وكيل Nvidia المعتمد EVGA يصدر كارد 8800Ultra Black Pearl Edition مبرد بالماء وعلى سرعات عالية
Memory effective clock: 2250 MHz
GPU Clock: 655 Mhz
Memory Bandwith: 108 GB's
the 128 Shaders clocked at: 1663 MHz
وكيل Nvidia المعتمد EVGA يصدر كارد 8800Ultra Black Pearl Edition مبرد بالماء وعلى سرعات عالية
Memory effective clock: 2250 MHz
GPU Clock: 655 Mhz
Memory Bandwith: 108 GB's
the 128 Shaders clocked at: 1663 MHz
التعديل الأخير تم بواسطة CyberPunk ; 07-06-2007 الساعة 11:21 AM
Intel E6600 @ 3.2Ghz//eVGA 680i nVidia SLI //eVGA Geforce 8800GTX @ 621/1501/2001// Creative Fatal1ty FPS X-Fi // 2GB Crucial Ballistix Tracer DDR2-800//2x 80GB in "Raid 0"+2x 320GB// Windows Vista Ultimate 32-bit
جزاك الله كل خير
على الخبر الرائع
بصراحه ما اشوف فرق كبير بين سرعاته قبل وبعد كسر السرعه ..
واعتقد انك لو شريت كرت مثل 8800GTX او 8800Ultra ما راح تحتاج الى كسر سرعة ابدا ..
وشكرا جزيلا ..
كيف؟؟؟
انا الGTX الي معاي المعالج سرعته القياسية 575. ممكن ارفعها شوي لكن الكرت سلفاً حرارته عالية وصعب اصل او اتجاوز ال620-640 ويكون ثابت 100% وحرارته مقبولة.
الblack pearl هدا قياسياً سرعة معالجه 655 (ومقارنة بـ612 للUltra)
وصدقني تحت تبريد الماء توصلها 700 واكثر والكارت يضحك.
Nvidia تحط حدود للسرعات لوكلائها. خصوصاً سرعة الShaders.
اللـUltra فيه السرعة 1500، هنا 1660.. لاحظ انه إلى الان ما فيه برامج overclocking لا من إنفديا او غيرها تقدر تزيد فيها سرعة الـshaders مستقلة اصلاً!
انا حالياً انتظر مشتت حرارة من thermaltake للGTX
وانشالله لي محاولة اوصل سرعة نواة المعالج الى أقصاها بدون تبريد ماء وحرارة معقولة.
ويمكن حتى اجرب أنسخ البيوس تبع الUltra عليه بعدها
Intel E6600 @ 3.2Ghz//eVGA 680i nVidia SLI //eVGA Geforce 8800GTX @ 621/1501/2001// Creative Fatal1ty FPS X-Fi // 2GB Crucial Ballistix Tracer DDR2-800//2x 80GB in "Raid 0"+2x 320GB// Windows Vista Ultimate 32-bit
إلي قصدته ان حتى مع كسر السرعه فلن تلاحظ فرق في الالعاب .. حيث ان هذه الكروت لا تصعب عليها اي لعبه وبدقات عرض كبيره تزيد عن الـ 1600 بـ 1200 .. فلماذا كسر السرعة ..؟؟
وشكرا ..
الكثير يهتمون لنتائج 3dmark اكثر من امكانية ادراك الفروقات قبل او بعد الكسر
هذا اللي اعتقده![]()
الـShaders او مثل ما يسموها إنفيديا Stream Processors هي الوحدات الي تكون دائماً على الجاهزية لتأدية انواع مختلفة من المعالجات مثل Vertex و Pixel وحتى فيزياء او مؤثر مرئي معين.
هذا طبعاً بس مع كروت الـDirect X10 التي تكون إلزامياً ذات Unified Shaders
كارد إنفيديا GTX/Ultra له 128 stream processors
كروت ATI الجديدة لها 320 stream processors لكنها على سرعة ابطأ بكثير من كارد إنفيديا
...
عفواً، للتصحيح المشتت الي كنت اتكلم عنه من thermalright وليس thermaltake
شكراً
Intel E6600 @ 3.2Ghz//eVGA 680i nVidia SLI //eVGA Geforce 8800GTX @ 621/1501/2001// Creative Fatal1ty FPS X-Fi // 2GB Crucial Ballistix Tracer DDR2-800//2x 80GB in "Raid 0"+2x 320GB// Windows Vista Ultimate 32-bit
انا الدقة الي العب عليها 1440x900، صحيح معظم الألعاب شغالة لأقصاها.
بس فيه العاب مُتطلبة اكثر.. يمكن هي الان ليست كثيرة..لكنها في تزايد مستمر..لعبة مثل Oblivion مثلاً، كارد GTX لا يمكنه تشغيل اللعبة على أقصى رسوماتها مع الحفاظ على FPS معقول.
عصر القطرات المتبقية من كروت الـG80 ممكن يكون مقنع، اذا كنت تلعب العاب متطلبة على دقات عالية وتشغيل مؤثرات مرئية اكثر.
التعديل الأخير تم بواسطة CyberPunk ; 09-06-2007 الساعة 09:13 AM
Intel E6600 @ 3.2Ghz//eVGA 680i nVidia SLI //eVGA Geforce 8800GTX @ 621/1501/2001// Creative Fatal1ty FPS X-Fi // 2GB Crucial Ballistix Tracer DDR2-800//2x 80GB in "Raid 0"+2x 320GB// Windows Vista Ultimate 32-bit