صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: هل 256KPS كافية للعب عبر الشبكة؟

الانترنت بسجون الـCombine روعه! Playing CSS all day long.

هل 256KPS كافية للعب عبر الشبكة؟

Wazzaaaaaaap

راح اركب دي اس ال بعد معاناه 4 سنين " فعلو الخدمة بمنطقتي Huzzaaaaah for that " وقررت اخذ سرعه 256, لكن هل هذه السرعه كافية للعب عبر الشبكة؟

لاني ماابغى اطخ الرصاصة واكتشف اني بالواقع متأخر دقيقتين عن الوقت الفعلي باللعبة بسبب سوء اتصالي.

if so, that would be great.

اذا كانت 256 ماهي كافية, يمديني اطلب 1 ميجا <<<<= Hey ماقلتلكم اني سرت Rich ba$tard بسبب مؤسستي الجديده Eh?

اعرف كيف اشترك للعب عبر الشبكة من جيم سباي واني محتاج لعبة اصليه وماشابه Sure, لكن اهم شي اني ابغى سرعه تكفيني للعب عبر الشبكة, هذا على الاقل الى وصول الاكس بوكس 360 Live.

Thank you in advance for suffering through my lame topic.

P.S : اشترو سبرايت.

(P.P.S : Remember lads: there's no "I" in team (but there is a "me...
    التعديل الأخير تم بواسطة Winter_wolf ; 13-10-2005 الساعة 12:23 AM

مشاركة: هل 256KPS كافية للعب عبر الشبكة؟

وقررت اخذ سرعه 256, لكن هل هذه السرعه كافية للعب عبر الشبكة؟
    ايه طبعا كافية .

ايه طبعا كافية .
    * يطالع بالتاريخ ويتأكد انه اليوم ماهو 1 ابريل...تمام *

ثانكس سايلنت, هل هل تقصد بأنها كافية للعب المحلي, ام انها كافية علشان العب بسيرفرات الولايات؟

Thanx bro.

سلام عليكم

اما لنسبه السيرفر لي لعبه مثال لعبه كونتر استرايك سورس

انا عندي اشتراك بـ 512 ممتاز في السيرفيرات الخليجيه

والسيرفرات الجيده جدا وهي ابريطانيه وثم فرنسيه وبعديها المانيه وقليل السيرفرات تجي من امريكا ويوسل الاق او ping 150,130.200

وباقي من 200 وبما فوق

واما لنسبه السرع الي انت تاخذه ممتاز بعد تلقى رسيرفرات ممتازه من الخليج و وبعض الرسيرفرا اوروبيه

وشكرا

اما

اخوي على حسب دولتك انت من وين ؟؟

يعني احنا مثلا في بنجلاديش احم احم عفوا قصدي في السعودية الاتصالات عندنا زي الزفت الله يكرمك اعلى سرعه عندنا هي 256 واذا دخلت في سيرفر امراتي او قطري مثلا البنج يكون 400 او 300 ولاكن مثلا شخص قطري او بحريني او امراتي الاتصال عنده 128 (فقط) ويدخل سيرفر سعودي البنج حقه بيكون 70 .

من السعودية تحديدا بجده, وعندنا شركات تمنح سرعات توصل لـ1 ميجا حسب اللي قريته.

واما لنسبه السرع الي انت تاخذه ممتاز بعد تلقى رسيرفرات ممتازه من الخليج و وبعض الرسيرفرا اوروبيه
    Oh )": يعني راح اضطر العب بالسيرفرات الخليجيه !

مو اني ابغى انوه اني عنصري, لكن لمن اطخ على واحد سنايبر ابغى احشه بالانجليزي, فمثلا لمن تحش بالعربي :

-- هاها مسكين طخيته براسه, ليش ماتكحلها وتلبس قناع مرسوم عليه + هاها ...الخ " ادري كلكم وجيهكم سارت كذه بعد ماقريتو الحشة But hey, لمن واحد يقنصكم بـAWP, راح تلاقو انها تضحك ولو بجزء بسيط D= "

او

-- لاتسوي زحمة والطريق فاضي وانا اقنص عليك.

فعلشان كذه كلكم شايفين قد ايش حشاتي بالعربي تفشيلة خصوصا انكم تحسو اني بحش نفسي وانا اقولها.

في حين اني لو حشيت بالعرنجليزي :

-- Hated by many, confronted by none, join the line

-- Clever got me this far and tricky got me in

-- It's all fun and games, till someone loses an eye, than It's just fun you can´t see!

Or

-- Some people are only alive cos its illegal to kill them.

so you see, مع اني برضه مافراسي بالحشات بالعرنجليزي, الا اني على الاقل مااتفشل في كل وقت, خصوصا لمن تسمعوني وانا اتكلم عربي, احيانا اقول السلام عليكم في 14 دقيقه, وصدقوني, لو قلت السلام عليكم في 11 دقيقه راح يكون هذا My lucky day, ووقتها I'm a happy camper.

فأعتقد اني راح اطلب دي اس ال 512 على كذه^^ الا اذا كان برضه سيء بسيرفرات الولايات وكله بينج.

سمير لو تقدر تاخد 512 يكون افضل مافي داعي تزود 1 ميجا اكيد بيكون احسن بكثير لكن عموما الافضل لك 512 مع تجربة ناس كثيرة على سيرفرات عديده نجحت 512 بكفائة

على فكره انا العب ب 2 ميجا علشان كده برضه ماقدر افيدك اذا كان اتصالك جيد ام لا لكن جوفي زميلنا هنا في المنتدي يلعب كونتر سترايك ويلعب باتلفيلد 2 ويلعب ايضا واو على سرعة 512 وعلى كلامه انه لايواجه لاق او اي مشكلة بس خلي بالك حاول تخلي الرامات عندك 1 جيجا علشان تمنع اللاق نهائيا بدل مايتسبب لاق بكئ الجهاز في لاق الانترنت يعنى حاول تسهل وصول البايانات الى البروسيسور وتخلي جهازك منتعش علشان لما تلعب اونلاين ماتواجه مشكلة

السلام عليكم

اخوي 256 تقدر تقول مقبول حاليا .. لكن في المستقبل الله العالم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Trigger

يعني احنا مثلا في بنجلاديش احم احم عفوا قصدي في السعودية الاتصالات عندنا زي الزفت الله يكرمك اعلى سرعه عندنا هي 256 واذا دخلت في سيرفر امراتي او قطري مثلا البنج يكون 400 او 300 ولاكن مثلا شخص قطري او بحريني او امراتي الاتصال عنده 128 (فقط) ويدخل سيرفر سعودي البنج حقه بيكون 70 .
    في الامارات ماضن عندنا سرعه 128 اذا مش غلطان 256 هيه اقل سرعه

256 كبلو بت تعتبر اكثر من كافية للعب على الشبكة , بس لا تنسى إن العامل الرئيسي للاغ يكون بعد السيرفر عنك , يعني لما تلعب كاونتر سترايك على سيرفر خليجي البنق ما يعدي 60 ( مجربها ) اما لو تلعب بأوروبي البنق 300 وطالع , يعني كيك اوت على طول والبنق إذا صار فوق150 مرح تتمتع باللعب !

اما خدمة اللايف فهي حصرية لمايكروسوفت وهي الوحيدة إلي تتكفل فيها ! مو نفس سيرفرات كاونتر سترايك وهالالعاب إلي اي شخص يقدر يسوي لها سيرفر ! وما اعتقد إن مايكروسوفت بتحط سيرفرات في منطقتنا ! يعني حلك الوحيد إن تلعب بسريفرات خارجية , يعني اللاق على كيف كيفك

شباب بالنسبة للاق
    انا 256 واواجه مشاكل مع الاق بالنسبة للسيرفرات الاجنبية ( كندية وفرنسية وامريكية )
    الي قاهرني انه في الفترة الاخيره مو قادر اشبك مع السيرفرات هذه مع العلم اني كنت اشبك عليها زي السلام عليكم لكن ماادري وش الي صار

هل فيه اي اقتراح !
    وبالنسبة للـ 512 وين القاه لاني تعبت وانا ادور ماحصلت الا 256 وعلى كلام الشركات اني ماراح احصل اكثر ! إتصالي DSL ?

plz help
    مشتاق للسيرفرات الي كنت العب فيها

Winter_wolf
    بالنسبه لي انا مرتاح نسبياً مع الـ256 حالياً بس مع السرفرات الى حولنا خليجيه عربيه اوربيه المشكله في الغالب مع الأمريكيه ( ويدخل في ذلك شبكة XBOX LIVE للي اجهزتهم امريكيه) طبعا لأنا بعيدين عنهم ونمر بنقاط كثيره قبل نوصلهم لذلك حتى زياده السرعه ماراح تخفف كثير من البنق
    وبالنسبه للسرعات الى نسمع عنها فوق 256 والى تكون غير مطروحه بشكل رسمي الكثير يشكك في مصداقيتها لأن نفسها الخطوط حقت الأتصالات عندنا ماتدعم فوق كذا حالياً لذلك لما تشترك تلقى في الفاتوره حقت الهاتف مكتوب خدمة DSL 256/128 بغظ النظر عن السرعه الى مشترك بها
    الطريقه الوحيده الى سمعت انها فعلاً صحيحه ويسونها بعظ الشركات انهم يشبكون لك خطين DSL مع بعظ بس عمليه مكلفه ولاهي ثابتبه زي لما يكون خط واحد
    ويقال انهم ناوين يطروح سرعات اكبر ويلغون بعظ السرعات القديمه خلال الفتره القادمه
    والله اعلم
    ومرحباً بك معنا في عالم الخطوط الرقميه
    لاتنسى تمر على هالموقع اذا كنت مامريت عليه من قبل
    www.adslgate.com تقدر تقول نادي مشتركين الـDSL في السعودية
    DESTROYED BEAUTY

