صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: بصراحه الهنتر شخصيه قويه جدااا والدليل اني قدرت اقتل ( Elite ) موب اعلى مني مستوى

بصراحه الهنتر شخصيه قويه جدااا والدليل اني قدرت اقتل ( Elite ) موب اعلى مني مستوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبايبي امس كنت ألفل في منطقه اسمها ungoro تحت tanaris في موب Elite ناري في كهف كان lvl 56 وانا lvl 54 والله العظيم وبدون مبالغه قدرت اقتله بدون اي مساعده من احد او حتى heal وبصراحه قووووووووووووووووويه مررررره انا انبهرت من قوووووووة الهنتر ماشاء الله من جد خطير . اتذكر يوم كنت الفل دروود كنت احاول اقتل موب اقل مني بلفل ماكنت اقدر ابد وحاولت بالـ bear ونفس الشيء بس الهنتر قدرت بصراحه . واللي عاجبني اكثر الآرمر عالي جداااً لانه يلبس mill مو مثل الميج او البريست يموت بسرعه .
    والشيء الثاني اللي عاجبني انه لو دخلت بوابه مع جروب وصار فيه aggro وعارف اننا بنموت اسوي حركه تمثيل اني ميت والموب يطنشني ويروح بعيد عني وبصراحه هالحركه رهييييبه مررره وتريحك كثيييير خاصه وانك ترتاح من مسألة الوقت وانت بترجع مره ثانيه للبوابه من المقبره والاهم من هذا انك ما تخسر 10% من قوتك اذا مت.
    تحياتي وانتظر ردودكم
    http://eu.battle.net/wow/en/character/ravencrest/deathroad/simple

رد: بصراحه الهنتر شخصيه قويه جدااا والدليل اني قدرت اقتل ( Elite ) موب اعلى مني مستوى

الهنتر يعجبك وقت التلفيل لكن لم توصل ليفل 70 بتمل منه .. بين فتره و فتره لازم تشتري له رصاص او اسهم و في الريد بتشحت مانا هذا غير لم تدخل باتل جراوند لا تتوقع إن البت مالك بيسوى تانك حق بني أدم مثلك

لكن هو ممتاز حق الفارمينج و مواقف ثانيه

رد: بصراحه الهنتر شخصيه قويه جدااا والدليل اني قدرت اقتل ( Elite ) موب اعلى مني مستوى

والله يا عزيزي كثير من المرات اخذ الأول على البتل جراوند pvp او الثاني والثالث بصراحه وبدون مبالغه حتى البت اللي معاي سريع وقوي جدا في التحمل لان الآرمر عالي مره وبالعكس مسألة انك تشتري اسهم موب صعبه والحمدلله الجولد متوفر بكثره مره خاصه وان البروفيشين تبعي صانع خواتم واينشاتنغ وهذه تدخل على ذهب كثير.

لا تاخذ كلامي على اساس أنه صحيح 100% انا تكلمت عن تجربتي السابقه و اكيد في ناس غيري عجبهم الهنتر و يعتبرونه افصل كلاس.

بخصوص الباتل جراوند انت تطلع الأول في الدمج ولا الكيل ؟ لان هني فرق كبير الهنتر شاطر في سرقة الكيل ممكن واحد نازل ضرب في لاعب ثاني و انت توصل متاخر و تضربه الضربه الاخيره و ينحسب لك الكيل .. تصير دايما.

و بالنسبه للاسم انا مب قصدي انها غاليه او شي من هالقبيل انا قصدي انها شغله ممله كل شوي لازم تشتري ذخيره و اذا خلصت انت ما تسوى شي
    و نفس ما قلت لك المشكله الكبيره و الي مالها حل هي المانا في الريد

و بالتوفيق لك في التلفيل

بالنسبه في الباتل جراوند اطلع الاول في الاثنين الكيل والدمج وبدون مبالغه في كثير من الاحيان اكون اكثر دمج في البوابات خاصه وان التنافس شديد بيني وبين الوورلوك.
    اما بالنسبه للريدات طبعا لازم كل فتره وفتره ناخذ استراحه قصيره عشان drink mana وهذه الاستراحه لازم للشخصيات الثانيه اللي تعتمد على المانا مثل البريست والبالادين والميج كل هالشخصيات تعتمد على المانا اما في حالة الضروره فيه مشروب يعطيك مانا بسرعه وهذا استخدمه في الطوارىء.
    بس بذمتك حركة تمثيل انه ميت عشان الموب او حتى البووس يطنشك موب رهييييبه ؟؟

