النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مؤخرة كبيرة !! حالة نفسية !! الرجاء المســــأعدة ...؟

مؤخرة كبيرة !! حالة نفسية !! الرجاء المســــأعدة ...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا صراحة رح أخش في الموضوع مباشرة بدون مقدمات ...

أنا ولد أدرس في الثانوية وعمري 17 سنة وعندي عقدة .. وهذه العقدة هي إنو مؤخرتي كبيرة جدا
    وحالتي صعبة جدا .. حتى إني لمن أروح المدرسة أحاول إني أشد جسمي للأمام قدر المستطاع حتى لا تبان مؤخرتي ..

وكبر مؤخرتي من الأسباب الرئيسية إلي تخليني ما أخرج .. لي تقريبا ثلاث سنين ما ألبس ملابس خرجات ولا أخرج مع أصحابي بسبب هذا الشي لأنو لمن ألبس جنز أو أي لبس رح يكون أخص من الثوب ورح تبان مؤخرتي أكثر وحتى الرياضة ما ألعبها ورح تكون أخص بكثير لأني رح أكون لابس بنطلون الرياضة وهذا البنطلون يمسك في الجسم وفوق هذا رح أجري وتخيلو كيف رح يكون المنظر

وفي تمارين كثيرة كنت أسويها بس مافي فايدة .. يعني صراحة أنا الحقيقة أبطل بعد ثلاث أيام تقريبا من بدأ التمرين لأني أشوف إنو مؤخرتي كبيرت أكثر

يا شباب الله يخليكم شوفولي حل .. أنا أبغا واحد خبير وقيدو مر بهذه التجربة عشين يفيدني ويعطيني التمارين المناسبة .. والله يوفقكم في الشهر المبارك انكم تلاقوقلي حل

ملاحظة: ترى أنا جسمي نحيف مو تخين بس مو مرة نحيف يعني وسط وإلي يطالع بجسمي رح يلاحظ إنو مؤخرتي ماتتناسب مع جسمي نهائياً لأنها كبيرة

وأنا مستنيكم ... وشكرا لكم

رد: مؤخرة كبيرة !! حالة نفسية !! الرجاء المســــأعدة ...؟

يا هلا اخوي

اهم شي لازم يكون عندك ثقه بنفسك وما تخجل من هالشي لانك لو تحط في بالك اذا رحت الجيم مثلا راح يتكلمون علي ومن هالكلام عمرك ما راح تسوي شي .

وانصحك بالدراجه الثابته المتواجده بالجيم واذا ما كنت تحب تروح للجيم تقدر تجيب لك وحده تحطها في غرفتك والعب عليها 6 ايام بالاسبوع لمده نص ساعه وان شا الله تلاقي الفرق

وفي تمارين خاصه للمؤخره بس ما عندي فكره عنها ان شا الله الاعضاء يفيدونك

وبالتوفيق

ياهو يا نااااااااااااااااااااااااااااس راجااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ساعدووووووووووووووووووووووووني

افضل عشرة تمارين للمؤخرة ,, ولكن باللغة الانجليزية

http://exercise.about.com/od/butthipsthighs/tp/butt.htm

.
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

اخي الكريم

اكيد المؤخرة عندك كبيرة نتيجة كثافة الدهون والشحوم وليس عضلات

بالتالي الحركة وممارسة الرياضة وتنظيم الاكل ستساعدك كثيرا في اذابة هذه الشحوم

نظم اكلك وابتعد عن النشويات والدهون والزيوت والسكريات وواظب على تمارين الكارديو كالركض والسباحه والدراجه وستلاحظ فرق خلال فترة قصيرة ان شاء الله

ولا تستحي تروح الجيم البس ملابس فضفاضة ..

وراجع مواضيع الاخل albarca بخصوص الوجبات الغذائية بتفيدك كثير

اخي الكريم virus7
    ارسلت لك رسالة خاصة

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

الاخوان فادوك تقريباً

واحذرك من الانجرار وراء المكملات الحارقة والخرابيط هذي فهي مضرة للصحة وخسارة للفلوس

الكارديو اللي هو اسلوب الحرق سواء بالدراجة او جهاز الجري او ما شابه

الاكل السليم والابتعاد عن الدهون والملقيات والبطاطس المقلية والسكريات مثل الشوكولاتة وهالامور

والاكل السليم ومع بعض التمارين للمؤخرة والرجل بشكل عام ستحصل على نتايج رائعة

بخصوص التمارين سأشرح على السريع لاني مستعجل وليس لدي صور حالياً

استلقي على ظهرك مع ثني رجليك قليلاً .. ارفع بجسمك من ناحية المؤخرة بالتحديد للأعلى ورجليك ثابتين في الارض كررها 25 مرة لو تقدر او 20 3-4 مرات

كذلك وانت واقف مثلاً في المنزل مد يديك للامام وانزل بثني الركبتين للاسفل بحيث تحس انك تضغط على المؤخرة او تنزل قد ماتقدر وترتفع لوضعك الطبيعي ونفس الشيء كررها 20-25 والجلسات 3-4

هذا مالدي لحد الان

تحياتي
    http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص