صفحة 19 من 27 الأولىالأولى ... 91415161718192021222324 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 285 من 393

الموضوع: وداعا المنتدى . إغلاق المنتدى في خلال شهر مارس القادم .

رد: وداعا المنتدى . إغلاق المنتدى في خلال شهر مارس القادم .

يارب مايتسكر

الصورة الرمزية رعبه
    رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_

.................................

شوفوا شلون طلعوا اعداء النجاح اللي يطالبون بتوقيفي

عشان تعرفون اني مظلوم والكل ضدي

الاخ dro الله يالدنيا

تذكر لما صارتلك السالفه و نزلت من المراقبه بدون اي صلاحيه وعملت موضوع طويل عريض تتكلم عن الظلم اللي وقع عليك وبعدين ردوا عليك المراقبين بما فيهم الاداره وقالوا و بينوا اخطائك التي لا تغتفر

ترى انا اللي توسطلتك واعطيتك صلاحياتك في فاينل فانتسي لكن قالولي الاداره ان مستحيل يرجع مراقب رسمي بسبب الاجرام اللي عملته

لو ترجع تشوف مشاركاتك القديمه كان عرفت انك اكثر شخص يسب ويشتم الناس وهذا السبب اللي جعل الاداره ينزلونك وحتى كل الناس قالوا شفيه درو تغير

ترى محد رجعك غيري وانت ماتدري ولا قلتلك ولا احد قالك لأني شفت ان لك انجازات في قسم فاينل فانتسي وقلت حرام هذا الشخص يتوقف مع انه اخطأ لكن محد معصوم من الخطأ

كلمت الاداره وحذرتها من توقيفك وطلبت انهم يرجعونك و قالوا ان الرجعه مستحيله لكن نعطيه الصلاحيات بالقسم

الحين بعد هالسنين هذي كلها اشوفك اول واحد تعاديني

الله يالدنيا

المهم

انا مااتكلم عن جميع الاقسام والمراقبين فيهم

انا اتكلم عن الاقسام اللي اشارك فيهم واتكلم عن المراقبين اللي في الاقسام اللي اشارك فيهم

يعني لا تجيبولي مراقب من قسم المصارعه او كمال اجسام او الترفيهي وتقولون ليش تتكلم عليهم

انا مااقصدهم انا اقصد الاقسام اللي اشارك فيها مثل ووركرافت والاخبار سابقا والحين المنتدى عام صار محله

يعني انتوا الى متى تخافون ؟ يقولك المنتدى يبي يغلق وانتوا مازلتوا تخافون من المراقبين

لحد يخاف وقولوا اللي بقلبكم . هذا يوم الخلاص

اخيرا تخلصنا من المراقبين و هيمنتهم على قلوبنا وحذف مشاركاتنا و توقيفنا

انا كل سنه راح احتفل 10 مارس يوم اغلاق المنتدى وتحريرنا من العبوديه

نطالب الحكومات انها تجعل 10 مارس يوم اجازه وطنيه

انا حر وانت حر والمراقبين المجرمين الحين مايحصلون احد يحذفون مشاركته او يعطون عضو مسكين توقيف عشان خاطر المجرم بوحا او غيره من زعماء العصابات بالمنتدى

اللي تشوفونه عضو عادي لكن اهو الكل بالكل

كل واحد سبني فوق هذا 100% يتمنى توقيفي و هو مجرم ضد المساكين والفقراء

واتضح لي بما لا يقتضيه الشك من اليقين ان درو احد المجرمين اللي تسويلهم خير وينقلبون عليك

انقلب علي مثل الاسد الجائع , مع اني توسطت له من تحت لي تحت بدون يدري او احد من الاعضاء يدرون وكلمت الاداره عشانه

اخر شي شنو ؟

اول واحد وقف ضدي في يوم التحرير والعتق من العبوديه

سو خير وقطه بحر

لي رجعه لا تخافون

لكن مازلت مصر لى حقوقي

المنتدى هذا لا يغلق الا على جثتي

حقوقي اولا وبعدين اغلقوا المنتدى سووه محل فلافل مو موضوعي , اوسمتي اولا

اذا اغلق المنتدى ان شاء الله وانا حصلت على اوسمتي و المراقبين كلهم راحوا المصحات العقليه

اتمنى من الاعضاء انهم يتمالكون انفسهم , يعني اذا ماشافوني بعد بالمنتدى مابي احد يقوم بعمل مجنون مثل الانتحار وغيره