نصيحه لكل لاعب قبل ما يدخل بوابه او ريد او حتى باتل جراوند يصلح ملابسه حتى لو ماكان محتاج ويشتري كل شيء مهم يخص شخصيته مثل مشروب المانا ومشروب الهيلث والاسهم للهنتر.
    كل هذه مهمه عشان تدخل وانت مطمن.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed750 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبايبي امس كنت ألفل في منطقه اسمها ungoro تحت tanaris في موب Elite ناري في كهف كان lvl 56 وانا lvl 54 والله العظيم وبدون مبالغه قدرت اقتله بدون اي مساعده من احد او حتى heal وبصراحه قووووووووووووووووويه مررررره انا انبهرت من قوووووووة الهنتر ماشاء الله من جد خطير . اتذكر يوم كنت الفل دروود كنت احاول اقتل موب اقل مني بلفل ماكنت اقدر ابد وحاولت بالـ bear ونفس الشيء بس الهنتر قدرت بصراحه . واللي عاجبني اكثر الآرمر عالي جداااً لانه يلبس mill مو مثل الميج او البريست يموت بسرعه .
    والشيء الثاني اللي عاجبني انه لو دخلت بوابه مع جروب وصار فيه aggro وعارف اننا بنموت اسوي حركه تمثيل اني ميت والموب يطنشني ويروح بعيد عني وبصراحه هالحركه رهييييبه مررره وتريحك كثيييير خاصه وانك ترتاح من مسألة الوقت وانت بترجع مره ثانيه للبوابه من المقبره والاهم من هذا انك ما تخسر 10% من قوتك اذا مت.
    تحياتي وانتظر ردودكم
    اسمحلي اخوي !

البريست يموت بسرعة ؟ هذا دليل على انك حتى مالفلت البريست حتى لفل 10

البريست توصل لدرجة انك تطول اكثر من الرستو الدرود ومطلوب بالرينا لانه شبه جدار ويتحمل مثل الهولي بلادن واكثر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sovitey مشاهدة المشاركة
    اسمحلي اخوي !

البريست يموت بسرعة ؟ هذا دليل على انك حتى مالفلت البريست حتى لفل 10

البريست توصل لدرجة انك تطول اكثر من الرستو الدرود ومطلوب بالرينا لانه شبه جدار ويتحمل مثل الهولي بلادن واكثر
    هنتر يطول مع الدرود لانه كل Bear form ومايصيرله drain mana

اما البريست فمايقدر يشيل الViper sting فيصير oom بسرعة عقب يموت على راحته
    Name:Qtr
    Undead Rogue
    lvl 70
    Realm:Haomarush

الدروود شخصيه صعبه جدا بصراحه ومو اي احد يلعب فيه الا المحترفين مررره
    بس حبيت اقولكم ان التحدى القادم بمشيئه الله في lvl 80 راح يصير الهنتر يقفز بسرعه من منطقه لمنطقه عشان الروق ما يقدر يذبحه بسرعه بمعنى اصح مثل حركة الميج بيسوونها للهنتر .

الهنتر قوي بس مشكله الاسهم لزم ترفع سمعتك عالي والدنجن بالقوة ياخذونك وغيره اذا وصلت لفل 70

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudiarabia مشاهدة المشاركة
    الهنتر قوي بس مشكله الاسهم لزم ترفع سمعتك عالي والدنجن بالقوة ياخذونك وغيره اذا وصلت لفل 70
    دايم انا اشتري الاسهم قبل ما اروح لأي بوابه حتى ولو ماكنت محتاج بس عشان تحتاط من جميع النواحي بس يقولون في رمح دروب ينزل من sunwell epic قوي جداااااااااااااااا واقوى bow رمح في اللعبه ميزته ما يحتاج تشتري اسهم يعني يضرب ببلاش بصراحه ونااااااسه مرررره
    امنيتي اجيبه ان شاء الله.

قصدك قوس مو رمح وهو leagendary بعدين مش epic

ياخي استغرب من كلامك ..
    انا طول عمري اسوي دوول مع الهنتر ...
    ما اشوف فيهم تميز ...او قوه ...

هذي وجهة نضري ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3nkbot مشاهدة المشاركة
    ياخي استغرب من كلامك ..
    انا طول عمري اسوي دوول مع الهنتر ...
    ما اشوف فيهم تميز ...او قوه ...

هذي وجهة نضري ..
    يعتمد على نوع شخصيتك بس اكيد انت رووق .

يعتمد على نوع شخصيتك بس اكيد انت رووق
    paladain holy

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة