النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: i need some help!

Exclamation i need some help!

السلام على الجميع ...
    أنا من المتابعات لهذا المنتدى الأكثر من رائع و قررت اليوم أن اصبح عضوة فيه املا في الاستفادة من خبرات بعض الاعضاء ... آمل أن تقبلوني بينكم ..
    بصراحة....أنا معجبة جدا بأعمال الأستاذ شاهين و مادوكا .. و أحب أن اوجه سؤالا .. أذا مل عندكم مانع .. سأكتبه باللإنجليزي .. لأنني أجد صعوبة في الطباعة بالعربي .. :":

i have been really interested in drawing anime and manga since i was a kid .. recently i have seriously started practicing the art...but i have few Questions i hope they get answerd .. first of all ..
    i) what kind of pencils must i use for shading and general drawing?
    ii) what is the best type of colours u would recommend for colouring? e.g. crayons ... pencil colours .. water colours ... ???
    iii) i have problems drawing the wrinkles and folds of the clothes .. can anyone here provide me with basic guidelines on how to do that??

i'll be very thankful to however answers my Questions ..

excuse me for writing in english .. is it allowed????

Lily

سلام

اهلا و سهلا فيج اختي ليلي مون معانا ف المنتدى.. و الصراحه يسعدنا وجودج معانا واااااااايد

طبعا تقدرين تكتبين بالانجليزي او العربي ( او اللهجه العاميه )

راح احاول اجاوب عالاسئله اللي اقدر عليها ... لان في اعضاء اكثر خبره مني بهالسوالف اخليهم يجاوبون عليج ^___^

بالنسبه للالوان اللي تستخدمينها .. مو شرط تلتزمين بنوع واحد من الالوان .. ممكن تلونين بأكثر من نوع .. و اختاري النوع اللي ترتاحين له او اللي تحسين انك تبدعين فيه اكثر ...
    و ممكن تلونين الرسومات باستخدام الكمبوتر بواسطه برنامج الفوتوشوب كما يفعل بعض الاعضاء ...

اتمنى انج تحطين رسماتج في المنتدى
    اختك مادوكا

**اذا اردت أن تغيــر العالم فابدأ بنفسك ، و انظر كيف أن العالم سيتغيــر !!
    **دائما افعــل ما تريد فعــله ، و ليس ما يريد منك الآخرون أن تفعــله !!
    رسوماتي

السلام عليكم

و عليكم السلام
    بالنسبة الى الأسئلة راح أحاول أجاوب عليها قدر المستطاع:-)
    أولا التظليل برايي ينفع معاه أي نوع و يعتمد بشكل كبير على الخبرة في التظليل و سهولة التعامل و التحكم بالقلم و خفّة في اليد..
    ثانيا أفضل شي في التلوين؟؟هذا شي يرجع لذوق الشخص نفسه مثلا انا أحب الألوان المائية مع أن ما ألوّن فيها و لكني متمرّس في برنامج الأدوبي فوتوشوب و لا عندي مشكلة مع البرنامج و ترضيني نتائجه كثيرا..و لكن نصيحة الفنان لازم يجرب كل شي قدر المستطاع و لا يقف عند حد معيّن لأن اذا ما جرب ما راح يكتشف قدراته..جربي والله هو الموفق..
    ثالثا بالنسبة الى مشكلة ثنيّات الملابس أظن أن لها درس من أحد أعضاء المنتدى لست متأكد و لكن اذا لم تحصلي عليه بامكاني وضع بعض الصور للمساعدة فيه..
    بالنسبة الى الكتابة الإنجليزية الي يريّحِك بس تفضّل العربية لسهولة التفاهم بين الجميع...
    حياكِ أختي عضوة جديدة و ان شاء الله تلقي الي يرضيكِ و يفيدِك معانا و بالتوفيق..
    ..
    ..
    قال الله تعالى"أنا عند المنكسرة قلوبهم، والمندرسة قبورهم"(حديث قدسي)
    اثنان لا يجتمعان أبدا : الكذب و المروءة
    العين تبصر كل شي الا نفسها

العتاب خير من كتم الحقد
    اذا تم العقل نقص الكلام

thanx for ur reply maduka and alucardracula ... i think i should find my own style ...
    thanx alot for ur response .. i'll send some of my drawings .. hope u have a look at them ..
    Lily

حياج الله اختي

كتبي بالي تبينه انشاله هندي محد بيعارض

من ناحية اسالتج :6
    انا ما افيدج بشي