النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: اعتذارات زوج بكامل قواه العاطفيه

اعتذارات زوج بكامل قواه العاطفيه

اعتذارات زوج بكامل قواه العاطفية
    هذه سطور منتزعة من رسالة وجهها زوج الى زوجته ، قبل ساعات من ادخاله غرفة العمليات لإزالة ورم في الدماغ
    ----------------------
    اعترافات رجل يحترم النساء
    ----------------------
    صاحب الرسالة يدعى نائل اما زوجته فتدعى بيداء وقد سكبت على حد تعبيرها ، الف متر مكعب من الدموع ، حين قرأت الرسالة وحين تقرؤنها لن تذرفوا دمعة واحدة ، لقد وجدت في هذه الرسالة اعترافات شيقة يندر أن يبوح بها رجل ، الا وهو على حافة الهاوية ..
    كتب نائل (( عزيزتي بيداء . ها انا اكتب عزيزتي ، ثم الوم نفسي . لماذا لا اخاطبك بعبارة حبيبتي؟ ولماذا هذا الحياء الكاذب، الذي يلازمنا حتى في احرج لحظات حياتنا ، فنروح نفكر : ماذا لو وقع هذا الخطاب في يد احد ؟ ماذا لو قرأه احد اولادنا ؟ وكأن من العيب على الرجل ان يبدي حبه لزوجته أمام اطفالهما
    وإذن : حبيبتي بيداء ما الطفها هذه الكلمة ، وانا اخطها في غرفتي في المستشفى ، والهدوء مخيم حولي وقد غادر الزوار وخلت الممرات ، وحان الوقت لكي أكتب لك مالم اقله لك من قبل وأن اصارحك بحقيقة مشاعري نحوك ، يا حبيبتي وام اولادي .
    لاتقولي انه اعياء المرض ، يدفعني الى تصرفات سأندم عليها حين استعيد عافيتي . انا الآن بكامل قواي العاطفية ، وكنت اتمنى لو قلت لك كل هذا الكلام قبل اسبوع ، اوقبل شهر ، اوقبل سنتين ، او في كل يوم من الأيام ، التي عشناها معاً انا وانت ، أي منذ اكثر من عشرين سنة .
    هل كان من الضروري ان ينمو الورم الملعون في جمجمتي ، لكي اتشجع واقول لك : يا حبيبتي ؟ فاعلمي إذن انك كنت دائما في قلبي ، وانني مقبل على عملية ، وانني مقبل على عملية جراحية قد لا اقوم منها سالما ، وانني نادم على كل يوم مر بي من دون ان ابدي لك حبي وامتناني ، وان اقبل يدك ، التي ساندتني في اصعب الاوقات .
    اسمعي يا بيداء : هذه قائمة بالافعال ، التي مارستها طوال عشرين عاماً ومن حياتنا معاً ، وكلها كانت افعالا طائشة أثارت أعصابك وجعلتك تتذمرين وتتعبين ، وها انا اعتذر لك عنها فهل تقبلين اعتذارات بالجملة ، تأخرت كثيراُ؟
    اعتذر عن كل سيجارة أطفأتها في آنية النباتات الداخلية ، بينما المنفضة لا تبعد عني سوى متر . اعتذر عن استلقائي كل مساء على الكنبة ، امام التلفزيون ، دون أن افسح المجال لك لتجلسي الى جواري في اخر النهار، انت المتعبة بألف عمل وعمل منزلي .
    اعتذر عن خلعي جوربي في أي مكان في البيت ، ودسهما تحت اي منضده منخفضة أو وسادة من وسائد الصالون أو رميها تحت سريرنا ، بعيدا عن متناول يدك ، ماكان يضطرك الى الحبو كل يوم بحثا عنهما ، في حين ان سلة الغسيل امام ناظري في الحمام .
    اعتذر عن اهمالي وقلة لياقتي حين كنت اقف امام مرآة الحمام لأشذب لحيتي (التي تحبينها ) ثم اترك لك المغسلة وكأنها مزبلة بشعة المنظر ، اعتذر عن فرشاة اسناني التي كنت انسى ان اغسلها بعد الاستعمال، وعن انبوبة معجون الاسنان ، التي يسقط غطاؤها ارضاً فلا اكلف على نفسي عبء الانحناء والبحث عنها ، تاركا الاشغال الشاقة المؤبده لك وحدك .
    هل تكفي رسالة ، على باب غرفة العمليات ، لالااعتذار عن كل تلك الليالي التي غفونا فيها جنبا الى جنب ، دون قبلة او حتى كلمة حانية ؟ او الاعتذار عن تلك الصباحات التي غادرتك فيها معطرا انيقا لامع الشعر دون عبارة وداع تاركا مائدة الفطور كأنها ساحة حرب؟
    اعتذر بشكل خاص عن تلك الليالي ، بعد ولادة كل واحد من ابنائنا ، حين كنت انقل مضجعي الى غرفة اخرى لأنام هادئ البال ، تاركا لك عذاب السهر وإرضاع الوليد ، والقلق من حمى مفاجئة او مرض طارئ وكأنني اب مستقيل من الابوة .
    لاتقولي يا حبيبتي العزيزة انها كلمات رجل يخاف الموت ، فإذا كتب الله سبحانه وتعالى الحياة لي غداً ، اعدك بأنني سأبدأ معك صفحة جديدة تليق بك ، بنا معاً.
    انتهت الرسالة ، وعاد نائل الى حياته الطبيعية . واراهن على ان انبوبة معجون الاسنان مازالت من دون غطاء ، وان الجوربين تحت السرير ، ومع ذلك اراهن ان بيداء في احسن حالاتها بعد ان قرأت الرسالة ، التي تحلم بها كل الزوجات ..!

(منقول)

ههههههههه طويله صح الله يعينكم

اذيوس
    نفسي اركب سياره و افحط الييييييييييييين اشبع

وإيش هالطيبة اللي نزلت عليه فجأة

هههههههههههههههههههه

والله حلوة يا ريم

Thumbs up

مشكككووور يا ريم

ومو كل الرجال يكتبو كذا

مشكروه يا الغالية ...

والله الموضوع حلو .. اكيد زي صاحبه ..

تحياتي ..

جدا موضوع مهم و شيق

المفروض على كل زوج انه يجامل مرته ,,,, اذا هوه ما جاملها , مين اللي راج يجاملها ,,,

اتمنى للجيمع حياة سعيده و مستقره

تحياتي

only you

واااااااااااااااااااومؤثره:"
    بس كلامك في النهايه صح
    اكيد رجع كل شئ زي اول
    هيا انتبهوا كلكم وعاملوا زوجاتكم بطيبه قبل ماتمرضوا وتضطروا تقولوه وقت المرض

":"حــــــــــــــلى احــــــــــــــلى ماخلق الله":"

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Only you
    جدا موضوع مهم و شيق

المفروض على كل زوج انه يجامل مرته ,,,, اذا هوه ما جاملها , مين اللي راج يجاملها ,,,

اتمنى للجيمع حياة سعيده و مستقره

تحياتي

only you

" المحبة والوفاء هما سر الحياة "
    " قال كني مسافر ضيع دروب المدينه قلت كني مدينه تنتظر رجعة غريب "

" أنا ودي اعيش الحب لأخر يوم في عمري && لأن الحب هو إنت واسمى شي في ذاتي "

<bgsound src="http://www.tmbfree.com/music/titanic_theme.mid" loop="infinite">
    <br>

Re: اعتذارات زوج بكامل قواه العاطفيه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &ريم المنتدى&
    حين كنت اقف امام مرآة الحمام لأشذب لحيتي (التي تحبينها )
    قصده مرآة الحمام هي اللي تحبها ولا لحيته هي اللي تحبها ؟!

صراحة انا محتار ماني عارف

تستاهل منا الزوجةالكلام الحلو لانها اهل لذلك
    والي مايعرف يقول كلام يحلو يتعلم

وشكرا ريم على الموضوع الحلو
    حبوني احبكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احييك عزيزتي ريم على جميع المواضيع الجميلة والقيمة والشيقة التي قمتي بانزالها مؤخرا .... حقا لقد افتقد المنتدى عضوة مثلك ;-)

واشكرك على هذه القصة المؤثرة .. نعم انها مؤثرة ولكنها ربما اثرت فينا نحن النساء ولكن هل يا ترى اثرت فيهم .. اقصد الازواج او الرجال عموما ..

ولما ذكرتي في البداية انه (وحين تقرؤنها لن تذرفوا دمعة واحدة )
    بالعكس فقد تألمت وتأثرت كثييييرا عندما قرأت الرسالة .. ولكنني فرحت في النهاية عندما استعاد نائل عافيته .. واقول لبيداء جمدا على سلامة زوجك ..

وهذا الكلام لا يخص الازواج وحدهم .. بل ايضا الزوجات .. فيوجد الكثيرات مقصرين في حق ازواجهم ..

لذا اقول لكل زوج ولكل زوجة لما لا تنعموا الان بحياة سعيدة يملؤها الحب والحنان قبل ان يفوت الاوان فلا ينفع الكلام او كتابة رسالة مؤثرة كهذه..

اشكرك مرة اخرى عزيزتي ريم المنتدى

اختك
    شجون الليل
    ما زال بداخلي .. دمعـــه .. وصرخه مكتومــــه
    مازال الحـــزن غافي .. وبلحظــه يصحــى من نومــه
    هدوئي الظــاهر يخدع !! .. هدوء انسانـــه مصدومــــــه

واااااااااااو 9 اشخااااص ردووو:واو: :واو: والله ما صدقت

اول شي اشكر الي ردو علي و خاااصة شجون الليل:0) و حلى و كلكم

و زي ما قال اونلي يوو اعتقد انوو البنت تحتااااااج شويت امممم زي ما تقولو امممممم غزل يعني كلام حلوووو حتى لو بالكذب

هههههههههه ماجد ما اقدر ارد عليك انت اقراهاا مره تانيه و فكر هههه

و مشكووووووررررررين على الرد :0) :0) :0)

و كلامك صح يا ستج من كل الرجال يكتبوو كذاا ههههههههه

يالله اروح انام ديحن اناااا

اذيوس

الموضوع واااااااااايد حلو ياريم

ومشكوره اختي على هالمواضيع الحلوه

;-)
    من قال احبك من قال اموت فيك ** اصلا انا مااحبك انا مجنونه فيك** احبك كلمه لو قلتها ماتكفيك** والله بعمري وروحي انا افديك ** ودي اعيش باقي ايامي بين اياديك** واخاف اني اموت قبل الاقيك

العفوووووووو يا روعة احساس انتي الاحلى:0)

اذيووس