النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اسئلة تهمني اجاباتكم عليها بخصوص البلاي ستيشن2

Smile اسئلة تهمني اجاباتكم عليها بخصوص البلاي ستيشن2

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء هناك سؤال مهم عن البلاي ستيشن2 يهمني أجابتكم عليه ايكم السؤال

البلاي ستيشن2 الجديد هل هو مثل البلاي ستيشن القديم من ناحية الأنظمة كوجود في البلاي ستيشن القديم النظام الأوربي والنظام الياباني و النظام الأمريكي

وأذا صح ذلك فما هو افضل نظام اختاره للجهاز؟؟؟

س2)من ناحية الصنع ما هو الأفضل هل الياباني ام الصيني او غيرها من الصناعات حيث سمعت ان شركة سوني باعت حقوقها الى شركة صينية واصبحت هذه الشركة الصينية تنتج بلاي ستيشن2

فا ارجو ان توضحو لي ما هي افضل الصناعات حيث ما سمعته ان البلاي ستيشن2 الياباني لا يشغل الا السديات اليابانية والدي في دي اليابانية فقط

س3) بعض اصدقائي يستطيعون تشغيل السديات التقليدية والدي في دي التقليدي على الجهاز..... سألتهم كيف استطاعوا قالو انه يتم تركيبها من قبل مهندسين لكي تشغل الأصلي والتقليدي

هل هذاالقطعةتعمل على جميع المنتوجات اليابانية والأمريكية لأجهزة البلاي ستيشن2 ام لفئة معينة؟؟؟؟

س4)هناك قطعة كبيرة تركب في اخر الجهاز وتجدها في جهازك منذ ان تشتري جهازك....الان لم اعد اجد هذه القطعة مركبة في اجهزة البلاي ستيشن2 ولا ادري ما السبب لسحبهم هذه القطع من البلاي ستيشن2 فهل احد يفسر لي ما السبب وما هي مميزات هذه القطعة التي يهتم بها الكثيرون جدا ويريدونها موجودة في الجهاز؟؟؟ وهل اذا اشتريت البلاي ستيشن بدونها هل يمكنني ان اشتري هذه القطعه لحالها واركبها في الجهاز؟؟؟؟

اسف على ثقل اسئلتي عليكم ولكنني لا اريد ان اقع في الورطة مرتين لعدم علمي بهذه الأمور حيث جهازي البلاي ستيشن1 القديم الذي اشتريته كان سيئ وهو بالنظام الأوربي لذلك اريد خبراتكم في هذه الأمور

وماتنصحوني في اي جهاز الذي يشغل جميع انواع السديات اليابانية والأمريكية ويشغل الأصلي والتقليدي

ولكم جزيـــــــــــــــــــــــــــــــل الشــــــــــــــــــكر

your helper

الجديد احسن من القديم بس الكوبي مايشتغل على الجديد حاليا

انا ال عندي اوروبي قديم تمام مافيه مشاكل شيرت عليي العدسة واخترب

السنسور عقب سنة وحدة من اخذته بس مايمنع هذا انك تاخذه لان اخترب

من سوء الاستخدام ( الاشرطة العاديةCD وفك الجهاز اكثر من 10مرات)

ماشغلت عليه افلام DVD الصراحة ماادري يشغل والله لا وما يشغلVCD

لكن بعض الاخوان يقولون الامريكي احسن لا ايشغل افلام ،القطعة

ال تشغل الكوبي لا تاكل همها بس لا تاخذ ياباني لان مو زين

اما السؤال الرابع I DONT KNOW

وحط موضوعك مرة وحدة مو 5 مرات