقل شي أسويه
    ولو يتعاقد معهم ويحط شروط تعجيزيه يحق له لأن المثل يقول عط الخباز خبزك لو أكل نصه

الصورة الرمزية النمسس

أختي العزيزة misty hestory تخيلي المنظر ، سوف يكون شيء جميل يعني هكذا

؟؟إلا اذا كان ناوي يسخر منهم ومن افكارهم هذا شي ثاني !!!
    أتمنى أن يفعل ذلك

ميكامي لم يضع موعد الفيلم وليس له علاقة به ، وحتى كابكوم ليست لها علاقة بالأفلام ، كل ما في الأمر على ما يبدو أن المخرج يأخذ الإذن من كابكوم لأخذ بعض مشاهد اللعبة ووضعها في الفيلم ، أما فيلم الأنمي degeneration بطولة ليون وكلير فهو من صنع كابكوم

وبعدين ميكامي يحق له يسب بكابكوم لين يقول آمين لعبته وحاسوا فيها أنا لو أني منه أهكر موقعهم هذا أقل شي أسويه
    صحيح ولو كنت أنا مكانه سوف........دعينا فقط نقول أن البازوكا سوف يتم إستخدامها لأول مرة من أجل الخير بدلا من الشر

ولو يتعاقد معهم ويحط شروط تعجيزيه يحق له لأن المثل يقول عط الخباز خبزك لو أكل نصه
    صحيح من حقه أن يضع الشروط التي يريدها ولكنه على ما يبدو لن يعود لهم أبدا وهدفه هو الإنتقام

يا إخوان تم تسريب أول عرض للفيلم الجديد وهو ليس واضح كثيرا ولكن سوف يظهر نفس العرض لاحقا بوضوح أعلى
    http://www.youtube.com/watch?v=lyYRLyFuGTU

وشكرا

أخي النمسس هذا هو العرض واضح http://www.youtube.com/watch?v=jVzSf...j4&feature=sub&hl=en&fs=1&rel=0&color1=0x2b405b&color2=0x6b8ab6" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="640" height="505">

أخي النمسس هذا هو العرض واضح
    http://www.youtube.com/watch?v=jVzSf...j4&feature=sub

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز g4mer أعتذر لأنني لم أنتبه أنك وضعت العرض في موضوع اليوتيوب ، شكرا لك
    http://www.montada.com/showpost.php?...postcount=1436

وشكرا

[QUOTE=النمسس;6775435]أختي العزيزة misty hestory تخيلي المنظر ، سوف يكون شيء جميل يعني هكذا

فلللللللللله ترى أنا اللي جنب الطيار تشوفني <<< بايخه صح عديها بكره عندي امتحان

ميكامي لم يضع موعد الفيلم وليس له علاقة به ، وحتى كابكوم ليست لها علاقة بالأفلام ، كل ما في الأمر على ما يبدو أن المخرج يأخذ الإذن من كابكوم لأخذ بعض مشاهد اللعبة ووضعها في الفيلم ، أما فيلم الأنمي degeneration بطولة ليون وكلير فهو من صنع كابكوم

طيب وش سر التاريخ ؟؟؟

صحيح ولو كنت أنا مكانه سوف........دعينا فقط نقول أن البازوكا سوف يتم إستخدامها لأول مرة من أجل الخير بدلا من الشر

والله ياليت

والله الفليم شكله عاجب كل الناس ولا ومتحمسين له بعد
    إلا معجبين ريزدنت ايفل أحسهم بيدخلوا غيبوبة من القهر وخيبة الأمل

والله الفليم شكله عاجب كل الناس ولا ومتحمسين له بعد
    إلا معجبين ريزدنت ايفل أحسهم بيدخلوا غيبوبة من القهر وخيبة الأمل
    من يعش طويلاً يرى كثيراً وكما يقال لكل بداية نهاية ؟؟؟ فهل هذا يعني أن هذا

الفلم سوف يكون خاتمة لسلسلة رزدينت إيفل ؟؟؟

مالنا إلا الصبر ؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز g4mer شكرا لك على العرض

أختي العزيزة misty hestory

فلللللللللله ترى أنا اللي جنب الطيار تشوفني <<< بايخه صح عديها بكره عندي امتحان

طيب وش سر التاريخ ؟؟؟
    هو موعد ظهور مشروع شينجي ميكامي

والله ياليت

الفيلم يعجب الذين لا يحبون أو يعرفون أو يهتمون باللعبة ، بينما عشاق اللعبة لا يحبون الفيلم

أخي العزيز اسكوال الصنديد مستحيل أن يكون الفيلم هو الخاتمة ، نعم تنتهي فيه القصة ولكن في الفيلم الخامس سوف تبدأ قصة جديدة ، أما اللعبة فأمرها مجهول وعلينا إنتظار الجزء السادس

وشكرا

صفحة 99 من 267 الأولىالأولى ... 497489949596979899100101102103104109124149199 ... الأخيرةالأخيرة