صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37

الموضوع: مكانة المنتدى *إلي تقدر تعطيني إجابة صريحة و مقنعة *

مكانة المنتدى *إلي تقدر تعطيني إجابة صريحة و مقنعة *

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

كيف حال العضوات <<< مع الرغم أني أعرف بوجود أعضاء

عموماً قبل أن ابدأ بالموضوع أأمل أن أجد نقاش سليم و إحترام وجهات الرأي وعدم أخذ مواقف سلبية .

خليني أدخل بالموضوع :

الآن أنا مشتركة بأكثر من 10 منتديات من عربي و أجنبي ... و شهدت فيها كل الأشكال و الألوان و المجالات و النقاشات الحادة و آخرى ودية كل منها بناء .

و فروع و أقسام تزيد من تماسك المنتدى . ولكن ... في المنتديات العربية هناك منتدى يسمى بـ"منتدى المرأة " فيا ترى هل يختلف مضمونه عن بقية المنتديات !؟

فمثلاً .. الطبخ عندما يصنف في منتدى كهذا فقد حصر هذا المجال للنساء فقط و هذا ليس له أي أساس من الصحة لا في الماضي ولا في الوقت الحاضر ولا في المستقبل . ولدي أمثلة كثثثيرة .

و منتدى الأناقة .. بكل صراحة ماذا تستفدون منه !؟؟!؟! يعني إذا جاءت وحدة "أو واحد" و عرض صور أحذية أو ملابس أو مكياج ووووووووووووووووالخ ماذا تستفيدين !؟

أرى أن هذا المنتدى يخلق العنصرية . و الإقلال من شأن المرأة بحصرها في هذه المجالات . فكلها شكليات ليس لها فائدة في الحياة العملية .

فالإنترنت لما يجلسون بالساعات للإستفادة و التعلم و أخذ خبرات الغير في أي علم كان ديني أو دنيوي . وليس اللحاق وراء ما يختاره مصمم أزياء أو شركة معينة .

أأمل أن أسمع آركم ^^ "

رد: مكانة المنتدى *إلي تقدر تعطيني إجابة صريحة و مقنعة *

فمثلاً .. الطبخ عندما يصنف في منتدى كهذا فقد حصر هذا المجال للنساء فقط و هذا ليس له أي أساس من الصحة لا في الماضي ولا في الوقت الحاضر ولا في المستقبل . ولدي أمثلة كثثثيرة .

و منتدى الأناقة .. بكل صراحة ماذا تستفدون منه !؟؟!؟! يعني إذا جاءت وحدة "أو واحد" و عرض صور أحذية أو ملابس أو مكياج ووووووووووووووووالخ ماذا تستفيدين !؟

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
    بصراحة أنا ما فهمت قصدك تماما بس بالنسبة منتدى الأناقة اللي نستفيدو أنو نطلع على أحدث موديلات الملابس أو غيره وفي ناس يحبو أن يشوفو هيك شغلات وشكراً..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف حال العضوات <<< مع الرغم أني أعرف بوجود أعضاء
    فيه كثيييييير .. بس من بعيد لبعيد

الآن أنا مشتركة بأكثر من 10 منتديات من عربي و أجنبي ... و شهدت فيها كل الأشكال و الألوان و المجالات و النقاشات الحادة و آخرى ودية كل منها بناء .

و فروع و أقسام تزيد من تماسك المنتدى . ولكن ... في المنتديات العربية هناك منتدى يسمى بـ"منتدى المرأة " فيا ترى هل يختلف مضمونه عن بقية المنتديات !؟

أرى أن هذا المنتدى يخلق العنصرية . و الإقلال من شأن المرأة بحصرها في هذه المجالات . فكلها شكليات ليس لها فائدة في الحياة العملية .
    خطأ .. ( خليني صريح معاك )
    المنتدى لم يخلق شيئا .. بل خلق هو .. بمعنى أن وجود قسم للمرأة والأناقة ليس دليلا على عنصرية أو ما شابه .. بل هو تلبية لطلبات المرأة نفسها ..

قسم المرأة والطبخ والأناقة إن لم يوجد .. فتأكدي بأن العضوات هم من سيطالبن به
    وبالتالي إن كان عندك مشكلة مع قسم الطبخ مثلا ..
    فعليك تغيير عقلية المرأة العربية لتتخلصي منه

الموضوع هنا هو .. supply or demand
    إما أن تقدم للمرأة العربية قسم الطبخ الذي ( هي ) تريده
    وإلا فإن المرأة العربية نفسها ستطالب به

النقطة الثانية التي أريد أن اعلق عليها هي عبارة

و الإقلال من شأن المرأة بحصرها في هذه المجالات

اتفق معك أن المرأة العربية ترى نفسها على أساس إما زوجة أو ابنة .. بمعنى آخر تعتمد على الرجل زيادة عن اللزوم .. لكن المجالات مثل الطبخ هي مجالات نسائية عامة

بمعنى أن حصر المرأة العربية لهذه المجالات هو خير وشر
    خير لأن هذا ما يجب أن تفعله المرأة أساسا وبالتالي لا تفقد المرأة العربية هويتها كإمرأة
    ولا تتحمل مسؤوليات لا قبل لها بها أو لا تناسبها مثل الرئاسة والسياسة وغيرها

وشر .. إن حصرت نفسها في هذه المجالات فقط .. واعتبرت غير ذلك من المجالات أمور رجالية بحتة لا يحق لأي امرأة التدخل فيها .. فتعتزل السياسة والإقتصاد وكل شيء وتقصر نفسها ودورها على الأمور المنزلية فحسب .. بل وتعيب على أي امرأة تعمل بالسياسة أو غيرها لاعتبارها أن هذه أمور رجالية

بالنسبة لقسم الأناقة فأظن أنه لا أحد يستفيد .. ولكن الأمر مجرد أمر تهتم به المرأة عموما
    وبالتالي يوجد قسم لتلبية هذا الإهتمام .. بغض النظر على الفائدة

لأن حصر الأقسام على الفائدة سيطير ثلاثة أرباع المنتدى القائم على الهوايات والإهتمامات

موضوع جميل وباعث على التفكير
    أحييك عليه

( اتمنى عدم حذفه لأن عويلة مر من هنا )

People call mercenaries like us "Dogs of War."
    .
    .
    .

But you're different
    You are a Wolf
    You will die the proud wolf you are

Solid Snake .. 1998

هلا اختي
    شكرا على الموضوع ..
    ...
    الصراحه انا اخالفك الرأي ,,
    لان وجود هذا القسم للمرأه لا يعتبر عنصريه
    ولكنه للمرأه ,,
    ولا يعني ان المرأه اللتي تهتم بالطبخ والازياء
    لا تهتم بالسياسه والاقتصاد ..
    هذا أعتقاد خاطيء ,,
    ...
    منتدى الأناقة .. بكل صراحة ماذا تستفدون منه !؟؟!؟! يعني إذا جاءت وحدة "أو واحد" و عرض صور أحذية أو ملابس أو مكياج ووووووووووووووووالخ ماذا تستفيدين !؟
    تستفيد بحيث تعرف اخر الموديلات
    والموضه .. واحسن انواع الميك أب وغيرها
    تأخذ افكار في الأناقه ,,
    المرأه بطبيعتها تحب الجمال
    وتحب الاهتمام بنفسها ..
    فلا يجب النظر الى هذه الامور بنظره سطحيه
    لانه جزأ من حياتنا..
    .. وايضا عندما يصف الله تعالى نعيم الجنه
    يصف الحلي والملابس الرائعه ..
    لانه يعرف ان الانسان بطبيعته يحب الجمال والاناقه
    ...
    تسلمي عزيزتي على الموضوع ..
    سلام
    ..سبحان الله وبحمده..
    ..
    ...
    " شكر خاص لزعيم الإحساس على التوقيع الرائع =) "

مشكورين للمرور و إبداء الرأي

المنتدى لم يخلق شيئا .. بل خلق هو .. بمعنى أن وجود قسم للمرأة والأناقة ليس دليلا على عنصرية أو ما شابه .. بل هو تلبية لطلبات المرأة نفسها ..

