النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ][تــ ـــرجمــ ـــة عــ ــ SD ـــرض][مترجمة من][عبتو][

][تــ ـــرجمــ ـــة عــ ــ SD ـــرض][مترجمة من][عبتو][

بسم الله الرحمن الرحيم إليكم ترجمة عرض Smack Down بتاريخ 2 يــوليو 2010 " فقرة جاك سواجر على الحلبة "
    جاك سواجر :" الاسبوع الماضي قلت لكم اني ساجعل الناس يعانون ،، و ساخرج تعبي و معاناتي التي كانت بداخي و ساجعل الاخريين يعانونها

لقد قررت انه هذا وقت الناس الاخريين لكي يشعروا بالالم الذي شعرت به عندما خسرت لقبي العالمي للوزن الثقيل ،، و اذا كنت قادر على فعله للرياضي الاضخم

في العالم اذا انا قادر على ان اقوم به لاي شخص اخر انظروا ما حدث ،، هل رايتم ذلك وما فعلته ؟ ،، هذا ما عليكم ان تهتموا به و ليس مباراة السلالم الخاصة بـ "حقيبة النقود "

من المضحك ان الجميع يتحدثون عن حقيبة النقود !! .. انها كانت بدايت رحلتي و اتذكر عندما فزت باخر مباراة " حقيبة النقود " و اصبحت نجم كبير في مهرجان " رسلمنيا 26 "

بصدق تلك اللحظة هناك غيرت حياتي ،، و بعده بـ خمسة ايام استخدمتها لكي اصبح لاول مرة بطل العالم للوزن الثقيل ،، هل تتذكرون ؟ هل تتذكرون ؟ ومنذ اسبوعيين مضوا لقد

تحطمت ،، لقد غششت في مباراة العالم للوزن الثقيل في مهرجان " فاتل فور واي " لقد غششت ،، هناك لا توجد قوانين ،، لم يكن هناك شيء يحميني و الجزء الاسوء هو ان

ابي لقد اذهل ! لا يستطيع الكلام ولا احد يهتم منكم جميعا لا احد يهتم .
    بيج شو :" حسنا حسنا ،، لقد اخذوا بطولة العالم مني ،، جاك لم نهتم لذلك ولا احد يهتم بك ما تقوله لا يهم ولكن هل تعلم جاكي هل تعلم هناك شيء علينا ان نتحدث بشانه وكما تعلم لقد اذيتني انا اعترف لقد اذيتني ولكن مازلت واقفا وساظل واقفا هل تعلم انا اتوسل اليك رجائا رجائا قم بتنفيذ حركة " انكل لوك " مرة اخرى .جاك سواجر :" ليس لدي شيء اخسره وما شعرت به الاسبوع الماضي سيشعر به ري مستريو في مهرجان موني ان ذا بانك و ساحصل على بطولة العالم للوزن الثقيل .بيج شو :" المشكلة انك تظن ان جماهي رالاتحاد تريد ان تراك بطلا للعالم و لكن الحقيقة انا اعلم اني قادر على تحطيمك ولم تعلم لماذا لاني قادم لضربك بقوة .
    " فقرة جماعة ستريت ايدج خلف الكواليس " </SPAN>سي ام بونك :" عزيزتي للمرة الاخيرة دعيني اخرج ! .

سيرينا :" الم تفهم ذلك ،، كين لن يتوقف ابدا ،، كل ما علينا فعله او ان نتجنبه .

سي ام بونك :" توقفي .. لن نتجنبه و نبتعد هذا اخر شيء علينا فعله ،، لدي موقف من ما حدث .

سيرينا :" لا اعلم كيف تقول هذا .. كنت في الجراحة لمدة 9 ساعات ،، ليس بامكانكم ان تتحكموا بالموقف و لقد فقدانه منذ وقت طويل .

لوك جالوز :"
    سيرينا اهدئي قليلا .

سيرينا :" انا لن اهدئ ،، بونك انت مصاب الان ،، و اراك دائما تساعد لا تكسر قلبي .

سي ام بونك :" هل تثقين بي ؟ .

سيرينا :" بالطبع اثق بك .

سي ام بونك :" و سنهتم بكين الليل بل لوك جالوز سيهتم بكين ،، وهذا كله سينتهي الليلة و ستبقى جماعة المستقيمين .

لوك جالوز :" اعلم هذا
    .

" برنامج " بييب " شو مع مات هاردي " كريستيان :" سيداتي و سادتي ،، وكما ترون ان السلالم اتخذت شكلا للبرنامج الليلة ،، لانه في الاسابيع الـ 3 القادمة سيكون هناك احد اهم واخطر المباريات

في تاريخ الـ دبليو دبليو اي اصبحت مهرجان جديد تسمى " موني ان ذا بانك " ولقد تم الاعلان عن اسماء المشاركين في مباراة حقيبة النقود الخاصة بـ " سماك داون "

وانا من ضمنهم و ضيفي الليلة ايضا وهو الرجل الذي تسلق سلالم اكثر مني وهو " مات هاردي " بالطبع الان ساسئلك بعض الاسئلة و نتحاور قليلا بدايتا لقد عشت شهورا

ماضية جنونية صحيح .

مات هاردي :" هذا صحيح .

كريستيان :" و الاسبوع الماضي اخيرا عدت من جديد الى " سماك داون " و الاهم من ذلك انك هزمت " درو مكنتاير " و عندما انتهت تأشيرته ما رايك بذلك !

مات هاردي :" جميع ما حدث كان جيد .

كريستيان :" ساصبح صريحا معك ،، اخيرا رايتك مع درو على الحلبة ولم تسقط على راسك .

مات هاردي :" انتظر هل هذا نوع من المزاح ؟ .. هل تعلم حقيقتا حدثت لي اشياء كثيرة ،، عندما بدات مهنتي بالمصارعة تم ايقافي عن العمل طردت و عدت من جديد

ثم خرجت و صحيح لقط سقطت على راسي و لكن الاهم من ذلك اني عدت رسميا من جديد ،، لان الجميع يعلم مات هاردي لن ..

كريستيان :" لن يفوز بمباراة " حقيبة النقود " بـ سماك داون ،، انتظر للحظة يا رجل نحن نعلم انه المخاطر ستكون موجودة بتلك المباريات .

مات هاردي :" بالطبع نعلم ذلك ،، لان تلك المباراة التي وضعنا بها انا وانت نشتهر بها .

كريستيان :" اعلم اننا نشتهر بها اعلم ذلك ،، لكن الاهم من ذلك ان المخاطر احاطت بنا انا وانت لم نتسلق ذلك السلم و احضرنا الحقيبة و انتفعنا بما تحمله الحقيبة

و الاهم من ذلك ماذا تحتويه و انا اعتقد ان الجماهير تتفق معي عندما قلت لا احد يستحق ان يحققها اكثر مني انا وانت و لكن السبب في دعوتي لك هنا في برنامج " بيب "

و ما اريد ان يعلمه جميع الجماهير انني انا سافوز في مباراة سلالم " حقيبة النقود " .

مات هاردي :" لقد قلت ما لديك ،، و البعض كان صحيحا فانا فنحن الاثنين كنا ابطال الفرق الثنائية و حققنا بطولة القارات و كنا ابطالا للاكستريم ،، و لكن هناك شيء

واحد حاولنا ان نحققه ولم ننجح ولم نحققه وهو اللقب العالم ،، و اذا كنت تريد ان تتكلم عن الواقع انظر الى الحقيبة فوق ،، الواقع هو من ياخذ تلك الحقيبة و يتحكم بالعقد

الذي بداخل تلك الحقيبة و سيغير كل ما في حياته هو انا .

كريستيان :" من الواضح اننا لن نتفق ابدا !! ولكن هل تعلم مات انا وانت لم نصبح كـ درو مكنتاير انا وانت لم نكن المفضليين الاوائل لم وانا وانت لم نعجبهم لقد تعبنا

و تحطمنا و قاتلنا ااسطقنا انفسنا في نزاعات ،، و لقد تعبت من رؤية اشخاص يخرجون ويحصلون على فرصة وراء فرصة وراء اخرى ولم نحصل نحن على واحدة ،،

لذا ما اقوله كالاتي هذه فرصتي و هذا وقتي لافوز بحقيبة النقود و انا سافعلها وافوز بالحقيبة وهذا كل ما في الامر مات .

مات هاردي :" هل تظن انك الوحيد الذي لم يحصل على فرصة ،، لقد حاولت طيلة مهنتي ان احصل على فرصة لاصبح بطلا للعالم ،، لكن هل تعلم انا اتمنى ان بعد ان يسقط الجميع

اخر رجلين بالمباراة الواقفان على ذلك السلم ويتنافسان على الحقيبة هما اكثر من اي شخص يستحق ذلك ،، انا وانت و الان ساقول لك من سيفوز بتلك المباراة الفائز هو انا .

كريستيان :" الفائز هو انا .
    " فقرة كودي رودز خلف الكواليس " </SPAN>كودي رودز :" كودي رودز شكرا لان كضيفي الليلة مظهرك رائع ! بالواقع انا الأنيق فقط الأنيق ! انا اعتذر كودي رودز الانيق منذ فترة لقد رايتك كيف تضرب

اضخم رياضي بالعالم " بيج شو " لقد اذيته بالفعل لماذا ؟ !! حقا لماذا لان حقيبة النقود ستكون لي لاني انا الافضل بصعود السلالم لنكن واقعيين كيف سيصعد بيج شو السلم اذا

كان غير قادر على السير !! هذا امر هام ايها الانيق !! انا اعلم ذلك و الليلة وماما ري مستريو سيرى جميع جماهير الـ دبليو دبليو اي كيف سيكون من السهل اني ساقوم

باستخدام الحقيبة و اصبح لاول مرة بطل العالم للوزن الثقيل !! الأنيق الأنيق .
    " بعد مباراة كين و لوك جالوز " </SPAN>سيرينا :" كين انتظر انتظر لا تؤذه رجائا توقف عن اذيته ،، لم يكن هو من قام باذية الأندرتيكر لم يكن باستطاعته عمل ذلك بونك لم يكن قريبا من الاندرتيكر

انا اعلم ذلك لانه كان معي ،، بونك كان ينقذني انا اسفة جدا ،، كين رجائا استمع ،، كين توقف ارجوك توقف ،، استمع الي الي استمع ،، شــاهــد
    .

" شافو قبل مباراته "
    شافو :" اتمنى ان تكونوا شاهدتموه هو و اصدقائه الصغار غريبي الاطوال ،، انت ليس باستطاعتك عمل شي انا و فيكي اتفقنا على انا الليلة عندما اتغلب

عليك ساحصد فرصة على لقب القارات .
    " ري مستريو على الحلبة " ري مستريو :" انظروا الى ما انظر اليه ،، انه رائع مرة اخرى اشعر بشعور رائع عندما احقق حلمي اشعر بشعور رائع عندما اصبح بطل العالم ،، انا اعلم انك

عندما تكون بطل العالم ستقع في مخاطر وانا مستعد لها ،، و اذا كانت ستنهي مهنتي او تتعبني وانا لن اجعل اي نجم و خصوصا جاك سواجر ياخذ هذا مني و الليلة

و ساظر لجاك سواجر و الانيق كودي رودز انه انا البطل لن اهزمكم لاني ري مستريو ساهزمكم لاني سيد الـ 6 1 9 .

رد: ][تــ ـــرجمــ ـــة عــ ــ SD ـــرض][مترجمة من][عبتو][

مشكور اخوي وان شاء الله لو قدرت تجيب ترجمة wwe raw يوم الاثنين يالغالي

شكرا
    شكرا لانك عملت كل هذا الجهد
    لنا

عفوا هاده واجبي
    وانشألله راح اجيب ليك ترجمة wwe raw الي طلبه الفارس الملثم 1
    ومشكورين على الرادود الجميلة

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور