النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: افشل نظام تشغيل للينكس ريد هات 9

افشل نظام تشغيل للينكس ريد هات 9

السلام عليكم اخواني تغلبت على مشكلة والحمد لله لكن يوم حملت الريد هات 9 حملت اول اختيار بريشنل دسك توب على ما اضن
    ما اقدر اسوي شئ اذا دخلت عليه فقط اوامرbashوانا ما افهمله وش اسوي
    لا تقولون ركب فيدورا مشتري لينكس ريد هات 9 ثلاث سيديات بثلاثين ريال حرام تروح ثلاثين على الفاضي انا من الاول كنت باخذ فيدورا قلتله ريد هات عشرة فيدورا قال لحظة وجابلي 9 قلت هذا تسعة قالي لا هو اصلا تسعه واسمه في الكمبيوتر 10 قلت يمكن صادق ورحت ويوم رجعت اليوم الثاني مدري وين ذلف والمكان هذا هو في العليا عند ذولاك الي يركوضون اذا شافوا سيارة ويرزون السيدياات

Re: افشل نظام تشغيل للينكس ريد هات 9

اخبرنا ما المشكل حتى نسطيع ان نساعدك
    اولاً اذا كان فقط يخرج لك شاشة سوداء جرب ما يلي
    ctrl + alt + F7
    ctrl + Alt + F2
    وبهذا تخرج وتعود من الباش إلى الواجهة الرسومية او اكتب startX وتتحول إلى الواجهة الرسومية
    ثم اعطيني عنوانك وانا ارسلك ان شاء الله سبحانه سيديات فيدورا 2 و ماندريك 10 ان احببت
    والله سبحانه الموفق
    لاننسى اخواننا الذين اعاننونا قبلاً وبدورنا نحاول ان نعين اخواننا
    على فكرة ان في سوريا هل يوجد عندكم مشكل ان ارسلت لك السيديات (ارجو ان لايكون كذا)
    اخوك ديبيان 03

لا يا اسد اﻷسود , ريدهات نظام رائع جدا و لما تشغلة ان شاء الله بتعرف ايش انا اتكلم عنه , على كل حال يبدوا لي كما أخبرتك ان المشكلة ان النظام ما تعرف على الشاشة عندك , اعمل startX كما قال لك اخي ديبيان 3 و جرب أن اشتغل معاك فبها و اﻻ ارجو ان تصبر معي و تعيد تركيب الريدهات من جديد و تعمل مثل ما قلت لك في مقالك السابق , لا تغير نوع الشاشة اللي هو يختارها , راح يطلع لك unprobed monitor قوله next بيعطيك تحذير قوله ok , و علشان تتأكد من كلامي شوف في بداية تثبيت الريدهات هل يعطيك
    Video card rage128
    Monitor Unknown monitor?

اولا شكرا على ردودكم
    لكن انا اشتغل معي حط اليوزر والباسورد واشتغل طلع لي زي الشاشة الزرقاء وطلع لي سطور باش واذا ضغطت باليسار تطلع قائمة تحكم فيه
    والماوس يطلع سهم زي الي في الوندوز عشان كذا ما ادري وش فيه اني مركب برامج مثل اوفيس وكثير لكن المشكلة ما يطلع غير هالمربع الاسود وفيه سطور باش
    اخي Debian03 لوبغيت احملها من النت حملتها لكن ما ابي اروح له حتى افهم ريدهات 9 كوييس
    وسلامتكم

وعلى فكره بجرب طريقتك اخي ذيبان ان شاء الله

اخواني للأسف فهمتموني غلط يوم جربت الطريقة رحت لشاشة سوداء وفيها يقول اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور اضاهر هذا الي توقعتوه اني عنده لكن انا في الواجة الرسومية وما يطلع سوا مربع اسود صغير واضغط بالزر الايسر للماوس ويطلع قائمة تتحكم في هذا المربع من تحريك وغيرها وبس

انتا دخلت على واجه من واجهات اللينكس السبعه وهذهالواجه لها استخدامات خاص فى السريفرات
    وتسمى twm

لايوج فيه غير ماقلت المواس والباش
    لكن يمكنك التحويل الى kde or gnome
    وهى افضل للمستخدم العادى وبها العديد من البرامج والالعاب وانصحك بkde

يمكنك كتابه الاوامر التاليه للتحويل
    startkde
    or
    switchdesk kde
    switchdesk gnome

شكرا اخوي بحاول اجرب الطريقة ان شاء الله

حتى النسخة الي عندي فاشلة ما تحمل غير حق السيرفرات لا جنوم ولا كي دي اي
    انا من اول شاك في الي عطاني سيديات الحين تأكدت انا ممشخة :vereymad:
    في احد يوزع لينكس ريدهات فيدورا في السعودية ؟؟
    فمان الله

شوف يا أسد ا?سود , انا انصحك تجرب سوزي بيرسونال 9.1 اللي توة نازل جديد شوف هنا:

http://www.montada.com/showthread.php?t=286623

بس تحتاج مودم خارجي و الله اعلم او شبكة ايثرنت ?ن الكرنل 2.6 ما نزل له حتى ا?ن تعريف للمودم مجاني سرعة كاملة و طبعا هذي نفس المشكلة مع فيدورا كور 2 و ماندريك 10 , و انا ايضا انصحك تخلي احد عنده دي اس ال ينزلة لك من النت أهو بس سي دي واحد 700 ميغا. بالتوفيق , بس صدقني ريدهات من أفضل توزيعات اللينكس بس انتهى زمانه يو جاء ا?حدث منه الفيدورا كور.