صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40

الموضوع: وشي الي يضايقك في النادي من الي -18

Smile وشي الي يضايقك في النادي من الي -18

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الموضوع باين من عنوانه الا وهو انت في النادي لما تقول صغار السن والي تحت 18 ليه عطنا الي يضايقيك عشان يمكن تلقا حل لك وتفيد غيرك

رد: وشي الي يضايقك في النادي من الي -18

وعليكم السلام
    مادري والله انا من جهة نظري ما نسجل اقل من 16 سنه
    و16 وفوق على حسب بس معظمهم الي مروا علينا محترمين
    واتوقع هذا افضل حل لهم لانهم بهذا السن يعتبروا مراهقين والافضل ولي امره يسجله بنادي يستفيد احسن من انه يصيع في الحواري على غير فايده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THh Rock مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    مادري والله انا من جهة نظري ما نسجل اقل من 16 سنه
    و16 وفوق على حسب بس معظمهم الي مروا علينا محترمين
    واتوقع هذا افضل حل لهم لانهم بهذا السن يعتبروا مراهقين والافضل ولي امره يسجله بنادي يستفيد احسن من انه يصيع في الحواري على غير فايده
    كلام سليم 100% بالفعل النادي والتمارين تبعدهم عن بلاوي الشوارع والتفحيط والتدخين وماشابة وتخلية يركز في صحتة
    بس اخوي The Rock انا اشوف 16 سنة لسا صغير المفروض التسجيل عندكم يبداء من 18 سنة
    او تخلون فرع مخصص لدون ال16 سنة

افضل ان لا يسجل من هم دون ال18 سنه لعدم اكتمال نموهه اولا و لعدم نضجه فكريا و خاصة الجيل الجديد اعمارهم 18 مثلا و لكن عقله كعقل ال10 سنوات
    ما شاء الله

موظف في شركة
    Source of Education
    للخدمات الطلابية و الدراسات في اوكرانيا
    موزع مكملات غذائية لكافة المدن الاوكرانية
    مدرب في قاعة اكتف بدي في مدينة خاركوف الاوكرانية

للتواصل على الفيس بوك

http://www.facebook.com/profile.php?...00002614751259

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة france for ever مشاهدة المشاركة
    افضل ان لا يسجل من هم دون ال18 سنه لعدم اكتمال نموهه اولا و لعدم نضجه فكريا و خاصة الجيل الجديد اعمارهم 18 مثلا و لكن عقله كعقل ال10 سنوات
    معليش اخوي لا تعمم تارا ياما فيه ناس صغار واعقل من الكبار

صح عليه ذا روك بس ناديكم يدخل اقل من18 وفعلا كلامك صحيح 100% واذا كان يدخل كم الا سعار
    وصدق الامبراطور عشتو يابطال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبـــراطور مشاهدة المشاركة
    كلام سليم 100% بالفعل النادي والتمارين تبعدهم عن بلاوي الشوارع والتفحيط والتدخين وماشابة وتخلية يركز في صحتة
    بس اخوي The Rock انا اشوف 16 سنة لسا صغير المفروض التسجيل عندكم يبداء من 18 سنة
    او تخلون فرع مخصص لدون ال16 سنة
    صادق يالامبراطور بس اكيد الي اعمارهم اقل من 18 واكثر من 16 يكون لهم اشياء محدوده مثلا فقط صالة السيور واللياقه والكرة قدم والسباحه فقط

المسئله ماتنقاس بالعمر
    الحديد جسم , شفت شباب عمرهم اقل من 18 بل و16 وضخام واجسامهم قابله للتطوير
    الابطال اغلبهم بادين باللعبه بعمر صغير ويقل عن 16 سنه
    العبره بالجسم وقوته , شفت شباب عابرين ال23 سنه واجسامهم مثل جسم شب صغير عمره 14 سنه
    قد ماهو ضعيف لما اتفرج عليه اخاف عليه الباي والتراي صغار اقدر الف عليه اصبع ونص
    ومن 16 سنه كويس لما يوصل ل20 سنه (عمري الحالي) حيكون خبير باللعبه وجسمه متطور تطور شاسع
    بالنسبه لي انصح , لكن بحدود المعقول وبدون المبالغه والي يدخل عمره صغير لا يقعد يجرب بأوزان الكبار عشان ماتنرد عليه اللعبه بالعكس ويصيرله اصابه بليغه لاسامح الله
    وافضل لو كان للمبتدىء الصغير بالسن مدرب شخصي لكي يقيه من الاضرار الي قعد يقع بها وخصوصا الاوزان الثقيله وهنا لا اقصد بأن تسقط عليه , اقصد حتى لايلعب بأوزان اضخم من جسمه
    وشكرا

إنا من جهة نظري اعتبر النادي لتحث 18 سنه أمر خطير

وطبعا نادي عن نادي يفرق ويعتمد النادي على الادارة

بالعكس المفروض ما يسجل إلا فوق الـ 16 أفضل شي .. أو فوق الـ 15 ..

بس فوق الـ 18 اكيد لا ..

بالعكس يا جماعة < انا عمري 18 و لعبت و عمري 16 و قطعت و لعبت و عمري 17 و هم قطعت و الحين الحمدلله مستمر < الحديد فتح مخي على اشياء كثيرة و بعدين الاخ فرانس فور ايفر يقول الشباب عمرهم 18 و عمر عقله 10 < و الله انا عن نفسي عقلي اكبر من نااس كبار و الله تلاقي ريال كببير و ابو اسرة و عمر عقله 9 سنين و يقدر يضحك عليه واحد عمره 10 سنين

المثل يقول اكبر منك بيوم افهم منك بسنة

ما علينا انا اشجع الشباب اللي عمرهم 16 و فوق انهم يدخلون و يلعبون حديد و لو استمرو رااح تتطور اجسامهم و رااح ينفتح مخه على اشياء بجسمه يمكن ما يعرفه حتى لو وصل مراحل دراسية كبيرة < المشكلة مو بصغار السن المشكلة بالكبار اللي عقولهم اصصغر من اعمارهم بكثير < و نادي عن نادي يفرق و على حسب الكبتن اذا الكبتن زين بيتطور اي شخص و اذا كبتن اي كلام و الله النادي و الشباب اللي فيه ضاعوو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تي باغ مدريد مشاهدة المشاركة
    بالعكس يا جماعة < انا عمري 18 و لعبت و عمري 16 و قطعت و لعبت و عمري 17 و هم قطعت و الحين الحمدلله مستمر < الحديد فتح مخي على اشياء كثيرة و بعدين الاخ فرانس فور ايفر يقول الشباب عمرهم 18 و عمر عقله 10 < و الله انا عن نفسي عقلي اكبر من نااس كبار و الله تلاقي ريال كببير و ابو اسرة و عمر عقله 9 سنين و يقدر يضحك عليه واحد عمره 10 سنين

المثل يقول اكبر منك بيوم افهم منك بسنة

ما علينا انا اشجع الشباب اللي عمرهم 16 و فوق انهم يدخلون و يلعبون حديد و لو استمرو رااح تتطور اجسامهم و رااح ينفتح مخه على اشياء بجسمه يمكن ما يعرفه حتى لو وصل مراحل دراسية كبيرة < المشكلة مو بصغار السن المشكلة بالكبار اللي عقولهم اصصغر من اعمارهم بكثير < و نادي عن نادي يفرق و على حسب الكبتن اذا الكبتن زين بيتطور اي شخص و اذا كبتن اي كلام و الله النادي و الشباب اللي فيه ضاعوو
    انا مافهمت كلامك لما قلت ان عقلك اكبر من ناس كبار وبعدين تذكر المثل اللي يقول اكبر منك بيوم افهم منك بسنه

كلام متناقض

المهم انا بتكلم عن الشخص السوي اما عن الشخص الغير سوي سواء كان كبير بالعمر او صغير لايصلح لهذه الرياضه
    لأنه سوف يضر نفسه بالتأكيد لماذا لأنه غير سوي

اما الاشخاص العقلاء لاشك أن يختلف تفكير شخص من شخص حسب فئاتهم العمريه
    لايمكن ان تقارن تفكير شخص بالثلاثينات بتفكير شخص مازال تحت العشرين طبعا هناك استثنائات
    ربما تجد طفل عقله يوازي عقل مدرس في مرحلة الإبتدائيه وربما اذا كبر يكون نابغه دعونا نتفق شخص مثل هذا
    تفكيره راح يكون ابعد من كمال الاجسام ربما يصبح عالم بالمستقبل وليس بطل كمال اجسام

ارجع واقول انا اقصد الشخص السوي ولا اقصد الغير سوي
    وللتوضيح اشخاص متوسطي الفهم لا غير عاقل ولا نابغه بين البينين

اتمنى ان تكون وضحت الصورة ادخل بوجهت نظري

لو خيرت بين ان يدخل نادي او يهيم بالشوارع اكيد اختار النادي ولكن لنفكر لبرهه هل النادي خطر على من هم بعمر المراهق
    نعم هناك مدربين يتاجرون بعقول المراهقين ويعرضون عليهم كل ماهو مضر لهم دعونا لانتكلم عن هذا مراهق عاقل وهذا غير
    عاقل المصلحه العامه تجبرنا ان نعمم ولا نخصص لأننا لانعرف عقول المراهقين الا بالحكم الشائع والذي نراه كثيرا ان
    اكثر المراهقين يضرون انفسهم الا القليل منهم ولكن نحن لانستطيع ان نحدد من منهم لن يضر نفسه
    ولذالك وللمصلحه العامه نقول لهم ابتعدو عن هذا المجال افضل واعلم ان هناك من منهم سوف يغضب مني ولكن
    صدقوني عندما تكبرون سوف تقولون صدق من قال أن المراهقين لاتصلح لهم هذه الرياضه لأني تلك الايام لو
    دخلت هذا المجال لفعلت كذا وكذا
    او سوف تقول صدق فلان عنما قال ربما يكون هناك مراهقين منطقيين ولن يضرو انفسهم ولكن للمصلحه العامه
    يجب ان يمتنعو عن هذه الرياضه لأن صديقي فلان تضرر منها مع أني معه بنفس النادي ولكني لم اضر نفسي

لا اريد ان اقول هذا يريد جسم لأهداف غير سويه لا من يريد جسم لأهداف غير سويه ليسو محددين بالاعمار
    ربما يكون مراهق او شاب او رجل بالغ

سوف اختم كلامي واقول للمصلحه العامه يفضل ان لايدخلو هذا المجال

تحياتي للجميع

من عمر الـ 8 سنين نادي سباحة وكورة ,,
    من عمر 13 سنة فنون قتالية
    من عمر 17 سنة حديد

وبعد ما ينضج فكريا طعا رح يتصرف على هواه واللي يناسبه ,,
    ( لو كنت ولي أمر شخص )

يا شباب والله هى ما تنقاس بالعمر المهم تدخل وانت عندك هدف لان لو عندك هدف هيفرق معك كثيرا ممكن توازى فى القوة من اكبر منك سناً وانا سنى 17 سنة وانا احب ان اشغل نفسى بالرياضه بدل من اى شىء اخر
    تحياتى

والله انا شايف افضل عمر للعب الحديد هو 17 سنه و بالفعل انا ابتديت وانا عندى 17 سنه والحمد لله حاليا عامل جسم كويس وابناء سنى لسه بيفكرو يروحو الجيم ولا يمارسو السويدى و 70% من الشباب فى سن 20 يا اما بيعانى من سمنه مفرطه او نحيف مره و قليل لما تلاقى واحد جسمه كويس و عريض
    و لو جينا للمحترفين ارنولد لعب وهو عنده 13 سنه واخد مستر universal وهو عنده 19 سنه و تربل اتش المصارع المحترف ابتدى رياضه كمال الاجسام وهو عمره 14 سنه
    بس عندنا يفضل 16 او 17 لان من بدايه العمره ده تقدر تحدد تعيش رياضى زو خصر نحيف و عريض المركبين و كتله عضليه محترمه ولا تعيش مع شباب النواصى والكافيهات والسجاير و العادات السئيه وعند عمر 40 تعانى من السكر والقلب
    الرياضه تقوى البدن وتشد العصب و بنفس الوقت لما تبلغ عمر 21 او 22 هتلاقى عنك اساس قوى بجانب خبره 5 سنوات تدريب وجهد

والله الواحد بيحزن لما يشوف شب 21 ولا اكبر شوى و بكرش ولا نحيف مره الله يكون فى العون ويديم عليه الصحه ويمشيه فى الاتجاه الصح

حاليا الواحد يذهب للمول للتسوق و يلاقى شباب فى سنه واصغر منه مش قدرين يطلعو السلم ومنتظرين المصعد

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة