النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تقديم التعازي واجب لجيم ماستر يامؤمنين؟؟

Angry تقديم التعازي واجب لجيم ماستر يامؤمنين؟؟

اعلان لمن يعرف الاصول فقد فوجئنا ليلة البارحة بوفاة اخو صاحب محلات جيم ماستر وصديقنا الغالي عسى الله عسى وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وانا لله وانا اليه راجعون ارجوا من جميع من في المنتدى تقديم التعازي الحارة لهم حيث تظل علاقتنا ببعض علاقة ايمان وليس علاقة فقد بيع وشراء او حتى افتراءات على محلات جيم ماستر باي اعذار وهمية وانا بدوري اقدم لكم يااسرة جيم ماستر ونيابة عن جميع اصدقائي في المدينة احر التعازي لكم وانا لله وانا اليه راجعون والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم ومحبكم ومحب الجميع حسن
    hassan_power
    التعديل الأخير تم بواسطة عماد 18 ; 27-12-2001 الساعة 10:45 PM
    All power ....hassan_power

Angry لالالالالالالالالالالالالالالا

لاحول ولاقوة الا بالله ماهذا ياشباب ويارواد هذا المنتدى والله انها فضيحة ان نرى عدد الذين تقدمو للعزاء لصديقنا الوفي جيم ماستر واحد مؤسسي هذا المنتدى بهذا العدد القليل وكأن الاخ حسن والذي اتقدم له بكل الاحترام والتقدير على ماقام به من جهود رائعة ودلاله على انه رجل بمعنى الكلمة اين انتم من فئه فوالله اني عندما اتصفح المنتدى وارى كل واحد وهو يطنش التعزية اقول في نفسي ياحسافة على المؤمنين ليتذكر الجميع بمن في المنتدى انه يوما ما سينقلب علية الدور وان الجميع سيموت فلماذا لانواسي الاصدقاء ارجوا ان ارى تعازي اكثر تدل على عظم الصداقة التي تجمعنا في هذا المنتدى الغالي وليس فقط المصالح والله الهادي االى سواء السبيل وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحابته واغفر لنا ولجميع المؤمنين الذين سبقونا وشكر خاص لك يااخوي حسن على مشاعرك الطيبة تجاه صديقنا جيم ماستر
    ملاحظة اين المشرفين من التعازي وكأن جيم ماستر غريب اراهن لكم انكم لوكتبتم فسوف يقوم الجميع بالكتابة فبادروا لوسمحتم ونسيت ان اقول للسباقين في التعازي جزاكم الله خير يااهل الاصول

افا و الله ..
    ما انتبهت للموضوع ..
    انا لله و انا اليه راجعون ..
    احسن الله عزاك يابو بندر و اسكن فقيدكم فسيح جناته ..

عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم .......

Unhappy الله يرحمه

الله يرحمه ويرحم الجميع برحمته .. وإنا لله وانا اليه راجعون .. واقول لجيم ماستر : عظّم الله اجرك

Exclamation

الله يرحمه و يرحم جميع أموات المسلمين .. أنتم السابقون و نحن اللاحقون .. عظم الله أجرك يا جيم ماستر و شد حيلك و أنا أخوك ...

إنا لله و إنا إليه راجعون ...
    BB Pin: 29400594

آسف على التأخير .. تقبل الله الفقيد بواسع رحمته و أسكنه فسيح جناته .. أحسن الله عزاك يا جيم ماستر و عظم الله اجرك و شد حيلك فما البقاء إلا لله ..

إنا لله و انا إليه راجعون .
    احذروا البركان ... انه HaKaN

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::