صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 38

الموضوع: البرمجة للبلايستيشن

إلى ذا هكر أمنى أن يكون هناك قسم في الموقع
    نضع فيه جميع المواضيع المفيدة المطروحة في المنتدى بشكل مضغوط
    لكي يتم التوصل إليها بسرعة و سهولة من قبل الجميع كي لا يفوت موضوع على أي شخص لتعم الفائدة الجميع
    PC-MEAN-MMJ

يا شباب
    سوف أنقطع عنكم لمدة شهر لأن اختبارات الثانوية العامة ستدق أبوابي بعد أسبوعين فاطلب منكم الدعاء و أعدكم بالمواصلة بعد انتهائها و شكرا
    PC-MEAN-MMJ

اول محاولة تعريب نجاحة للPSX

لله قدرت اكتب اول كلمة عربية في لعبة على البلاي ستيشن صحيح انها مو بالشئ الكبير لكن تمشي الحال

الكلمة عبارة عن كلمة تحذير باللغة العربية على شاشة التحذير اليابانية في لعبة ريزدنت ايفل3(NTSC/J )

الصورة مرفقة مع الموضوع

الحدث الاهم هو اني الحمدلله قدرت اكتشف كيفية ظهور النص اللي على هيئة ترجمة في لعبة ريزدنت ايفل 1 و 2 و3 وذلك عن طريق ملف مكتوب بلغة الC مهيأة فيه النصوص بشكل Text وفيه اوامر والجمل موجودة ظاهرة بين الاقواس يعني يحتاج لتعديلها فقط تبديلها للعربية لكن هناك مشكلة وانا الان احاول احلها واعدكم ان شاء الله قريبا وهي ان ملف الخط اللي تعتمد عليه اللعبة احاول اجد له طريقة لتعديله وادخال العربية له

والحين نحمدالله قدرنا نحلل شئ مو بهين من ملفات الPSX للعبة ريزدنت ايفل بمختلف اجزائها عقبال ميتال جير وفاينل فانتسي وعلى فكرة انا فتشت الديسك حق لعبة فاينل فانتسي الجزء 7 و 8 و 9 وجدت ان الجزء السابع اللي كان المحاولة الاولى ملفاته مفتوحة عالمكشوف واسهل من ريزدنت ايفل والنصوص مكشوفة تماما لكن 8 و9 معقدة جدا لكن ان شاء الله لكل عقدة حلال ايضا ميتال جير ملفات نصوص المحادثات على الكودك قابلة للتعديل بسهولة لكن الاصوات مشكلة تعديلها ياخذ وقت طويل

على الاقل خلونا نشتغل بالنصوص ونخلي الصوت يعني مثل الافلام الاميركية يكون الكلام انجليزي وتحته ترجمة شئ طيب اما نجي ونقول بنعرب الاصوات ?: هههه قالوا من زين اصواتنا

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

معليش نسيت الملف المرفق والذي يحتوي على صورة كلمة تحذير بالعربية على شاشة بداية ريزدنت ايفل 3 وبعد التعديل نسخت اللعبة واشتغلت وظهرت الكلمة على الشاشة

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

aldanger
    أكيد المستضيف يدعم php
    و هالحين أنا جالس أركب فيه ، بس ما أدري في مشكلة ما عرفت وش هي حتى الآن

Revolver Ocelot
    تسلم يالغالي و ما تقصر أبد ;-) ، لكن عندي مشكلة أحب أكلمك فيها على المسنجر .

الجفــ{MMJ}ــري

إقتراحك سيؤخذ بالتأكيد بعين الإعتبار أخوي ، و شكراً لمساهماتك ، وفقك الله و نحن بالإنتظار

هههه قالوا من زين اصواتنا
    ":"

بالمناسبة .......
    المرفق أمر مذهل لو كان على الPSX

على أي جهاز هو ؟
    (أنا عندي رزدنت إيفل 3 و 1 على كل من البي سي و البلاي ستيشن).
    the Hell is blowing up !

المرفق على الPSX لكن طبعا مو بصيغة bmb كما ارفقته قمت بتحويله لصيغة TIM ليمكن التعامل معه

هذا ممتاز
    بالمناسبة
    لا يمكن تحويل ملفات BMP إلى TMD
    إلا بإستخدام
    3D MAX
    معلومة صغيرة
    شكراً لك
    the Hell is blowing up !

معلومة صغيرة لك ايضا

انا قلت TIM مو TMD ;-)

لقد لاحظت ذلك
    the Hell is blowing up !

Wink تابع يا حبيب

أنا إلى الآن ما كملت قراية الردود الجديدة ?:

نحن نعاني مايعانيه الأخوه الفلسطينيون .. لكن هذا لايعني توقف العالم .. يجب أن نكمل المشوار .. ليكون سلاحنا ظدهم في المستقبل .. ضد أعداء الإسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بصراحة موضوعكم شيق ويستاهل المشاركة

عندي كم سؤال لأخوي Revolver Ocelot

وانا الان بصدد تجربة برنامج يقوم بكتابة نصوص في شاشة اللعبة مثل المحادثات ونحو ذلك لكن تواجهني مشاكل هي الكومبايلنق بين البي سي وجيم شارك البلو تشيتا
    ممكن تعطينا هذا البرنامج .. اذا امكن..

الحدث الاهم هو اني الحمدلله قدرت اكتشف كيفية ظهور النص اللي على هيئة ترجمة في لعبة ريزدنت ايفل 1 و 2 و3 وذلك عن طريق ملف مكتوب بلغة الC مهيأة فيه النصوص بشكل Text وفيه اوامر والجمل موجودة ظاهرة بين الاقواس يعني يحتاج لتعديلها فقط تبديلها للعربية لكن هناك مشكلة وانا الان احاول احلها واعدكم ان شاء الله قريبا وهي ان ملف الخط اللي تعتمد عليه اللعبة احاول اجد له طريقة لتعديله وادخال العربية له
    الملف الذي مكتوب يلغة الc كيف استخرجته من اللعبة وما هو امتداده..

شكلي ازعجتك بالأسئلة ...

وشكرا
    ((الله لاإله إلا هو الحي القيوم لاتأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولايحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولايئوده حفظهما وهو العلي العظيم ))

قال صلى الله وعليه وسلم : "كلمتان حبيبتان الى الرحمن خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

لااله الا الله محمد رسول الله

يا سلام عليك اخوي ريفولفر
    خطوت الخطوة الاولى من الالف ميل
    انا انشاءالله اباخذ كورس في الانجليزي
    بعدها كم دورة في البرمجة وانشاءالله اقدر اساعدكم

اول شي الاخ The Hacker اني اشهد انك عقليه فذه والشي الي انت جالس تعمله في المنتدى ممتاز ولايقتصر على ابناء الخليج وانما على العرب عامه
    والفكره الى انت حاب توصلها الى الاعضاء جدا رائعه كتكوين عالم عربي في مجال الالعاب ولايقتصر على جهاز محدد .

واي مساعده الى فكرتك اني حاضره والف الف شكر لك

اما عن اخي nagah اذا كان كلامك سليم فتحتاج الى لغة البرمجه سي ++
    وتقدر تحصل هذه برنامج تنصيبها على النت وتحرر الملفات الي انت عايزها بكل سهوله اما انك تحرر ملف سي عن طريق المفكره او براج ثانيه ماراح يجي معاك وبرغم وصراحه اني اعرف ان لغة السي ماتدعم العربي
    ومشكور على جهودك

والله انكم 100% في الالعاب

شكراً جزيلاً أختي الكريمة للإطراء و إن شاء الله نكون قده

نتمنى أن تبقي معنا دوماً

إلى اللقاء
    the Hell is blowing up !

اظن انه يمكن تحرير ملفات السي في المفكرة .. مثله مثل html و php و غيرها ..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة