صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 38 من 38

الموضوع: البرمجة للبلايستيشن

يا شباب اختاروا لعبة محددة على الـPSX نبدأ نشتغل فيها كبداية :
    1) BLOODY ROAR 2
    2) TWISTED METAL 4
    3) RE3

هاذي الألعاب ما هي محمية و نقدر نعدل فيها زي مانبغى
    فأتمنى إننا نتفق غلى لعبة و نبدأ نشتغل فيها
    فأرجوا تحديد الهدف من كل من يرغب في المشاركة معنا

و شكرا

الجفــ{MMJ}ــري
    PC-MEAN-MMJ

السلام عليكم

السلاااااااام عليكم

إعذروني يا شباب على هذه الغيبة .. لكنني في الحقيقة كنت متابعاً ببموقع لكن لم أستطع الرد لـ ( ...إلخ ) ?:

وبالنسبة للأخ الجفــ{MMJ}ــري أنا أرشح RE3

نحن نعاني مايعانيه الأخوه الفلسطينيون .. لكن هذا لايعني توقف العالم .. يجب أن نكمل المشوار .. ليكون سلاحنا ظدهم في المستقبل .. ضد أعداء الإسلام

هلا بالشباب
    RE3 طبعاً من دون تردد
    لدي ملفات أعددتها لهذا الموضوع ، لكن المتاح لي مشاركة واحدة أو إثنتين يومياً ! لضيق الوقت
    the Hell is blowing up !

بالنسبة للعبة اختار RE3
    والى الامام
    ((الله لاإله إلا هو الحي القيوم لاتأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولايحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولايئوده حفظهما وهو العلي العظيم ))

قال صلى الله وعليه وسلم : "كلمتان حبيبتان الى الرحمن خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

لااله الا الله محمد رسول الله

Cool يا جفري

حنطول في هذا الموضوع .. نحن مستنين نبدأ

نحن نعاني مايعانيه الأخوه الفلسطينيون .. لكن هذا لايعني توقف العالم .. يجب أن نكمل المشوار .. ليكون سلاحنا ظدهم في المستقبل .. ضد أعداء الإسلام

لكن تبغى ترتاح من كيبل الجيم شارك ووجع الراس اشتر الجيم شارك البلو تشيتا وهو اصدار قديم مدري اذا كانوا باقي ينزلوه او لا هذا في اخره فتحة تقدر تشبكه مع الكمبيوتر عن طريق السلك المستخدم للطابعة 25 بن يكون طرف انثى وطرف ذكر بس مشكلة الكومبالينق هي الوحيدة اللي راح تقابلك وعلى فكرة الجيم شارك ذا يكشف لك كثير من ملفات اللعبة مثل العروض وغيرها بس بشرط البلاي ستيشن حقك يكون من الموديل الاول (من بداية صدور الجهاز حتى اواخر 98 وانقطع صدوره) يكون فيه فتحة كبيرة من الخلف اسمها سيريال بورت وهي اللي يتركب فيها الجيم شارك بلو تشيتا وقد وقفت سوني اصداره لان الهكرة استغلوا هذه الفتحة وعلى فكرة هذا الموديل من الجهاز تقدر تشبكه برضه مع الPC بدون استخدام الجيم شارك لكن لازم يكون معك ديسك الياروز وهو اللي ماقدرت احصل عليه الا الموديل ذا قمة في الروعة وهو نفسه الياروز الا ان الياروز يأتي مع ديسكات وميموري للبرمجة
    يا أخ " Revolver Ocelot " أنا لدي السيريال بورت والبلوتشيتا جيم شارك وحطيت الوصلة اللي قلت عنها مالت الطابعة ( بس أنا حطيت مالت السكنر ) وركبت لأنه وحدة منهم أنثى والثانية ذكر بس ممكن تعلم كيف أشغل الجيم شارك لأنه ما عندي برنامج في الكمبيور خاص فيه وأنا لمن وصلته ما صار شي ، يعني يمكن يبي برنامج أو شي علشان يشتغل على الكمبيوتر ؟! وبعدين أنا حق شنو أبي استخدمه على الكمبيوتر يعني شنو ممكن أسوي فيه ؟! أدري إني ثقلت عليك بس أرجو إنك تجاوبني بأسرع وقت ممكن
    Forza Inter
    www.geocities.com/q8shaker
    [img]http://www.kitbag.com/product_images/large/16452-463.

ها أخوي الجفري شصار معك ؟
    the Hell is blowing up !

مشكور على الذي قام بهذه الموضوع المميز

واي خدمه انا حاضر

تراني انا احب ادورفي الانترنت واي موقع يهمكم بجيبة بدون تردد ........
    أبـــــــ تركي ــــــو
    [flash]http://www.geocities.com/snakeeye11sa/abo.swf[/flash]

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123