قسم المرأة والطبخ والأناقة إن لم يوجد .. فتأكدي بأن العضوات هم من سيطالبن به
    وبالتالي إن كان عندك مشكلة مع قسم الطبخ مثلا ..
    فعليك تغيير عقلية المرأة العربية لتتخلصي منه
    يعني أعطيك إفتراض : لو أخذنا قسم المطبخ و بدل ما يكون منتدى أو قسم يكون موضوع واحد في منتدى "الاموضوعية" و يكون موضوع واحد يحمل كل تلك الردود ... ولو أخذا قسم الأناقة و ألغيناه من أساسه لأن هذي الاشياء مكانها صفحات الشركات . أي وحدة تكتب بالسيرتش search حذاء تأتيها الصور و المواقع ... و يكون هذا القسم حاوي لكل الأشياء التي لا تدور حول موضوع معين وليس لها منتدى .

أنا رأيت ميكانية منتديات ثانية ناجحة و تجد فيها رواج كبير .بل تكون أكثر تنظيماً من ما نراه في المنتديات العربية ولاسيما و التي تحمل أسم التفرقة . أو العنصرية كما ارى بنظري . في العالم منذ نشأته و بين الجنسين صراع و شجار ... في المنتديات الأجنبية ليس له وجود إلا ما ندر أما هنا ..... أنت شوف المواضيع و تفهم كلامي . يعني مواضيع دينية أو إستشارة ووووالخ .. ليش في منتدى المرأة مثلاً ؟ وإذا نظرت لها تجدها شاملة و تشمل كل الطبقات .....

الموضوع هنا هو .. supply or demand
    إما أن تقدم للمرأة العربية قسم الطبخ الذي ( هي ) تريده
    وإلا فإن المرأة العربية نفسها ستطالب به
    أوكي .. هي تطلب بس في حدود المعقول يعني فيه مواضيع أنا أشهد أنها تافهه وليس لها أي داعي ... مجرد تضيع وقت بدون فائدة . و أني ارى من المواضيع ما هو مكرر ...

بالنسبة لقسم الأناقة فأظن أنه لا أحد يستفيد .. ولكن الأمر مجرد أمر تهتم به المرأة عموما
    وبالتالي يوجد قسم لتلبية هذا الإهتمام .. بغض النظر على الفائدة

لأن حصر الأقسام على الفائدة سيطير ثلاثة أرباع المنتدى القائم على الهوايات والإهتمامات
    طيب لو سوو مواضيع بمنتدى خاص بالصور فهنا حللنا مشكلة مواضيع الصور . و جمعنا هذه الفوضى في منتدى واحد .

موضوع جميل وباعث على التفكير
    أحييك عليه
    جزاك الله خير على المشاركة أخي الكريم

( اتمنى عدم حذفه لأن عويلة مر من هنا )
    و ليش كتابتي للموضوع ما تكفي ؟

أخي كيوت سول :
    الصراحه انا اخالفك الرأي ,,
    لان وجود هذا القسم للمرأه لا يعتبر عنصريه
    ولكنه للمرأه ,,
    ولا يعني ان المرأه اللتي تهتم بالطبخ والازياء
    لا تهتم بالسياسه والاقتصاد ..
    هذا أعتقاد خاطيء ,,
    أخي هذه ليست وجهت نظري ... أنا أنظر للمسألة من زاوية مختلفة في مسمى منتدى مرأة .. فحصر هذه الأقسام تحت هذا المسمى أمر خاطئ ^^

تستفيد بحيث تعرف اخر الموديلات
    والموضه .. واحسن انواع الميك أب وغيرها
    تأخذ افكار في الأناقه ,,
    المرأه بطبيعتها تحب الجمال
    وتحب الاهتمام بنفسها ..
    فلا يجب النظر الى هذه الامور بنظره سطحيه
    لانه جزأ من حياتنا..
    .. وايضا عندما يصف الله تعالى نعيم الجنه
    يصف الحلي والملابس الرائعه ..
    لانه يعرف ان الانسان بطبيعته يحب الجمال والاناقه
    طيب أنا بقول لك شي .. الواحد يطلع .. بس طريقة المشاركة هنا 10000000000000000% خطأ في خطأ . يعني في منتديات أجنبية مررت بها مرة من المرات عندما كنت ابحث عن شيء .. هناك شيء أسمه "موضوع" <<<وهذا شيء وللأسف أنا التي سأقول هذه العبارة 1000000000000000000000000000000000% النساء العربيات يفتقرون لوحدة الموضوع و الموضوعية .. العمل إرتجالي و فوق كل هذا عاطفي بزززززززززززيادة يعني تقتصر المشاركات على صور و كلمة شكراً . أو فتح مواضيع في أقسام خطأ بدون تفكير ! فكان من هنا مبدأي "التعليم" إلي كيفية الإندماج مع بقية الأعضاء لأن من عاش مع قوم أربعين يوم أصبح منهم . و من هذا المبدأ يتعلمون !

و انا معك في أمور جمال وخرابيط هذي وو الخ بس بإعتدال بحيث لا تكون الشغل الشاغل ! لأن هذا يفتك بالدماغ !

تسلمي عزيزتي على الموضوع ..
    سلام
    شكراً للمرور و إبداء الرأي أخوي
    التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوفة زمانها ; 17-06-2006 الساعة 03:57 PM

أشكرك أختى على اقتراحك والموضوع الذى أردتى طرحه هو عدم التفــــــــرقه

وبالنسبه لرأي كمرأة أعتبره تميز للمرأة وخصوصيه وليست تفــــــــــرقه 00

فى منتدى المعالى وهو منتدى اسلامى بحت حاطين منتديات خاصه

للنساء يمنع فيها مشاركة الرجال 00 فيه قسم للخواطر للطبخ للاستشارات للاناقه

صراحه نعتبره تميز وقيمه عظمى للمرأة 00 وفى منتديات مريت عليها تعرفين ماذا وجدت

منتدى خاص بالفطاير - منتدى خاص بالحلويات 00 الخ منتديات منتهى الروعه

والان تقولين لا نريد مطبخ أو اناقه 00 وسامحينى انا لست معك فى هذا الرأى ؟؟؟؟؟؟

أشكرك أختى على اقتراحك والموضوع الذى أردتى طرحه هو عدم التفــــــــرقه

وبالنسبه لرأي كمرأة أعتبره تميز للمرأة وخصوصيه وليست تفــــــــــرقه 00

فى منتدى المعالى وهو منتدى اسلامى بحت حاطين منتديات خاصه

للنساء يمنع فيها مشاركة الرجال 00 فيه قسم للخواطر للطبخ للاستشارات للاناقه

صراحه نعتبره تميز وقيمه عظمى للمرأة 00 وفى منتديات مريت عليها تعرفين ماذا وجدت

منتدى خاص بالفطاير - منتدى خاص بالحلويات 00 الخ منتديات منتهى الروعه

والان تقولين لا نريد مطبخ أو اناقه 00 وسامحينى انا لست معك فى هذا الرأى ؟؟؟؟؟؟
    شكراً أختي لإبداء رأيك .

طيب ما فكرتي أنهم يبون يعزلونكم !؟ و أي أحد يقدر يسجل بأسم بنت و يخربط و بعد ما يخلص يقول أنا ولد ..

و المطبخ و كل الأقسام هذي ليست محصورة للنساء كم مرة أبقولها >.< " ليس قولي هو لا نريدها بل لا أريد حصرها الهدف هو الفائدة لا الحصر ... ثم أن في هذا المنتدى من بعض المواضيع الدينية التي أجد أنها تنتمي للمنتدى العام و آخر للمنتدى الإسلامي . و آخرى لا موضوعية . و آخرى منتدى الصور و آخرى منتدى الأسرة .. يعني بالعربي بالنسبة لي أرى أن هذا المنتدى POINTLESS و يزيد مساحة المنتدى على الفاضي . بل أن تعم الفائدة أنتم تكتمونها و تحصرونها و تشتتونها .

و المواضيع غير مدروسة أغلبها صور .. و الردود "شكراً"blah blah blah" يعني ما عمري دخلت منتدى كبير بالشكل هذا فيه من عدم التوازن ... إلا في المنتديات العربية . و اجد أنها تنقص من قدر المنتدى لما تحمل من التفريق . و تشتيت الفائدة حيث بدل أن تدرج المواضيع تحت منتدى بأسم واحد, نفس نمط الموضوع موجود في أأأأأأاااكثر من منتدى !