يشرب كلوركس او ياكل حبوب مالت الفئران او ديتول وينتحر عشاني

تمالكوا انفسكم و محد دايم لأحد

واتمنى محد يطلب رقم تلفوني بحجه التواصل او يطلب التويتر مع اني ماادخله ولا الفيس بوك لأني ايضا ماادخله

انا بس ادخل الامسترغام مال الصور و اعلق على الاخبار هناك لأني ضايف حسابات اخبار ودائما في معارك مع المتابعين

يعني وضعي هناك مثل وضعي هني كله معارك و هواش وتوقيفات , على يوم راح يلقون القبض عليه اداره الجرائم الالكترونيه ويحطوني بالسجن

واذا احد اضافني لربما يكون محل شك و شبهه و تأتيه المشاكل وهو في غنى عنها لذلك لا انصح بأضافتي

خصوصا النساء

انا عدو المرأه واقولها لكم من الاخر و عشان تعرفون قبل الاغلاق من هو البطل المجاهد الرمز كرزان

موضوعنا حقوقي ثم اغلاق المنتدى وترحيل المشرفين الى الطب النفسي لأخذ الجرعات العلاجيه المناسبه لهم

وجودهم خطر علينا , يعني تخيل تمشي بالشارع وتشوف مراقب اكيد راح تهرب لربما يحمل سكين ويطعنك فيها

خطرين المراقبين يجب القاء القبض عليهم وتسليمهم للشرطه

لي رجعه
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 11-03-2016 الساعة 02:06 PM

Smile رد: وداعا المنتدى . إغلاق المنتدى في خلال شهر مارس القادم .

والله ايام هالمنتدى

انا وصلني ايميل قلت ادخل اسلم

مع اني تارك المنتديات من اكثر من 10 سنوات

يلا
    كل شي له بداية ونهاية
    وياما منتديات سكرت
    واستغربت ان منتدى المنتدى للحين موجود

يعطيكم العافية ومقاصرتوا وفي حفظ الله
    لاإله إلا الله محمد رسول الله
    لاتــنــس ذكــر الله
    البوعينين99

تركت المنتدى تقريباً من بعد 2010 , بعد ما انتقل استخدامي للنت إلى الفيسبوك , واليوم قريت خبر اقفاله
    اتعرفت ع ناس طيبة كتير في وقتي , ومنهم اسامة والجنرال المصري والعملاق و حسام من المنتدى الثري دي (يوجي موتو) و هتون (اللي اصبحت زوجة ولد خالتي kiluapica) ونحوهم. إذا قريتو الكلام هدا ياشباب , you are the best
    صحيح انه حلمي كان اني امسك رقابة المنتدى الثري دي xD , ولكن يلا , كويس اني ما اتوفقت للشغلة , لاني شخص مهمل جداً

أعرف انه مافي شي يستمر الى الأبد , وعالم الانترنت الشاب اللي عمره لايزال 25 سنة فقط مافي شي يستمر اكتر من عدة سنوات , فصراحة انجاز انه المنتدى اصبح عمره 16 سنة , وكل اللي بدي اقوله انه الله يوفق الجميع لما يرضاه الرب.

كارازان

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماني فاهم ليه الناس تستسلم لخدمات الغرب وتترك محتوياتها العربية الثمينة . اغلب الخدمات الجديدة هي مجرد مضيعة وقت اما نزل التطبيق والعب او شاركنا بصورك اليومية او كون فاضي وصور 15 ثانية فيديو من حياتك او دردش .... مع ان هذه الامور كلها موجودة اصلا عندنا شو الجديد ؟ فقط المحتويات اصبحت مثلا في اجهزة خراب فون وعطوها مظهر وعطوك امكانية تتواصل مع الشعوب وربحوا طن من الاموال بسببنا
    ومستمرين بالنصب علينا

ربي يحفظكم يا اخواني واخواتي كلنا عم نكبر لكننا مانزال نستخدم الانترنيت وجالسين نجرب تطبيق فلان وعلان

ربي يجمعني معاكم بالفردوس الاعلى

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

مفتـــــــوووووح

مستحيل اقرا مشاركات كرزان الجديدة هههه اول مشاركة كملتها الى النهاية بصعوبة XD
    ياريت المشرفين يحذفو كلام كرزان وبلا حقوق بلا بطيخ
    ديمون ما اظن ان الرجل يستهبل
    http://www.montada.com/showthread.ph...094&highlight=
    انت ما تفكر خلال الضغط على ازرار الكيبورد يا رجل
    ياريت تنحذف مشاركاته لان هذا الموضوع لتوديع المنتدى و ليس لاظهار مستوى كره كرزان للمشرفين و التمييز بين الذكور و الاناث
    ما اذكر ولا مرة ميزنا بين بعض ... الا في حرب مسابقة الطبخ الرمضاني يااااه احلى ايام ... ايام فريق النساء و فريق ابو عنتر بقيادة جوكر هههه ....طبعا فريق النساء اخد اول مرتبتين (مؤامرة كونية )
    التعديل الأخير تم بواسطة dante sephiroth ; 11-03-2016 الساعة 03:05 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dante sephiroth مشاهدة المشاركة
    مستحيل اقرا مشاركات كرزان الجديدة هههه اول مشاركة كملتها الى النهاية بصعوبة XD
    ياريت المشرفين يحذفو كلام كرزان وبلا حقوق بلا بطيخ
    ديمون ما اظن ان الرجل يستهبل
    http://www.montada.com/showthread.ph...094&highlight=

اجل يستهبل مو بس يستهبل مسوي فيها عبيط وما حد قدي ابغى التوقيف
    انا كول ورهيب وشجاع وعنتر هيا وقفوني مش فارقة معي

مابغى اغلط لكن تصرفات مثل هذي ماتوقع انسان ناضج يسويها
    اتوقعها من واحد بزر
    التعديل الأخير تم بواسطة demon king ; 11-03-2016 الساعة 03:44 PM

اول شي احب اوضح لك بعض النقاط اللي انت فهمتها غلط

مو مهم عندي ترد او ماترد لأن الناس لو ترجع لذلك اليوم راح تعرف اما انت فأعتقد انك نسيت منو رد عليك واللي مارد

عموما

انا ماقلت اني اعرفك ولا قلت اني كنت مراقب عشان اتوسطلك و الواسطه مو ضروري يكون الشخص مراقب عشان يتوسط للناس

انا مااعرفك ولا تعرفني

لكن

في يوم من الايام ومثل كل يوم عادي بالنسبه لي دخلت المنتدى وشفت ضجه و دخلت الى الموضوع اللي حظرتك كاتبه تشتكي ان الاداره شالت منك الرقابه (ماقلت طردوك)

ولأني مااعرفك ولا شفت مشاركاتك من قبل ولا ادري شنو السالفه حتى بدأت اقرأ الموضوع و ردود الاعضاء عليك والكل اجمع (الكل) قالوا انك تغيرت

طبعا انت بموضوعك كنت تشتكي ليش شالوك من الرقابه وكنت تستنزف وتقاتل بكل قوه من اجل يرجعونك مشرف من جديد ولكن كل محاولاتك بائت بالفشل

ولما شفت مشاركاتك بعد بحث بسيط شفت ان محد سلم منك من الاعضاء ولسانك زفر معاهم

صحيح اني راعي مشاكل بالمنتدى و اكلت توقيفات الله اعلم كم عددها لكن عمري بحياتي لا في المنتدى ولا خارج المنتدى شتمت او تعرضت لأهل الشخص او قللت من قيمته

اما انت استبحت كل شي , المهم ان نزلوك من الاشراف وصرت عضو عادي حالك حالنا

وانت كنت ولازلت تتمنى الاشراف , اما اذا مناشبني على كم وسام فهذا حق للأعضاء النشطين

وانا ماعمري تمصلحت على الاشراف مع ان عرض علي اكثر من مره وكنت ارفض تماما , حتى داركتب عرض علي ورفضت وانا ايضا رفعت اعضاء الى مشرفين و نزلت مشرفين الى اعضاء

تقدر تقول كلمتي مسموعه هني

لكن مو هذا موضوعنا , الموضوع اني شفتك متعلق بالاشراف والناس مايبونك مشرف ولا عضو حتى بسبب كلامك واسلوبك مع الاعضاء وكأن الاشراف جعلك ملك ماتتنزل تكلم احد من الاعضاء

تقدر ترجع لموضعكم وتشوف كلامك و ردود الاعضاء عليك وانا اتمنى انك تبحث عن موضوعك وتقرأه وتشوف شنو كاتب وشلون تتمسح على الرقابه ومستعد تسوي اي شي عليها

انا العضو البسيط اللي طايح من عينك ما نظرت بعين التشائم او الوجه السيئ لمشاركتك وانما نظرت الى انجازاتك في قسم فاينل فانتسي وشفت انك تشتغل و تأتي بكل ماهو جديد

قلت الرجل عنده شي مشرق واما الاساءه والكلام اللي ماله معنى اطلب من الاداره حذفه و تنبيه العضو على حسن السيره والسلوك لأن المراقب مو عضو عادي وانما واجهه لأداره المنتدى بالقسم

انا رفضت توقيفك و لي مشاركه في موضوعك اذا حصلته راح تشوف مشاركتي و خاطبت المشرفين ان مثل هذا الشخص يجب ابقاءه في المنتدى وعدم التعرض له وانما يكتفون بمسح الكلام المسيئ و تنبيه و بعد ذلك يرجع كل شي على حاله

قالولي ان مستحيل يرجع مراقب (انا من ويلي هالمعلومه اذا ماكنت مطلع على الموضوع من المشرفين) ولكن عشان الوساطات راح نجعله عضو مع صلاحيات في القسم لأن اساءه الى المشرفين ولا يمكن ان يكون مراقب وهذا اسلوبه مع الناس

اعتقد والله اعلم اني كلمت داركتب ايضا بهذا الموضوع واهو اللي قالي مستحيل يرجع لا مشرف ولا غيره

مو متأكد لكن كلمت مسؤول كبير و في يده كل الصلاحيات , من كثر المسؤولين نسيت اي واحد فيهم بالضبط

المهم وعشاني يا درو خلوك بصلاحياتك ولكن الغوا اللون عنك

الحين تقولي نصاب

اذا انا نصاب شلون اتذكر موضوع صارله سنين واعطيك التفاصيل فيه اذا ماكنت حاضر ومشارك و سعيت فيه على ارجاع صلاحياتك

لأني كنت اعتبرك ثروه لقسم فاينل فانتسي

وانا والله مااعرفك وانت تدري بالشي هذا و ماعمري كلمتك او شاركت بقسمك لكن الحق يقال انك مبدع في قسمك وهذا اللي خلاني وانا مااعرفك اكلمهم

تجي الحين بعد سنين وتقول عني نصاب و عقلي ناقص واني اتزوج زوجه صالحه

يا رجل انا متزوج 2 وابحث عن الثالثه و عندي عيال كبرك تقريبا

عموما انا ما عملت هذا عشان اقولك ولا حتى انت تدري عن اللي صار في ذاك اليوم بيني وبين الاداره والمشرفين لكن كنا نعمل ونسعى لك وانت ماتدري

عموما مو مجبر انك ترد و الرد اصلا لا يودي ولا يجيب لكن ابيك تشوف موضوعك اللي فتحته يوم الغوا عنك كل شي وتشوف شلون كل الاعضاء بلا استثناء كانوا ضدك

الا شخص سعالك فيها اللي اهو انا

شكرا

اتمنى من الاداره انها تلغي اشراف دانتي و توقيفه بسبب التخلي عن شروط المنتدى و نشر مواضيع خاصه في قسم الاداره

يعني شوي واشوف رسائلي بالخاص معروضه هنا بعد

اتمنى توقيف المجرم دانتي و ديمون و سحب الصلاحيات منهم بسبب التشهير لموضوع لا يعرفوا شي عنه ولا لماذا كتبته و نقل كل ماهو خاص الى العلن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demon king مشاهدة المشاركة

اجل يستهبل مو بس يستهبل مسوي فيها عبيط وما حد قدي ابغى التوقيف
    انا كول ورهيب وشجاع وعنتر هيا وقفوني مش فارقة معي

مابغى اغلط لكن تصرفات مثل هذي ماتوقع انسان ناضج يسويها
    اتوقعها من واحد بزر

انا مااستهبل ولا عبيط ولا شجاع وعنتر

وعشان اثبت لك وللساده الاعضاء من هو البزر والغير ناضج ان كان انا او انت

بسألك شنو كان الموضوع بيني وبين ايرس ولأجله كتبت هذي المشاركه ؟

عشان تعرف انك احمق و تكتب ردود بنص المواضيع بدون تعرف الاسباب والدوافع

وعشان كل الاعضاء يعرفون عدم نضوج عقلك و عقليتك التي لا تتعدى العاب الكمبيوتر قولنا شنو كان الموضوع

معك حق ... وتم التصحيح
    ما عندي مانع بالاعتراف بخطاي و اتباع القانون بعكسك تماما

صفحة 19 من 27 الأولىالأولى ... 91415161718192021222324 ... الأخيرةالأخيرة