.Be extremely subtle, even to the point of formlessness. Be extremely mysterious, even to the point of soundlessness"
    Thereby you can be the director of the opponent's fate." - Sun-Tzu, The Art Of War

أخوي سايبر
    في مصداقيتها لأن نفسها الخطوط حقت الأتصالات عندنا ماتدعم فوق كذا حالياً لذلك لما تشترك تلقى في الفاتوره حقت الهاتف مكتوب خدمة DSL 256/128 بغظ النظر عن السرعه الى مشترك بها
    أنا لما اشتركت وجاء فني الاتصالات يركب مدري وش يركب في البروكسية عطاني ورقة مكتوب عليها تم التركيب
    Download = 1024 upload=620
    الظاهر انها كذا لكن مو متاكد من الرقم 100%
    لكن متاكد انها فوق الالف والثانية فوق الستمية

كيف احصل الشركات الغير رسمية ؟
    اذا تعرفون احد ياليت تدلونا عليه ؟

بالطبع يا هذة السرعة كافية فانا عندى سرعة الdsl 265 , والعب به العاب كثيرة

وهى سريعة عندى
    افضل الكلام لااله الاالله محمدا رسول الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cyber Master
    Winter_wolf
    بالنسبه لي انا مرتاح نسبياً مع الـ256 حالياً بس مع السرفرات الى حولنا خليجيه عربيه اوربيه المشكله في الغالب مع الأمريكيه ( ويدخل في ذلك شبكة XBOX LIVE للي اجهزتهم امريكيه) طبعا لأنا بعيدين عنهم ونمر بنقاط كثيره قبل نوصلهم لذلك حتى زياده السرعه ماراح تخفف كثير من البنق
    وبالنسبه للسرعات الى نسمع عنها فوق 256 والى تكون غير مطروحه بشكل رسمي الكثير يشكك في مصداقيتها لأن نفسها الخطوط حقت الأتصالات عندنا ماتدعم فوق كذا حالياً لذلك لما تشترك تلقى في الفاتوره حقت الهاتف مكتوب خدمة DSL 256/128 بغظ النظر عن السرعه الى مشترك بها
    الطريقه الوحيده الى سمعت انها فعلاً صحيحه ويسونها بعظ الشركات انهم يشبكون لك خطين DSL مع بعظ بس عمليه مكلفه ولاهي ثابتبه زي لما يكون خط واحد
    ويقال انهم ناوين يطروح سرعات اكبر ويلغون بعظ السرعات القديمه خلال الفتره القادمه
    والله اعلم
    ومرحباً بك معنا في عالم الخطوط الرقميه
    لاتنسى تمر على هالموقع اذا كنت مامريت عليه من قبل
    www.adslgate.com تقدر تقول نادي مشتركين الـDSL في السعودية
    مثل ما قال الأخ تماماً..أعلى سرعه وصلتها السعوديه هي ال256 كيلو بايت .... اما الباقي فمثل ما قال الأخ شركات غير رسميه ...اذا احببت ان تاخذ اتصال بسرعه عاليه فبامكانك تاخذ عن طريق الستلايت...ولكنه سيء جدا في الألعاب مهما كانت السرعه الي تمتلكها ...لذلك ان كنت توني ان تاخذ اتصالات بسرعه عاليه فليس لك الا ال256 ...لانه حتى لو كنت مشترك عن طريق الستلايت بسرعه 1 ميجا فالبنج دااااااائماً 999 ...وهذه مشكله معروفه في اشتراكات الستلايت ....

هناك أخبار بطرح سرعات جديده وتقديم خدمه جديد اعتقد تسمى Sky DSL ...اعتقد هذا اسمها....وايضاً قريباً سيصل الكيبل البحري وهذا سيحل اغلب مشاكل البنق العالي....

والآن لا اقول الا الله يعينك على طلب الDSL .. لقد قمت بطلب الDSL منذ اجازة الصيفية وإلى الان لم يأتني مع ان منطقتي داعمه للDSL ...واعلم أناس طلبوه من سنتين وإلى الان لم ياتهم ايضاً..

والسلام مسك الختام..

الله يوفق ويحفظ كل واحد رد بموضوعي^^ افدتوني كثير الصراحه ومااعرف كيف اشكركم D=

Okay, اليوم بطلب الدي اس ال 256 والله يعين^^ فقط 4 ايام ويوصلي لحسن حظي, انا خلاص دفعت رسوم التأسيس لشركة الانفصالات النازية وكل اللي باقيلي اختار الشركة اللي اشترك معاها.

والله يوفقكم مرة اخرى^^

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة