شي عادي من اغلب الشركات الاجنبية لأنهم يهتمون بالمستهلك عكسنا احنا العرب مع شركاتنا او حتى الوكيل الي ما يهمه المستهلك لي درجة بعضهم يقولون عاجبك اشتر مو عاجبك اطلع ... اسلوب ولا اروع لووووول وقانون البضاعة لا ترد ولا تستبدل وغيرهم حتى لو الخراب منهم يقول مالي شغل لووووول

anway علشان جذي احنا ممكن هالسالفة نشوفها غريبة
حتى شركة Blizzard الي تعتبر ولاشي لسوني جذي لما تدخل بيانات ورقم التلفون يتصلون عليك اذا صارت مشكلة بالاكاونت يحسسونك انهم مهتمين

صارت معاي لما اختفى لاعبي بلعبة world of Warcraft كلمتهم صلحولي اياه بنفس اليوم وبعده رسالتين اعتذار ^,^
عالعموم حركة حلوة من سوني لانها تحسس المستهلك بالاهتمام و بقيمة الجهاز
وسانك يو kingx11

ومبروك عليك الفلم