و أكرر شكري على مشاركتك معنا أختي

عفوا اختى على المداخله ولكن لاوضح أمرا 00 هذا المنتدى الاسلامى لم يفرقوا 000

مثلا فى منتدى عندهم خاص بالخواطر ولم يقولوا انه للرجال بحت ولكنه مفتوح للجنسيــن

وشامل ايضا منتدىخواطر خاص بالنساء ممنوع مشاركة الرجال00

فانا مثلا لا احب ان يمر رجلا على خاطرتى ويمدحهاااااا

افضل ان اناقش الرجال فى المواضيع الهامه والتى تحتاج منى بعض الردود

وعندما ذكرتى ان المطبخ لا يكون خاص بالنساء ولكن للجنسيــــن ساذكر لك موقف

لبعض المتطفلين من الرجال 00 دخل رجل على موضوع احدى وصفاتى فاخذ يمدحهااااااااا

بشكل مو طبيعى 00 هذا الكلام خاص بمطبخ النساء البحت فكيف اذا كان مفتوح

للجنسيــــــــــن 000000 الصراحه نحب يكون لنا عالمنا الخاص واحاديثنا الخاصه

تقبلـــــــــــــى تحياااااااااااااااتى

عفوا اختى على المداخله ولكن لاوضح أمرا 00 هذا المنتدى الاسلامى لم يفرقوا 000

مثلا فى منتدى عندهم خاص بالخواطر ولم يقولوا انه للرجال بحت ولكنه مفتوح للجنسيــن

وشامل ايضا منتدىخواطر خاص بالنساء ممنوع مشاركة الرجال00

فانا مثلا لا احب ان يمر رجلا على خاطرتى ويمدحهاااااا
    أختي هذا إنترنت يعني صعبة تثقين أن صاحب العضوية ليس من الجنس الآخر . و بيننا بنات بأسممممماء أولاد كثير و في عندنا أولاد بأسماء بنات كثثثثثثثثثير ... و بعدين أنت عارضتها بالأنترنت و ما تبينه يناقشها افرضي عنده\أو عندها موقع و أخذ ينشرها في مكان آخر و ينقدها , أيش بيكون رأيك ؟ الإنترنت مكان مفتوووووووووووح ولا ثقة فيه .

افضل ان اناقش الرجال فى المواضيع الهامه والتى تحتاج منى بعض الردود
    الإنترنت ليس فيه تخصصيص كما ذكرت في الفقرة السابقة لما سبق ذكره . سواء كذا ولا كذا نفس الشيء .

وعندما ذكرتى ان المطبخ لا يكون خاص بالنساء ولكن للجنسيــــن ساذكر لك موقف

لبعض المتطفلين من الرجال 00 دخل رجل على موضوع احدى وصفاتى فاخذ يمدحهااااااااا

بشكل مو طبيعى 00 هذا الكلام خاص بمطبخ النساء البحت فكيف اذا كان مفتوح

للجنسيــــــــــن 000000 الصراحه نحب يكون لنا عالمنا الخاص واحاديثنا الخاصه
    أختي ... أنت مرة سطحية أسمحي لي ... عالم خاص؟! .... شفتي العالم كله ..كـــــــلـــــه الرجال افضل من النساء في الطبخ أكبر طباخين العام رجال نادراً ما ندر نجد إمرأة . فكيف تقولين عالم خاص!؟ وأعرف ناس "أولاد" ميلولهم طبخ بحتة ! هل تؤيدين فكرة تقسم الميول !؟ <<< موضوع سبق لي ذكره في العام >>>أي مثال : الطبخ للبنات و أي شي ماله أي علاقة بهذا الشيء أو ما يقال أنه مخصص للمرأة هل ما عدا هذه الأشياء للأولاد !؟

تقبلـــــــــــــى تحياااااااااااااااتى
    ^^

أأمل أن لا يزعجك ردي

... أنت مرة سطحية أسمحي لي ...

وانت مره متحرره اسمحي لى 00

((( صبر صبرته ماله حدود وقيااااس 000 حتى الحديـــــــــد له طاااااااقه واحتماااالى )))))

وانت مره متحرره اسمحي لى 00
    ؟! << إذا كنت تقصدين فيها ما يطلقه الغرب على هذا المطق فأعلمي أنا ضده . أما قصدك أفكار .. عاد هذا شي ثاني .

... أنت مرة سطحية أسمحي لي ...
    ^^ " كل إنسان له رأي و أنا أسفة لو أذيت مشاعرك لحظت هذا من ردك . -رغم أني ما قصدك ما قلته حرفياً أقبلي إعتذاري أختي- يمكن أنا تخطيت حدودي شوي أهم شي ما تكونين زعلتي أختي ؟! .

و كان شرفي أن هذي المناظرة دارت بنا بتفهم

مقبول أعتذااااارك أختى 00 متحرره يعنى عشتى الحريه اما غيرك لاااااااا

ربما يرى البعض ان عدم تحرر المرأة ظلم ولكنى أراه سلااااااااامااااااا

سلااااااااااااااااااااااااااااااام

مشكورة أختي لتفاعلك معي في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمه الله

هلا حبيبتي فيلسوفة

تسمحيلي حبيبتي انا مش موافقتك بالراي ابدا

فمثلاً .. الطبخ عندما يصنف في منتدى كهذا فقد حصر هذا المجال للنساء فقط و هذا ليس له أي أساس من الصحة لا في الماضي ولا في الوقت الحاضر ولا في المستقبل . ولدي أمثلة كثثثيرة
    اختي
    منتدى الطبخ هو شي اساسي بمنتديات المراة
    واذا انتي تعتبريه ما له فايدة او بفرق بين الرجال والنساء فانتي مخطئة
    منتدى الطبخ اعتبره منتدى مهم ومفيد كتير للعضوات اللي بشاركوا بالمنتدى
    وفيه منهم عندهم الطبخ هواية
    واذا تحبي تتاكدي من اهمية منتدى الطبخ بقسم المراة روحي عليه وشوفي النشاط والتفاعل اللي فيه
    وكتير بنات بستفيدوا من طرق الطبخ والوصفات وووو
    باختصار .... هو منتدى بفيد كتير عضوات
    وما تقدري تعتبريه ما له اساس من الصحة لانه بس للنساء
    لانه فيه بعض الاعضاء بشاركوا فيه وبستمتعوا بمشاركتهم يعني هو غير مقتصر على البنات وبس

اممم
    حبيبتي فيه بنات كثير بحبوا يتابعوا الموضة ... اكيد ما رح اجي اقلك انه البنات مغرمين بهدي الامور
    ومنتدى الاناقة بصراحة من اكثر الاقسام اللي بتتفاعل فيه البنات وبحبوا يدخلوه ويشوفوا كل شي فيه
    عدا عن هيك ,,, المنتدى مش لازم يكون معلوماتي بالدرجة الاولى
    يعني خلي شويه ترفيه فيه ,,, وانا اعتبر منتدى الطبخ والاناقة هم الترفيه بقسم المراة
    ونقصهم هو فعلا نقص بمنتدى المراة والاسرة

شي تاني
    انتي ليه ما قلتي مثلا انه منتدى الديكور هو اللي ما له فايدة مثلا
    هو كمان مجرد صور وبس
    فيه كتير اقسام بالمنتدى ما بتقدم الاستفادة المعلوماتية متل ما بتقدم الترفيه

هذا اللي عندي حبيبتي
    اعتقد اني اخالفك بالراي تماما

الصورة الرمزية LooreenA
    LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
    المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم

ياه^^"
    لو كنت اعرف مضمون الموضوع كنت دخلت من زمان

اختي فيلسوفة ^.^

انا اشوف الموضوع ينقسم لفكرتين

اول شيء: وجود قسم للمرأة دون الرجل لا يعني العنصرية
    لأن المرأة لها اهتمامات خاصة مثل الأسرة والطبخ والاهتمام بأناقتها اكثر من الرجل وهذا شيء طبيعي
    ولا يعني ان الرجل " ممنوع دخوله " بالعكس اعرف الكثير من الأعضاء الذكور يدخلون القسمين ويضعون مواضيع متميزة بل رائعة

ثانيا ماذا نستفيد من هذه الأقسام ^^

اعتقد اجابة سهلة وبسيطة >>> احنا لما نشتري مجلة مثلا او كاتالوج للأزياء او الماكياج او غيره مو علشان نتفرج
    نفس الشيء هنا نتعلم اشياء كثيرة وقسم الأناقة ليس مجرد فرجة بالعكس نتعلم منه اشياء كثيرة وفيه تسلية ايضا

اما الطبخ^^" هذا القسم اختصاصي ^.^
    واحب ان ارد هكذا >>> افضل هواية عندي^^"
    ولو كان عندك اعتراض عليه راح اطالب بنقله لقسم الهويات بدل تسميته تحت " المرأة"

شكرا لك واتمنى تكون رسالتي وصلت ^.~
    سلام ^.^

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة