النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: محتاج مساعدتكم بخصوص الانافار

محتاج مساعدتكم بخصوص الانافار

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
    الوزن : 84 كيلوجرام

نسبة الدهون : -

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

انا من زمان مادخلت المنتدى لاني الحمدلله استفدت كثير من المنتدى وكنت اتمرن والان محتاج الى راي أصحاب الخبره وبطريقة علمية

انا خذالي باللعبه الان سنة كاملة والحمدلله من غير انقطاع بتاتا ولدي كتله عضليه جيده وايضا لدي دهون وخاصه فيالخواصر بس هذا مو موضوعنا

انا اشتريت 4 علب انفار بقوه 10ملجم وناوي ادخل بكورس فيهم واتمنى مساعدتكم لاني فعلا حتار

1- يعني ايهما أفضل أنزل نسبه الدهون اكثر باستخدام مثلا انيمال كت وبعد ماوصل مثلا لوزن 77 ابتدي استخدم الانفار بس خايف اخسر عضل كثير وقت التنشيف لان اللي اعرفه ان الانفار يستخدم وقت التنشيف علشان ماتخسر عضل وتحافظ عليه ويعطي صلابه وتضيف معاه حارق دهون او كلين بترول، ام ابتدي فيه من الان بعد العيد مع حارق دهون مثل الكلين بترول

2- ماهي أفضل طريقة علميه لاسخدام الانفار مع العلم ان الجرعه بعد ماقعدت اقرى ان 50ملجم باليوم راح تبان معاها النتايج, يعني ناس بتقول تزعهم على مدار اليوم كل 6-8 ساعاات حبه وقبل التمرين حبتين علشان احافط على مستوى الهرمون بالدم ثابت وخاصه ان الانافار له فتره نص عمر تقارب 8 ساعات(بس مافهمت كلمه فتره نص عمر)وليه بيقولو نص عمر يعني لو قالو عمر باعرف ان تاثيره بالدم 8 ساعات بس كلمه نص عمر مافهتها،

والناس الثانيه تقول تقسمه على مرتين باليوم ، 20ملجم الصبح مثلا حبتين ومره قبل التمرين بساعه 30ملجم

والنس الثاليه تقول خذهم كلهم مره وحده باليوم قبل التمرين بنص ساعه او ساعه لان بذي الفتره راح تحتاج لمفعوله اثناء التمرين لان بيشتغلو هرمونات الاعب

3- كيف استخدم الكلين بترول مع الانفار / والكلين بجرعة 0.4 وراح استخدم اربع حبات لاني خذت هذي الجرعه سابقا بس لااسف ماستفدت من الكلين بس راح اجربه مره ثانيه الان بعد انقطاع طويل

اشكركم كثيرا وجزاكم الله خيرا

اخوكم من البحرين

رد: محتاج مساعدتكم بخصوص الانافار

معقوله فوق ال20 زائر ومافي ولا مساعده
    وين الكباتن ماعتقد السوال صعب

الله كريم

حياك الله اخي الكريم

اولا يجب التنبيه ان الانفار هرمون مثله مثل الونسترول وغيره من الهرمونات واستعماله كحارق للدهون غلط كبير - - والانيمال كت افضل واقوى من الانفار (بحرق الدهون) وبعد ما استخدمت الاثنين الانفار ما نزلي نسبة الدهون ابدا ولا حسيت بفرق غير اعراضه الجانبية وحبوب الوجه وخلافه
    عموما اذا كنت اشتريته فلازم تستخدم معاه حارق دهون مثل الكلين : والافضل تقسم الجرعة على 3 مرات لانه زي ماقلت فترة بقائه بالدم بحدود 8 ساعات ويكوت الجرعة ( حبة الصباح - حبتين قبل التمرين - حبة المسا)
    الكلين : ممكن ما استفدت منه لانك ما وصلت للجرعة الفعالة ( رعشة باليدين و خفقان وارتفاع الحرارة وانقباضات عضلية)

والافضل : ترجع الانفار وتاخدلك حارق دهون قوي مثل ليبو 6 المركز او الانيمال كت وتزبطلك جدول غذائي محترم وتركز على وجباتك البروتينية والامينو وبكذا بتحرق دهون وما بتخسر جرام عضل

وفقك الله

اشكرك جزيل الشكر يا كابتن على النصيحه بس اللي قريته ان فتره نص عمره حوالي 6 ساعات ونص مافهمتها؟
    واعتقد مره قريت للكابتن حمد انه تستخدمه مرتين باليوم، ايش رايك ايهما افضل وللعلم عندي اربع علب بكل علبه 50 حبه

وياريتك ايضا ترد على استفساري هل استخدمه الان اثناء التنشيف افضل للمحاظه على العضل ام انتظر بعد التنشيف واصل لنشبه دهون قليه وبعدها استخدم الانفار للصلابه
    محتار جدا اخاف اخليه لبعدين اقوم افقد عضل بالتنشيف لان الانفار سمعت يحافظ ع العضل

الكلين وصلت معاه لاربع حبات وماجاتني رعشه بقوه 0,4
    المره الجايه باضيف له الزيديتين حبه قبل النوم يقولون علشان تستخد الكلين لفتره اطول ويخلي جسمك مايتعود عليه

انا خلاص شريته وبصراحه جربته من قبل لفتره بسيطه جدا بحيث اني اكل 3 حبات مقسمه خلال الفت ه قبل التمرين واستفدت شوي صلابه بس انا ماكنت مهتم بالكاريو والمدرب قالي لازم تستمر عليه شهرين او ثلاثه علشان تشوف نتايج*

فترة نصف عمره يا وحش يعني يكون باعلى مستوياته بالدم - - - وتقريبا معروف ان الانفار مدته بالجسم 8 ساعات لذلك ناخد الجرعة على 3 مرات لانك لو قسمت ساعات اليوم 24 ساعة على 3 بتلاقيها 8 ساعات ولو اخدته بمرتين برضو تمام بس افضل على 3 جرعات - - -

الكلين ما تدخل الزادتين الا بعد اسبوعين من الاستخدام او في طريقة افضل ( اسبوعين كلين واسبوعين ليبو6 ) لالانه يحتوي على الافيدرين ) المهم استخدم الكلين اسبوعين وبعدها عندك خيارات 1 تريح 10 ايام وترجع تكمل 2 تدخل زايدتين 3 تدخل ليبو اسبوعين وترجع كلين - -والكلين مدة بقائه بالجسم 36 ساعة لذلك ما بتفرق متى تاخد الجرعة بس يفضل تقسمها مرتين ولازم توصل للجرعة الفعالة علشان تعرف ان بدا يشتغل بجسمك ( زي ما قلنا فوق للجرعة الفعالة) ويحبذ لو تاخد مكمل يحتوي على التاورين لانه بيستفذه من جسمك وبيسببلك انقباضات عضيلة بجسمك

واخيرا : جدولك الغذائي وطريقة تمرينك هي الفيصل وهي المفتاح وكل الكلام اعلاه عوامل مساعدة فقط - والله عالم -

شكرا كابتن كثيرا علي تعبك معاي لكن ممكن تشرح لي ماهو التاورين؟ ومن تقصد اللي راح يستنفذه من جسمي؟ ووين احصل هذا التورين بأي مكمل؟

وماجاوبتني عن سوالي كابتن يهمني اعرف هل ابدأ باستخدام الانفار الان ام انتظر لبعد ما انزل وزني وبعدها استخدم الانفار؟ ايهما افضل؟
    التعديل الأخير تم بواسطة بحريني 14 ; 22-08-2012 الساعة 10:09 PM

انا مع الكبتن روك

والافضل تنزل الدهون وبعدين تبلش بالانفار

وان خايف من نزول العضل ركز على تغذيتك + دخل جلوتامين وبيتا الانين من ضمن مكملاتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .hamad. مشاهدة المشاركة
    انا مع الكبتن روك

والافضل تنزل الدهون وبعدين تبلش بالانفار

وان خايف من نزول العضل ركز على تغذيتك + دخل جلوتامين وبيتا الانين من ضمن مكملاتك
    شكرا كابتن حمد
    حلو راح انزل وزني بالاول ولكن:
    1- ممكن تقولي اين مصدر البيتا الينين؟ هل يوجد مكمل صافي لوحده ام يتواجد في مكملات اخرى من ضمن المحتوييات؟ وايش فايدته؟
    2- ماهو التاورين اللي قالي عنه كابتن ذا روك؟
    3- اتمنى وطلبتك تعملي جدول تغذيه وجدول تمارين امشي عليهم شهرين انشف؟ وللعلم انا خذالي سنه متواصله ع الحديد

البيتا بتلقاه مكمل بروحه
    هذا النوع ممتاز وان شاء الله تلقاه فالبحرين عندكم

بالنسبة للبرنامج + التدريب
    انشاء الله برتبلك اياه

جزاك الله خير كابتن حمد وايضا كابتن ذاروك

بانتظار الجدول ضروري الله يخليك يا كابتن علشان ابدأ فيه هاليومين الله يرحم والديك