صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: ماذا حدث مع ريبيكا وباري في اختلاف السيناريوهات؟؟؟؟

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up ماذا حدث مع ريبيكا وباري في اختلاف السيناريوهات؟؟؟؟

مرحبا يا اسرتي الغالية والعزيزة على قلبي وكل عام والجميع بخير وصحة جيدة
    واعاد الله علينا عيد الاضحى باليمن والبركات باذن الله

اسرتي سبب هذا الموضوع هو ما تلقيته من رسائل تسئل عن باري وريبيكا واين يختفي احدهما في لعبة الريزدنت ايفل 1
    فانت اذا لعبة بجيل لا ترى ريبيكا واذا لعبة بكريس لا ترى باري ؟؟؟

والحقيقة ان جواب هذا السؤال هو رغبة شركة كابكوم في دفع المستهلكين او الذين يلعبون هذا الجزء لمعرفة ماذا حل بمصير الشخصية الاخرى فاذا لعبة بجيل مثلا فانت سوف تتسائل اين ريبيكا لذلك فانت تجبر على لعبة اللعبة بكريس لكي تعرف اين هيا واذا لعبة بكريس فالعكس يحدث بالرغم من انه كان من الاجدر ان يتم كما في الجزء الثاني يعني بعد ان تنهي اللعبة بجيل وكريس تلعب اللعبة من جديد وسوف تقابل ريبيكا في لعبة جيل او باري في لعبة كريس ولكن هذا الامر ادى الى سؤال وجهه احد السائلين ماذا حدث في كل سيناريو لتلك الشخصيتان لذلك قررت ان اسرد لكم ماذا حدث لكل شخصية منهما في السيناريوات المختلفة
    مع العلم باني اعتذر لتاخري بالرد على هذا السؤال فقد اخذ الامر وقت في تحضيري لمجموعة من الصور التي تساعد في شرح الامر باذن الله

............................ اذا اخترت اللعب بجيل ...............
    بعد ان وصل الجميع الى المنزل الفخم هربا مما حدث في الخارج قرر ويسكر ان يرسل جيل لتبحث عن كريس بعد سماع العيار الناري ولكن باري اخبر ويسكر بانه سوف يذهب معها فوافق ويسكر ليعود باري وجيل ولا يجدونه وهنا ماذا حدث بينما ويسكر يراقب المكان بسرية تامة اكتشف كريس الذي كان يبحث عن الجميع وخصوصا جيل وباري وويسكر وهنا ظهر له ويسكر واخبره بان جيل وباري في المنزل واخبره بانه سوف يذهب معه اليهما ووقع كريس المسكين في الفخ حيث قام ويسكر بتهديد كريس بالمسدس واخبره بان الامر كله خدعة وبالتفاصيل الصغيرة الاخرى وبعدها قام برمي كريس في السجن واخبره بانه سوف يتخلص منه لاحقا بعد ان يتخلص من جيل ايضا

وهنا مصادفتا اثناء بحث باري ومراقبته لجيل كما امره ويسكر حصل امر غريب فقد عثر باري على ريبيكا احد اعضاء فرقة برافو

وهنا اخبرت ريبيكا باري بما حصل مع فرقته في المروحية وانها تبحث عن المساعدة ايضا وهنا اخبرها باري بان تتجه الى احد الغرف الامنة وتبقى فيها الى حين عودته لها ولكن باري قام بابلاغ ويسكر بان ريبيكا مازالت حية من فرقة برافو فامره ويسكر بان يستدرجها للمختبرات لكي يلقي القبض عليها ايضا وفعلا فعل باري ذلك بسبب تهديد ويسكر المستمر له باسرته لتقع ريبيكا المسكينه في الفخ

ويامر ويسكر باري بان يعود الى جيل ويراقبها وهو سوف يتكفل بامر ريبيكا المسكينة

وهنا يقوم ويسكر باخذ ريبيكا وسجنها مع كريس في السجن نفسه وهو يضحك لتلتقي ريبيكا بكريس في السجن

وبعدها تتوالى الاحداث كما راينا وكيف ان باري انقذ جيل لتتجه جيل لتنقذ كريس وريبيكا بعد ان اخبرها باري بانهما مسجونان في السجن

وهنا يهرب الجميع للاعلى بسرعة متجهين للباب الكبير

ومنه الى المروحية مباشرتا

........................... اذا لعبة بكريس ..........
    اذا لعبة بكريس فانت تجد ريبيكا وجيل ولا تجد باري والحقيقة ان الامر حدث بسهولة اكثر من لعبة جيل فنحن طول اللعبة لا نجد جيل او باري وذلك لان باري كان يراقب جيل بسرية تامه دون ان تعلم هي بذلك وقد ظهر لها في مكان من البيت وسرد لها قصة نجاته وقام بستدراجها الى ويسكر الذي قام بسجنها كما حصل مع كريس وهنا قرر ويسكر ارسال باري للبحث عن كريس واحظاره الى هنا ايضا
    ولكن باري بطريقة ما يسمع ما قاله ويسكر لجيل عن باري وكل اللعبة التي حدثت فيقرر باري ان يبحث عن كريس ليساعده في التخلص من ويسكر لانقاذ جيل وفعل يجد باري كريس ليخبره بما يجري حيث يخبره بالامر بعد ان بحثه عنه طويلا حيث يجد كريس في المصنع ويخبره بما جرى لجيل فيقرر كريس ان يتدبر امر ويسكر وطلب من باري ان يصعد للاعلى وينتظرهما هناك لانه خاف على ويسكر ان يعلم بان باري قد خانه فيؤذي اسرته
    وهو سوف يتكفل بالباقي

وبعد ان انقذ كريس جيل شاهدت جيل باري واردت ان تقول لكريس ما فعله بها وانه خائن ولكن كريس اخبر جيل بانه هو من انقذها كما ان جيل تذكرت كلام ويسكر عن باري فقرروا جميعا الهرب

والباقي تعرفونه

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

Re: ماذا حدث مع ريبيكا وباري في اختلاف السيناريوهات؟؟؟؟

هااااا اقول وين راحو كل من الشخصيات انا انقذيتهم بس ما صادفتني هل العروض من قبل . مشكور اخوي كرس على هل المعلومات القيمة من سلسلة رزدنت افل.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا في أخي كريس وكل عام وانت بخير ومن العايدين

وشكرا لك على توضيح هذه المسألة وقد كانت معقدتني

وشكراً مجدداً

أخوك
    abumohmed

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الموضوع المذهل يا أخي الغالي ولكن سؤال:كيف إستطاع ويسكر أن يذهب الى السجن بهذه السهولة وهناك الكثير من الأبواب المقفولة التي يجب فتحها والألغاز المعقدة التي يجب حلها والوحوش الكثيرة والقوية التي يجب قتلها؟وهل كان يهدد كريس بالمسدس طوال هذه المسافة يعني ربما يهاجم أحد الوحوش ويسكر ويهرب كريس مثلا وأيضا لا تنسى الباب الذي يحتاج الى 3 ديسكات تخزين وشفراتها فكيف إستطاع ويسكر وبكل هذه السهولة والسرعة أن يذهب الى السجن ويرجع الى القصر سالما ومن دون أذى؟!

عاد كريس إلى نشاطه وها هو موضوعه الرائع خير برهان على ذلك

شكرا لك أخي الغالي كريس على الموضوع الجميل ( ينفع للموقع خخخخخخ )

شكرا

MADE IN ITALY

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There

أشكرك و بقوة أخي الغالي كريس على هذا الموضوع الذي وضع حدا لتساؤلاتنا حول هذا الأمر

يعطيك العافية على التحليل و على وضع الصور و تنسيق الموضوع المذهل

الصراحه لا أتخيل كيف سنكون دون مواضيعك الرائعه هذه .. الله يخليك لنا انشاءالله
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

يعطيك عافية مراقبنا كريس..

اممم..انا ماقرأت الجزء الخاص بكريس..لأني مالعبته بصراحة -___-

راح العب الجزء الخاص بكريس هاليومين على الجيم كيوب..
    اللي اعرفه ان اللعب بكريس أصعب..صحيح هذا الكلام ؟
    وكم مدة اللعب بكريس لأنهي فيه اللعبة ؟

أبي العب فيه عشان أعرف وش اللي راح يصير بريبيكا
    بمعنى ثاني لاتقولون لي اللي صار لها

ويعطيك العافية ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Mesharey ; 05-02-2004 الساعة 04:40 AM

انا لاعب ريزدنت ايفل 1 مليون مرة والريميك كمان ولاعمري صادفت هالعروض

ولما شفت الصورة الاولى لما يلتقي ريبيكا وباري في الصالة لاحظت تشابه هذا اللقاء مع ملاقاة باري وجيل في نفس المكان واعطاء باري جيل ذخائر بازوكا طبعا لما تصادف هالعرض ينقلب معك سيناريو احداث جيل فلن ينقذها باري عندما تعلق في الغرفة ذات السقف الساقط واعتقد اذا كانت الذاكرة لاتخونني انها لن تسمع الحوار الدائر بين ويسكر وباري في بيت الحراس

ببساطة اللعبة معدلة باستخدام الجيم شارك لتقوم بتبديل شكل شخصية جيل مع ريبيكا واتحدى خلاف ذلك وان تكون الصور المعروضة في الموضوع موجودة في اللعبة اصلا

حلوة منك حركة القيم شارك
    Mobius

Black Cats Super Power User

سؤال يطرح نفسه في الموضوع لماذا في الصورة التالية ظل ريبيكا ينقطع عند رجولها بعدين ثبوتها عالارض مو عاجبني مو مثل بقية الشخصيات

اعتقد الصورة ياحبيبي مركبة

ثانيا عروض النهاية للعبة كلها موجودة عندي ومخزنها عالكمبيوتر حتى ولافي عرض منها يجتمعوا الشخصيات كلها مثل ماانت حاط بالصور

يمكن شخصية بلعها التايرنت ممكن

برضه ارجع واقول حلوة منك الحركة

الصورة مرفقة .....
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة TKTK.JPG‏  
    Mobius

Black Cats Super Power User

كلمات الشكر لاتكفي لشكر المبدع كريس

والله مبدع يكشف لنا اسرار كانت غائبه عنا
    الزعيـِALZAEMـم
    لا زعيــــم .......الا الجدير .....بثقة الجميع

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي الغالي Blue Ocean إن هذه الصور التي وضعها الأخ الغالي كريس هي مركبة ولكنه لم يقول انها من اللعبة بل لتوضيح القصة وكما قال:
    تحضيري لمجموعة من الصور التي تساعد في شرح الامر
    وهذه الصور ليست بالجيم شارك وأنا لدي شفرات اللعبة ولا توجد شفرة لوضع أو تبديل الشخصيات وشكرا.

شكرا اخي كريس على المعلومات الجديدة وشكرا لك مرة اخرى تسلم على الموضوع
    ........LEON S.KENNEDY
    كل صفحة وانت بخير يامنتدى رزدنت ايفل بمناسبة 101 صفحة
    أعضاء منتدى رزدنت ايفل اسرة واحدة جسد واحد قلب واحد ينبض بالحيوية والمحبة والأحترام
    مجلة رزدنت ايفل مجلة اسرة رزدنت ايفل ( الأصدار الاول والمطورة بالفلاش)
    من فلاشاتي:
    رزدنت ايفل4

مشكور كريس على الشرح المذهل يسلموا

من زمااااااان مالعبت بهالجزء وحتى مالعبت اللعبه كامله أنهيته بكريس فقط ... انشاء الله أدور الشريط وألعب بطور جيل

في انتظار المزيد من مواضيعك

شكرا :rose:

Expecting tomorrow to be different from today.

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز Angle of devil ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز وهذه العروض يا اخي مجرد تركيب على الفوتشوب لا اكثر بس متعبة بحق

اهلا اخي العزيز abumohmed وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانت بخير يا اخي العزيز وان شاء الله يعيده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
    ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز وان شاء الله نكون دائما مفيدين في ما نكتبه هنا

اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي
    سؤالك : كيف إستطاع ويسكر أن يذهب الى السجن بهذه السهولة وهناك الكثير من الأبواب المقفولة التي يجب فتحها والألغاز المعقدة التي يجب حلها والوحوش الكثيرة والقوية التي يجب قتلها؟وهل كان يهدد كريس بالمسدس طوال هذه المسافة يعني ربما يهاجم أحد الوحوش ويسكر ويهرب كريس مثلا وأيضا لا تنسى الباب الذي يحتاج الى 3 ديسكات تخزين وشفراتها فكيف إستطاع ويسكر وبكل هذه السهولة والسرعة أن يذهب الى السجن ويرجع الى القصر سالما ومن دون أذى؟

الجواب : اخي برايك يا اخي هل من عاش في ذلك البيت كان يحتاج لحل تلك الالغاز لتنقل فيه ؟؟ طبعا يا اخي يوجد ممرات سرية في البيت كان يتنقل بها العاملين في البيت والمعمل ولكنها سرية ومخفية بطريقة لا يعرف التنقل بها سوى العاملين في الشركة وويسكر استخدم الكثير من تلك الممرات والتي كان من خلالها كان يتنقل بسرعة وبامان وحتى باري ايضا اخبره ويسكر ببعض تلك الممرات لذلك كان يتنقل بين المختبرات والبيت بسرعة ليتجسس على جيل
    اخي الغالي تلك الاغاز وضعت للمتطفلين والذين يحاولون اكتشاف اسرار هذا المكان ولانهم لا يعرفون هذا المكان سوف يقعون بتلك الالغاز والافخاخ ليموت واما السجن بدسكاته الثلاثة يا اخي فان ويسكر احد اهم كبار الشركة ولابد ان يكون له كود خاص به يضغط عليه ليفتح السجن وبعد ان سجن كريس قام بوضع الكودات الثلاثة لكي لا يستطيع احد غيره ان يخرج كريس يعني الاكواد الثلاثة توضع في حال لم يكن احد العلماء الكبار موجود لفتحه

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine ولا شكرا على واجب وان شاء الله نبقى نفيد الجميع بمواضيعنا وان شاء الله هناك المزيد منها باذن الله

اهلا اخي الغالي Final Fantasy 7 ولا شكر على واجب وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف يا اخي الغالي ويا اخي حتى وان لم اكن موجود فما شاء الله يزخر هذا المنتدى وهذه الاسرة باعضاء واخوة مميزين جدا ومواضيعهم رائعة وكلها فائدة

لا غير معقول الاخ الغالي Mesharey بيننا
    اهلا بيك يا اخي الغالي Mesharey ولا شكرا على واجب
    اخي فعلا اللعب بكريس اصعب فاسلحته قليلة نسبيا و ليس لديه سوى 6 فراغات ولكنه يتحمل الاصابات بشكل رائع وسوف نتركك لوحدك لتعرف ماذا سوف يحصل

اهلا بيك يا اخي العزيز Blue Ocean بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز
    وصدقني يا اخي ان قلة لك هذه الصور ليست على الجيم شارك ولا اجيد استخدام الجيم شارك اصلا هذه الصور صممتها على الفوتشوب لا اكثر يعني احتاج الامر لبعض الوقت لانجازها يعني الامر تركيب يا اخي فقط ليساعدني على ايصال الفكرة للجميع

اهلا بيك يا اخي الغالي الزعيـALZAEMـم منك انت يا اخي ومن اسرتي يكفي ان لا يقولوا شيء فكيف اذا قالوا شكرا
    ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي ليون كنيدي وان شاء الله تبقى مواضيعنا مفيدا للجميع

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER اين انت يا اختي الغالية لقد اشتقنا لكي كثيرا وكيف هي احوالك ارجو ان تكون بخير وكل عام وانت بخير يا اختي الغالي ولا شكرا على واجب

شكرا لكم جميعا وكل عام والجميع بخير

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

Re: احم احم

تسلم يا كرس على الموضوع الروعه ... و يعطيك العافيه على الصور ...
    بدونك يا كرس انا ما كنت اعرف شي عن لعبتنا لووول ... احم احم

يعطيك العافيه ..
    تحياتي
    Umbrella, with Spencer as the head, was an organization made
    ...to do research on viruses with these qualities
    As a cover, they tell the world that they are a company making
    cures for these viruses, but the truth was a Human Bio-Weapon developing organization
    ...Just how far was Spencer planing to go on with this

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة