صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32

الموضوع: مشكلة صعبة مع FFXI : Online

مشكلة صعبة مع FFXI : Online

Kone Tehiwa
    في الحقيقةاود أن أعتدر عن الموضوع في البادية لكني مضطر للحصول على جابات قبل أن أشتري اللعبة..مشكلتي تكمن في أنني أملك جهاز كومبيوتر محمول (لابتوب) هده مواصفاته :
    البروسوسر: IntelnPentium 4 2.8
    كرت الشاشة: Ati radeon 64
    الرام: 512
    الهاردسك:40 GB
    CD/DVD: همم...عندي دفيدي رايتر وسيدي رايتر خارجي وكل شي تتخيلونه..(مو تماماً )
    أظن أن هدي الاشياء المهمة..صلب الموضوع..هل تعتقدون اني أقدر أشغل اللعبة والعبها بدون مشاكل بهدي المواصفات ؟! (أعتقد ممكن..) المشكلة اني نزلت الأخ الي أسمه بنشمارك..قالي النتيجة 999 يعني رح غير جهازك يا إبني..جربتها عى لابتوبين ثانيين...عطاني نفس النتيجة !! وجبرتها على بي سي مواصفاته من هدي الأجهز عطاني نتيجة افضل !!! وش مشكلته مع اللابتوبز..هل تظنون المشكلة من الأجهزة (GET LOST !!) أم من البنشمارك نفسه ؟! الرجاء الرد بسرعة لأني بصراحة أبي اشتري اللعبة اليوم أو بكرة..السؤال الثاني..:
    سـ2\بالنسبة لأبديتات اللعبة....كيف أحصل عليهم و هل أقدر اشوف في اللعبة واحد عنده وظيفة ننجا رغم أنها مب موجودة باللعبة العادية (حسب ظني..عموما شئ من هدا القبيل) وهدا كل الي أطلبه من الجميع..أرجوا منكم المساعدة.
    ملاحظة:أعتدر لكني بحثت ولم اجد أثراً لحرف الدال الآخر (الدال الي فوقها نقطة ^__^)

::KAGE fan-subbing group::
    KAGE@irc.rizon.net#

مشاركة: مشكلة صعبة مع FFXI : Online

أهلا...
    11 مشاهدة وولا رد !! كل الي ابي أعرفه هل مواصفات جهازي تستحمل تشغل اللعبة بدون مشاكل والله لا !!!

KAGE@irc.rizon.net#

http://www.arabhardware.com
    أو .net
    هني ما نعرف للهاردوير XD

ما اعتقد تركب على اللاب توب !!؟

لأن اسهم التحكم باللعبة (الأرقام) اللي عاليمين بالكيبورد العادي مو موجودة بالاب توي ؟! فمادي هل تحكم اللاب توب غير ؟
    I'm a hazard to myself

أهلا..
    شكرا اخوي جولدن سن على مرورك...لابتوبي اقدر اجيب له كيبورد يو اس بي...اتركنا من هادي الاشياء الحين..اقدر اشغل اللعبة بدون مشاكل بمواصفات اللابتوب ؟!!!!

KAGE@irc.rizon.net#

السلام عليكم

انا اشتغل والعب على لابت توب بدون لوحة مفاتيح الارقام بعد لان فيه زر خاص يشغلها ضمن الحروف وهو Fn ....
    المهم جهازك تمام بس فيه شي واحد ماني متاكد منه : كم رقم اصدار ati radeon حقك ؟ الرقم 64 هذا للرام حق الكرت بس فيه رقم كبير ثاني ماتعرفه؟

مرحبا..
    تقصد سلسلة الـ9000 ...؟ المشكلة أن اللابتوب حتى لمى اروح للهاردوير نفسه مايطلعلي ارقمه من السلسلة....بس اتوقع انه منها...متأكد بنسة 99 بالمئة..بس لسى وش موضوع البنش مارك !! وشكرا اخوي على مساعدتك ^__^

KAGE@irc.rizon.net#

ايه رقم السلسلة لازم يكون اعلى او يساوي 9000 والمعلومات موجودة في playonline
    البنش مارك 2 في SE يستخدم علشان تعرف هل جهازك يشغل FFXI ولا لا ..... حجمه مو كبير مرة بس مفيد

اضغط هنا لتحميله

العفو^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zanon te devil
    أهلا...
    11 مشاهدة وولا رد !! كل الي ابي أعرفه هل مواصفات جهازي تستحمل تشغل اللعبة بدون مشاكل والله لا !!!
    لا تستغرب إذا ما فيه ردود لأن موضوع في منتدى البلاي ستيشن و هذا ماهو اختصاصنا .. ممكن تلقى الجواب الأوفى في منتدى البي سي ..

مرحبا..
    اخوي majid Ali لو تلاحظ فأنا مشكلتي الرئيسية مع البنش مارك ولو قريت ردي الأول راح تعرف المشكلة....انا ركب البنش مارك 2 من زمن بس المشكلة هي انه يقولي جهازك اقل حتى من الحد المطلوب لتشغيل اللعبة..سكور 999 رغم ان في بي سي عندي مواصفاته اضعف من اللابتوب ويعطيه سكور اعلى..جربلت البنش على 3 لابتوبز...كل واحد اقوى من الثاني وةبعدين كلهم طلع لي 999 سكور ....ما اعتقد ان الخلل من اجهزتي الحلوة...الخلل من هدا البنش مارك بالنسبة لللابتوب....يشتغل اوكيه من الدسكتوب ولا مع الللابتوب....انا هالشي متأكد منه عموما..كل الي ابيه ان هل هالموصفات تشغل اللعبة.....وحصلت الجواب وشكرا للجميع على الرد..عموما بالنسبة للموضع مب في محله فهدا منتدى البلايستيشن وتحته منتدى فانيال فانتازي والغريب أن كل الأعضاء يحطون مواضيع FFXI رغم ان منتدى البي سي يخلى منها !!! ^_______^

شكرا للجميع على ردودهم.

KAGE@irc.rizon.net#

جهازي لاب توب تقريبا نفس مواصفاتك (اضعف شوي)

وجاب لي البنش مارك

2800 على الواطي
    2000 على العالي

يمكن تكون معبي الذاكرة جرب تفضيها

تحياتي

شكرا لك أخوي على مرورك...فرحتني ^^ بالنسبة للداكرة ..هل تقصد رام الجهاز ؟ كيف ممتلئ ؟!! هدي مو فاهمها...ووقت تشغيلي البنشمارك مايكون عندي اي شي شغال...على العالي يعطيني 999 وعلى الواطي يعطيني 1333....بنش مارك اخر زمن...اخوي هل اللعبة تشتغل عندك بدون مشاكل ؟ اتركنا من البنش مارك اهم شي اللعبة نفسها..هل تجد مشاكل او بطئ في اللعبة (بطئ يخليك تطفش ) ؟!

وشكرا على تعقيبك.

KAGE@irc.rizon.net#

الذاكرة قصدي الهاردسك

انا اول كان عندي باقي في الهاردسك 3 جيجا وكان البنشمارك يالا يجي 1200 على الواطي الحين بعد ما فرمت الجهاز

وشلت كل شيء منه(انمي صور افلام الخ) البش مارك ساعات(ساعات ) يجي 3000 على الواطي و 2000 في العالي

واذا ما نفع مالك الا تجيب جهاز مكتبي

وهاذي مواصفات جهازي
    البروسوسر: IntelnPentium 4 2.4
    كرت الشاشة: Ati radeon 64
    الرام: 256
    الهاردسك:30 GB

وترى لسه ما دخلت اللعبة انشاء الله اليوم ولا بكرة

(الي عنده ورلد باس يعطيني ^__^)

تحياتي

مرحبا..
    مشكور أخوي وماتقصر على المساعدة وأظن أن كلامك صحيح...راح افرمت الأجهزة لأنها مليانة بس الهاردسكات لسى فيها مايقارب الـ10 جيجا فاضية..!! وانشالله يكون كل شئ حلو..وبالنسبة لأك مادهلت اللعبة..أنا بعد مثلك ^__^ وإدا تبي وردباس احتمال (مب اكيد) اقدر اجيب لك وحدة بس لسيرفر راموه...(اعرف كم واحد هناك..) وانا متحمس للعبة كثير جدا لدرجة اني اخدت احتياطي وبعت واحد ن الأجهزة الي عندي في حال ان جهازي المفضل هدا ماشغل اللعبة بجودة حلوة...^_____^

KAGE@irc.rizon.net#

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة