مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي الجهازين تفضله أكثر ... و تعشقه و تحبه أكثر ؟؟؟

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • البلاي ستيشن 1

2 20.00%
  • البلاي سيشن 2

8 80.00%
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الرجاء من الجميع الدخول بلا استثناء ...

Red face الرجاء من الجميع الدخول بلا استثناء ...

مرحبا يا أعضاء البلاي ستيشن ....

في هالموضوع راح نتكلم عن الجهازين البلاي ستيشن 1 و البلاي ستيشن 2 ... و أيهما تفضل أكثر و تعشقه أكثر ... و لماذا ‍‍‍!!!!

و أنا راح أبدأ و أقول أني أعشق و أفضل البلاي ستيشن 1 أكثر .. لأنه صدرت عليه أروع الألعاب و أحلاها و أكثرها شهرة و انتشارا ... و قد أستطاع هذا الجهاز بمواصفاته البسيطة و الصغيره .. و بلذة المتعه الكبيرة و الضخمه عليه أن يحطم كل الأجهزة التي حاولت تدميره ... حتى الدريم كاست و اللتي تتفوقه و أفضل منه مواصفاتا بأربعة أضعاف لم تستطيع أن تحتل القمة و اللتي كان البلاي ستيشن 1 هو الذي محتلها و متربع عليها ... فهذا الجهاز يرضي كل من يمتلكه .. و يجعله سعيدا به بأقصى الحدود ... خصوصا مع المواطنين العرب لأن أشرطة الكوبي عليه تسهل نسخها و من دون مشاكل و الكوبي هي الأساس عند اللاعبين العرب ....

هذا رأيي أنا في الجهازين ... فماذا عنكم أنتم ؟؟؟؟

أرجوا من الجميع المشاركة دون استثناء ...

مع تحيات : محمود .

هلا محمود ...

انا بصراحة رايي من رايك , لن البلاي ستيشن الأول مثل العصر الذهبي للألعاب , ميتال جير وسلسلة ريزيدنت إيفل , وسلسلة تومب رايدر , والعاب كرة القدم الرائعة الممثلة بسلسلة ويننج إليفن , والله لو أقعد أعدد من اليوم لبكره ماراح نخلص

علشان كذا هالجهاز له معزة خاصة بقلبي , ياما ذكريات ومواقف حلوة وحزينة مرت علي وياه , مو بهالسهولة أقدر أنساه , ولا ننسى إنه قدر يزيح أجهزة أقوى منه تكنلوجياً ويتقدم عليها من ناحية المتعة باللعب وعدد الالعاب الهائل وتنوعها ...

بإختصار ماراح يمر جهاز أثر بالناس وبالعالم مثل بلاي ستيشن 1 , وأتوقع بإذن الله إن الثاني الأسود المرعب راح يكمل مشوار النجاح إنشالله .

وتحياتي لك على الموضوع ...

.....

اخوي تدري ما تقدر تحكم على السوني تو الحين !! لانه توه ما صار له سنه بعد !!

وصراجه اتوقع له مستقبل قوي هالجهاز ومثل ما قال جلاديتور انه ما اكو جهاز لحد الان اثر بالعالم مثل البلايستيشن ون لانه كان ساحق اما الان فتوزعت الكيوب والاكس بوكس والبلايستيشن 2 وكلهم اقوياء اذن نحن في عصر القوه واتوقع فوز البلايستيشن تو بعد خمول طويل سوف يفجر مفاجآت كبيره وسوف نرى لانه لم نكن نحن نعلم بقوة ميتل جير عندما صدرت فأعتد انه هناك العاب جديده سوف تكون قويه مثل السلسلات التي تشكلت من الاول لكن سوف تكون هناك سلسلات من الثاني تتكون انتظروا

Smile هلا محمود

أنا عندي إن جهاز بلايستيشن 1 و2 واحد و كل واحد أعزه لسبب 1 أحبه للذكريات الي عشتها معاه و غنها ذكريات دايم تجي ف مخي .... مثل أو ما شريته في رمضان كنت في صف خامس ( انا الحين في ثالث متوسط )
    كنت جالس 24 ساعة عليه و كان عندي تكن 1 و فيفا 98 و كراش2 كنت في قمة السعادة و أيضاً ما أنسى الذكريات الي عشتها مع فاينل فانتسي 7 و 8 و 9 و خصوصاً 8 ....... و لكن الحين طبعاً لازم نكمل المشوار مع بلايستيشن 2 ....... و أنا بإذن سوف أشتريه بأقرب وقت ممكن .....

لذا كلهم واحد عندي

[COLOR=Red][SIZE=1][CENTER]: Alttair
    70 Rogue
    Atheña
    70 hunter
    Mal'Ganis US :

النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
    تستطيعون أن تعيشوا ذكرياتكم برسوم أفضل و تحميل أسرع على PS2 فهو في داخله روح PSX

Talking البلاي ستايشن

و الله البلاي ستايشن 1 رائع جدا و عليه ألعاب حلووووووووووووة كتييييييييييييير مثل فاينل و رزيدانت إيفل و MGS و ......و............و و و ...

أما البلاي ستايشن 2 فهو أروع و إنشاء الله يكمل النجاح اللي حققه الأول...........و سأشتريه في أقرب وقت لأني لا أملك واحد حتى الآن

البلاي ستيشن1 لانه نزلت عليه اشرطة آر بي جي لاتنسى مثل كرونو كروس وفاينل فانتسي 7 8 9 6 5 4
    ووايد اشرطة آر بي جي ومب عيب ان رسومه مو راقية

Cool

اي والله ....

ضعف الرسومات مو عيب